مراجعة منشئ متجر Jotform: بناء متاجر Jotform

تقدم Jotform طريقة سريعة وسهلة لبناء المتاجر

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

في مراجعة Jotform Store Builder اليوم ، نستكشف واحدة من أحدث الإضافات إلى حافظة تقنيات Jotform. تم الإعلان عن The Store Builder في مدونة Jotform في 1st في يونيو 2022 ، هي واحدة من سلسلة الأدوات الرقمية التي يقدمها فريق Jotform.

صُممت Jotform لتسهل على الشركات من جميع الأحجام والخلفيات البدء على الإنترنت ، كما أن منشئ متجر Jotform مبسط وفعال مثل باقي نظام Jotform البيئي. بعد تقديم "Apps" للشركات التي تتطلع إلى بناء حضور متنقل ، يعد Store Builder أداة سهلة الاستخدام لمن لديهم معرفة محدودة أو معدومة بالبرمجة.

اليوم ، سنخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول Jotform Store Builderوما يمكنه فعله لمساعدتك في تحديد ما إذا كان مناسبًا لمتجرك.

مراجعة Jotform Store Builder: مقدمة

بدأت Jotform حياتها كمنشئ نماذج بسيط ولكنه فعال عبر الإنترنت. تم تصميم Jotform لمساعدة الشركات على بناء نماذج قوية وجمع البيانات بسرعة ، وقد جذب انتباه أكثر من 15 مليون مستخدم حول العالم. على مر السنين ، تطورت الميزات والأدوات التي توفرها Jotform ، مما سمح للشركات بجمع بيانات الدفع وإدارة المعاملات وحتى إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة.

مراجعة منشئ متجر jotform - الصفحة الرئيسية

تم تقديم منشئ متجر Jotform في عام 2022 ، بعد أن أدركت Jotform أن 7 من أصل 10 من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام تطبيقات Jotform تضمنت نماذج دفع. شعرت الشركة أن هناك حاجة واضحة إلى حل سهل الاستخدام للشركات التي تأمل في إنشاء واجهات متاجر بسيطة.

يوفر Jotform Store Builder يهدف إلى مساعدة الشركات على تقليل التكلفة والوقت والتعقيدات المرتبطة بتطوير المتجر الخارجي. تستطيع:

  • اعرض السلع والخدمات للمستهلكين والشركات من خلال تطبيقك الخاص.
  • تنفيذ ما يقرب من 30 بوابة دفع لمزيد من خيارات الدفع.
  • أنشئ تطبيقات بقوائم منتجات متعددة لبيع المنتجات وتجميع أوامر الشراء.
  • اسمح للعملاء بتتبع طلباتهم وحالة الطلب في صندوق البريد.
  • إدارة الطلبات ومشاركتها والتعاون فيها داخليًا وخارجيًا عبر جداول Jotform.
  • أنشئ متجرًا بدون رسوم لبيع منتجاتك.
  • صمم متجرًا للهواتف المحمولة يعمل مع كل من أنظمة iOS و Android.
رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

مراجعة Jotform Store Builder: سهولة الاستخدام

جزء مما يجعل Jotform خيارًا جذابًا لأصحاب الأعمال الذين يتطلعون إلى الحصول على مدفوعات وإطلاق شركات عبر الإنترنت ، هو بساطته. لا يختلف منشئ المتجر عبر الإنترنت من Jotform ، ولا تحتاج إلى أي معرفة بالترميز ، ويمكنك بسهولة بيع مجموعة من المنتجات والخدمات والاشتراكات أو جمع التبرعات في نفس المساحة.

لإنشاء متجر Jotform ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "البدء" في صفحة منتج Jotform Apps على موقع Jotform على الويب ، أو يمكنك النقر فوق القائمة المنسدلة في لوحة المعلومات الخاصة بك للوصول إلى "تطبيقاتي" صفحة. عندما تنقر على "إنشاء تطبيق" ، ستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد البدء من نقطة الصفر ، أو استنساخ تطبيق موجود (إذا كنت قد أنشأت تطبيقًا بالفعل) ، أو اختيار نموذج.

يوجد أكثر من 100 قالب متجر على الإنترنت للاختيار من بينها ، مع خيارات مختلفة مصممة لأنواع محددة من الأعمال. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار تصميم متجر لمتجر زهور أو متجر مستلزمات الحيوانات الأليفة. من هناك ، ستتمكن من تخصيص متجرك ليناسب علامتك التجارية. تستطيع:

  • اختر نظام ألوان فريدًا
  • قم بتحميل شعارك
  • تغيير خيارات تخطيط المتجر
  • حدد أسعار المنتجات الخاصة بك
  • تنفيذ ميزات جديدة مع الحاجيات.
مراجعة منشئ متجر jotform - القوالب

يعد قسم الأدوات في Store Builder مثيرًا للإعجاب بشكل خاص ، لأنه يجعل وظيفة السحب والإفلات في متجرك أمرًا بسيطًا للغاية. هناك أكثر من 80 أداة مجانية للاختيار من بينها ، بما في ذلك النماذج والصور والأزرار والمستندات والعناوين. يمكنك أيضًا إضافة الأزرار الاجتماعية ، والاستطلاعات ، ومقاطع الفيديو ، والتقارير ، وشبكات البيانات ، أو تنفيذ فيديو YouTube الخاص بك.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

مراجعة Jotform Store Builder: قائمة المنتجات

بمجرد بناء عظام متجرك ، فإن أحد الأشياء الأولى التي ستحتاج إلى القيام بها هو سرد منتجاتك. للقيام بذلك ، ما عليك سوى إعداد صفحة جديدة ، وسحب "قائمة المنتجات" وإفلاتها في صفحة التطبيق. يمكنك بعد ذلك النقر فوق هذه الأداة لتحميل منتجك بتنسيقformatأيون ، كاملة مع الصور والعناوين والأوصاف وغيرها فيformatأيون.

بمجرد إضافة قائمة إلى تطبيقك ، ستتمكن من النقر فوق "خصائص قائمة المنتجات" وقياس الصور تلقائيًا لتناسب حجم التطبيق الخاص بك. يمكنك أيضًا تكرار المنتجات المضافة ، ومنح العملاء "خيارات" ، حيث يمكنهم تحديد كميات متعددة من المنتج ، أو تغيير الأحجام ، أو اختيار لون معين للمنتج.

JotForm يتيح لك أيضًا إضافة رموز القلب إلى منتجاتك ، بحيث يمكن للعملاء حفظ منتجاتهم المفضلة في ملف wish قائمة. يمكنك أيضًا إضافة صور متعددة للمنتجات ، وإعداد أكثر من قائمة منتجات واحدة ، حتى تتمكن من فصل أنواع مختلفة من المنتجات.

يدعم Jotform أيضًا وظيفة شريط البحث إذا كنت ترغب في مساعدة عملائك في البحث عن المنتجات التي يحتاجونها مباشرة.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

مراجعة Jotform Store Builder: المدفوعات

مراجعة منشئ متجر jotform - المدفوعات

يعد Jotform Store Builder خيارًا ممتازًا لبناء المتاجر إذا كنت ترغب في منح عملائك إمكانية الوصول إلى خيارات بوابة الدفع المتعددة. من خلال دعم ما يقرب من 30 بوابة دفع ، تضمن الشركة أنه يمكنك أن تقدم لعملائك جميع الخيارات التي يحتاجون إليها.

تشمل بعض بوابات الدفع الأكثر شيوعًا المعروضة Apple Pay و Google Pay ، Squareو Venmo و PayPal و Stripe و Authorize.net و Klarna و Paysafe.

للوصول إلى خيارات بوابة الدفع ، انقر فوق الزر "إضافة دفعة" الذي يظهر عند النقر فوق قائمة المنتجات. يمكنك أيضًا النقر فوق أزرار تكامل الدفع في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة.

يمكنك اختيار حقول الخروج الخاصة بالعميل التي تريد تضمينها في سلة التسوق الخاصة بك ، وضبط تخطيط قوائم المنتجات الخاصة بك ، وتحديد نوع العملة ، وتمكين خيارات البحث عن المنتج. ما عليك سوى النقر فوق الزر "إضافة تكامل الدفع" لاختيار الدفع الذي تريد إضافته إلى سلة تسوق التطبيق.

بعد تحديد اختيارك ، سيطلب منك Jotform تفويض حساب بوابة الدفع الخاص بك ، ويمكنك بعد ذلك تشغيل البوابة الخاصة بك في وضع الاختبار أولاً. هذه طريقة جيدة للتأكد من أن كل شيء يعمل كما ينبغي. بعض بوابات الدفع ، مثل Square، يتيح لك ضبط خيارات إيصال العميل وعرض الصياغة.

عندما تنتهي من إعداد كل شيء ، انقر فوق الزر "اتصال" لبوابة الدفع الخاصة بك ، وستكون جاهزًا لمعاينة تطبيق متجرك.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

مراجعة Jotform Store Builder: الميزات الخاصة

في لمحة ، Jotform Store Builder هو حل بناء متجر بسيط ومريح مع وظيفة السحب والإفلات لتسهيل حياة أي صاحب عمل. ما يجعل التكنولوجيا خاصة بشكل خاص ، هو مجموعة ميزاتها الخاصة ، والمثالية لتعزيز تفاعل الجمهور.

على سبيل المثال ، يمكن لقادة الأعمال إعداد أقسام "المفضلة" في تطبيقاتهم ، بحيث يمكن للعملاء تفضيل وحفظ المنتجات التي يريدون العودة إليها لاحقًا. يمكن لهؤلاء العملاء أيضًا الخروج مباشرة من حساباتهم wishقائمة في وقت لاحق.

تشمل الميزات الخاصة الأخرى Sentbox. يمنح تنفيذ ميزة "Sentbox" في متجر Jotform الخاص بك لعملائك طريقة لتتبع حالة طلباتهم وطلباتهم مباشرة في تطبيقك. عند إضافة قائمة منتجات إلى تطبيقك ، تظهر قائمة جديدة تسمى "الطلبات السابقة" في ملف تعريف حساب العميل.

عندما ينقرون على علامة التبويب هذه ، يمكنهم رؤية ترتيبهم فيformatأيون. تفاصيل الطلب تشمل العميل فيformatأيون ومعرف المعاملة وبيانات التتبع.

ميزة أخرى رائعة من Jotform's Store Builder هي "جداول Jotform". عند إجراء طلبات الشراء والمشتريات في تطبيقك ، ستتمكن من تتبع جميع عملائكformation في Jotform Tables و Jotform Inbox - تطبيقان إضافيان ضمن نظام Jotform البيئي.

تتيح جداول Jotform للمستخدمين إدارة طلبات العملاء وتفاصيلهم ومشاركتها والتعاون بشأنها خارجيًا وداخليًا. هذا يعني أنه يمكنك التواصل مع العملاء وتتبع تنفيذ الطلبات وإنشاء تقارير داخلية في نفس المساحة. ستتمكن أيضًا من إنشاء أزرار إجراءات لإرسال الطلبformatتطبيقات الطرف الثالث مثل Google Workspace و ClickUp و Slack.

يمكنك أيضًا استخدام جداول Jotform لربط علامات تبويب جداول بيانات الأسهم بعلامة تبويب الطلب في جدول التطبيق للحفاظ على عرض شامل في الوقت الفعلي لمخزونك عند وصول الطلبات. وستتمكن أيضًا من الوصول إلى العملاء مباشرةً من صندوق الوارد الخاص بك أو طاولة.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

مراجعة Jotform Store Builder: عمليات الدمج

ميزة البيع الرئيسية لـ Jotform هي مرونتها الهائلة. لا يمكنك فقط تخصيص تطبيقك وتخزينه بمجموعة من الطرق المختلفة باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات ، ولكن يمكنك أيضًا ربط الوظائف الجديدة بعمليات التكامل والتطبيقات والأدوات.

تقدم Jotform عمليات تكامل أصلية مع مجموعة من الأدوات القوية ، مثل YouTube ، لتضمين مقاطع فيديو الأعمال والمنتج ، Adobe ، Vimeo ، Twitterو Spotify و Draw.io و Animoto. يمكنك تعزيز الاتصالات مع العملاء من خلال تكامل WhatsApp لتحسين خدمة العملاء القائمة على الدردشة ، أو إضافة وصول إلى Skype.

هناك أيضًا اتصالات لـ Pinterest و Giphy و Scribd وعدد لا يحصى من الأدوات الرائعة الأخرى. في الأساس ، أنت حر في جعل تطبيقك فريدًا كما تريد.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

Jotform Store Builder: التسعير

JotForm يتيح للمستخدمين بدء إنشاء التطبيقات والمتاجر في نظامهم البيئي مجانًا. يتيح لك هذا فتح ما يصل إلى 5 نماذج و 100 إرسال شهريًا و 100 ميغابايت من المساحة. يمكنك أيضًا دعم 1,000 عرض نموذج شهريًا و 10 عمليات إرسال للدفع شهريًا.

إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات المتقدمة أو سعة التخزين ، فإن الخطط المتميزة تشمل:

  • البرونزية: 24 دولارًا أمريكيًا شهريًا لما يصل إلى 25 نموذجًا ، و 1,000 عملية إرسال شهرية ، ومساحة 1 جيجابايت ، و 10,000 عرض نموذج شهري ، و 250 حقلاً لكل نموذج ، و 100 عملية دفع شهرية.
  • فضة: 29 دولارًا شهريًا لـ 50 نموذجًا ، و 2,500 تقديماً شهريًا ، و 100,000 مشاهدة للنموذج (شهريًا) ، و 25,000 عملية تقديم للتخزين ، و 250 تقديماً شهريًا للدفع و 10 جيجابايت من المساحة ، بالإضافة إلى الامتثال لقانون HIPAA.
  • ذهب: 79 دولارًا شهريًا لـ 100 نموذج ، و 10,000 إرسال شهري ، و 100 جيجابايت من المساحة ، و 1 مليون عرض شهري للنموذج ، و 1,000 حقل لكل نموذج ، و 1,000 عملية دفع شهريًا ، والامتثال لقانون HIPAA.
  • المؤسسة: أسعار مخصصة لكل شيء غير محدود مع اتفاقيات مستوى الخدمة ، والمجال المخصص ، ووضع العلامات الأولية ، ودعم الأولوية في الوقت الفعلي ، وإقامة البيانات المحلية ، وتكامل SSO ، والمزيد.

ستقوم أيضًا بإزالة علامة Jotform التجارية من جميع الخطط المدفوعة. علاوة على ذلك ، يتوفر خصم بنسبة 50٪ لجميع المؤسسات التعليمية والمؤسسات غير الربحية ، بحيث يمكنك توفير القليل من المال الإضافي بهذه الطريقة. خدمة الاشتراك المتكرر متاحة للإلغاء في أي وقت. هناك ضمان لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا كنت غير راضٍ عن اشتراكك أيضًا.

مراجعة Jotform Store Builder: دعم العملاء

يتوفر فريق خدمة عملاء Jotform للإجابة على أسئلتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. إذا قمت بزيارة صفحة الاتصال ، يمكنك إرسال رسالة من خلال نموذج الاتصال بالشركة. يوجد أيضًا إشعار مفيد بجوار النموذج يتيح لك معرفة متوسط ​​وقت الاستجابة في الوقت الحالي.

خارج نموذج الاتصال ، تقتصر خياراتك للحصول على الدعم بشكل أساسي على الخدمة الذاتية. توجد صفحة الأسئلة الشائعة ومنتدى لطرح الأسئلة على مجتمع Jotform وصفحة لتوجيه API ودعم المطور. تقدم Jotform أيضًا مجموعة من الندوات عبر الإنترنت للمساعدة في تثقيفك وإرشادك.

يتوفر دعم ذو أولوية إذا كنت على استعداد للدفع مقابل إحدى الخطط المميزة الأكثر تكلفة المتاحة من Jotform. بالطبع ، هذا يعني وضع الكثير من الأموال الإضافية في متجرك.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

Jotform Store Builder: الحكم

JotFormيشبه تطبيق بناء المتجر في الأسلوب الكثير من الأدوات البسيطة التي تقدمها الشركة بالفعل. من السهل جدًا استخدام أداة الإنشاء ، دون الحاجة إلى أي معرفة بالترميز للبدء. يمكنك سحب وإفلات عناصر واجهة مستخدم وميزات بسيطة في المكان الذي تريده.

إذا كنت بالفعل على دراية بتطبيقات Jotform ، فمن المحتمل أن تشعر براحة خاصة مع هذه الخدمة الجديدة. يُنشئ Jotform store builder واجهة متجر متنقلة غامرة وموثوقة ، مع الكثير من المساعدة في سير العمل في الواجهة الخلفية.

إذا كنت بحاجة إلى طريقة أخرى للتواصل مع جمهورك وإدارة المعاملات ، فقد يكون Jotform store builder هو العرض المثالي لك.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Jotform Store Builder Review: Building Jotform Stores

Jotform Offers a Quick and Easy Way to Build Stores

If you subscribe to a service from a link on this page, Reeves and Sons Limited may earn a commission. See our ethics statement.

In today’s Jotform Store Builder review, we’re exploring one of the more recent additions to the Jotform technology portfolio. The Store Builder, announced on the Jotform blog on the 1st of June 2022, is one of a series of digital tools offered by the Jotform team.

Designed to make it easier for businesses of all sizes and backgrounds to get started online, Jotform’s store builder is as streamlined and efficient as the rest of the Jotform ecosystem. Following from the introduction of “Apps” for companies looking to build a mobile presence, the Store Builder is an easy-to-use tool for those with limited or no coding knowledge.

Today, we’re going to tell you everything you need to know about the Jotform Store Builder, and what it can do, to help you decide if it’s right for your store.

Jotform Store Builder Review: An Introduction

Jotform started life as a simple but effective online form builder. Designed to help companies build robust forms and collect data quickly, Jotform earned the attention of more than 15 million users worldwide. Over the years, the features and tools offered by Jotform have evolved, allowing companies to collect payment data, manage transactions, and even build mobile apps.

jotform store builder review - homepage

The Jotform store builder was introduced in 2022, after Jotform realized 7 out of 10 of the apps built with Jotform Apps included payment forms. The company felt there was a clear need for an easy-to-use solution for companies hoping to set up simple storefronts.

The Jotform Store Builder aims to help businesses reduce the cost, time, and complexities involved with outside store development. You can:

  • Offer goods and services to consumers and businesses through your own app.
  • Implement nearly 30 payment gateways, for more payment options.
  • Create apps with multiple product lists for selling products and collecting purchase orders.
  • Allow customers to track their orders and order status in a Sentbox.
  • Manage, share, and collaborate on orders internally and externally via Jotform tables.
  • Build a store with no fees for selling your products.
  • Design a mobile store which works with both iOS and Android platforms.
illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder Review: Ease of Use

Part of what makes Jotform such an appealing choice to business owners looking to take payments and launch companies online, is its simplicity. The online Store Builder from Jotform is no different, you don’t need any coding knowledge, and you can easily sell a range of products, services, and subscriptions, or collect donations in the same space.

To build a Jotform store, you’ll need to click the “Get Started” button on the Jotform Apps product page on the Jotform website, or you can click on the drop-down menu in your own dashboard to access the “My Apps” page. When you click “Create App”, you’ll be able to choose whether you want to start from scratch, clone an existing app (if you’ve already made one), or choose a template.

There are more than 100 online store templates to choose from, with different options tailored to specific kinds of business. For instance, you can choose a store design for a florist or pet accessories store. From there, you’ll be able to customize your store to suit your brand. You can:

  • Choose a unique color scheme
  • Upload your logo
  • Change store layout options
  • Set your own product prices
  • Implement new features with widgets.
jotform store builder review - templates

The widgets section of the Store Builder is particularly impressive, as it makes dragging and dropping functionality into your store extremely simple. There are more than 80 free widgets to choose from, including forms, images, buttons, documents, and headings. You can also add social buttons, surveys, videos, reports, and data grids, or implement your own YouTube video.

illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder Review: Listing Products

Once you’ve built the bones of your store, one of the first things you’ll need to do is list your products. To do this, you simply need to set up a new page, and drag and drop “product list” onto the app page. You can then click into that widget to upload your product information, complete with pictures, titles, descriptions, and other information.

Once you’ve added a list to your app, you’ll be able to click on “Product List Properties” and automatically scale images to fit your application size. You can also duplicate added products, and give customers “Options”, where they can select multiple quantities of a product, change sizes, or pick a specific color of product.

JotForm also allows you to add heart icons to your products, so customers can save their favorite products to a wish list. You can also add multiple images for products, and set up more than one product list, so you can separate different kinds of products.

Jotform also supports search bar functionality if you want to help your customers search for the products they need directly.

illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder Review: Payments

jotform store builder review - payments

Jotform Store Builder is an excellent option for building stores if you want to give your customers access to multiple payment gateway options. By supporting nearly 30 payment gateways, the company ensures you can offer your customers all of the options they need.

Some of the most popular payment gateways on offer include Apple Pay and Google Pay, Square, Venmo, PayPal, Stripe, Authorize.net, Klarna, and Paysafe.

To access payment gateway options, click on the “Add Payment” button that appears when you click on the product list. You can also click on the Payment Integration buttons on the top right of the screen.

You can choose which customer checkout fields you want to include in your shopping cart, and adjust the layout of your product lists, setting currency type, and enabling product search options. Just click the “Add Payment Integration” button to choose the payment you want to add to your app’s cart.

After you make your selection, Jotform will ask you to authorize your payment gateway account, and you can then run your gateway in test mode first. This is a good way to make sure everything is working as it should be. Some payment gateways, like Square, will allow you to adjust your customer receipt options, and display wording.

When you’re done setting everything up, click the “Connect” button for your payment gateway, and you’ll be ready to preview your store app.

illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder Review: Special Features

At a glance, Jotform Store Builder is a simple and convenient store building solution with drag-and-drop functionality to make any business owner’s life easier. What makes the technology particularly special, is its range of special features, ideal for boosting audience engagements.

For instance, business leaders can set up “Favorites” sections in their app, so customers can favorite and save the products they want to come back to later. Those customers can also checkout directly from their wishlist at a later time.

Other special features include Sentbox. Implementing the “Sentbox” feature into your Jotform store gives your customers a way to track their order and order status directly in your app. When you add a product list to your app, a new menu appears called “Previous Orders” within your customer’s account profile.

When they click into this tab, they can see their order information. Order details include customer information, transaction ID, and tracking data.

Another great feature of Jotform’s Store Builder is “Jotform Tables”. As purchase orders and purchases are made in your app, you’ll be able to track all of your customer information in Jotform Tables, and Jotform Inbox – two additional apps within the Jotform ecosystem.

Jotform tables allows users to manage, share, and collaborate on customer orders and their details both externally and internally. This means you can communicate with customers, track order fulfilment, and create internal reports in the same space. You’ll also be able to create action buttons to send order information to third-party apps like Google Workspace, ClickUp and Slack.

You can also use Jotform tables to link stock spreadsheet tabs to the order tab in an app table to maintain a comprehensive real-time view of your inventory as orders come in. You’ll also be able to reach out to customers directly from your inbox or table.

illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder Review: Integrations

A major selling feature of Jotform is its phenomenal flexibility. Not only can you customize your app and store in a host of different ways with the drag-and-drop builder, but you can link in new functionality with integrations, apps, and widgets.

Jotform offers native integrations with a range of powerful tools, like YouTube, for embedding business and product videos, Adobe, Vimeo, Twitter, Spotify, Draw.io, and Animoto. You can boost communications with customers with a WhatsApp integration for better chat based customer service, or add access to Skype.

There are also connections for Pinterest, Giphy, Scribd, and countless other great tools. Basically, you’re free to make your app as unique as you like.

illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder: Pricing

Jotform allows users to start building apps and stores in their ecosystem for free. This allows you to unlock up to 5 forms, 100 monthly submissions, and 100 MB of space. You can also support 1,000 monthly form views, and 10 monthly payment submissions.

If you need more advanced features or storage capacity, premium plans include:

  • Bronze: $24 per month for up to 25 forms, 1,000 monthly submissions, 1GB of space, 10,000 monthly form views, 250 fields per form, and 100 monthly payment submissions.
  • Silver: $29 per month for 50 forms, 2,500 monthly submissions, 100,000 form views (per month), 25,000 submission storage, 250 monthly payment submissions and 10GB of space, as well as HIPAA compliance.
  • Gold: $79 per month for 100 forms, 10,000 monthly submissions, 100 GB of space, 1 million monthly form views, 1,000 fields per form, 1,000 payment submissions per month and HIPAA compliance.
  • Enterprise: Custom pricing for unlimited everything with service level agreements, a custom domain, white labelling, real-time priority support, local data residency, SSO integrations, and more.

You’ll also remove Jotform branding on all paid plans. What’s more, a 50% discount is available for all educational institutions and non-profits, so you can save a little extra cash that way. The recurring subscription service is available to cancel at any time. There’s a 30-day money back guarantee if you’re unhappy with your subscription too.

Jotform Store Builder Review: Customer Support

Jotform’s customer service team is available to answer your questions 24/7. If you visit the contact page, you can send a message through the company’s contact form. There’s also a handy notice next to the form letting you know the average response time at the moment.

Outside of the contact form, your options for support are mainly limited to self-service. There’s an FAQ page, a forum for asking questions to the Jotform community, and a page for API guidance and developer support. Jotform also offers a range of webinars to help educate and guide you.

There is priority support available if you’re willing to pay for one of the more expensive premium plans available from Jotform. Of course, this does mean putting a lot of extra cash into your store.

illustration of a cat climbing a ladder

Jotform Store Builder: Verdict

Jotform’s store building application is similar in style to a lot of the simple tools the company already has to offer. The builder is very easy to use, with no need for any coding knowledge to get started. You can simple drag-and-drop widgets and features into the place where you want them.

If you’re already familiar with Jotform Apps, you’re likely to feel particularly comfortable with this new service. Jotform store builder creates an immersive and reliable mobile storefront, with plenty of workflow assistance in the backend.

If you need another way to connect with your audience and manage transactions, Jotform store builder could be the perfect offering for you.

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.