أفضل ملحقات Exit-Intent للتجارة الإلكترونية: 9 Bounce Exchange Alternatives

ترتد تبادل ، وهو التطبيق الرائد على سوق الخروج، هو خيار باهظ الثمن للغاية ، تبدأ الأسعار من $ 3.995 (لا نكتة!) ، وهي علامة قد تكون قليلة من ميزانية مشروع تجاري بدأ للتو ، لذلك قمت بتجميع قائمة بأفضل 9 Bounce Exchange البدائل:

في المنشور التالي قمت بتجميع أعلى مع أفضل المكونات الإضافية التي ستساعدك في ذلك ، وليس أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل عام ولكن بدرجة عالية ركز على التجارة الإلكترونيةتقدم العديد من عمليات تكامل وتخصيص خدمة الحزب 3rd.

إلى جانب بناء قائمة بريدية ، فإن الآثار الإيجابية التي هي واضحة (آمل) ، والحد من معدل ترتد هي نتيجة أخرى لاستخدام هذه المكونات الإضافية المستهدفة: بدلاً من فقدان الزوار ، تقوم بتحويلها إلى عملاء مستقبليين محتملين.

معظم الإضافات قابلة للاستخدام فقط على WordPress (WooCommerce) ، ولكن أول واحد في القائمة يعمل على Shopify كذلك. استمتع!

OptinMonster (يعمل مع أي نوع من المواقع ، بما في ذلك وورد و Shopify)

البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية OptinMonster

السعر: $ 69- $ 399

OptinMonster تطبيق رائد يؤدي إلى الجيل الرائد الذي يتيح لك إنشاء نماذج الاشتراك بسرعة وسهولة وإجراء اختبار A / B وتتبع تحليلات التمكين.

يركز المكون الإضافي بشكل كبير على نماذج الاشتراك المنبثقة ، مع توفر الكثير من خيارات التخصيص المتاحة لك لإنشاء أشكال العرض المبسط ذات المظهر الاحترافي والتحويل العالي.

نظرًا لأن التطبيق يتتبع حركات الماوس لتحديد "نية الخروج" ، فلن تظهر النوافذ المنبثقة إلا عندما يكون الزائر على وشك مغادرة موقعك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مقاطعة الزوار عند تصفحهم للصفحة.

إستخدام خدمة التطبيق، يمكنك إنشاء نماذج منبثقة فقط ولكن أيضًا نماذج تم تمكينها في النطاقات الجانبية ، بعد النشرات والتذييلات وما إلى ذلك.

يجعل من السهل إنشاء نموذج اشتراك احترافي في بضع دقائق فقط ، بالإضافة إلى أنه يسمح لك بتحسين معدلات التحويل الخاصة بك مع تحليلات مدمجة وسهلة A / B اختبار الانقسام.

OptinMonster دلائل الميزات:

  • إنشاء نماذج اشتراك محترمة خلال 60 ثانية
  • استهداف مستخدمين أو فئات أو صفحات محددة
  • زيادة نمو المشتركين بنسبة تصل إلى 600٪
  • خيارات اختبار أ / ب

Picreel (وورد و Shopify)

البرنامج المساعد PicReel التجارة الإلكترونية

السعر: $ 14- $ 399

Picreel هو البرنامج المساعد لتكنولوجيا مخرج الخروج الذي يمنحك القدرة على التحكم في حركة المرور خارج موقع الويب الخاص بك. هذه التقنية مفيدة في تقليل معدلات ارتداد الموقع وتحويل الزائرين المتجهين إلى عملاء مستهدفين.

حتى إذا كانت عروضك متفوقة وكانت التجربة الإجمالية على موقع التجارة الإلكترونية ممتازة ، فمن الشائع أن يحاول معظم الزوار الخروج بعد الإقامة القصيرة. نحن نفهم هذا السلوك جيدًا جدًا بعد العمل مع العديد من العلامات التجارية في زيادة عدد الزيارات عبر الإنترنت لأكثر من عشر سنوات.

هذا تقنية نية الخروج تطبيق يراقب حركة الماوس وسرعة زوار الموقع. باستخدام البيانات التي تم جمعها ، فإنه يكتشف متى هم على وشك مغادرة الموقع ، ويتم مواجهتها مع النوافذ المنبثقة التي تم ضبط توقيتها والمصممة لمنع الخروج.

البرنامج المساعد سهل الاستخدام إلى حد ما ، والتسجيل هو نسيم. ال نسخة تجريبية مجانية من 30 أيام جعلتها بديلا بديلا لتبديل المرتدة.

Picreel موجود كتطبيق Shopify كذلك.

Picreel دلائل الميزات:

  • الخروج من التكنولوجيا
  • التجربة المجانية
  • قم بإنشاء العرض الخاص بك في غضون 30 ثانية
  • تحديد القطاعات المربحة للتخصيص
  • تقديم التخصيصات الدقيقة والموجهة

Omniconvert (يعمل مع أي نوع من المواقع ، بما في ذلك وورد و Shopify)

السعر: $ 38 - $ 909

Omniconvert هي أداة CRO مكدس بالكامل أيضًا توفر إمكانية إنشاء إعلانات بانر مخرج.

ما يميز Omniconvert بغض النظر عن معظم الأدوات الأخرى هو القدرة على إضافة النصوص الديناميكية إلى اللافتات الخاصة بك ، مما يجعل المحتوى أكثر ملاءمة للمستخدم النهائي. تتضمن أمثلة العناصر الديناميكية التي يمكن إضافتها على إعلانات البانر: موقع المستخدم وحالة الطقس ودرجة الحرارة في موقع المستخدم وعناصر من موقعك على الويب (أسماء المنتجات واسم الصفحة وما إلى ذلك).

Omniconvert يسمح بتشكيلة واسعة من إعلانات البانر ليتم تشغيلها بهدف الخروج: شرائط رأس وتذييل ، وشعارات الشريط الجانبي ، والإعلانات البينية ، وإعلانات البانر الكلاسيكية. بالإضافة إلى تشغيل القوالب التي تظهر عند الخروج ، يمكنك أيضًا تشغيلها عند التحميل أو التمرير أو النقر.

يمكن عرض التراكبات لجميع الزوار أو جزء منها فقط. يمكنك اختيار تقسيم الأشخاص الذين يطلعون على البانر الخاص بك بمساعدة 40 معايير التجزئة المختلفة بما في ذلك الموقع ، والتكنولوجيا ، ومصدر حركة المرور ، والسلوك في الموقع وما إلى ذلك.

ميزة أخرى رائعة هي القدرة على تشغيل فرعين مختلفين في نفس الوقت لنفس الجمهور. بهذه الطريقة ، يمكنك معرفة أي منها يحقق أداءً أفضل من حيث معدل التحويل.

إلى جانب إنشاء اللافتة ، يمكنك أيضًا استخدام Omniconvert لاختبارات A / B وعمليات المسح في الموقع ، وقد ثبت أن كليهما له تأثير إيجابي على معدلات التحويل.

PopupAlly برو (وورد)

PopupAlly Pro eommerce plugin

السعر: $ 97- $ 297

PopupAlly هو برنامج مساعد ووردبريس إضافي سهل الاستخدام يعمل على تمكينك من تنمية قائمتك (ونشاطك التجاري) أثناء كونك من أقصى قدر من الخدمة لقرائك ، ودون أن تكون مزعجًا! إنه سريع التثبيت ، يأخذ خلفية تطوير الصفر ، ويخلق تصاميم رائعة المظهر.

يعتبر البرنامج المساعد ثوريًا تمامًا نظرًا لأنهم قاموا بترويض النافذة المنبثقة إلى طريقة مؤدبة تركز على القارئ ، لتقديم طريقة موجهة للخدمة وخبرة قيّمة لضيوف المتجر عبر الإنترنت.

PopupAlly يعرف عندما يكون ضيوفك على وشك مغادرة موقع الويب الخاص بك. يمنحك استخدام وظيفة exit-intent القدرة على تقديم معلومات متابعة مفيدة بحيث يحصل ضيوفك على الإجابات التي يحتاجونها. يمكن أن يكون هذا كتابًا إلكترونيًا لمساعدتهم في عملية صنع القرار ، أو ورقة عمل ، أو خصم لذيذ. يعني استخدام ميزة exit-intent أنك تقدم خدمة فائقة في الوقت الذي تروج فيه نشاطك التجاري بذكاء من خلال البقاء في قمة الذهن بعد ذهب ضيفك.

لذا يساعدك هذا المكون الإضافي على تزويد ضيوف موقعك الإلكتروني بالمعلومات الدقيقة التي يحتاجونها ، في الوقت المناسب تمامًا. بعبارة أخرى ، إن استخدام هذا المزيج القوي من التقنية بالإضافة إلى التقنية ، يعني أنك تزود القراء بأفضل تجربة من الدرجة الأولى.

PopupAlly دلائل الميزات:

  • الخروج قصد technlogy
  • التنشيط التمرير
  • التنشيط القائم على النقر
  • الوقت ميزة تأخير العرض
  • نموذج الاشتراك المدمج
  • شكرا الصفحة التكوين

OptinSkin (وورد)

البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية OptiSkin

السعر: $ 49- $ 499

OptinSkin تمكنك من اختبار كل نموذج الاشتراك. تغيير ألوان الأزرار ونصوص النموذج وأغطية الكتب الإلكترونية وألوان المربع ... سمها ما شئت. بعد ذلك ، سوف يخبرك OptinSkin أي واحد يقنع المزيد من زوارك بتقديم عنوان بريدهم الإلكتروني!

يمكن تخصيص كل عنصر مفرد من تصاميم النماذج الافتراضية الخاصة بهم باستخدام المحرر البسيط. يمكنك تغيير ألوان المربع والخطوط ولون أزرار التمكين والنص الذي تستخدمه للتحدث إلى زوارك.

على الرغم من أنهم ركزوا بشكل كبير على جعل نماذج الاشتراك التي تأتي مع OptinSkin جذابة للغاية ، إلا أنهم تقدموا خطوة أخرى في مساعدتك في الحصول على المزيد من المشتركين. تتيح ميزة "Fade" لنموذجك التلاشي ببساطة في محتواك لجذب انتباه الزائرين. لا توجد ميزة إنهاء بادئة رغم ذلك.

OptinSkin دلائل الميزات:

  • تقسيم-اختبار طريقك إلى أعلى التحويلات
  • الحصول على التخصيص الكامل للتصاميم مسبقة الصنع 18
  • الحصول على التكامل مع جميع خدمات التسويق عبر البريد

إزهار (وورد)

بلوم التجارة الإلكترونية البرنامج المساعد

السعر: $ 69

تم إصداره مؤخرًا من قبل الأشخاص الرائعين في Elegant Tehemes ، يوفر لك Bloom جميع الأدوات التي تحتاجها لتحويل زائري موقعك إلى متابعين وعملاء مخلصين. لن يتم تحويلها بشكل جيد فحسب ، بل إنها ستظهر بشكل رائع في مواقع الويب والصفحات والمشاركات المختلفة التي قد تتطلب تكوينات استهداف مختلفة.

وهذا هو السبب في أنها تضمنت مجموعة كبيرة من أنواع الاشتراكات والمواقع التي يمكن استخدامها في أي مكان على موقع الويب الخاص بك. تمنحك القدرة على عرض نماذج الاشتراك باستخدام تكاملات أنظمة التسويق عبر البريد الإلكتروني الأكثر شيوعًا المتوفرة. إزهار الحصول على معلومات حول جميع قوائمك وعدد المشتركين بسلاسة. إن نماذج الاشتراك المصممة جيدًا والتي تبدو وكأنها تنتمي إلى موقعك على الويب هي مفتاح إنشاء الثقة. يأتي هذا التطبيق مع الكثير من إعدادات التصميم المختلفة ، مما يتيح لك ضبط كل جانب من جوانب نموذج الاشتراك.

يتم استخدام إعدادات العرض للتحكم في مكان ظهور اشتراكك في موقع الويب ، وكذلك عند ظهوره. يمكنك اختيار عرض اشتراكك على موقعك بالكامل ، أو يمكنك اختيار عرض اشتراكك في مشاركات فردية أو أنواع نشر. إنشاء نماذج اشتراك غير محدودة وتخصيصها لصفحات محددة وزوار محددين لزيادة معدلات التحويل.

إزهار دلائل الميزات:

  • 6 أنواع العرض المختلفة
  • استهداف حركة محددة للغاية
  • قوالب تصميم 100 +

النينجا بالنوافذ (وورد)

Ninja Popups ecommerce plugin

السعر: $ 20

النينجا بالنوافذ يجمع بين النوافذ المنبثقة المصممة باحتراف لتحويل الزوار على موقعك / مدونتك إلى اتخاذ إجراء ما إذا كان اشتراكها في الرسائل الإخبارية الخاصة بك ، وتقديم خصم / قسيمة لترك العملاء ، أو قفل المحتوى حتى يشاركك سيزيد من عدد المشتركين والإشارة الاجتماعية الخاصة بك الموقع / بلوق. يسمح بالتكامل مع الخدمات البريدية عبر 10 (Mailchimp ، CampaignMonitor ، AWeber الخ) وتكامل الشبكات الاجتماعية.

NinjaPopups دلائل الميزات:

  • وسيلة سهلة لدمج البرنامج المساعد
  • العديد من التصاميم للاختيار من بينها
  • تتبع الحدث في Google Analytics

LeadPages (وورد)

LeadPages المكون الإضافي للتجارة الإلكترونية

السعر: 25 دولار - 67 دولار في الشهر

الـ LeadPages يتكون المنتج من منتجات 3 الموجهة للتسويق:

حوّل فكرتك التالية إلى صفحة مقصودة منشورة في أقل من خمس دقائق باستخدام LeadPages. لقد صمموا أبسط أداة إنشاء للصفحة المقصودة في هذه الصناعة ، لذا يمكنك إنشاء وتحرير ونشر الصفحة التالية عالية التحويل دون لمس سطر واحد من التعليمات البرمجية. تعمل أيضًا الصفحات المقصودة المستجيبة من 100٪ للجوّال دون عناء على أجهزة iPhones و iPad وأجهزة Android ، حتى تتمكن من التأكد من أن الجميع يمكنهم التنقل عبر صفحاتك المقصودة.

LeadPages دلائل الميزات:

  • من السهل تسليم الأصول الرقمية
  • إعادة توجيه حركة المرور في عدد قليل من النقرات
  • تنظيم المجموعات والعلامات

تزدهر العروض (وورد)

تزدهر يؤدي التجارة الإلكترونية البرنامج المساعد

السعر: $ 147

تزدهر العروض هو إضافة WordPress جديدة من فريق ثريف ثيمات. تم تصميمه لمساعدتك على إضافة نماذج الاشتراك الفعالة إلى المواقع الرئيسية على موقع الويب الخاص بك ، مما يسهّل عليك تقسيم استمارات اختيار الاشتراك المختلفة ومراقبة تقدمك.

هناك الكثير من النماذج والميزات الأخرى التي سيكون لها تأثير كبير على جهود بناء قائمتك.

تزدهر العروض ميزات:

  • إنشاء نموذج الاشتراك وتعيينه كـ "catch-all"

  • الخروج من التكنولوجيا
  • إختبار أ / ب
  • حدد بالضبط أين ومتى تظهر نماذج الاشتراك
  • أنشئ عروضًا محددة لمشاركاتك الأكثر قيمة.

الرصاص يؤدي (وورد)

LeadOutcome البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية

السعر: $ 39

LeadOutcome يوفر لك كل أداة ونظامًا قويًا لتتبع النشاط الرئيسي وإدارته والتحويلات الرائدة والتسويق عبر البريد الإلكتروني.

إنه نظام ثوري جديد تم تصميمه خصيصًا لتطوير أعمالك وفريقك بشكل كبير. يوفر لك التطبيق التوجيهات والأدوات اللازمة لتوليد ورعاية وتحويل العملاء المحتملين إلى عملاء.

LeadOutcome دلائل الميزات:

  • التقاط غير محدود الرصاص
  • حملات غير محدودة
  • تتبع ، وسجل ونماذج

OptiMonk (وورد)

OptiMonk البرنامج المساعد للتجارة الإلكترونية

السعر: $ 29 - $ 159

أنا معجب كبير بهذا OptiMonkواستخدامها على مواقع ويب مختلفة. توفر التكنولوجيا التي تخرج من نهايتها طريقة قوية وبسيطة لتحويل المزيد من الزوار إلى المشترين وبناء قائمة اشتراكك في البريد الإلكتروني. تظهر رسائلهم مع عرض خاص في اللحظة التي يقترب فيها الزائر من مغادرة موقعك - ​​وصولاً إلى ملي ثانية.

لقد بذلت قصارى جهدك لإقناع زوارك ، ولكنهم لا يزالون يريدون مغادرة موقعك دون الحاجة إلى التحويل؟ OptiMonk يعرف عندما يكون الزائر على وشك مغادرة موقعك دون تحويل ، ويوفر لك فرصة لتقديم رسالة بديلة له قبل مغادرته. اقرأ أكثر. حول هذا البرنامج المساعد.

أقترح بشدة إعطاء تجربة 14-days التجريبية مجانًا.

OptiMonk دلائل الميزات:

  • الخروج من التكنولوجيا
  • التجربة المجانية
  • إختبار أ / ب
  • توقيت قابل للتعديل
  • تحليلات في الوقت الفعلي
  • خيارات الاستهداف

الصورة ميزة curtsey من Webtrekk

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

The Best Exit-Intent Plugins for Ecommerce: 9 Bounce Exchange Alternatives

ecommerce exit-intent plugins

Bounce Exchange, a leading app on the exit-intent market, is an extremely expensive choice, prices starting at $3.995 (no joke!), a price tag which might be a little out of the budget of a business that’s just starting out, therefore I have compiled a list of the best 9 Bounce Exchange alternatives:

In the following post I have compiled a top with the best plugins that will help you with this, not general email marketing tools but highly focused on ecommerce, offering numerous 3rd party service integrations and customizations.

Besides building a mailing list, the positive effects of which are clear (I hope), reducing the bounce rate is another result of using these exit intent plugins: instead of losing visitors, you basically convert them to potential future customers.

Most of the plugins are only usable on WordPress (WooCommerce), but the first one in the list works on Shopify as well. Enjoy!

OptinMonster (works with any type of website, including WordPress & Shopify)

OptinMonster ecommerce plugin

Pricing: $69-$399

OptinMonster is a premium lead generation app that allows you to quickly and easily built opt-in forms, perform A/B testing, and track your opt-in analytics.

The plugin is focused heavily on pop-up opt-in forms, with lots of available customization options for you to create professional-looking and high-converting lightbox forms.

Because the app tracks mouse movements to determine “exit-intent,” pop-ups will only appear when your visitor is about to leave your site, so you don’t have to worry about interrupting visitors when they’re still browsing the page.

Using the app, you can built not only pop-up forms, but opt-in forms in sidebars, after posts, footers, etc.

It makes it easy to create a professional-looking optin form in just a few minutes, plus it allows you to optimize your conversion rates with built-in analytics and easy A/B split testing.

OptinMonster key features:

  • Create professional optin forms within 60 seconds
  • Target specific users, categories or pages
  • Increase your subscriber growth by up to 600%
  • A/B test options

Picreel (WordPress & Shopify)

PicReel ecommerce plugin

Pricing: $14-$399

Picreel is an exit intent technology plugin that gives you control over the movement of traffic out of your website. This technology is useful in reducing site bounce rates and converting the exiting visitors into targeted leads.

Even if your offers are superior and the overall experience on your ecommerce site is excellent, it is common for the majority of visitors try to exit after a short stay. We understand this behavior very well after working with many brands in maximizing on their online traffic for over ten years.

This exit intent technology application monitors mouse movement and velocity of website visitors. Using data collected, it detects when they are about to leave the site, and this is countered with timed popups designed to prevent the exit.

The plugin is fairly easy to use and the signup is a breeze. The free 30 days trial made it my favorite Bounce Exchange alternative.

Picreel exists as a Shopify app as well.

Picreel key features:

  • Exit intent technology
  • Free trial
  • Create your own branded offer within 30 seconds
  • Identify profitable segments for personalization
  • Serve accurate & targeted personalizations

Omniconvert (works with any type of website, including WordPress & Shopify)

 

 

 

 

 

 

 

 

Pricing: $38 – $909

Omniconvert is a full-stack CRO tool that also offers the possibility to create exit intent banners.

What sets Omniconvert apart from most of the other tools is the ability to add dynamic texts into your banners, thus making the content more relevant to the end user.  Examples of dynamic elements that can be added on your banners include: user location, weather condition & temperature at the user location, elements from your website (product names, page name, etc).

Omniconvert allows for a wide variety of banners to be triggered on-exit intent: header & footer ribbons, sidebar banners, interstitials & classic popup banners. Besides triggering the overlayers on-exit intent you can also trigger them on-load, on-scroll or on click.

The overlayers can be shown to all the visitors or just part of them. You can choose to segment the who sees your banner with the help of over 40 different segmentation criteria including location, technology, traffic source, on-site behaviour etc.

Another cool feature is the ability to run two different overlayers in the same time for the same audience. This way you can see which of them performs better in terms of conversion rate.

Besides banner creation you can also use Omniconvert for A/B testing & on-site surveys, both of which have been proven to have a positive impact on conversion rates.

PopupAlly Pro (WordPress)

PopupAlly Pro ecommerce plugin

Pricing: $97-$297

PopupAlly is another easy–to–use, premium WordPress plugin that empowers you to grow your list (and your business!) while being of maximum service to your readers, and without being annoying! It's fast to install, takes zero development background, and creates great looking designs.

The plugin is quite revolutionary because they’ve tamed the popup into a polite, reader–centric, way to deliver a service–oriented and valuable experience to your online store guests.

PopupAlly knows when your guests are about to leave your website. Using the exit-intent function gives you the power to offer useful follow-up information so your guests get the answers they need. That could be an ebook to help them in their decision-making process, a worksheet, or a yummy discount Using the exit-intent feature means you're providing top-shelf service while smartly promoting your business by staying top-of-mind after your guest is gone.

So this plugin helps you to give your website guests the exact information they need, at exactly the right time. In other words, using this powerful combination of technique plus technology, means you provide your readers with the ultimate, top–notch experience.

PopupAlly key features:

  • Exit intent technlogy
  • Scroll activation
  • Click-based activation
  • Time-delay feature offering
  • Embedded sign-up form
  • Thank-you page configuration

OptinSkin (WordPress)

OptiSkin ecommerce plugin

Pricing: $49-$499

Try-Shopify

OptinSkin enables you to test every of your opt-in form. Change button colours, form text, eBook covers, box colours…you name it. Then, OptinSkin will tell you which one is convincing more of your visitors to give out their email address!

Every single element of their default form designs can be customised with the simple editor. Change box colors, fonts, the color of your opt-in buttons and the text you use to talk to your visitors.

Though they’ve focused heavily on making opt-in forms that come with OptinSkin highly attractive, they've also gone one step further in helping you get more subscribers. The ‘Fade' feature allows your form to, simply, fade into your content to catch visitor attention. No exit-indent feature though.

OptinSkin key features:

  • Split-Test your way to higher conversions
  • Get full customization of 18 pre-made designs
  • Get integration with all mail marketing services

Bloom (WordPress)

Bloom ecommerce plugin

Pricing: $69

Recently released by the awesome folks at Elegant Tehemes, Bloom gives you all the tools you need to turn your website's visitors into loyal followers and customers. Not only is it going to convert extremely well, it's going to look great doing it different websites, pages, and posts may require different targeting configurations.

That's why they've included a large selection of opt-in types and locations that can be used anywhere on your website. It gives you the power to display opt-in forms using integrations of the most popular email marketing systems available. Bloom seamlessly obtains information about all of your lists and subscriber counts. Well-designed opt-in forms that look like they belong specifically to your website are key to creating trust. The app comes with a ton of different design settings, allowing you to adjust just about every aspect of your opt-in form.

Display settings are used to control where on your website your opt-in will appear, and well as when it will appear. You can choose to display your opt-in on your entire site, or you can choose to display you opt-in on individual posts or post types. Create unlimited opt-in forms and tailor them to specific pages and specific visitors to increase your conversion rates.

Bloom key features:

  • 6 different display types
  • Target highly specific traffic
  • 100+ design templates

Ninja Popups (WordPress)

Ninja Popups ecommerce plugin

Pricing: $20

Ninja Popups combines a professionally designed popups to convert visitors on your site/blog into taking an action whether its subscribing into your newsletter, offering a discount/coupon for leaving customers, or locking content until they share you will increase your subscriber count and social signal of your site/blog. It allows integration with over 10 Mailing Services (Mailchimp, CampaignMonitor, AWeber etc) and social network integration.

NinjaPopups key features:

  • An easy to integrate plugin
  • Many designs to choose from
  • Google Analytics event tracking

LeadPages (WordPress)

LeadPages ecommerce plugin

Pricing: $25 – $67 per month

The LeadPages product consists of 3 marketing-oriented products:

Turn your next idea into a published landing page in less than five minutes with LeadPages. They have engineered the simplest landing page builder in the industry, so you can create, edit and deploy your next high-converting page without touching a single line of code. Our 100% mobile responsive landing pages also work effortlessly on iPhones, iPads, and Android devices, so you can ensure that everyone can navigate through your landing pages.

LeadPages key features:

  • Easy digital asset delivery
  • Traffic redirection in few clicks
  • Groups and labels organization

Thrive Leads (WordPress)

Thrive leads ecommerce plugin

Pricing: $147

Thrive Leads is a new WordPress plugin from the Thrive Themes team. It’s designed to help you add engaging opt-in forms to key locations on your website, make it easy for you to split test different opt-in forms and monitor your progress.

There are plenty of templates and other features that will have a huge impact on your list building efforts.

Thrive Leads Features:

  • Create your opt-in form and set it as a “catch-all”

  • Exit intent technology
  • A/B testing
  • Define exactly where and when your opt-in forms are shown
  • Create specific offers for your most valuable posts.

Lead Outcome (WordPress)

LeadOutcome ecommerce plugin

Pricing: $39

LeadOutcome provides you with every tool and a robust system for lead activity tracking and management, lead conversions and email marketing.

It is a revolutionary new system that is specifically designed to significantly grow your business and your team. The app provides you with the guidance and tools to generate, nurture, and convert leads into customers.

LeadOutcome key features:

  • Unlimited lead captures
  • Unlimited campaigns
  • Tracking, scoring & forms

OptiMonk (WordPress)

OptiMonk ecommerce plugin

Pricing: $29 – $159

I am a big fan of this OptiMonk, and using it on a few different websites. Their exit-intent technology provides a powerful and simple way to convert more visitors to buyers and build your email subscription list. Their messages show up with a special offer at the exact moment a visitor is about to leave your site – down to the millisecond.

You did your best convincing your visitors, but they still want to leave your site without converting? OptiMonk knows when a visitor is about to leave your site without conversion, and provides you a chance to present an alternative message to them before leaving. Read more about this plugin.

I strongly suggest to give their 14-days free trial a spin.

OptiMonk key features:

  • Exit intent technology
  • Free trial
  • A/B testing
  • Adjustable timing
  • Real-time analytics
  • Targeting options

Feature image curtsey of Webtrekk

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

11 Responses

    1. Hi Jochen,

      Bloom doesn’t has an built in exit intent option yet, but we’re expecting Elegant Themes to add this option in the future.

  1. Ah controversial pop ups! Very interesting post. Recently, my live chat provider, Visitlead, started offering an exit intent widget so I decided to give it a try and I have to say that they are very effective. A must have!

  2. Hi Catalin,

    Nice article. I would also request you to give Connecto (www.connecto.io) a try. We also allow you to create Exit popups and integrate with any CRM/backend system (if you capture email/data).

    There are still lot of things that we can do better and I would love your feedback.

    Regards,
    Jagmal

  3. You forgot Justuno.com! Most of these solutions only focus on email collection… there’s much to be said for social capture, as well as email capture, and of course, increasing sales conversions. Justuno does all three angles.

    1. Justuno rates are tremendously high. $208 per month for 45,000 visitors is going to price a lot of startups out of the market. Too much

      1. Hi bill,

        I think maybe you read our pricing page wrong. Our pricing was never that high. Our pro plan offers up to 50k visitors for $99 a month and that’s without any quarterly or annual discount or coupons that we give out right on our site. You can generally get it for $70-80 a month with all of that and we offer far more features then the rest here.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *