مراجعة Ucraft: مزيج رائع من الإبداع والتجارة الإلكترونية

في بعض الأحيان تريد أكثر من مظهر موقع التجارة الإلكترونية القياسية. تخيل لو كان كل موقع ويب له نفس مخطط Amazon. لن يكون هذا مثيرًا للفضول ، فهل هذا ممكن؟ لحسن الحظ ، تحاول بعض المنصات الاقتصادية الصعبة تجاوز بنية التجارة الإلكترونية القياسية وتسمح لك بالحصول على قدر أكبر من الإبداع مما رأيناه في الماضي.

على سبيل المثال، Ucraft هو حل ممتاز إذا كنت مهتمًا أكثر بإنشاء موقع مرئي للتجارة الإلكترونية ، مع محافظ فنية ، ونماذج جميلة ، وأدوات التجارة الإلكترونية المصممة لجميع مستويات المهارة. في هذا الاستعراض Ucraft ، سوف نتحدث عن كيفية Ucraft لديها بعض خطط التسعير ممتازة ، جنبا إلى جنب مع ميزات فريدة لتصميم متجر على الإنترنت مع مزيد من النداء المرئي.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعرف لماذا يعتبر Ucraft واحدًا من أفضل الخيارات إذا كنت تبيع عناصر إبداعية مثل الصور الفوتوغرافية أو الموسيقى أو الكتب الإلكترونية أو الفن. تقوم وحدة المحفظة من Ucraft بعمل رائع لتجميع كل منتجاتك في معرض واحد.

نتمتع أيضًا بـ Ucraft للأعمال التجارية عبر الإنترنت العادية ، نظرًا لعدم وجود طريقة أفضل لإخبار قصتك عن طريق جعلها ممتعة ومفيدة للزائر.

إذا كان هذا يبدو مثيراً بالنسبة لك ، استمر في قراءة مراجعة Ucraft لمعرفة المزيد حول ميزاته والأسعار المرتبطة.

مراجعة Ucraft: أفضل ميزات التجارة الإلكترونية

خيارات للبيع في عدة أماكن

لا يعد المتجر الإلكتروني هو المكان الوحيد لبيع منتجاتك من خلال Ucraft. في الواقع ، يحتوي النظام الأساسي على تكاملات اجتماعية قوية تسمح بالبيع على Amazon و eBay و Facebook والمزيد.

قوالب التجارة الإلكترونية المدهشة

تحصل نماذج التجارة الإلكترونية على الكرة عند بدء موقعك على الويب. يتم تضمين بعض العناصر بالفعل ، ويمكنك التصفية للتأكد من اختيار نماذج التجارة الإلكترونية فقط. أنا أحب الاختيار ، حيث أن العديد منهم يلبي احتياجات الشركات الإبداعية والأسواق المتخصصة مثل الموسيقيين والفنانين.

صفحات الهبوط المجانية

الصفحات المقصودة مجانية ، ويمكنك الحصول على العديد من نماذج الصفحات المقصودة للاختيار من بينها. هذه ميزة كبيرة ، حيث تحتاج جميع المتاجر عبر الإنترنت إلى صفحات مقصودة. يساعدك هذا في تكوين بعض الصفحات الجميلة التي تريد الارتباط بها من إعلاناتك. لذلك ، لا يتعين عليك إنفاق أي أموال إضافية على برنامج صفحة مقصودة منفصل تمامًا.

موقع آمن وبسيط مع كبار المسئولين الاقتصاديين الكبرى

كل كتلة في أداة السحب والإسقاط قابلة للتعديل وسهلة الفهم. يمكنك تغيير الألوان والخطوط والعناصر الأخرى. من السهل التكامل مع خدمات مثل PayPal و Eventbrite ، مع إضافة تأثيرات تتطلب عادةً معرفة CSS.

مراجعة Ucraft: التسعير

ما هو مثير للاهتمام حول Ucraft هو أنه يتم تقديم عدد غير قليل من المنتجات والخدمات مجانا. على سبيل المثال ، خطة التسعير الأولى مجانية ، وستحصل على صفحة مقصودة لبيع منتج أو خدمة. لإنشاء موقع ويب كامل ، يتعين عليك الاشتراك في أحد خطط التسعير الكاملة ، ولكن لا تزال أسعاره معقولة. تشمل بعض الخيارات المجانية الأخرى صانع الشعار ، وهو أمر رائع للحصول على العلامة التجارية تحت السيطرة دون الحاجة إلى دفع المصمم. كما أن المدونة وأدوات المصمم مجانية ، بالإضافة إلى ميزات تحسين محركات البحث وبعض النماذج الرائعة لإطلاق صفحتك المقصودة / واجهة المتجر.

بما أنك على الأرجح تدير متجرًا كاملاً عبر الإنترنت ، أفترض أنك سترغب أيضًا في الاشتراك في ذلك. يذهب موقع الويب القياسي إلى 6 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، ولكن لا يوجد أي دعم للتجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، لا يزال السعر ثابتًا عندما نصل إلى الخطط المدعومة من التجارة الإلكترونية:

  • التجارة الإلكترونية - 13 دولار شهريًا لاسم نطاق مخصص ، ومنتجات 50 ، ورسوم معاملة 0٪ ، وطرق الدفع والشحن 70 ، ودعم متعدد العملات ، وتحسين محركات البحث للمنتجات ، وإدارة الدفع ، والتتبع في الوقت الفعلي ، والتخزين غير المحدود.
  • طليعة - 31 دولارًا شهريًا لكل شيء في الخطة السابقة ، ودعم منتجات 1,000 ، وحجم المنتج الأقصى 1GB ، والتخزين غير المحدود ، وكوبونات الخصم ، وخصومات الحجم ، والفواتير ، وتطبيق إدارة المتجر ، والقوائم التفضيلية ، والمفضلات ، والإعفاءات الضريبية ، وضريبة القيمة المضافة الشحن.
  • غير محدود - 60 $ لكل شيء في الخطط السابقة ، والمنتجات غير المحدودة ، وحجم المنتج الأقصى من 10GB ، ودعم البيع على eBay.

ضع في اعتبارك أن هذه هي الأسعار الشهرية بعد أن تدفع لمدة عام مقدما. لديك أيضا فرصة للدفع على أساس شهري ، ولكن التكاليف على المدى الطويل أعلى.

كما ترون ، فإن أسعار التجارة الإلكترونية تنافسية إلى حد ما مقارنة بالعديد من المنصات الأخرى التي قمنا بمراجعتها. أنا أيضا أحب رسوم المعاملة 0 ٪ ، مما يعني أنك لا داعي للقلق بشأن النفقات الإضافية بعد دفع الرسوم الشهرية إلى Ucraft بالفعل.

مراجعة Ucraft: دعم العملاء

يبدو أن Ucraft تغطي معظم القواعد عندما يتعلق الأمر بدعم العملاء. ببساطة بدأت على موقعها على الإنترنت ، لاحظت أنه يمكنك الدردشة مع مندوب دعم العملاء من خلال وحدة الدردشة المباشرة.

الطريقة الرئيسية للحصول على الدعم من Ucraft هي من خلال عنوان البريد الإلكتروني لفريق الدعم الخاص بها. لا يبدو أن هناك خط هاتف ، لكن نظام التذاكر من Ucraft يعمل بشكل جيد.

لدى Ucraft أيضًا مدونة رائعة حيث تتعلم من البرامج التعليمية وغيرها من المقالات. تتضمن بعض الموضوعات كيفية تعزيز تحسين محركات البحث وتحسين موقع الويب الخاص بك وزيادة المبيعات بميزانية محدودة.

وأخيرا، مركز المساعدة Ucraft هي قاعدة المعرفة لإيجاد حلول لجميع مشاكلك. يتم تقسيم المقالات حسب المنتج ، بحيث يمكنك العثور على معلومات تفصيلية حول صانع الشعار والعناصر ولوحة التحكم والمزيد. وغني عن القول ، Ucraft يقوم بعمل جيد مع الدعم.

من يجب أن يعتبر Ucraft بمثابة منصة التجارة الإلكترونية؟

يوفر Ucraft صفحة الهبوط وصانع شعار مجانا. كما أن لديها منشئ موقع ويب للتجارة الإلكترونية مقابل 13 دولارًا أمريكيًا في الشهر. بعد ذلك ، لديك عدة حزم للترقية إلى.

وبالنظر إلى Ucraft ، فإنها توفر أيضًا بعض النماذج الجميلة وتخطيط الحافظة المرغوب ، وهي توصية سهلة للأشخاص الأكثر إبداعًا والشركات التي ترغب في بيع سلع مثل الصور والفن.

أنا أيضا أحب ذلك للشركات الصغيرة إلى متوسطة الحجم ، لأنك قادر على جعل العلامة التجارية الخاصة بك تبدو أكثر تفردًا ، وليس عليك كسر البنك للقيام بذلك. إنه أيضًا رائع لأنك لست مضطرًا لأن تكون خبيرًا في الترميز ، حيث أن أداة السحب والإسقاط موجودة لمساعدتك.

إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول مراجعة Ucraft هذه ، فأخبرنا في التعليقات أدناه!

Ucraft تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

Ucraft Review: A Wonderful Mix of Creativity and Ecommerce

Sometimes you want more than the standard eCommerce website look. Imagine if every website had the same layout as Amazon. That wouldn't be that intriguing, now would it? Luckily, some ecommere platforms are trying to move past the standard eCommerce build and allow for you to get far more creative than what we've seen in the past.

For instance, Ucraft is an excellent solution if you're more interested in making a visual eCommerce site, with artsy portfolios, beautiful templates, and ecommerce tools made for all skill levels. In this Ucraft review, we'll talk about how Ucraft has some excellent pricing plans, along with unique features for designing an online store with more visual appeal.

In addition, you'll learn why Ucraft is one of the best options if you're selling creative items like photographs, music, eBooks, or art. The portfolio module from Ucraft does a great job of bringing together all of your products in one gallery.

We also enjoy Ucraft for regular online businesses, since there's no better way to tell your story than by making it fun and artsy for the visitor.

If this sounds interesting to you, keep reading the Ucraft review to learn more about its features and the pricing involved.

Ucraft Review: The Best Ecommerce Features

Options for Selling in Several Places

The online store is not the only place to sell your products through Ucraft. In fact, the platform has powerful social integrations, which allow for selling on Amazon, eBay, Facebook, and more.

Amazing Ecommerce Templates

The ecommerce templates get the ball rolling when starting your website. Quite a few elements are already included, and you can filter down to make sure you're only choosing ecommerce templates. I like the selection, since it many of them cater to creative companies and niche markets like musicians and artists.

Free Landing Pages

The landing pages are free, and you receive several landing page templates to choose from. This is a huge advantage, since all online stores need landing pages. This helps you configure some beautiful pages to link to from your advertisements. Therefore, you don't have to spend any extra money on a completely separate landing page program.

A Secure, Simple Site With Great SEO

Each block in the drag and drop builder is editable and easy to understand. You can change around colors, fonts, and other elements. It's easy to integrate with services like PayPal and Eventbrite, while also adding effects that would typically require CSS knowledge.

Ucraft Review: Pricing

What's interesting about Ucraft is that quite a few products and services are offered for free. For instance, the first pricing plan is free, and it gets you a landing page for selling a product or service. In order to build a complete website you need to sign up for one of the full pricing plans, but they're still quite affordable. Some of the other free options include a logo maker, which is great for getting your branding under control without having to pay a designer. The blog and designer tools are also free, along with SEO features and some amazing templates for launching your landing page/storefront.

Since you're most likely running a full online store, I'm assuming you'll also want to sign up for that. A standard website goes for $6 per month, but there's not any ecommerce support. However, the pricing is still solid once we get into the ecommerce-supported plans:

  • Ecommerce – $13 per month for a custom domain name, 50 products, 0% transaction fee, over 70 payment and shipping methods, multi-currency support, SEO for products, payment and order management, real-time tracking, and unlimited storage.
  • Pro – $31 per month for everything in the previous plan, support for 1,000 products, a max product size of 1GB, unlimited storage, discount coupons, volume discounts, invoices, a store management app, wishlists, favorites, tax exemptions, and reverse VAT charging.
  • Unlimited – $60 for everything in the previous plans, unlimited products, a max product size of 10GB, and support for selling on eBay.

Keep in mind that these are the monthly rates after you pay for a year in advance. You also have the opportunity to pay on a monthly basis, but the long-term costs are higher.

As you can see, the pricing for ecommerce is rather competitive compared to many other platforms we've reviewed. I also like the 0% transaction fees, which mean you don't have to worry about extra expenses after already paying the monthly fee to Ucraft.

Ucraft Review: The Customer Support

Ucraft seems to cover most of the bases when it comes to customer support. Simply starting off on its website, I noticed you can chat with a customer support rep through the live chat module.

The main way you get support from Ucraft is through its support team email address. There doesn't seem to be a phone line, but the ticketing system from Ucraft works well.

Ucraft also has an impressive blog where you learn from tutorials and other articles. Some of the topics include how to boost your SEO, making your website memorable, and increasing sales on a tight budget.

Finally, the Ucraft Help Center is the knowledge base for finding solutions to all of your problems. The articles are broken down by product, so you can find detailed information about the logo maker, elements, the dashboard, and more. Needless to say, Ucraft does a nice job with support.

Who Should Consider Ucraft as an Ecommerce Platform?

Ucraft offers a free landing page and logo maker. It also has an ecommerce website builder for $13 per month. After that, you have several packages to upgrade to.

Considering Ucraft also provides some beautiful templates and the coveted portfolio layout, it's an easy recommendation to more creative people and businesses that want to sell items like photos and art.

I also like it for small to mid-sized businesses, since you're able to make your brand look more unique, and you don't have to break the bank to do so. It's also nice since you don't have to be a coding expert, since the drag and drop builder is there to help you out.

Try-Shopify

If you have any further questions about this Ucraft review, let us know in the comments below!

Ucraft Rating: 4.5 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.