7 من أفضل منصات وحلول التجارة الإلكترونية 2020: Wix vs Shopify مقابل فولوس مقابل BigCommerce vs Big Cartel و 3dcart و Ecwid

مواصلة القراءة 7 من أفضل منصات وحلول التجارة الإلكترونية 2020: Wix vs Shopify مقابل فولوس مقابل BigCommerce vs Big Cartel و 3dcart و Ecwid

مراجعة Squarespace (نوفمبر 2020) - 11 إيجابيات وسلبيات استخدام Squarespace

الاستعراض التجاري squarespace
في البداية ، كان Squarespace فقط على أساس SaaS نظام إدارة المحتوى (CMS) التي قدمت منشئ مواقع الويب ودية مصمم ، منصة التدوين وخدمة الاستضافة. الآن قضى Squarespace بعض الوقت في مجال التجارة الإلكترونية لجعله منافسًا ذو خبرة من حيث منصات التجارة الإلكترونية. يطلق على نظامها الأساسي Squarespace Commerce ، ويوفر قوالب جميلة وطريقة سهلة لإطلاق متجر وبعض الميزات الصلبة. في هذا مفصلة مراجعة Squarespaceسنتحدث عن أشياء مثل التسعير والميزات ونوع دعم العملاء الذي يمكنك الحصول عليه لمتجرك.

مواصلة القراءة مراجعة Squarespace (نوفمبر 2020) - 11 إيجابيات وسلبيات استخدام Squarespace

Shopify مقابل Squarespace (نوفمبر 2020) - مقارنة منصة التجارة الإلكترونية

كشخص في عملية انشاء متجر على شبكة الأنترنت، ربما تبحث عن خياراتك وتقيمها لمنصة التجارة الإلكترونية المناسبة لمتطلباتك. بينما لديك العديد من الخيارات لهذا اليوم (كما هو مدرج وتقييمه في مقالتي حول أعلى منصات التجارة الإلكترونية ، Shopify لاعب رئيسي في هذا المجال و Squarespace هو نجم (سريع) صاعد وسأقارن هذين المنصتين في هذه المقالة أدناه.

مواصلة القراءة Shopify مقابل Squarespace (نوفمبر 2020) - مقارنة منصة التجارة الإلكترونية

Shopify المراجعات (نوفمبر 2020): Is Shopify أفضل منصة التجارة الإلكترونية؟ Shopify إيجابيات وسلبيات

استعراض shopify 2015

مواصلة القراءة Shopify المراجعات (نوفمبر 2020): Is Shopify أفضل منصة التجارة الإلكترونية؟ Shopify إيجابيات وسلبيات

كيفية ترحيل متجرك من BigCommerce إلى Shopify (خطوة بخطوة)

BigCommerce يعتبر مكانًا رائعًا للبدء في نشاطك التجاري عبر الإنترنت ، مع الأخذ في الاعتبار الخيارات المتاحة للمنتجات غير المحدودة والنطاق الترددي ، جنبًا إلى جنب مع واجهات المحلات الأنيقة. ومع ذلك ، فإن الخطوة التالية الطبيعية للتوسع هي ترحيل متجر Bigcommerce إلى Shopify. معظم المتاجر الصلبة على الانترنت تذهب معها Shopify، ويرجع ذلك أساسًا إلى مجموعة الميزات القوية للمنصة والقابلية المدمجة.

مواصلة القراءة كيفية ترحيل متجرك من BigCommerce إلى Shopify (خطوة بخطوة)

Shopify vs Shopify زائد: ما هو الفرق؟ (نوفمبر 2020)

Shopify معروف في جميع أنحاء العالم بأنه أحد أفضل الطرق لإنشاء وإدارة الخاصة بك متجر التجارة الإلكترونية. توفر منصة التجارة الإلكترونية هذه مجموعة من الأدوات المثيرة ، دون الحاجة إلى ترميز وتطوير مخصصين. في الواقع ، يستخدم أكثر من 100,000 متجر Shopify لإدارة المنتجات وبيعها عبر الإنترنت. منصة المتجر على الإنترنت هي الحزمة الكاملة ، مع لوحة القيادة لإدارة المتجر وصفحات المنتج القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ورموز الكوبونات والمجالات والاستضافة ودعم مباشر لعربة التسوق ومعالجة الدفع.

مواصلة القراءة Shopify vs Shopify زائد: ما هو الفرق؟ (نوفمبر 2020)

The Ultimate Volusion Review (نوفمبر 2020)

تأسست شركة Volusion في مدينة أوستن بتكساس على يد Kevin Sproles وتعمل في مجال الأعمال منذ 1999. يوفر Volusion منصة التجارة الإلكترونية القائمة على السحابة بالكامل. تقدم الشركة جميع الوظائف الأساسية اللازمة لتشغيل متجرك الإلكتروني ، بالإضافة إلى بعض الميزات التي تميزها عن منافسيها الرئيسيين. في مراجعة Volusion هذه ، سنتحدث عن جميع السلع والأشرار.

مشهور (الماضي والحاضر) يشمل عملاء Volusion شركات مثل Intel و 3M و Slickwraps. لقد عالجت أكثر 185 مليون طلب لعملاء Volusion. ينظر الكثيرون إلى Volusion ليكون أحد أعلى منصات التجارة الإلكترونية، لذلك تابع القراءة لمعرفة ما أفكر به حول ميزات الشركة.

مواصلة القراءة The Ultimate Volusion Review (نوفمبر 2020)

Shopify إطلاق سراح Checkout مستجيبة بالكامل

Shopify استجابة الخروج

يبحث الأشخاص في Shopify دائمًا عن طرق جديدة لجعل عملية الشراء سهلة قدر الإمكان. هذا هو السبب في أن الشركة قد أعلنت لتوها أنها قد أنشأت عملية استجواب سريعة الاستجابة ، والتي تعد في جوهرها تجربة إتمام التجارة الإلكترونية الجديدة للمحلات الإلكترونية.

مواصلة القراءة Shopify إطلاق سراح Checkout مستجيبة بالكامل

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

Squarespace Review (Sep 2020) – 11 Pros and Cons of Using Squarespace

squarespace commerce review
Initially, Squarespace was only a SaaS-based content management system (CMS) which offered a designer-friendly website builder, blogging platform and hosting service. Now Squarespace has spent some time in the ecommerce space to make it an experienced contender in terms of ecommerce platforms. Its platform is called Squarespace Commerce, and it offers beautiful templates, an easy way to launch a store, and some solid features. In this detailed Squarespace review, we'll talk about things like pricing, features, and what type of customer support you can get for your store.

Continue reading Squarespace Review (Sep 2020) – 11 Pros and Cons of Using Squarespace

Shopify vs Squarespace (Sep 2020) – Ecommerce Platform Comparison

As someone who is in the process of setting up an online store, you are probably researching and evaluating your options for an ecommerce platform that is suitable for your requirements. While you have many choices for this today (as listed and evaluated in my article on top ecommerce platforms, Shopify is a leading player in this arena and Squarespace is a (rapidly) rising star and I'm going to compare these two platforms in this article below.

Continue reading Shopify vs Squarespace (Sep 2020) – Ecommerce Platform Comparison

How to Migrate Your Shop from BigCommerce to Shopify (Step-by-Step)

BigCommerce is a wonderful place to get started with your online business, considering the options for unlimited products and bandwidth, along with the sleek storefronts. However, the natural next step for expanding is to migrate your Bigcommerce shop to Shopify. Most online solid shops go with Shopify, and it’s primarily because of the platform’s robust feature set and built-in scalability.

Continue reading How to Migrate Your Shop from BigCommerce to Shopify (Step-by-Step)

Shopify vs Shopify Plus: What is the Difference? (Sep 2020)

Shopify is known around the world as one of the best ways to create and manage your own ecommerce store. This ecommerce platform delivers a range of sensational tools, without requiring custom coding and development. In fact, over 100,000 stores use Shopify to manage and sell products online. The online store platform is the full package, with a store management dashboard, highly customizable product pages, coupon codes, domains and hosting, and direct shopping cart and payment processing support.

Continue reading Shopify vs Shopify Plus: What is the Difference? (Sep 2020)

The Ultimate Volusion Review (Sep 2020)

Volusion was founded in Austin, Texas, by Kevin Sproles, and has been in business since 1999. Volusion provides a fully cloud-based ecommerce platform. The company offers all the basic functions needed to operate your own online store, as well as some features that set them apart from their main competitors. In this Volusion review, we'll talk about all the goods and bads.

Famous (past and present) Volusion clients include companies such as Intel, 3M, and Slickwraps. It has processed over 185 million orders for Volusion customers. Many consider Volusion to be one of the top ecommerce platforms, so read on to see what I think about the company's features.

Continue reading The Ultimate Volusion Review (Sep 2020)

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started