Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب (يونيو 2021)

دليلك إلى Constant Contact موقع البناء

Constant Contact هي شركة مشهورة بخدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني. سواء كنت شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة ، يمكنك استخدام هذه الأداة للتواصل مع عملائك بشكل منتظم. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، خلف الفريق Constant Contact كانت حريصة على التوسع في محفظتها.

اليوم، Constant Contact تدعي أنها بنيت واحدة من أفضل أدوات إنشاء مواقع الويب في العالم. ليس ذلك فحسب ، بل يقدم الحل أيضًا أدوات التجارة الإلكترونية أيضًا.

بالطبع ، هناك العشرات من الخيارات البديلة المتاحة للشركات التي ترغب في بناء حضور رقمي مثالي. ومع ذلك، Constant Contact يمكن أن يكون الحل الأمثل إذا كنت تفكر بالفعل في استخدام Constant Contact خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني للوصول إلى جمهورك.

لمعرفة مدى روعة منشئ مواقع الويب الجديد هذا ، سنقوم بالتعمق في الميزات والوظائف ومشاركة أفكارنا معك.

Constant Contact مراجعة منشئ الموقع: إيجابيات وسلبيات

Constant Contactتم تصميم أداة إنشاء مواقع الويب لجعل بناء بيئتك الرقمية سريعًا ومباشرًا قدر الإمكان. حتى إذا كنت تطلق موقعًا إلكترونيًا للأنشطة التجارية الصغيرة ، فأنت تريد أن تكون قادرًا على إعداد كل شيء وتشغيله بسرعة ، بأقل ضغط.

بصفتك منشئ مواقع السحب والإفلات البسيط ، constant contact ليست الأداة الأكثر تقدمًا التي رأيناها على الإطلاق. ومع ذلك ، يعد خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في تجاوز الإعلان عن شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي. هناك الكثير من الأدوات سهلة الفهم ، بما في ذلك التحليلات والتقارير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطة المجانية السخية تجعل من السهل البدء.

الايجابيات

  • ممتاز إذا كنت تريد استخدامه Constant Contact للبريد الإلكتروني
  • مكونات سهلة الاستخدام طوال الوقت
  • يضمن ADI أنه يمكنك الحصول على موقع وظيفي وتشغيله بسرعة
  • يوفر الوصول إلى Unsplash الكثير من الصور الخالية من حقوق الملكية
  • دعم جيد من الفريق
  • تحليلات سهلة الاستخدام
  • عرض مجاني سخية

سلبيات

  • لا توجد أدوات لتحرير الصور
  • الخلفية هي خلل بعض الشيء
  • وظائف التدوين الأساسية

Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب: التسعير

هناك ما هو أكثر من اختيار أفضل منشئ الموقع من البحث في خيارات الدعم عبر الهاتف وسهولة الاستخدام. تحتاج شركات اليوم إلى ضمان حصولهم على أفضل عائد لاستثماراتهم. وهذا يعني النظر في الأسعار والرسوم الإضافية.

كذلك Constant Contactمنشئ موقع الويب يقدم قيمة جيدة مقابل المال؟ حسنًا ، لقد تغيرت الأسعار قليلاً مؤخرًا. في البداية ، كان لديك 3 خطط مختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك خطة مجانية. الآن ، هناك عرض توضيحي مجاني للدخول وخطة واحدة لإنشاء مواقع الويب تسمى "Builder".

تتوفر خطة Builder مقابل 10 دولارات أمريكية شهريًا ، وتدعي أنها تقدم كل ما تحتاجه عبر الإنترنت ، بما في ذلك:

  • تخزين غير محدود
  • شهادة SSL
  • تحليلات الموقع
  • اتصال المجال
  • المدونة
  • منتجات غير محدودة للتجارة الإلكترونية
  • المنتجات الرقمية أو المادية
  • ادارة المخزون
  • كوبونات وخصم
  • دعم الشعار
  • قائمة أدوات البناء

تستمر الخيارات. شيء واحد جدير بالملاحظة هو أن هذا السعر يأتي مع رسوم معاملات بنسبة 1.5 ٪. ومع ذلك ، هذا لائق نسبيًا بقدر ما يذهب بناة مواقع التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، لن تتمكن من الوصول إلى أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني من Constant Contact مع عملية الشراء الخاصة بك. ومع ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على كل شيء بدءًا من خدمات إنشاء القوائم وحتى النوافذ المنبثقة للبريد الإلكتروني وإعلانات Google ونشر الوسائط الاجتماعية للإعلان.

Constant Contact يأتي أيضًا مع الكثير من التطبيقات وعمليات الدمج لاستكشافها. علاوة على ذلك ، إذا كنت تبحث عن إرسال رسائل مخصصة إلى كل شخص في قائمتك ، Constant Contact يمكن أن تساعد في ذلك باستخدام أدوات التجزئة المتقدمة.

كل ذلك ، وتحصل على دعم عبر الهاتف من الفريق للتأكد من أنه يمكنك النهوض والعمل بسرعة. بشكل عام ، يعد هذا سعرًا ممتازًا لمنشئ مواقع عالي الأداء. على الرغم من أنك قد لا تحصل على المرونة التي تحصل عليها مع WordPress ، إلا أنه يمكنك إدارة متجرك ومخزونك في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك Constant Contact لديه صفقة مع Unsplash ، هناك أيضًا مكتبة صور ضخمة.

Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب: سهولة الاستخدام

كما ذكر أعلاه، Constant Contactيأتي منشئ مواقع الويب بأشياء مثل دعم العملاء وقاعدة معرفية لمساعدتك في بناء متجرك عبر الإنترنت. تعني خيارات التكامل أنه يمكنك حتى إرفاق موقع متجرك بتسويق البريد الإلكتروني من مزود آخر ، مثل Mailchimp. كل ما تحتاجه هو الإضافات الصحيحة.

إن Constant Contact يعمل منشئ الموقع عن طريق إنشاء موقع ويب لك تلقائيًا باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكنك بعد ذلك تعديل موقعك باستخدام المنشئ بعد ذلك ، وإضافة المجال المخصص والعلامة التجارية الخاصة بك.

يمكنك البدء بإخبار موقع الويب بموضوع موقعك. بعد ذلك ، تختار عنوانًا لموقعك على الويب وتضيف صورة مناسبة لك. يمكنك أيضًا إضافة شعارك الخاص إذا كنت تريد هنا. من هناك ، اختر نمطًا ونظام ألوان وخطًا. ستحتاج أيضًا إلى تقديم تفاصيل الاتصال الخاصة بك. بمجرد توفر جميع المعلومات ، تقوم الخوارزمية بإنشاء موقعك.

قد تبدو هذه العملية أسهل بكثير من بناء موقعك باستخدام شيء مثل Squarespace أو WordPress. تحصل على العظام المجردة لشيء مخصص ليناسبك. كل ما عليك فعله هو إضافة التفاصيل بعد ذلك.

مكافأة كبيرة أخرى لاحظناها خلال Constant Contact المراجعة هي أنه لا شيء يشعر بالارتباك. لم تترك تشعر وكأن لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. ومع ذلك ، ليس لديك حل واحد يناسب الجميع للقلق بشأنه أيضًا. لديك الخيار للاختيار من بين مجموعة من الأنماط المختلفة لموقع الويب الخاص بك وتكييف تصميمك كما تريد.

على الرغم من عدم وجود مزود نطاق مجاني ، يمكنك إضافة نطاقك إذا كان لديك واحد بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المحتوى والشعارات والصور الخاصة بك.

Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب: التخصيص

فكيف بالضبط Constant Contact أداء عندما يتعلق الأمر بجعل موقعك فريدًا؟ حسنًا ، بمجرد الانتهاء من العملية التمهيدية الموضحة أعلاه ، فأنت جاهز تمامًا للانطلاق. تحتاج فقط إلى استبدال المحتوى الذي تنشئه الشركة تلقائيًا لك بمحتوى موقع الويب الفعلي الخاص بك.

إن Constant Contact يتكون موقع البناء من العديد من الكتل. تحتوي هذه الوحدات على عناصر تخصيص للاختيار من بينها ، مع خيارات تنسيق مختلفة لتناسب احتياجاتك. العملية التي Constant Contact العروض تعني أنها إحدى أبسط الأدوات في السوق اليوم. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء يمنحك تحكمًا عميقًا في موقع الويب الخاص بك ، فستصاب بخيبة أمل.

على الرغم من وجود خيارات التخصيص ، لا يوجد الكثير من التصاميم لاختبار A / B. إحدى الميزات الجيدة هي أنه يمكنك معاينة الشكل الذي قد يبدو عليه موقعك على الأجهزة المختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على نظرة ثاقبة لتصميم سطح المكتب والجهاز اللوحي وتصميم الهاتف الذكي. هذا أمر بالغ الأهمية إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تقدم لعملائك تجربة رائعة.

الغالبية العظمى من Constant Contact قوالب الموقع سوف تستجيب تلقائيًا. ومع ذلك ، يجدر التحقق من مدى جودة أداء كل واحد قبل أن تذهب بعيدًا. حاول النقر فوق صفحتك الرئيسية واستكشاف موقعك بنفسك في وضع الهاتف المحمول.

في النهاية ، بينما Constant Contact يجعل كل شيء من أتمتة التسويق إلى تصميم الصفحة بسيطًا ، فهو ليس أفضل منشئ موجود. من منظور التصميم ، ليس هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لجعل موقع الويب الخاص بك متميزًا عن الخيارات الأخرى في محرك البحث. يعد كل عنصر تقوم بإنشائه لإقناع عملائك باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بهم معك أمرًا أساسيًا جدًا.

على الرغم من حصولك على عدد قليل من خيارات المرونة ، إلا أن هناك فرصة جيدة لأن ينتهي بك الأمر مع موقع يشبه DIY يبدو أساسيًا إلى حد كبير مقارنة بالخيارات الأخرى الموجودة. يمكنك الحصول على حل أكثر تقدمًا من شركات مثل WordPress ، Squarespace، أو دودا. إذا كنت تبحث عن البساطة والمرونة ، حتى Wix يوفر المزيد من التنوع.

Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب: التدوين وتحسين محركات البحث

في النهاية ، ليس هناك الكثير ليقال عنه Constant Contact"الميزات المتقدمة". لا تزال الشركة تكافح لمعرفة كيفية تجاوز قائمة البريد الإلكتروني لجمهورها. بينما يمكنك بالتأكيد الاعتماد على هذه الشركة لدعم حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فليس من المؤكد ما إذا كانت أداة إنشاء المواقع جيدة بما يكفي لأولئك الذين يريدون "إنشاء بريد إلكتروني بالإضافة إلى مواقع الويب".

للوهلة الأولى ، من الجدير بالذكر ذلك Constant Contact يقدم الكثير من الوظائف ، وضمان استعادة الأموال. من الصعب العثور على محرر السحب والإفلات هذه الأيام يمكنه تقديم وظائف منصات التجارة الإلكترونية الأخرى والتوافق مع حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني. تمهد علامة السعر المنخفض الطريق لما يمكن توقعه من حيث الميزات.

المدونات على Constant Contact متوفرة بتنسيق RSS ، لذلك سترى دائمًا أحدث مشاركة أولاً. من الصعب إضافة مدونات إلى صفحاتك المقصودة والصفحات الرئيسية ، ولا يمكنك تمكين التعليقات أو أرشفة المحتوى الخاص بك. من الواضح أن هناك أشياء قليلة مفقودة هنا.

هناك القليل من الدعم للتأكد من ظهور موقعك في الجزء العلوي من محركات البحث. هذه مشكلة يمكنك الحصول عليها مع العديد من منشئي مواقع الويب. ومع ذلك ، بدأ معظم قادة السوق في استثمار المزيد من الوقت والجهد للتأكد من أن مُحسّنات محرّكات البحث تعمل بشكل أفضل لعملائهم. Constant Contact سوف تحتاج إلى أن تحذو حذوها.

Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب: التجارة الإلكترونية

من المدهش مقدار الوظائف التي تحصل عليها من Constant Contact متجر على الإنترنت عندما تفكر في السعر المنخفض. يمكنك اختيار بيع كل شيء من التنزيلات الرقمية إلى الخدمات والمنتجات المادية. يمكنك إضافة أوصاف إلى صفحاتك في ثوانٍ ، وسيساعدك البرنامج التعليمي على معرفة جميع الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها.

تتم إدارة الدفع في الغالب عبر PayPal ، مما يعني أنه سيكون لديك تلك الرسوم التي يجب مراعاتها أيضًا Constant Contactرسوم المعاملات الإضافية. على الجانب الإيجابي ، هناك بعض الميزات المتقدمة هنا ، مثل خيار تقليل عدد المرات التي يمكن فيها لأي شخص الوصول إلى تنزيل رقمي.

يمكنك إنشاء عدد غير محدود من الصفحات في متجرك وربط كل ما يعجبك في الجهة الخلفية. لسوء الحظ ، لا يوجد خيار للقوائم الفرعية ، مما قد يجعل من الصعب على العملاء الفرز عبر متجرك إذا كان لديك الكثير من الفئات للنظر فيها.

على الرغم من بعض الجوانب السلبية الواضحة ، Constant Contactتواجه أداة إنشاء مواقع الويب الخاصة بـ "مجموعة من التحديات" للعملاء ، بما في ذلك حسابات الشحن والضرائب المتكاملة. يمكنك أيضًا تتبع مشتريات العميل ، مما يعني أن تقديم دعم العملاء أسهل كثيرًا أيضًا.

Constant Contact حتى أنه يحتوي على حل تحليلات خاص به ، لذلك يمكنك تتبع مدى أداء موقعك على الويب بشكل منتظم.

Constant Contact يجعل من السهل إنشاء متجر عبر الإنترنت وإدارته بسرعة إذا كنت ترغب في البدء والتشغيل في أسرع وقت ممكن. يمكنك إنشاء متجر للتجارة الإلكترونية يأخذ المدفوعات من خلال Stripe و PayPal ، وستحصل على إدارة خلفية كاملة على متجرك ، والتي تتضمن خيارات لتعديل المنتجات ، وتنظيم المخزون الخاص بك ، وتتبع الطلبات.

تضمن أسعار الشحن في الوقت الفعلي أنه يمكنك دائمًا منح عملائك أفضل صفقة. بالإضافة إلى ذلك ، يسهّل قسم التحليلات في الصفحة تتبع أدائك كبائع. يمكنك اختبار A / B تقنيًا لكل إستراتيجية تستخدمها لإجراء عملية بيع.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول على التنقل السلس في الموقع والخروج الآمن الممتاز الذي تم تصميمه لإبقاء العملاء سعداء. على الرغم من عدم وجود أي خيارات قائمة فرعية ، يمكنك تجميع العناصر ذات الصلة في متجرك بحيث يكون هناك المزيد من الفرص للبيع.

Constant Contact مراجعة منشئ موقع الويب: دعم العملاء

على الرغم من أننا نعتبر Constant Contact لكي تكون أحد أبسط منشئي مواقع الويب في السوق اليوم ، من المهم ملاحظة أن جميع مالكي المواقع قد يحتاجون في النهاية إلى بعض المساعدة. سواء كنت تريد معرفة كيفية السماح للعملاء بإلغاء الاشتراك من أجهزة الرد الآلي الخاصة بك ، أو كنت بحاجة إلى مساعدة في التحقق من الإحصائيات الخاصة بك ، فمن المهم أن تتوفر خدمة جيدة.

والخبر السار هو أن Constant Contact تقدم الكثير من الدعم. أول شيء من المحتمل أن تصادفه هو قاعدة المعرفة. يمكنك استخدام هذا للعثور على إجابات لأسئلتك في أسرع وقت ممكن. هناك رؤى حول كيفية دمج أداة إنشاء مواقع الويب المجانية الخاصة بك مع عملك ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على معلومات حول التسويق عبر البريد الإلكتروني أيضًا.

العديد من هذه المقالات مفيدة للغاية. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه لا يوجد الكثير من لقطات الشاشة إذا كنت أكثر من المتعلم المرئي.

من منظور الهاتف والبريد الإلكتروني ، يمكنك أن تتوقع ذلك Constant Contact للرد عليك في غضون 48 ساعة تقريبًا. المكالمات للأرقام في جميع أنحاء العالم والولايات المتحدة مجانية. ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك خطة مدفوعة لاستخدام هذا النوع من الدعم.

بينما يتوفر شكل من أشكال الدردشة الحية من Constant Contact، فهو أبعد ما يكون عن الخيار الأفضل. ستواجه صعوبة في الاتصال بأحد المحترفين على الفور. بالإضافة إلى ذلك ، ليس هناك ما يضمن أن الشركة ستتمكن دائمًا من مساعدتك بمجرد الاتصال بك أخيرًا.

ميزات المكافأة: منشئ الشعار والمزيد

ربما تكون أفضل ميزة إضافية يتم تضمينها مع Constant Contact منشئ موقع الويب هو أداة تصميم الشعار. يأتي هذا الحل مع حزمة 10 دولارات الخاصة بك ويسمح لك باستكشاف تصميمات شعارات مختلفة بسرعة وسهولة. يمكنك إنشاء شعارك بسرعة باستخدام نفس نوع عملية الذكاء الاصطناعي التي حصلت عليها عندما بدأت في إنشاء متجرك لأول مرة.

بالإضافة إلى ذلك ، تمامًا مثل إنشاء موقعك ، سيكون لديك خيارات لتخصيص التصميم الخاص بك ومع ذلك ، تختار بألوان وخطوط مختلفة.

علاوة على كل ذلك ، يمكنك أيضًا ربط موقعك بإستراتيجية التسويق عبر البريد الإلكتروني ، سواء كنت تستخدم Outlook أو Gmail أو constant contact. سيمنحك هذا الوصول إلى المزيد من أدوات إدارة المحتوى للتواصل مع عملائك ، وقائمة جهات اتصال كاملة للعمل معها.

Constant Contact تعمل أيضًا على ميزات جديدة طوال الوقت. إنه لأمر رائع إذا كنت ترغب في إنشاء عمل تجاري بالإضافة إلى إدارة التسويق عبر البريد الإلكتروني.

Constant Contact منشئ الموقع: الحكم

في النهاية ، إذا كنت تبحث عن منشئ مواقع ويب ومنصة تسويق بأسعار معقولة ، Constant Contact يمكن أن يكون اختيارًا جيدًا. على الرغم من أنك تحتاج إلى إضافة اسم المجال الخاص بك وحل التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل منفصل ، Constant Contact يجعل تصميم موقعك ميسور التكلفة وسهلاً. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا إضافة ميزات البريد الإلكتروني من نفس الشركة إذا كنت ترغب في البقاء في نفس المكان لقوالب البريد الإلكتروني والأتمتة.

بينما يجدر بنا أن نتذكر أن هذا ليس منشئ مواقع الويب الأكثر تقدمًا ، من المهم أيضًا ملاحظة أنه لا يزال ينمو. Constant Contact أراد إنشاء شيء بسيط وبأسعار معقولة للمبتدئين الذين يحرصون على البدء عبر الإنترنت. في هذا الصدد ، نجحت الشركة. يعد منشئ الموقع هذا أساسيًا بما يكفي بحيث لن تشعر بالارتباك ، لكنه لا يزال يأتي مع الكثير من الميزات الإضافية التي قد لا تتوقعها.

يعد الوصول إلى منشئ الشعار الخاص بك ودعم تحسين موقعك من خلال التحليلات لمسات إضافية ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف الشركة تدريجيًا المزيد من الطرق لتلقي مدفوعات من جمهورك باستخدام موقع التجارة الإلكترونية. لسوء الحظ ، لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه من قبل Constant Contact يمكن أن يلعب مع الكلاب الكبيرة الأخرى في بناء مواقع الويب.

Constant Contact موقع البناء
تصنيف: 4.0 - روجع من قبل

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

Constant Contact Website Builder Review (July 2020)

Your Guide to the Constant Contact Website Builder

Constant Contact is a company best known for its email marketing services. Whether you’re a small business or a large enterprise, you can use this tool to connect with your customers on a regular basis. However, in recent years, the team behind Constant Contact has been keen to expand on its portfolio.

Today, Constant Contact claims that it’s built one of the best website builder tools in the world. Not only that, but the solution also offers eCommerce tools too.

Of course, there are dozens of alternative options out there for companies who want to build the perfect digital presence. However, Constant Contact could be the ideal solution if you were already thinking of using the Constant Contact email marketing service to reach your audience.

To find out just how great this new website builder might be, we’re going to take a deep dive into the features and functionalities and share our thoughts with you.

Constant Contact Website Builder Review: Pros and Cons

Constant Contact’s website builder is designed to make building your digital environment as quick and straightforward as possible. Even if you’re launching a small business website, you want to be able to get everything up and running fast, with minimal stress.

As a simple drag and drop site builder, constant contact isn’t the most advanced tool that we’ve ever seen. However, it is a good option if you want to go beyond advertising your company on social media. There are lots of easy-to-understand tools, including analytics and reports. Plus, the generous free plan makes it easy to get started.

Pros

  • Excellent if you want to use Constant Contact for email
  • Easy to use components throughout
  • ADI ensures that you can get a functional site up and running fast
  • Access to Unsplash offers a lot of royalty-free images
  • Good support from the team
  • Easy to use analytics
  • Generous free demo

Cons

  • No tools for image editing
  • Backend is a little glitchy
  • Basic blogging functionality

Constant Contact Website Builder Review: Pricing

There’s more to choosing the best site builder than looking at options for phone support and ease of use. Today’s companies need to ensure that they’re getting the best return for their investment. That means looking into pricing and extra fees.

So, does Constant Contact’s website builder offer good value for money? Well, the pricing has changed a little lately. Initially, you had 3 different plans to choose from, including a free plan. Now, there’s a free entry demonstration, and one website builder plan, named “Builder.”

The Builder plan is available for $10 per month, and it claims to offer everything you need online, including:

  • Unlimited storage
  • SSL certificate
  • Website analytics
  • Domain connection
  • Blog
  • Unlimited products for eCommerce
  • Digital or physical products
  • Inventory management
  • Coupons and discounting
  • Logo support
  • List building tools

The options go on. One thing worth noting is that this pricing comes with a transaction fee of 1.5%. However, that is relatively decent as far as eCommerce site builders go. Additionally, you won’t get access to the email marketing tools from Constant Contact with your purchase. However, you can look at everything from list-building services to email pop-ups, Google Ads, and social media posting for advertising.

Constant Contact also comes with tons of apps and integrations to explore. What’s more, if you’re looking to send personalized messages to everyone on your list, Constant Contact can help with that using advanced segmentation tools.

All that, and you get phone support from the team to ensure that you can get up and running fast. Overall, this is an excellent price for a high-performing site builder. Although you might not get the flexibility you get with WordPress, you can manage your store and inventory in real-time. Plus, because Constant Contact has a deal with Unsplash, there’s a vast image library too.

Constant Contact Website Builder Review: Ease of Use

As mentioned above, Constant Contact’s website builder comes with things like customer support and a knowledge base to help you build your online store. The integration options mean that you can even attach your store website to email marketing from another provider, like Mailchimp. All you need are the right plugins.

The Constant Contact site builder works by generating a website for you automatically, using artificial intelligence. You can then edit your site with the builder afterward, adding your own custom domain and branding.

You start by letting the website know what your site is going to be about. Next, you choose a title for your website and add an image that’s suitable for you. You can also add your own logo if you want to here. From there, choose a style, a color scheme, and a font. You’ll also need to give your contact details. Once all the info is available, the algorithm generates your site.

This process may feel a lot easier than building your site using something like Squarespace or WordPress. You get the bare bones of something that’s customized to suit you. All you need to do is add the details afterward.

Another big bonus we noticed during our Constant Contact review is that nothing felt overwhelming. You weren’t left feeling like you had too many options to choose from. However, you don’t have a one-size-fits-all solution to worry about either. You have the option to choose from a range of different styles for your website and adapt your design however you want.

Although there’s no free domain provider, you can add your domain if you already have one. Additionally, you can also use your own content, logos, and images.

Constant Contact Website Builder Review: Customization

So how exactly does Constant Contact perform when it comes to making your site unique? Well, once you’ve gone through the introductory process outlined above, you’re pretty much ready to go. You just need to replace the content that the company automatically generates for you with your actual website content.

The Constant Contact site builder consists of numerous blocks. These modules have customization elements to choose from, with different formatting options to suit your needs. The process that Constant Contact offers means that it’s one of the simpler tools on the market today. However, if you’re looking for something that gives you in-depth control over your website, you’re going to be disappointed.

Though there are customization options, there aren’t a lot of designs for A/B testing. One good feature is that you can preview what your site is likely to look like on different devices. For instance, you can get an insight into desktop, tablet, and smartphone design. This is crucial if you want to ensure that you’re giving your customers a great experience.

The majority of the Constant Contact site templates will be responsive automatically. However, it’s worth checking exactly how well each one performs before you go too far. Try clicking beyond your homepage and exploring your site for yourself in mobile mode.

Ultimately, while Constant Contact makes everything from marketing automation to page design simple, it’s not the best builder around. From a design perspective, there’s not much you can do to make your website stand out from the other options on the search engine. Every element you create convincing your customers to use their credit card with you is pretty basic.

Although you do get a few flexibility options, there’s a good chance that you’ll end up with a DIY-looking site that appears considerably basic compared to the other options out there. You can get a more advanced solution from companies like WordPress, Squarespace, or Duda. If you’re looking for simplicity and flexibility, even Wix offers more versatility.

Constant Contact Website Builder Review: Blogging and SEO

Ultimately, there’s not much to say about Constant Contact’s “advanced features.” The company is still struggling to find out how to go beyond the email list for its audience. While you can definitely rely on this company to support your email campaigns, it’s not sure whether the site builder is good enough for those who want “email plus website building.”

At first glance, it’s worth noting that Constant Contact does offer quite a lot of functionality, and a money-back guarantee. It’s hard to find a drag-and-drop editor these days that can offer the functionality of other eCommerce platforms and align with your email marketing campaigns. The low price tag sets the stage for what to expect feature-wise, though.

Blogs on Constant Contact are available in RSS format, so you’ll always see the most recent post first. It’s challenging to add blogs to your landing pages and home pages, and you can’t enable comments, or archive your content. There are clearly quite a few things missing here.

There’s little support to make sure that your site appears on the top of the search engines. This is an issue that you can get with many website builders. However, most market leaders have begun to invest more time and effort into making sure that SEO works much better for their customers. Constant Contact will need to follow suit.

Constant Contact Website Builder Review: Ecommerce

It’s surprising how much functionality you get from your Constant Contact Online Store when you consider the low price tag. You can choose to sell everything from digital downloads to services, and physical products. You can add descriptions to your pages in seconds, and the tutorial will help you to figure out all of the steps you need to take.

Payment is managed mostly via PayPal, which means that you will have those fees to consider, as well as Constant Contact’s additional transaction fee. On the plus side, there are a few advanced features here, like the option to reduce the number of times someone can access a digital download.

You can create an unlimited number of pages on your store and connect everything you like on the back-end. Unfortunately, there isn’t an option for sub-menus, which could make it harder for customers to sort through your store if you have a lot of categories to consider.

Despite a few obvious downsides, Constant Contact’s website builder does take on a handful of challenges for customers, including integrated shipping and tax calculations. You can even track your customer’s purchases, which means offering customer support is a lot easier too.

Constant Contact even has its own analytics solution, so you can track how well your website is performing on a regular basis.

Constant Contact makes it easy to build and manage an online store quickly if you want to get up and running as soon as possible. You can set up an eCommerce store that takes payments through Stripe and PayPal, and you’ll have complete back-end management over your store, which includes the options to modify products, organize your inventory, and track orders.

Real-time shipping rates ensure that you can always give your customers the best deal. Plus, the analytics section of the page make it easier to track your performance as a seller. You can technically A/B test every strategy you use to make a sale.

On top of that, you get seamless site navigation and an excellent secure checkout that’s designed to keep customers happy. Although there aren’t any submenu options, you can group related items on your store so that there are more opportunities for up-selling.

Constant Contact Website Builder Review: Customer Support

Even though we’d consider Constant Contact to be one of the simpler website builders on the market today, it’s important to note that all site owners might eventually need some help. Whether you want to know how to let customers unsubscribe from your autoresponders, or you need help checking your stats, it’s important to have good service available.

The good news is that Constant Contact does offer a lot of support. The first thing you’re likely to come across is the knowledge base. You can use this to find answers to your questions as quickly as possible. There are insights on how to integrate your free website builder with your business, plus you can get information on your email marketing too.

Many of these articles are quite helpful. However, it’s worth noting that there aren’t a lot of screenshots if you’re more of a visual learner.

From a phone and email perspective, you can expect Constant Contact to respond to you within around 48 hours. Calls to the worldwide and US numbers are toll-free. However, you need to have a paid plan to use this form of support.

While there is some form of live chat available from Constant Contact, it’s far from the best option around. You’ll have a hard time connecting to a professional immediately. Additionally, there’s no guarantee that the company will always be able to help you once you finally get in touch.

Bonus Features: The Logo Builder and More

Perhaps the best bonus feature to come included with the Constant Contact website builder is the logo designer tool. This solution comes with your $10 package and allows you to explore different logo designs quickly and easily. You can create your logo fast using the same kind of AI process that you got when you first started building your store.

Additionally, just like with building your site, you’ll have options to customize your design however, you choose with different colors and fonts.

On top of all that, you can also connect your site with your email marketing strategy, whether you’re using outlook, Gmail, or constant contact. This will give you access to more content management tools for connecting with your clients, and a complete contact list to work with.

Constant Contact is also working on new features all the time. It’s great if you want to build a business plus manage email marketing.

Constant Contact Website Builder: Verdict

Ultimately, if you’re looking for an affordable website builder and marketing platform, Constant Contact could be a good choice. Although you need to add your domain name and email marketing solution separately, Constant Contact makes designing your site affordable and easy. Plus, you can always add-in email features from the same company if you want to stay in the same place for your email templates and automation.

While it’s worth remembering that this isn’t the most advanced website builder around, it’s also important to note that it’s still growing. Constant Contact wanted to create something simple and affordable for beginners that are keen to get started online. In that regard, the company has succeeded. This site builder is basic enough that you won’t be overwhelmed, but it still comes with a lot of bonus features that you might not expect.

Access to your own logo builder and support with optimizing your site through analytics are excellent added touches. Additionally, the company is gradually adding more ways for you to take payments from your audience with your eCommerce site. Unfortunately, there is still a long way to go before Constant Contact can play with the other big dogs of website building.

Constant Contact Website Builder
Rating: 4.0 - Review by