مراجعة Sellfy (سبتمبر 2021): واجهة متجر جميلة وبأسعار معقولة للبيع لجمهور راسخ

من الكتب الإلكترونية إلى أصول التصميم ، الاستفادة من بيع العناصر الرقمية عبر الإنترنت بمنتج مثل Sellfy هو أن معظم النفقات العامة التي تدخل في بناء منتج كهذا هي الوقت الذي تقضيه في صنعه.

بعد ذلك ، يتم تكليفك بتسويق عملك ، وإخراج الكلمات وعرض الأشخاص الذين يستحقون الشراء.

تعرف على كل ما تحتاج إلى معرفته في مراجعة Sellfy هذه.

على الرغم من أنه يمكنك العثور على طرق مجانية للقيام بذلك ، فإن هذا الجانب التسويقي أسهل بكثير من فعله. ضع في اعتبارك تكاليف إنشاء موقع إلكتروني للتجارة الإلكترونية ، وإيجاد شبكة من الأشخاص للشراء منك ونشر ضيف على المدونات لتوسيع نطاق وصولك إلى الأشخاص المناسبين. كل ذلك يتطلب وقتًا ومالًا ، وستلتزم بإحراق نفسك إذا لم تكن لديك الأدوات المناسبة للقيام بكل ذلك.

ماذا لو كان لديك أداة بسيطة لتحويل موقعك القياسي أو قناة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بسرعة إلى متجر على الإنترنت ، بينما تشارك في نفس الوقت منتجاتك الرقمية مع شبكة كبيرة من المستخدمين الذين يبحثون بالفعل عن محتوى مثل المحتوى الخاص بك؟

هذه الأداة ستكون Sellfyوعند ظهوره لأول مرة ، فإنه يشعر إلى حد ما بمشاعر Kickstarter في واجهته (بدون تمويل جماعي) ، حيث يمكنك إنشاء واجهة خاصة بك على منصة Sellfy ، وتحويل منتجاتك إلى الآلاف في الشبكة ، مع إتاحة الفرصة أيضًا وظيفة بيع أزرار على موقع الويب الخاص بك.

على الرغم من أن هذه الخدمة لا تقطع تمامًا الوقت أو المال الذي ستنفقه على إنشاء موقع الويب الخاص بك ، إلا أنها يمكن أن تجعل عملية التجارة الإلكترونية أسهل قليلاً. هذا جذاب للغاية بالنسبة لنا ، لذا انضم إلينا حيث نلقي نظرة أعمق على ما تقدمه Sellfy.

استعراض Sellfy: الميزات

sellfy: add_a_product

في هذا الاستعراض ، توصلنا إلى أنه من الحكمة اختبار بيع أحد المنتجات الرقمية المألوفة لدينا. لذلك ، قدمنا ​​ميزات Sellfy نظرة فاحصة عن طريق تحميل ونشر دليل منصة التجارة الإلكترونية لإنشاء متجر ناجح عبر الإنترنت.

من الجدير بالذكر ذلك Sellfy يلبي لبائعي:

  • أصول التصميم
  • الكتب
  • الفيديو والأفلام
  • ملفات صوتية
  • تطبيقات الكمبيوتر
  • أي عناصر رقمية أخرى لديك

الآن ، إلى الميزات ...

واجهات كاملة على Sellfy

واجهة

أرى الفائدة الرئيسية من الذهاب مع Sellfy كحقيقة أنه يمكنك الحصول على واجهة متجر صغيرة وتشغيلها في غضون دقائق. لا يتعين عليك التركيز على تصميم موقع الويب الخاص بك ، ويمكنك تحميل 2GB لكل ملف واستخدام نطاق ترددي غير محدود. باختصار ، يمكنك نسيان الاستضافة.

توفر صفحات المنتج القابلة للتخصيص معاينات الوسائط لمنتجاتك ، وتبدو واجهة المتجر جميلة دون الحاجة إلى الكثير من التصميم. يوفر Sellfy أيضًا قدرًا كبيرًا من المرونة حيث يمكنك استخدامه مع أي نظام CMS أو البيع ببساطة على Facebook ، Twitterأو Youtube أو أي قناة وسائط اجتماعية أخرى. ومع محرر WYSIWYG الجديد ، يمكن للبائعين الآن تحسين تصميم متجرهم والشعور بأنه يتناسب مع تصميم علامتهم التجارية الحالية.

تم تحسين جميع واجهات المحلات لعالم الجوّال ، وهي تتيح لك استخدام أزرار وحزم "الشراء الآن" وتطبيقها على موقع الويب الخاص بك.

وكوني داعماً كبيراً لأتمتة أكبر عدد ممكن من العمليات ، فقد كنت دائماً أحب Zapier. لدى Sellfy أيضًا تكامل Zapier الآن والذي يتيح لك التواصل مع تطبيقات 750 في قاعدة بيانات Zapier وتبسيط عملية البيع من خلال التشغيل التلقائي.

تضمين ومشاركة

خصومات وتحليلات

sellfy_dashboard

حسنًا ، بعض الميزات الأخرى تدخل في الاعتبار إذا كنت تفكر في زر PayPal بسيط على موقع الويب الخاص بك. أساسا ، يمكنك إنشاء رموز الخصم لجميع المنتجات الخاصة بك مباشرة من لوحة القيادة Sellfy.

الرقم التسلسلي للخصم

تقديم المنتجات المجانية هو خيار ، ويمكنك حتى تطوير رموز الخصم الاجتماعي لمنح عندما يشارك الناس صفحتك.

social_discount

التسويق عبر البريد الإلكتروني وكبار المسئولين الاقتصاديين

هنا سبب آخر Sellfy أفضل من مجرد وضع زر PayPal على موقع الويب الخاص بك. بدلاً من إدارة حساب MailChimp مختلف تمامًا ، تقدم لك Sellfy رسائل بريد إلكتروني مخصصة للشراء ترسل تلقائيًا.

ستجد أيضًا أن التسويق أسهل بكثير من خلال إعدادات SEO المضمنة واستكشاف المنتج.

على غرار أدوات أخرى مثل Shopify، Sellfy يسمح لك بتوسيع تأثير متجرك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك إنشاء وتتبع Facebook و Twitter إعلانات. تعني سهولة استخدام لوحة تحليلات Sellfy أيضًا أنه يمكنك معرفة نوع الإعلانات التي تقود العملاء إلى عربة التسوق الخاصة بك ، والأكثر احتمالية لإنشاء معاملة بطاقة ائتمان.

اثنين من خيارات الدفع مع عدد قليل من وحدات التخصيص قليلة

الدفع

باي بال و Stripe هي الخيارات التي لديك عند البيع على Sellfy. وغالبًا ما يكون هذان هما أكثر معالجي الدفع شيوعًا ، ولكنهم يقطعون بعض الأشخاص غير المسموح لهم باستخدام هذه الخيارات في البلدان الأخرى. يعمل التكامل بسلاسة ، لكننا نرغب في رؤية المزيد من العروض.

بخلاف ذلك، Sellfy يسمح بدفع فوري ، وعملات متعددة ، وضرائب وعملات عالمية ، وتقارير ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي وفواتير العملاء. كما أنها توفر webhooks التي تسمح للمستخدمين إضافة وظائف مخصصة.

تدعم Sellfy البائعين في قبول المدفوعات عبر الإنترنت مباشرة من خلال متجرهم. يمكنك الاختيار من بين خيارين للدفع: Stripe أو PayPal. مع الحلول الأخرى ، تتم معالجة المدفوعات على الفور ، وتظل بيانات العملاء خاصة وآمنة ، حتى تتمكن من بناء ثقة العملاء.

هناك نقطة واحدة جديرة بالملاحظة وهي أن خدمة الدفع لا يتم تمكينها عندما تكون في منتصف الفترة التجريبية المجانية لمدة أسبوعين. ستحتاج إلى الوصول إلى خطة مدفوعة للتأكد من أنه يمكنك تحصيل المدفوعات. إذا كنت ترغب في تمكين الخروج ، فلا يمكنك القيام بذلك مجانًا. ومع ذلك ، هناك ضمان لاسترداد الأموال.

يتم تضمين امتثال PCI كمعيار ، وهناك تدابير أخرى لحماية المنتجات في مكانها أيضًا. يدعم Sellfy أشياء مثل ختم PDF ، وروابط فريدة للتنزيل ، ومحاولات محدودة للتنزيل. تقوم Sellfy بتسليم المدفوعات إلى حساباتك على الفور تقريبًا ، بحيث يمكنك البدء في إنفاق أموالك بسرعة.

ستحتاج إلى إنشاء حساب إما باستخدام Stripe أو PayPal للوصول إلى وظيفة معالجة الدفع التي تختارها. بمجرد حصولك على حسابك ، يمكنك الدخول إلى خدمة Sellfy والنقر على إعدادات الدفع لربط حسابك.

خيارات التضمين Sellfy

بصرف النظر عن منحك الفرصة لإنشاء متجر مباشرة على منصة Sellfy ، تقدم Sellfy أيضًا مجموعة من خيارات التضمين حتى تتمكن من زيادة ظهورك والترويج لعملك بهذه الطريقة. باستخدام Sellfy ، يمكنك استخدام موقع ويب تجاري لديك بالفعل ، وإضافة أزرار "اشتر الآن" إلى الموقع. هناك أيضًا خيار تضمين متجر Sellfy بالكامل في موقع ما ، أو مجرد تضمين منتجات معينة تريد بيعها.

يتيح لك Sellfy ربط حسابك بصفحتك على Facebook ، بحيث يمكنك أيضًا تضمين متجرك في خدمات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. يمكنك استخدام Sellfy على شاشات النهاية والبطاقات داخل مقاطع فيديو YouTube أيضًا. إنها طريقة متعددة الاستخدامات لبدء البيع عبر الإنترنت.

Sellfy POD

تتيح لك طباعة Sellfy عند الطلب بيع الملابس المخصصة وديكور المنزل والإكسسوارات والمزيد جنبًا إلى جنب مع المنتجات المادية والرقمية الخاصة بك. يمكنك القيام بكل ذلك داخل متجر Sellfy الخاص بك ، والوصول إلى نفس الأدوات التحليلية ، والخيارات الترويجية ، وميزات الإعداد السهلة على طول الطريق.

للوصول إلى الوظيفة ، انتقل إلى بيئة Sellfy POD وانقر على المنتج الذي تريد بيعه. تأتي Sellfy's POD مع مجموعة من المنتجات عالية الجودة للاختيار من بينها ، بما في ذلك القمصان ، والقمصان ، والقمصان ، والبلوزات ، وحالات الهاتف ، وغيرها الكثير.

للبدء ، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم المنتجات في لوحة معلومات متجرك وتحديد خيار "طباعة عند الطلب". سيسمح لك POD بإضافة أي عدد تريده من المنتجات إلى متجرك ، وستتتبع الخدمة خياراتك نيابة عنك.

تخطط Sellfy أيضًا لتوسيع اختيار منتجاتها في المستقبل ، لذلك قد تجد أنه يمكنك إضافة مجموعة واسعة من المنتجات في المستقبل أيضًا.

لتحقيق أقصى استفادة من Sellfy's POD ، يمكنك أيضًا الوصول إلى محرر منتج بسيط يسمح لك بتغيير تصميماتك وإضافة عناصر مخصصة. تستطيع:

  • تغيير لون المنتج
  • تحميل الرسومات والشعارات المخصصة
  • تحرير ووضع الرسومات على العنصر
  • معاينة المنتجات بصور عالية الجودة
  • إضافة نص للاقتباس

بعد إنشاء منتجك ، يمكنك ببساطة تلقي الطلبات ، وستتولى Sellfy التعامل مع الباقي نيابةً عنك. في كل مرة تحصل على طلب ، يتم إرساله تلقائيًا إلى الإنتاج مع Sellfy ثم يتم شحنه إلى العملاء في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا متابعة العملية عبر رابط التتبع.

لا توجد رسوم إضافية لاستخدام Sellfy POD ، حيث يتم تضمينها كجزء من جميع الخطط. يتم تحصيل رسوم منك فقط بعد أن يطلب عميلك شيئًا منك. هذا يعني أن عميلك يدفع لك سعر التجزئة للمنتج قبل أن تدفع أي شيء. يمكنك اختيار مقدار ربحك من خلال تحديد هوامش الربح الخاصة بك.

دعم العملاء

دعم العملاء مع Sellfy أساسي قليلاً. يوجد نموذج اتصال على موقع الويب حيث يمكنك إرسال طلبات للحصول على معلومات والإبلاغ عن المشكلات المحتملة. إذا كان لديك الوقت الكافي لفرز المشكلات الخاصة بك ، فإن Sellfy لديها بيئة قاعدة المعرفة الخاصة بها.

تأتي قاعدة المعرفة مع إجابات متنوعة للأسئلة الشائعة حول إدارة الحساب ، و POD ، والبدء في البيع عبر الإنترنت ، وتحصيل المدفوعات والمزيد. يوجد أيضًا شريط بحث مفيد لمساعدتك في العثور على ما تحتاجه.

التسعير Sellfy

التسعير Sellfy هو سيف ذو حدين. من ناحية ، يتم منحك طريقة جميلة لبيع الأصول الرقمية الخاصة بك.

  • مبتدئ - ادفع 19 دولارًا شهريًا. تشمل الميزات منتجات غير محدودة وتخصيص المتجر ورموز الخصم ودعم ما يصل إلى 10 آلاف في المبيعات سنويًا. هناك أدوات طباعة عند الطلب في هذا kit، بالإضافة إلى دعم التنزيلات الرقمية ومنتجات الاشتراك وإعدادات ضريبة القيمة المضافة والضرائب المتقدمة. يمكن للمستخدمين فتح اتصالات المجال ، بالإضافة إلى أدوات التسويق وترحيل جهات اتصال البريد الإلكتروني و 0٪ رسوم المعاملات ، لذلك من السهل تحقيق ربح من السلع الرقمية والمنتجات المادية.
  • اعمال: 39 دولارًا أمريكيًا شهريًا أو 468 دولارًا أمريكيًا يتم دفعها سنويًا. تحتوي حزمة الأعمال على جميع الميزات نفسها مثل Starter ، بالإضافة إلى مجال مخصص لحل التجارة الإلكترونية الخاص بك. يمكنك الحصول على رموز الخصم ، والطباعة عند الطلب ، بالإضافة إلى الدعم من المملكة المتحدة إلى 50 ألفًا سنويًا في المبيعات ، ورسائل التخلي عن عربة التسوق ، وعدم وجود علامة تجارية لـ Sellfy ، و 10,000 رصيد بريد إلكتروني. يتم تضمين البيع الزائد للمنتج كمعيار لشركتك الصغيرة. بالإضافة إلى عمليات البيع ، يمكنك أيضًا ترحيل كتالوج المنتجات الحالي وتخزين القوالب من مواقع أخرى مثل WordPress بسهولة.
  • قسط: يبدأ Premium بسعر 89 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، أو 1068 دولارًا أمريكيًا عند إصدار الفاتورة سنويًا. يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه لتجاوز بيع أمازون ، بما في ذلك دعم مبيعات تصل إلى 200 ألف دولار. يمكنك توصيل المجال الخاص بك لعملك عبر الإنترنت ، وستحصل على ما يصل إلى 50,000 من اعتمادات البريد الإلكتروني. حتى أن هناك دعمًا ذا أولوية إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في استخدام برنامج التجارة الإلكترونية الجديد بشكل فعال ليناسب خطة عملك.

مثل العديد من أدوات التجارة الإلكترونية مثل BigCommerce و Wix، يتيح لك Sellfy أيضًا الاتصال بالفريق إذا كنت بحاجة إلى دعم متخصص. خصومات مبيعات كبيرة الحجم متاحة للعلامات التجارية الكبرى.

تكاملات Sellfy

هناك عامل آخر قد يؤثر على التكلفة الإجمالية لخطتك المميزة مع Sellfy ، وهو عمليات الدمج الإضافية التي تريد الوصول إليها. تتيح لك أدوات Pixels for Facebook ووسائل التواصل الاجتماعي تتبع مبيعاتك عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك أيضًا الوصول إلى تحليلات Google وخطافات الويب ، أو التكامل مباشرة مع دردشة Facebook و Patreon. هناك أكثر من 750 خيارًا لتطبيق الطرف الثالث أيضًا.

تحقق من وصف المنتج لكل تطبيق تفكر في استخدامه مسبقًا حتى تتمكن من التأكد من عدم وجود أي رسوم إضافية تحتاج إلى معرفتها. تذكر أن Sellfy لديها أيضًا حل تطبيق محدد لـ Wix.

دعم Sellfy

المجال الأول للدعم الذي يمكن ملاحظته على موقع Sellfy هو قسم الأسئلة الشائعة. إنها تساعد على طرح الأسئلة المسبقة ، ولكن هذا الأمر يتعلق بها.

هذه أداة بسيطة ، وبالتالي فإن وثائق Sellfy تتكون فقط من حول 30 أو عناصر. من السهل البحث ، ولا داعي للقلق بشأن الطغاة.

الطريقة الوحيدة للاتصال بفريق الدعم مباشرة هي من خلال نموذج البريد الإلكتروني. لذلك ، لا يوجد دعم عبر الهاتف ، ولكن يمكنك دفعه إلى مقدمة الخط مع خطة مدفوعة.

جنبا إلى جنب مع بلوق ، الفيسبوك ، و Twitter الحسابات ، لديك في الواقع عدد قليل جدًا من الأماكن للتعرف على النظام والتواصل مع فريق الدعم.

من يجب أن يستخدم Sellfy؟

ونحن نوصي Sellfy للأشخاص الذين يبيعون أكثر من خمسة منتجات. التجربة المجانية أكثر من كافية لاختبار المياه. يبدو أن Sellfy تعمل بشكل أفضل مع البائعين الذين لديهم مكتبات رقمية كبيرة والذين يحتاجون إلى أدوات إضافية للخصم وختم PDF والتحليلات.

إذا كانت لديك فرصة لاستخدام Sellfy لبيع المنتجات الرقمية ، فأخبرنا بأفكارك في التعليقات أدناه.

الانتهاء من الأفكار على Sellfy

يعد Sellfy.com حلاً ممتازًا لبيع ملفات المنتجات والعناصر الأخرى عبر الإنترنت. سيجد المشتركون الخدمة سهلة الاستخدام ، مثل WooCommerce، أو Soundcloud ، ويمكنك قبول المدفوعات من خلال مجموعة من بوابات الدفع ، مثل Stripe و PayPal.

يمكنك استخدام Sellfy لتقديم روابط التنزيل وحلول التجارة الإلكترونية للأشخاص في جميع أنحاء العالم ، وتحويل أي موقع ويب إلى صفحة مقصودة لعملك. تعني ميزة التضمين أنك لست مضطرًا لبدء البناء من الصفر مرة أخرى إذا كان لديك بالفعل موقع ويب خاص بالعمل تريد البناء عليه. لا توجد أي رسوم معاملات تقلق بشأنها أيضًا ، مما يعني أن المزيد من أموالك ينتهي بها الأمر في جيبك عندما تبيع عبر الإنترنت.

هناك قيود على Sellfy أيضًا ، بالطبع. العلامة التجارية موجودة في خطة البداية ، لذلك ستحتاج إلى الترقية ودفع المزيد إذا كنت تريد التركيز على بناء صورة علامتك التجارية الخاصة. يجد بعض الأشخاص أيضًا أن برنامج Sellfy أساسي قليلاً ، مع أرصدة بريد إلكتروني محدودة للتسويق.

ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا نسبيًا في البيع عبر الإنترنت وترغب في البدء في أسرع وقت ممكن ، فإن Sellfy تعد خيارًا رائعًا. يمكنك أن تصبح نشطًا عبر الإنترنت بسرعة ، وأن يكون لها تأثير على جمهورك المستهدف دون الحاجة إلى إنفاق ثروة. خصومات الاشتراك طويل الأجل ممتازة أيضًا.

Sellfy
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

Sellfy Review (Oct 2021): An Affordable and Beautiful Storefront for Selling to an Established Audience

From ebooks to design assets, the benefit of selling digital items online with a product like Sellfy is that the majority of overhead that goes into building a product like that is the time you spend making it.

After that, you are tasked with marketing your work, getting the word out and showing people that it's worth buying.

Find out everything you need to know in this Sellfy review.

Although you can find free ways to do so, this marketing aspect is much easier said than done. Consider the costs of building a digital ecommerce website, finding a network of people to buy from you and guest posting on blogs to expand your reach to the right people. It all takes time and money, and you're bound to burn yourself out if you don't have the right tools to go about doing all of this.

What if you had a simple tool for quickly turning your standard website or social media channel into an online store, while at the same time sharing your digital products with a large network of users already in search of content like yours?

That tool would be Sellfy, and upon first glance, it has somewhat of a Kickstarter feel to its interface (without the crowdfunding,) where you can generate your own storefront on the Sellfy platform, peddle your products to the thousands in the network, while also having the chance to post Sell buttons on your own website.

Although this service doesn't exactly cut out the time or money you'll spend on making your website, it can make the ecommerce process a little easier. That's pretty enticing to us, so join us as we take a deeper look into what Sellfy has to offer.

Sellfy Review: Features

Sellfy’s features fall into a number of categories, including payments and security, marketing, customization, integrations, and products.

The first thing you should know about Sellfy, is you can sell a range of products, including physical products, such as furniture and accessories, digital products like ebooks and audio files, and subscriptions. Sellfy even allows users to stream videos on demand for educational purposes.

sellfy: add_a_product

For this review, we figured it'd be wise to test out selling a digital product that we're familiar with. So, we gave the Sellfy features a hard look by uploading and posting Ecommerce Platform's Guide to Creating a Successful Online Shop.

It's worth mentioning that Sellfy caters to sellers of:

  • Design assets
  • eBooks
  • Video and films
  • Audio files
  • Software
  • Any other digital items you have

Now, onto the features…

A Complete Storefront on Sellfy

storefront

I see the main benefit of going with Sellfy as the fact that you can get a little storefront up and running within minutes. You don't have to stress about designing your own website, and you can upload 2GB per file and use unlimited bandwidth. In short, you can forget about hosting.

The customizable product pages provide media previews for your products, and the storefront looks beautiful without much need for design. Sellfy also offers a great deal of flexibility as you can use it with any CMS system or simply sell on  Facebook, Twitter, Youtube or any other social media channel. And with their new WYSIWYG editor, sellers can now finetune their store's design and feel to match that of their existing brand.

All of the storefronts are optimized for the mobile world, and it lets you take Buy Now buttons and widgets and implement them on your own website.

And being a huge proponent of automating as many processes as you can, I've always loved Zapier. Sellfy also has a Zapier integration now that allows you to connect with over 750 apps in the Zapier database and streamlines the selling process through automation.

embed and share

Discounts and Analytics

sellfy_dashboard

Okay, some of the other features come into play if you're contemplating a simple PayPal button on your website. Basically, you can generate discount codes for all of your products right from the Sellfy dashboard.

discount_code

Offering free products is an option, and you can even develop social discount codes to give out when people share your page.

social_discount

Email Marketing and SEO

Here's another reason Sellfy is better than simply placing a PayPal button on your website. Instead of managing a completely different MailChimp account, Sellfy gives you custom purchase emails that send out automatically.

You'll also find that marketing is much easier with the built-in SEO and product discovery settings.

Similar to other tools, like Shopify, Sellfy allows you to expand your store’s impact with social media. You can create and track Facebook and Twitter ads. The ease of use of the Sellfy analytics dashboard also means that you can see what kind of ads lead customers to your shopping cart, and what’s most likely to generate a credit card transaction.

Two Payment Options with Quite a Few Customization Modules

check_out

PayPal and Stripe are the choices you have when selling on Sellfy. These are often the two most common payment processors, but they cut out some people who aren't allowed to use these options in other countries. The integration works seamlessly, but we'd like to see more offerings.

Other than that, Sellfy allows for instant payouts, multiple currencies, global taxes and currencies, EU VAT reports and customer invoices. They also offer webhooks that allow users to add custom functionalities.

Sellfy supports sellers in accepting payments online directly through their store. You can choose from a selection of two payment options: Stripe or PayPal. With other solutions, you get payments processed instantly, and your customer data stays private and secure, so you can build customer trust.

One point worth noting is that the checkout service isn’t enabled when you’re in the midst of the two-week free trial. You will need to access a paid plan to ensure that you can collect payments. If you want to enable the checkout, you can’t do that for free. There is a money-back guarantee, however.

PCI compliance is included as standard, and there are other measures to protect products in place too. Sellfy supports things like PDF stamping, unique links for downloads, and limited attempts for downloads. Sellfy delivers payments to your accounts almost instantly, so you can start spending your money fast.

You will need to create an account with either Stripe or PayPal to access the payment processing functionality of your choice. Once you’ve got your account, you can go into the Sellfy service and click on the Payment Settings to connect your account.

Sellfy Embed Options

Aside from giving you the opportunity to set up a store directly on the Sellfy platform, Sellfy also offers a range of embed options so you can increase your visibility and promote your business that way. With Sellfy, you can use a business website you already have, and add “buy now” buttons to the site. There’s also the option to embed your entire Sellfy store in a site, or just embed certain products you want to sell.

Sellfy allows you to link your account to your Facebook page, so you can also embed your store into your social media services. You can use Sellfy on end-screens and cards within YouTube videos too. It’s a very versatile way to start selling online.

Sellfy POD

Sellfy print on demand allows you to sell custom clothing, home decor, accessories, and more along with your own physical and digital products. You can do it all within your Sellfy store, accessing the same analytical tools, promotional options, and easy set up features along the way.

To access the functionality, go into the Sellfy POD environment and click on the product you want to sell. Sellfy’s POD comes with a range of high-quality products to choose from, including t-shirts, hoodies, tank tops, sweatshirts, phone cases, and many others.

To get started, you just need to go into the Products section on your store’s dashboard and select the “Print on Demand” option. POD will allow you to add as many products as you like to your store, and the service will keep track of your options for you.

Sellfy is also planning on expanding its product selection in the future, so you might find that you can add a wider range of products going forward too.

To make the most of Sellfy’s POD, you can also access a simple product editor which allows you to change your designs and add custom elements. You can:

  • Change the color of the product
  • Upload custom graphics and logos
  • Edit and position graphics on the item
  • Preview products in high-quality images
  • Add text for a quote

After you’ve created your product, you can simply receive orders, and Sellfy will handle the rest for you. Each time you get an order, it’s automatically sent to production with Sellfy then shipped to customers worldwide. You can also follow the process via a tracking link.

There’s no extra fee for using Sellfy POD, as its included as part of all plans. You’re only charged after your customer orders something from you. This means that your customer pays you the retail price for the product before you pay anything. You get to choose how much you earn by setting your own profit margins.

Customer Support

Customer Support with Sellfy is a little basic. There’s a contact form on the website where you can send requests for information and report potential problems. If you have the time to sort your own issues out, Sellfy has its own knowledge base environment.

The knowledge base comes with various answers to commonly asked questions about account management, POD, getting started with online selling, payment collection and more. There’s also a handy search bar to help you find what you need.

Sellfy Pricing

The Sellfy pricing is a double-edged sword. On one hand, you're given a beautiful method for selling your digital assets.

  • Starter – Pay $19 per month. Features include unlimited products, Store customization, Discount codes,  and support for up to 10k in sales per year. There are print on demand tools in this kit, as well as support for digital downloads, subscription products, and advanced VAT and tax settings. Users can unlock domain connections, as well as marketing tools, email contact migration, and 0% transaction fees, so it’s easier to make a profit from digital goods and physical products.
  • Business: $39 per month or $468 billed yearly. The business package contains all the same features as Starter, as well as a custom domain for your ecommerce solution. You get discount codes, and print on demand, as well as support for uk to 50k per year in sales, cart abandonment messages, no Sellfy branding, and 10,000 email credits. Product upselling is included as standard for your small business. As well as upsells, you also get to migrate your existing product catalogue and store templates from other sites like WordPress with ease.
  • Premium: Premium starts at $89 per month, or it’s $1068 when billed yearly. You get everything you need to go beyond Amazon selling, including support for up to $200k in sales. You can connect your own domain for your online business, and you get up to 50,000 email credits. There’s even priority support if you need help using your new ecommerce software effectively to suit your business plan.

Like many ecommerce tools such as BigCommerce and Wix, Sellfy also allows you to contact the team if you need specialist support. High-volume sales discounts are available for bigger brands.

Sellfy Integrations

Another factor that might affect the overall cost of your premium plan with Sellfy, is the extra integrations you want to access. Pixels for Facebook and social media tools allow you to track your sales across social media. You can also access Google analytics and webhooks, or integrate directly with Facebook chat and Patreon. There are more than 750 third-party app options too.

Check out the product description for each app you’re thinking of using in advance so you can make sure there aren’t any extra fees you need to be aware of. Remember, Sellfy also has a specific app solution for Wix.

Sellfy Support

The first area of support that's noticeable on the Sellfy site is the FAQ section. It helps out for presale questions, but that's about it.

This is a simple tool, so the Sellfy documentation only consists of around 30 or so items. It's easy to search, and you don't have to worry about getting overwhelmed.

The only way to contact the support team directly is through an email form. So, no phone support, but you can get pushed to the front of the line with a paid plan.

Along with a blog, Facebook, and Twitter accounts, you actually have quite a few places to learn about the system and reach out to the support team.

Who Should Be Using Sellfy?

We recommend Sellfy for people who are selling more than five products. The free trial is more than enough to test the waters. Sellfy seems to work best for sellers with large digital libraries who need the extra tools for discounting, PDF stamping and analytics.

If you've had a chance to use Sellfy for selling digital products, let us know your thoughts in the comments below.

Finishing Thoughts on Sellfy

Sellfy.com is an excellent solution for selling product files and other items online. Subscribers will find the service easy to use, like WooCommerce, or Soundcloud, and you can accept payments through a range of payment gateways, like Stripe and PayPal.

You can use Sellfy to deliver download links and ecommerce solutions to people around the world, and turn any website into a landing page for your business. The embed feature means you don’t have to start building from scratch again if you already have a business website that you want to build on. There aren’t any transaction fees to worry about either, which means more of your cash ends up in your pocket when you’re selling online.

There are limitations to Sellfy too, of course. Branding is present on the starter plan, so you’ll need to upgrade and pay more if you want to focus on building your own brand image. Some people also find the Sellfy software a little basic, with limited email credits for marketing.

However, if you’re relatively new to online selling and you want to get started as quickly as possible, Sellfy is a great choice. You can get active online fast, and make an impact on your target audience without having to spend a fortune. Long-term subscription discounts are excellent too.

Sellfy
Rating: 4.5 - Review by

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.