استعراض LiveChat: إجراء محادثة مباشرة مع شركة Lead Gen Chat مع علامة سعر ممتازة

عندما ينتظر العملاء على موقع الويب الخاص بك ، لا يجب عليهم العثور على صفحة الاتصال الخاصة بك للحصول على المعلومات التي يحتاجونها. تُعد مربعات الدردشة المباشرة مفيدة جدًا لشركات التجارة الإلكترونية والعملاء على حد سواء ، مما يجعلك تترك المال على الطاولة إذا لم يكن لديك حساب.

LiveChat هي قوية الحل للحصول على وحدة الدردشة المباشرة على موقعك على الويب ، مع أدوات إنشاء العملاء المحتملين وخيارات تصنيف الوكلاء وغير ذلك الكثير. في مراجعة LiveChat هذه ، سنتحدث عن أفضل الميزات التي نتطلع إليها ، وما الذي يمكن أن تتوقع أن تدفعه مقابل البرنامج ، بالإضافة إلى بعض المعلومات الأخرى عن كيفية تكديس LiveChat في قسم خدمة العملاء.

بعد ذلك ، سنشرح أي الشركات يجب أن تستخدم LiveChat والميزات التي من المرجح أن تجعلك تختار LiveChat على منافس آخر.

مراجعة LiveChat

بشكل عام ، فإن الهدف الكامل من LiveChat هو تقليل كمية رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إرسالها جيئة وذهابا بين فريق دعم العملاء والعملاء. لن يضطر الأشخاص إلى الجلوس في طوابير طويلة وتصفح خيوط الرسائل الإلكترونية. لديك أيضًا فرصة للتفاعل مع العملاء على موقعك على الويب ، دون انتظار الاتصال بك أولاً.

إنها وحدة محادثة ممتازة ، ومدمجة مع أدوات الجيل الرائد والأسعار اللائقة ، قد تكون واحدة من أفضل حلول الدردشة المباشرة في السوق. استمر في القراءه لتتعلم المزيد!

استعراض LiveChat: أفضل الميزات

عندما تفكر في أنواع الميزات التي تحتاجها في حل المحادثة المباشرة ، ما هي بعض العناصر التي تتبادر إلى ذهنك؟ من قمة رأسي ، أريد واجهة قابلة للتخصيص ، وأدوات للحصول على التصنيفات من العملاء ، وخيار التفاعل مع العملاء أثناء التنقل. لحسن الحظ ، تتحقق LiveChat من كل هذه المتطلبات وأكثر من ذلك. لنلقي نظرة.

أولوية العميل

بعض العملاء على موقع الويب الخاص بك يتطلب المزيد من الاهتمام من الآخرين. أحيانًا يكون لديك الكثير من الدردشات في نفس الوقت الذي لا تعرف فيه أي عميل يطلب النصيحة أو تلك التي يتم الخلط بينها وبين موقع الويب الخاص بك.

مراجعة LiveChat - الأولوية

دردشة مباشرة يحتوي على ميزة رائعة تعرض دائرة بجوار جميع ملفات تعريف العملاء. تظهر ألوان مختلفة للإشارة إلى العملاء الذين يطرحون الأسئلة. كما أنه يكسر أي العملاء ينشطون على موقعك وربما يبحثون عن عملية شراء. بهذه الطريقة ، أنت لا تضيع الوقت في محاولة التحدث مع الأشخاص الذين لا يحتاجون إلى المساعدة. كما أنك تقدم أسرع دعم لأولئك الذين يحتاجون إليه فعليًا ، مما يجعل الأمر يبدو كما لو كنت دائمًا على أصابع قدميك ومستعدة لمساعدة الأشخاص.

تخصيص مظهر مربع الدردشة الخاص بك

لا يعد تخصيص مربع الدردشة دائمًا صفقة كبيرة منذ البداية ، ولكن في النهاية ، تريد تصنيف علامتك لتناسب موقعك على الويب. بل هناك بعض الأدوات الممتازة لإضافة إصلاح كامل إلى الوضع الافتراضي دردشة مباشرة التصميم. على سبيل المثال ، قد ترغب في إضافة شعار شركتك أو تغيير الألوان لتتناسب مع ما يستخدمه عملاؤك من شركتك.

إذا نظرت إلى لقطة الشاشة أدناه ، فستلاحظ أن التصميم على اليمين يقلل من مربع الدردشة ، ولكنه يقدم شارة إبداعية لإخبار العملاء أن الدردشة المباشرة ليست سوى نقرة واحدة.

درجات لوكلائك

في مرحلة ما ، تريد البدء في فهم مدى جودة أداء مندوبي دعم العملاء. إحدى طرق تحليل موظفيك هي عن طريق مطالبة العملاء بتقييم كل دردشة. لذلك ، تكشف كل وحدة دردشة عن منطقة إبداء الإعجاب / الإعجاب لخيار الملاحظات السريعة. ستتعرف على إحصاءات الوكيل في هذه المقالة ، ولكن هذه إحدى الطرق للحفاظ على علامات التبويب على وكلائك ومحاولة معرفة طرق تحسين دعم العملاء.

دعم العملاء المحمول

عادة ما تكون دردشة الجوال أعلى قائمة قائمتي بميزات يجب توفرها لمكونات وتطبيقات الدردشة الحية. LiveChat لا يخيب ، لأنه يحتوي على تطبيقات لـ Windows و Mac و iOS و Android.

وبهذه الطريقة ، يمكن للوكيل أن يبدأ محادثة أثناء وجوده في المكتب ، ثم يركب القطار في المنزل ولا يزال يساعد ذلك الشخص ، دون أن يخسر أيًا من المحادثة. نظرًا لأن العديد من مندوبي دعم العملاء يعملون من المنزل الآن ، وتقدم الشركات دعم 24 / 7 ، فهذه أداة ممتازة في ترسانتكم. كما أستمتع بوظائف الدردشة المحمولة للشركات الصغيرة ، حيث إن دعم العملاء يأتي غالبًا من المؤسسين الذين لديهم الكثير من الأشياء الأخرى للقيام بها.

احصائيات لإدارة وكلاء الخاص بك

دردشة مباشرة يوفر إحصاءات وتقارير شاملة للمديرين لتوضيح وفهم كيفية أداء فريق دعم العملاء. تتلقى مخططات لقياس كفاءة خدمة العملاء ، بالإضافة إلى معلومات حول عدد المرات التي يتم تصنيف العملاء فيها بشكل ضعيف.

توضح لقطة الشاشة أدناه عدد الدردشات التي أجرتها شركتك خلال فترة زمنية معينة ، ويشارك الرسم البياني الواحد التفاصيل حول تذاكر دعم العملاء.

الشيء الذي يعجبني أكثر في هذا هو أنه يمكنك أن ترى متوسط ​​زمن الاستجابة وإرضائك الكلي. هذه التفاصيل يمكن استخدامها لمجموعة واسعة من الأغراض. بادئ ذي بدء ، لديك فرصة لمراجعة مدى كفاءة الوكلاء وربما اتخاذ قرارات التعيين وإطلاق النار على أساس ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معرفة ما يحدث بشكل خاطئ والعمل على تحسين وقت الاستجابة والعناصر الأخرى مع نمو العلامة التجارية الخاصة بك.

مراجعة LiveChat: تفاصيل التسعير

الـ دردشة مباشرة موقع يحتوي على مساحة للاشتراك للحصول على حساب مجاني. تنتقل هذه النسخة التجريبية المجانية إلى 30 من الأيام ، لذا لديك الفرصة لاختبار الميزات والبدء في الدفع في النهاية إذا كنت تشعر أنها تناسب احتياجاتك كشركة.

بعد ذلك ، تبدو خطط التسعير معقولة جدًا. أفضل جزء في هذا السعر هو أنك لا تدفع لكل وكيل ، وإنما عدد مقاعد الوكيل المستخدمة. لذا ، إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك إنشاء خمسة حسابات للوكلاء ولكن ينتهي بك الأمر فقط باستخدام اثنين منهم. هذان الوكلاء هما الوحيدان اللذان يتعين عليك دفع ثمنها.

إليك ما تبدو عليه خطط الأسعار:

  • بداية - 16 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل وكيل مسجّل. تعتبر هذه الخطة رائعة بالنسبة للشركات الصغيرة وأولئك الذين يعملون من المكاتب المنزلية.
  • Team - 33 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل وكيل مسجّل. ستقفز إلى هذه الخطة إذا كان لديك فريق دعم بدوام كامل.
  • الأعمال - 50 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل وكيل مسجّل. إذا كنت تدير قسم خدمة عملاء كامل ، فهذه هي الخطة المناسبة لك.
  • مشروع - 149 دولارًا أمريكيًا شهريًا لكل وكيل مسجّل. هذه الخطة هي الأفضل لشركات Fortune 500.

يرجى ملاحظة أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه هي مقابل ما إذا كنت ستدفع مقابل خطة سنوية. إذا كنت مهتمًا فقط بالدفع على أساس شهري ، فإن الأسعار الشهرية تزداد قليلاً. بشكل عام ، إنه خصم بنسبة 15٪ عند سداد قيمة مقدمًا لمدة عام.

بخلاف ذلك ، ليس لدى LiveChat أي رسوم أخرى خلال وقتك كعضو. إنها شفافة بقدر ما يمكنك الحصول عليها. من الجيد أن ترى أن LiveChat لا تحاول الحصول على أي ترقيات أو إضافات إضافية.

استعراض المحادثة الحية: دعم العملاء

منذ دردشة مباشرة تبيع أدوات دعم العملاء ، فمن المنطقي أن الدعم القادم من هذه الشركة هو أرفع. للبدء ، تعرض مدونة LiveChat جميع أنواع المعلومات والمقالات حول التحقق من خدمة العملاء واستخدام الاختراق لتوليد العملاء المحتملين لجلب المزيد من العملاء.

يتوفر Market Experts لإيجاد وتوظيف الأفراد والشركات ذات السمعة الطيبة التي يمكن أن تساعدك في تحويلاتك ، والتسويق ، ودعم العملاء ، وأكثر من ذلك.

يظهر مربع الدردشة المباشرة أيضًا على موقع LiveChat على الويب ، بحيث تكون لديك فرصة للتحدث مع شخص ما في جميع الأوقات. مربع الدردشة هذا يوجد 24 / 7 ، لذلك نعم ، تستخدم شركة الدردشة المباشرة منتجها الخاص.

بخلاف ذلك ، يتم توفير صفحة التعليمات والدعم مع الأسئلة المتداولة ومقالات knwoledgebase والوثائق الأخرى التي يمكنك البحث عنها وإكمال البحث الخاص بك. لا يوجد دعم عبر الهاتف ، ولكن يحتوي موقع LiveChat على روابط إلى ندوات عبر الإنترنت ، ووثائق ، وسوق ، ومستندات API ، وأكثر من ذلك.

أخيرًا ، يحتوي LiveChat على العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي لتستمر في متابعة ما يحدث مع الشركة.

من يجب أن ينظر في LiveChat؟

دردشة مباشرة لديه كل الأدوات التي ستحتاجها لتشغيل التذاكر الفعالة لدعم عمل العملاء والدردشة. العامل الرئيسي للتفكير هو التسعير. تعمل النسخة التجريبية المجانية من 30-day بشكل جيد لاختبار LiveChat ، وخطة 16 Starter $ رخيصة إلى حد ما بالنسبة للشركات الأصغر هناك. حتى أن 149 دولارًا في الشهر لكل وكيل Enteprise يبدو جذابًا للشركات الأكبر.

لذا ، فإن أسعار LiveChat على الإنترنت ، ولكنك تتلقى أيضًا الوصول إلى التطبيقات والأسواق المتخصصة. وبهذه الطريقة ، يمكنك توسيع وظائف مربعات الدردشة ومن المحتمل أن تصل إلى المطورين أو خبراء الجيل المحتملين الذين يعرفون ما يفعلونه. يحتوي سوق التطبيقات على خيارات لبرامج الدردشة ، و analytics ، و CMS ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، والمزيد. لا تعثر كثيرًا على تطبيق مربع الدردشة مع سوق كبير مثل هذا.

إذا كانت لديك أية أسئلة حول مراجعة LiveChat ، فأخبرنا بها في التعليقات أدناه.

دردشة مباشرة تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

LiveChat Review: Clean Live Chat and Lead Generation with an Excellent Price Tag

When customers are waiting on your website, they shouldn't have to find your contact page to get the information they need. Live chat boxes are so beneficial to both ecommerce companies and customers that you'd be leaving money on the table if you didn't have one.

LiveChat is a powerful solution for getting a live chat module on your website, with lead generation tools, agent rating options, and more.  In this LiveChat review, we'll talk about the best features to look forward to, what you can expect to pay for the program, along with some other information on how LiveChat stacks up in the customer service department.

After that, we'll explain which companies should be using LiveChat and which features are more likely to make you choose LiveChat over another competitor.

LiveChat review

Overall, the whole point of LiveChat is to cut down on the amount of emails being sent back and forth between your customer support team and customers. People won't have to sit in long queues and sift through threads of emails. You also have the opportunity to interact with customers on your website, without waiting for them to contact you first.

It's an excellent chat module, and combined with the lead generation tools and decent pricing, it might be one of the best live chat solutions on the market. Keep reading to learn more!

LiveChat Review: The Best Features

When you think about the types of features you require in a live chat solution, what are some of the items that come to mind? Off the top of my head, I'd want a customizable interface, tools for getting ratings from customers, and the option to interact with customers while on the go. Luckily, LiveChat checks off all of these requirements and more. Let's take a look.

Customer Priority

Some customers on your website require more attention than others. Sometimes you have so many chats going on at once that you don't know which customer is asking for advice or which ones are confused on your website.

LiveChat review - priority

LiveChat has a wonderful feature that shows a circle next to all customer profiles. Different colors are shown to indicate which of the customers are asking questions. It also breaks down which customers are active on your site and potentially looking to make a purchase. This way, you're not wasting time trying to talk with people who don't need help. You're also delivering the fastest support to those who actually need it, making it look like you're constantly on your toes and ready to assist people.

Customize the Look of Your Chat Box

Chat box customization isn't always that big of a deal right from the start, but eventually, you want to brand your box to fit your website. There are even some excellent tools for adding a complete overhaul to the default LiveChat design. For instance, you might want to add your company's logo or change the colors to fit what your customers are used to from your company.

If you look at the screenshot below, you'll notice that the design on the right minimizes the chat box but provides a creative badge to tell customers that the live chat is just a click away.

Grades for Your Agents

At some point, you want to start understanding how well your customer support reps are doing. One way to analyze your employees is by asking the customers to rate each chat. Therefore, each chat module reveals a thumbs up/thumbs down area for a quick feedback option. You'll learn about the agent stats further down in this article, but this is one of the ways to keep tabs on your agents and try to figure out ways to improve your customer support.

Mobile Customer Support

Mobile chatting is typically on the top of my list of must-have features for live chat plugins and apps. LiveChat doesn't dissapoint, since it has applications for Windows, Mac, iOS, and Android.

This way, an agent can begin a conversation while at the office, then hop on the train home and still assist that person, without losing any of the conversation. Since many customer support reps work from home now, and companies are offering 24/7 support, this is an excellent tool to have in your arsenal. I also enjoy the mobile chat functionality for smaller businesses, since the customer support is often coming from the founders who have lots of other things to do.

Stats for Managing Your Agents

LiveChat provides comprehensive statistics and reports for managers to break down and understand how well the customer support team is performing. You receive charts to measure your customer service efficiency, along with information about how often your agents get rated poorly.

The screenshot below details the number of chats your company has had over a certain period of time, and the one graph shares details on customer support tickets.

The thing I like the most about this is that you can see the average response time and your overall ticket satisfaction. These details can be used for a wide variety of purposes. First of all, you have a chance to review how well agents are doing and potentially make hiring and firing decisions based on that. In addition, you're able to see what's going wrong and work to improve your response time and other elements as your brand grows.

LiveChat Review: Pricing Details

The LiveChat website has an area to signup for a free acount. This free trial goes for 30 days, so you have the opportunity to test out the features and eventually start paying if you feel it fits your needs as a company.

After that, the pricing plans seem pretty reasonable. The best part about this pricing is that you don't pay per agent, but rather the number of agent seats being used. So, if you wanted to, you could create five accounts for agents but only end up using two of them. Those two agents are the only ones you have to pay for.

Here's what the pricing plans look like:

  • Starter – $16 per month per logged in agent. This plan is great for small businesses and those working from a home office.
  • Team – $33 per month per logged in agent. You'd jump up to this plan if you have a fulltime support team.
  • Business – $50 per month per logged in agent. If you're running a complete customer service department, this is the plan for you.
  • Enterprise – $149 per month per logged in agent. This plan is best for Fortune 500 companies.

Please note that all of the prices listed above are for if you were to pay for a yearly plan. If you're only interested in paying on a monthly basis, the monthly pricing increases a little. Overall, it's a 15% discount when you pay for a year in advance.

Other than that, LiveChat doesn't have any other fees during your time as a member. It's about as transparent as you can get. It's nice to see that LiveChat doesn't try to get you with any extra upgrades or add-ons.

LiveChat Review: Customer Support

Since LiveChat sells customer support tools, it would makes sense that the support coming from that company is top-notch. To start, the LiveChat blog features all sorts of information and articles about immproving your customer service and using lead generation hacks to bring in more customers.

Try-Shopify

An Experts Marketplace is available for finding and hiring reputable individuals and companies that can help you out with your conversions, marketing, customer support, and more.

A live chat box is also shown on the LiveChat website, so you have a chance to speak with someone at all times. This chat box is there 24/7, so yes, the live chat company does use its own product.

Other than that, a Help and Support page is provided with FAQs, knwoledgebase articles, and other documentation that you can search for and complete your own research. There's no phone support, but the LiveChat website includes links to webinars, documentation, a marketplace, API docs, and more.

Finally, LiveChat has several social media pages for you to keep up on whats going on with the company.

Who Should Consider LiveChat?

LiveChat has all the tools you'll need for running an efficient customer support ticketing and chat operation. The main factor to think about is pricing. The 30-day free trial works well for testing LiveChat out, and the $16 Starter plan is rather inexpensive for the smaller companies out there. Even the $149 per month per agent Enteprise rate looks appealing for larger companies.

So, the LiveChat pricing is on-point, but you also receive access to apps and expert marketplaces. This way, you can expand the functionality of your chat boxes and potentially reach out to developers or lead generation experts who know what they're doing. The apps marketplace has options for chatbots, analytics, CMS, email marketing, and more. It's not too often you stumble upon a chat box app with a large marketplace like this.

If you have any questions about this LiveChat review, let us know in the comments below.

LiveChat Rating: 4.5 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.