ما هو رمز الخصم؟

ماذا يعني رمز الخصم؟

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

رمز أو سلسلة من الحروف والأرقام التي يمكن إدخالها عند الخروج من عملية شراء عبر الإنترنت تسمح للمتسوق بالاستفادة من عرض خاص أو خصم ، كما تعرف هذه الرموز أيضًا باسم أكواد القسيمة. تستخدم رموز الخصم كوسيلة لإغراء العملاء بالشراء عبر الإنترنت ويتم استخدامها بطريقة مشابهة للقسائم التي يمكنك قطعها من الصحف المحلية الخاصة بك في الماضي.

بشكل عام ، هناك ثلاث طرق شائعة يتم تقديم رموز الخصم للعملاء:

  • نسبة الخصم - خصم بنسبة مئوية يأخذ نسبة مئوية معينة من طلب العميل ، مثل 10٪ أو 20٪ أو حتى 50٪! ينطبق الخصم بالنسبة المئوية فقط على تكلفة الشراء ، ولا يتم تطبيقه على أي رسوم شحن أو ضرائب.
  • خصم الدولار الثابت - هذا هو نوع الخصم الشائع الذي يقدم للعملاء مبلغًا محددًا بالدولار من الشراء ، مثل 10 $ من أي عملية شراء. في كثير من الحالات ، سيتم ربط شراء الدولار الثابت بمبلغ الشراء الأدنى ، مثل $ 10 من أي طلب بقيمة $ 40 أو أكثر. يمكن حتى للخصم الثابت بالدولار أن ينطبق على عناصر محددة ، مثل شراء قضبان الطاقة 10 وتلقي 10 $ من عملية الشراء.
  • شحن مجاني - يعد هذا حافزًا شائعًا ويتم الجمع بينه وبين الحد الأدنى للشراء ، مثل جميع الطلبات التي تزيد عن $ 25 والتي تحصل على شحن مجاني. عادة لا ينطبق عرض الشحن المجاني إلا على السلع التي يتم شحنها محليًا أو داخل بلد البائع.

الرقم التسلسلي للخصمعندما تقدم رموز خصم على موقعك على الويب ، ستزيد معدل التحويل وعدد الزيارات إلى موقعك. سيكون كل رمز خصم فريدًا ، وستتمكن من استخدامه مرة واحدة فقط. يتم استخدام رموز الخصم مع نجاح جيد في الحملات الإعلانية المدفوعة ، مع ميزة إضافية تتمثل في القدرة على تتبع الإعلانات ذات الأداء الأفضل وتحويل معظم الزائرين.

إذا كنت من المستهلكين الذين يقومون بالتسوق عبر الإنترنت ، قبل الدخول إلى الحساب ، تأكد من البحث عن أكواد القسيمة والاستفادة من الخصومات المتوفرة عندما تختار التسوق عبر الإنترنت.

التعليقات الردود 2

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

What is a Discount Code?

Discount CodeWhat does discount code mean?

A code or series of letters and numbers that can be entered at the checkout of an online purchase that will allow the shopper to take advantage of a special offer or discount, these codes also being known as coupon codes. Discount codes are used as a way to entice customers to buy online and are used in a similar way as coupons that you would cut out of your local newspaper in the past.

Generally there are three common ways in which discount codes are offered to customers:

  • Percent Discount – A percent discount takes a given percentage off a customer’s order, such as 10%, 20% or even as much as 50%! The percentage discount only applies to the cost of the purchase, and is not applied to any shipping charges or taxes.
  • Fixed Dollar Discount – This is a common discount type that offers customers a set dollar amount off their purchase, such as $10 off any purchase. In many cases the fixed dollar purchase will be tied to a minimum purchase amount, such as $10 off any order of $40 or more. The fixed dollar discount could even apply to specific items, such as buy 10 energy bars and receive $10 off your purchase.
  • Free Shipping – This is a common incentive and is often combined with a minimum purchase, such as all order over $25 receive free shipping. Typically the free shipping offer will only apply to items shipped domestically or within the sellers country.

When you offer discount codes on your website, you will increase your conversion rate and traffic to your site. Each discount code will be unique, and you will only be able to use it once. Discount codes are used with good success in paid advertising campaigns, with the added bonus of being able to closely track which advertisements perform best and convert the most visitors.

If you’re a consumer shopping online, before you enter the checkout, make sure that you look for coupon codes and take advantage of the discounts that are available when you choose to shop online.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started