كومو استعراض: التجارة الإلكترونية في المستقبل اليوم

هذا Kooomo مراجعة تأخذ نظرة على جميع الميزات الهامة التي تميزها بشكل رئيسي عن البقية ، وبنية التسعير لأنواع مختلفة من المستخدمين ، وأخيرا ، الملاءمة العامة

المعاملات التجارية التي تجري الكترونيا عبر شبكة الإنترنت. هذا هو التعريف الأساسي للتجارة الإلكترونية اليوم. وهكذا كان ما يقرب من ثلاثة عقود.
عادل بما يكفي. ولكن هذا هو الشيء. على الرغم من هذا الوصف الأساسي الثابت ، فقد تغيرت التجارة الإلكترونية بشكل كبير على مر السنين. وأنا لا أتحدث عن وجهه فقط. ولكن بالأحرى ، كل شيء. تغيير ديناميكي للغاية ، على أقل تقدير.

حسنا ، ربما كنت أتساءل ما هذا له علاقة مع كوومو. ولكن ، قبل أن نصل إلى نقطة كل هذا ، اسمح لي أن أخطرك خلال تاريخ قصير وممتع.

تم اختراع التسوق عبر الإنترنت في 1979 عبر نظام بدائي بدلاً من ذلك. استخدم مايكل معين في المملكة المتحدة ببساطة خط هاتف لتوصيل كمبيوتر معالج للمعاملات متعددة المستخدمين إلى تلفازه وطفره!

ولكن ، لم يكن حتى 1994 أن أول صفقة تجارية عبر الإنترنت تمت بالفعل. وهذا يمثل بداية عصر للتسوق عبر الإنترنت يبدو أنه يتغير بطريقة أسرع مما يمكننا مواكبته.

بواسطة 2014 ، على سبيل المثال ، 55٪ من الأنشطة التجارية على الويب قد عمدت بالفعل إلى تحسين مواقعها للجوّال. وبالكاد بعد ثلاث سنوات ، قبل أن نتمكن من تعلم كل الحيل على التجارة الإلكترونية المتنقلة ، تغير الاتجاه مرة أخرى. 19٪ من المتسوقين عبر الإنترنت في الولايات المتحدة كانت تجري بالفعل معاملات صوتية مع مساعديها الرقميين المنزليين.

الآن ، بالكاد يخدش السطح هنا. ولكن ، يجب أن يكون ذلك كافيًا لاختيار نمط رائع.

الحقيقة هي ، سواء كنت تحب ذلك أم لا ، أصبحت التجارة الإلكترونية تدريجيا أكثر تطورا في كل جبهة ممكنة. وكذلك التحديات.

بيت القصيد؟

على الرغم من أن لدينا حاليًا مجموعة كبيرة من منصات التجارة الإلكترونية لدعم الأنشطة التجارية ، إلا أن العرض ينتمي إلى خدمات مرنة. لقد ولت الأيام التي كان فيها كل ما نحتاج إليه هو إطار عمل لسرد المنتجات وإدارة المعاملات واستضافة الموقع.

الشركات التي تسعى إلى التوسع بشكل منتظم لمواكبة الاتجاهات الديناميكية هي الآن في الجيل القادم من منصات التجارة الإلكترونية.

لا ترتكب خطأ بهذا الشأن. لا أشير إلى الأنظمة الأساسية التي تدعم في الأساس تكاملات الأطراف الثالثة فقط. أعترف أن هذا سيكون كافيا اليوم ، ولكن المستقبل أكبر من ذلك بكثير.

للتعامل بشكل فعال مع التيارات القادمة ، يجب أن تمتد منصة التجارة الإلكترونية إلى ما بعد عمليات التكامل القياسية. وهذا يعني تكييف إطار العمل الأساسي مع النظام البيئي للتجارة الإلكترونية بأكمله. ليس فقط المعاملات وإدراج المنتجات.

لسوء الحظ ، لا تتناسب العديد من الخدمات مع مثل هذا الملف الشخصي. لهذا السبب كنت متحمسة جداً لتجربة واحدة من تلك التي تبدو استثنائية.

لقاء كوومو.

استعراض كومو: نظرة عامة

ليس بالضبط الاسم الذي تتوقعه لمنصة التجارة الإلكترونية ، أعترف. لكنه يفسر الكثير حول هذا الموضوع.

بكل بساطة ، Kooomo يعني omnichannel. نظام يدمج بشكل أساسي قنوات مبيعات متعددة على نظام أساسي واحد ، مما يتيح للمستخدمين إدارة كل جانب من جوانب أعمالهم عبر الإنترنت.

حسنًا ، لم تسمع بها حتى وقت قريب لأنها لم تكن موجودة طالما كانت منافساتها المهيمنة الماجنتو و Shopify. تم إطلاق Kooomo بدلاً من ذلك في 2015 لتلبية جميع مستويات الأعمال التجارية عبر الإنترنت - الصغيرة والمتوسطة والكبيرة ، بالإضافة إلى كل من B2C و B2B.

لكن لا تفهموني خطأ قد يكون جديدًا ، لكن الرحلة بدأت في وقت سابق. في وقت مبكر مثل 2000 ، بالكاد مرت 9 سنوات بعد نشر الويب.

في ذلك الوقت ، بدأ النظام البيئي للتجارة الإلكترونية بالفعل في التعقيد بالنسبة لمعظم مستخدميه. ولم تظهر أي علامات على التباطؤ. في الواقع ، كل شيء يشير إلى العكس.

لذا ، بدأ الفريق من ZeroGrey, تهدف إلى تبسيط كل شيء للشركات من خلال الخدمات المدارة. لقد تقدموا لمساعدة العلامات التجارية المشهورة مثل Lamborghini و Bacardi و Diadora على إطلاق أول متاجرها على الإنترنت.

في مكان ما على طول الطريق ، بدأوا العمل على نظام من شأنه أن يأخذ هذا المفهوم إلى المستوى التالي. كانوا يسعون لتسهيل التجارة الإلكترونية بطريقة لم يرها أحد من قبل. وفي 2015 ، ولدت كوومو ، مليئة بتقدم التكنولوجيا السحابية البارزة.

اليوم ، تفتخر كومو بتوفير أفضل ميزات التجارة الإلكترونية في فئتها ، بالإضافة إلى خفة الحركة ، والأسعار التنافسية. إنه في الأساس حل سحابي متكامل يسهّل إدارة الأعمال التجارية الشاملة عبر الإنترنت ، ويربط ويبسط قنوات مبيعات متعددة ، بالإضافة إلى تقارير القوى ، والترويج ، والتسويق ، وإدارة المحتوى ، وخدمة العملاء ، وإدارة المستودعات. كل تحت سقف واحد.

هذا النهج رأى في وقت لاحق كوومو معترف بها من قبل غارتنر في 2017 Magic Quadrant for Digital Commerce ، بعد عامين فقط من الإطلاق. ومن المؤكد أنه إنجاز رائع يعزز من مكانته كواحد من أقوى حلول التجارة الإلكترونية ، ولا يكاد يأتي بعد عام واحد من اكتساب "غارتنر" اعترافاً آخر على أنه "بائع رائع في التجارة الرقمية 2016".

كما أنها تستوعب عددًا كبيرًا من المستخدمين بشكل منتظم ، بما في ذلك العلامات التجارية العالمية البارزة مثل Burtlers Chocolates، Avoca، Morrison's Nutmeg، Blauer، La Sportiva، Havaianas، الى جانب الطرق الاخرى

جيد بالنسبة لهم. ولكن ، ماذا يعني هذا لمتجرك على الإنترنت؟ هل الحل في الواقع مفيد؟

سوف تساعدك على معرفة ذلك. تستعرض مراجعة Kooomo هذه جميع الميزات المهمة التي تميزها بشكل رئيسي عن البقية ، وبنية التسعير لأنواع مختلفة من المستخدمين ، وأخيرا ، الملاءمة العامة.

لذلك ، دون مزيد من اللغط ، دعونا نغوص في ...

استعراض كوومو: الميزات

Go Live ضمن 90 Days

الحق قبالة الخفافيش ، ستلاحظ كوومو تفخر في ، من بين أمور أخرى ، القدرة على إعداد متجرك عبر الإنترنت بسرعة كبيرة.

لكي تكون أكثر تحديدًا ، ستقوم شركة Kooomo بإقامة نشاطك التجاري عبر الإنترنت في غضون أيام 90.

شنق الآن في دقيقة واحدة. هل سمعت للتو تنفس الصعداء؟

حسنًا ، أعترف بأن أيام 90 قد تبدو كأنها أبدية في البداية. ولكن دعونا نواجه الأمر. هذا فقط إذا كنت تدير شركة صغيرة نسبيا مع احتياجات قليلة نسبيا. تنطبق فترة 90-day بالكامل على أكبر المؤسسات ذات الاحتياجات الواسعة على جميع مكونات التجارة الإلكترونية. لذلك ، يجب أن تستغرق الأعمال الأصغر حجمًا أقصر بكثير.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن عملية الإعداد لا تتعلق فقط بتسجيل نطاق ، وبناء موقع ، وإرفاق كتالوج المنتج ، بالإضافة إلى حل الدفع ، ثم تركه في ذلك. هذا على ما يبدو ما يحصل عليه معظم رجال الأعمال من منصات نموذجية أخرى.

نظرًا لأن الأنشطة التجارية تعمل باستمرار ضمن بيئة التجارة الإلكترونية سريعة الملء ، فإن فريق دعم Kooomo يذهب إلى كل شيء في عملية الإعداد. فهم لا يطورون فقط موقعًا يلبي متطلبات العلامات التجارية الدنيا. أنت تحصل في الأساس على موقع متصل عالميًا إلى حد كبير بكل الوظائف اللازمة لتشغيل التجارة الإلكترونية الشاملة للمؤسسات.

انتظر ، ماذا يعني هذا؟

في شروط العلمانيين ، يمكنك الحصول على برغر مكدس مزدوج مع كل شيء إضافي. المتجر ، الأسواق الخارجية ، PIM ، CRM ، OMS ، CMS ، WMS ، بالإضافة إلى نظام متعدد القنوات متزامن ، سمها ما شئت. كل ذلك في غضون ثلاثة أشهر.

الآن ، هذا ما تسميه بسرعة.

تقنية شاملة

تم إنشاء متجر نموذجي عبر الإنترنت على منصة التجارة الإلكترونية القياسية إلى حد كبير تمامًا مثل نظام مقابض متعددة مميزة. تعمل المنصة بشكل أساسي كهيكل عظمي أساسي ، مما يوفر إطارًا لدمج العديد من العجلات الخارجية بما يتناسب مع احتياجات العمل المختلفة.

حسنا ، هذا منطقي إلى حد ما. وهو يساعد منصات التجارة الإلكترونية على دعم مجموعة واسعة من الشركات ذات الهياكل المتنوعة والاحتياجات التكنولوجية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يساعد الشركات على تذوق أفضل ما يوجد. خدمات الجهات الخارجية التي تم تحسينها خصيصًا للقنوات الخاصة بها.

عادل بما فيه الكفاية ، ولكن دعونا نواجه الأمر. عندما تفكر في هذا النهج بشكل نقدي ، تبدأ العديد من الجوانب السلبية في الظهور. أولاً ، تضطر إلى شراء ترخيص لكل حل لجهة خارجية تقوم بدمجه مع عملك. هذا يجعل الإعداد كله مكلفًا جدًا.

ثانياً ، في حين تم بناء منصة التجارة الإلكترونية للعمل بشكل جيد مع عمليات الدمج ، فإن خدمات الطرف الثالث لا ترتبط بالضرورة ببعضها البعض. والنتيجة النهائية هي نظام من العربات المسننة التي تشترك في نفس الهيكل العظمي للدعم ، ولكنها تنتهي إلى الدوران بشكل فردي.

من ناحية أخرى ، تستخدم شركة Kooomo تقنية شاملة من شأنها أن تعالج هذه المشكلة بفعالية. بدلاً من تراخيص متعددة للحلول المختلفة ، فإنه يوفر نظامًا أساسيًا كاملًا مع كل شيء تحتاج إليه في الأساس لتشغيل مؤسستك عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى نظام إدارة المحتوى ، يقدم لك Kooomo إدارة الحملات ، وإدارة محتوى الويب ، وتحسين محركات البحث ، وإدارة القنوات المتعددة ، وإدارة الكتالوج ، وإدارة معلومات المنتج ، وإدارة علاقات العملاء ، ونظام إدارة المستودعات ، بالإضافة إلى إدارة الطلبات.

والنتيجة النهائية هي نظام انسيابي للعجلات المسننة التي تدور بالترادف. هذه هي الطريقة التي تحقق بها مشروعًا عبر الإنترنت جيد التنظيم.

شبكة من التكاملات

حسنًا ، لقد أثبتنا أن تقنية المكدس الكامل من النهاية إلى النهاية تتفوق على عمليات تكامل خدمة الجهات الخارجية المنتظمة باستمرار.

لكن دعنا نكون صادقين هنا. هذا الأخير ، لا يمكن إنكاره ، لا يزال لديه مجموعة من الفوائد.

لذا ، خمن ماذا؟

Kooomo لن مجرد الجلوس وتجاهل هذا. وتبين أن النظام الأساسي يدعم أيضًا مجموعة واسعة من عمليات الدمج الملحوظة للتخصيص والتطوير والمدفوعات والتسويق وتحليل البيانات والتخزين والخدمات اللوجستية وسلسلة التوريد العالمية. حتى يتسنى لمتجرك الاستفادة من كلا العالمين.

ولتحقيق ذلك ، سيساعدك Kooomo أيضًا في توسيع نطاق متجرك ليشمل أسواق 60 عبر الإنترنت ، بما في ذلك Amazon و eBay. وما زال بإمكانك إدارة كل شيء من لوحة البيانات المركزية.

بيع على الصعيد العالمي

وبالحديث عن الإضافات ، قد تحتاج إلى توسيع نطاق شركتك خارج الحدود إلى الأسواق العالمية الأخرى.

بعد كل شيء ، هذا هو بيت القصيد من بيع عبر الإنترنت ، أليس كذلك؟

حسنا ، لقد ذهب كومو أبعد من مجرد توفير الوصول من أي مكان في العالم. أصبح النظام الأساسي حاليًا متحدًا في لغة 15 ، ويدعم مجموعة كبيرة من العملات الدولية ، بالإضافة إلى معدلات الضرائب المقابلة لها.

لذلك ، يصبح البيع على الصعيد العالمي أمرًا أقل تعقيدًا. كل ما عليك القيام به هو التعامل مع الأساس وفويلا! تسهل كوومو الباقي.

تحديثات منتظمة

كل الأمور تعتبر ، التقدم التكنولوجي في التجارة الإلكترونية كبيرة. لأنها تساعدنا في النهاية على البيع بشكل أسرع وإدارة أعمالنا بشكل أكثر ملاءمة.

لكن ، ألا تكرهون حقيقة أنك مجبر على مواكبة الاتجاهات المتغيرة بسرعة؟ التغيير أمر جيد ، لكن الانقطاع المحتمل اللاحق لا شيء يبتسم.

الحمد لله ، Kooomo يحمي المستخدمين من كل هذا. يتم تحديث النظام الأساسي تلقائيًا كل أيام 21 لإثبات المستخدمين في المستقبل ، دون مقاطعة العمليات التجارية القياسية.

لا تحتاج حتى إلى تطوير خلفية إضافية أو تغييرات في البنية التحتية. يتم تحديث مؤسستك دون أن تلاحظ ذلك.

وأفضل شيء هو؟ إنه مجاني تمامًا.

الميزات الشاملة

الكل في الكل ، يوفر Kooomo:

  • Omnichannel الأسهم المتزامنة
  • إدارة علاقات العملاء
  • التسويق الرقمي وكبار المسئولين الاقتصاديين
  • إدارة العروض الترويجية
  • التحليلات والتقارير
  • إدارة المستودعات
  • التكاملات بنقرة واحدة
  • الخروج الاحتقاني
  • الاتصال عبر أسواق 60 عبر الإنترنت
  • إدارة معلومات المنتج
  • إدارة المحتوى
  • إدارة النظام
  • الخدمات ذات القيمة المضافة
  • دعم متعدد العملات
  • دعم متعدد اللغات
  • تقنية مكدس كامل نهاية إلى نهاية
  • تحديثات النظام العادية

ميزات كومو

استعراض كوومو: التسعير

يمكن أن يتراوح الإعداد والتكوين في شركة Kooomo من EUR 20 إلى 50k. عندما تحتاج إلى عمليات تكامل ، يتم تحديد نطاقها بشكل منفصل ، ويتم العمل بواسطة فريق التطوير التابع لـ Kooomo. وهي تشغّل نموذج نجاح مشترك ، حيث تبدأ حصة الأرباح عند 3٪ ويمكن تعديلها استنادًا إلى دوران المبيعات وقناة المبيعات.

عندما يتعلق الأمر التسعير ل منصات التجارة الإلكترونيةإنها تقع في مجموعة دلو "طول السلسلة" ، حيث تأتي الحلول بأشكال وأحجام عديدة. لهذا السبب ، يوفر Kooomo دليلاً للتسعير ويمكن ضبطه بحيث يتناسب مع احتياجاتك الخاصة. سيقومون بمراجعة احتياجات عملك ، وتقديم المشورة لك وفقا لذلك ، ثم نتفق على حصة إيرادات والتي تتم فواتيرها على أساس شهري.

عليك أن تدفع ثمن ما يعتمده بالضبط متجر الويب الخاص بك. لاأكثر ولا أقل. قارن ذلك بجداول التسعير النموذجية التي غالبًا ما تحتوي على خطط ذات عروض تقريبًا مستندة إلى تفضيلات شائعة.

يتم أيضًا ترقية نظام Kooomo Commerce Enterprise كل أسابيع 3 مجانًا.

من ينبغي أن تنظر في استخدام Kooomo؟

بالنظر إلى وضعها كواجهة جديدة في السوق ، قد تشعر ببعض التشكك في قدرة كومو على التوافق مع احتياجات السوق الحالية. ولكن بعد مراجعة ميزاته ، أصبح من الواضح الآن لماذا يكتسب الحل بشكل متزايد الأوسمة.

بكل بساطة ، تم بناء Kooomo لأعمال الغد. إنها مثالية تمامًا لمؤسسات التجارة الإلكترونية الصغيرة والمتوسطة والكبيرة في جميع الصناعات. ويرجع ذلك أساسًا إلى نظامها المتكامل الذي يتكامل بشكل كامل ، وحقيقة أن فريقها من المطورين يستمر في إنشاء أنظمة قائمة على الاحتياجات.

وأتوقع أن هذا النهج المثير للاهتمام الذي اتخذته كوومو يمكن أن يؤدي إلى هز الصناعة في المستقبل القريب. وغني عن القول ، سيكون من المثير أن نرى كيف يستجيب المنافسون.

عاصفة يمكن أن تكون على الطريق. إبزيم أفضل!

Kooomo تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

ديفيس بورتر

Davis Porter هو خبير في التجارة الإلكترونية B2B و B2C وهو مهووس بشكل خاص بمنصات البيع الرقمية والتسويق عبر الإنترنت وحلول الاستضافة وتصميم الويب والتقنية السحابية بالإضافة إلى برنامج إدارة علاقات العملاء. عندما لا يختبر العديد من التطبيقات ، فربما تجده يبني موقعًا على الويب ، أو يهتف Arsenal FC.

Kooomo Review: Future Ecommerce Today

This Kooomo review takes a look at all the critical features that principally set it apart from the rest, the pricing structure for different types of users, and finally, overall suitability

Commercial transactions conducted electronically over the web. That’s the basic definition of ecommerce today. And so it has been for close to three decades.
Fair enough. But here’s the thing. Despite this static principal description, ecommerce has changed substantially over the years. And I’m not talking about its face only. But rather, the whole thing. An exceedingly dynamic change, to say the least.

Well, you’re probably wondering what this has got to do with Kooomo. But, before we get to the point of all this, allow me to walk you through a short, interesting history.

Online shopping was invented in 1979 over a rather primitive system. A certain Michael based in the UK simply used a telephone line to connect a multi-user transaction processor computer to his television and boom!

But, it was not until 1994 that the first commercial transaction over the internet actually took place. And that marked the beginning of an online shopping era that is seemingly changing way faster than we can keep up.

By 2014, for instance, 55% of businesses on the web had already optimized their sites for mobile. And barely three years later, before we could even learn all the tricks on mobile ecommerce, the trend shifted yet again. 19% of online shoppers in the US were already conducting voice-based transactions with their digital home assistants.

Now, that barely scratches the surface here. But, it should be enough to pick out an outstanding pattern.

Fact is, whether you like it or not, ecommerce is progressively becoming more sophisticated on every possible front. And so are the challenges.

The bottom line?

Although we currently have a wide array of ecommerce platforms to support businesses, the show belongs to flexible services. Gone are the days when all we needed was a framework for product listing, transaction management, and website hosting.

Businesses seeking to expand systematically to keep up with the dynamic trends are now going for next-generation ecommerce platforms.

Make no mistake about it. I’m not referring to platforms that essentially just support third-party integrations. I admit that would pretty much be sufficient today, but the future is much bigger than that.

To cope effectively with the forthcoming currents, an ecommerce platform has to extend past standard integrations. That means adapting the underlying framework to the entire ecommerce ecosystem. Not just transactions and product listing.

Unfortunately, not many services fit such a profile. That’s why I was pretty excited to try out one of the seemingly exceptional ones.

Meet Kooomo.

Kooomo Review: Overview

Not exactly a name you’d expect for an ecommerce platform, I admit. But it explains a lot about it.

Quite simply, Kooomo means omnichannel. A system that essentially merges multiple sales channels on one platform, allowing users to centrally manage every aspect of their online businesses.

Well, you’ve not heard about it until recently because it hasn’t been around for as long as its dominant competitors like Magento and Shopify. Kooomo was rather launched in 2015 to cater to all levels of online business- small, medium and large, plus both B2C and B2B.

But, don’t get me wrong. It might be new, but the journey started way earlier. As early as 2000, barely 9 years after the web went live.

The ecommerce ecosystem, by then, had already started getting quite complicated for the bulk of its users. And it wasn’t showing any signs of slowing down. As a matter of fact, everything pointed towards the opposite.

So, the team started off as ZeroGrey, aimed at simplifying everything for businesses through managed services. They went ahead to help renowned brands like Lamborghini, Bacardi, and Diadora launch their first ever online stores.

Somewhere along the way, they started working on a system that would take this concept to the next level. They were seeking to facilitate ecommerce in a way that no one has seen before. And in 2015, Kooomo was born, packed with notable cloud technology advancements.

Today, Kooomo boasts of providing the best-in-class ecommerce features, combined with agility, and competitive pricing. It’s basically an end-to-end cloud solution that facilitates holistic online business management, connects and streamlines multiple sales channels, plus powers reporting, promotions, marketing, content management, customer service, and warehouse management. All under one roof.

This approach subsequently saw Kooomo recognized by Gartner in the 2017 Magic Quadrant for Digital Commerce, just two years after launch. Certainly a remarkable achievement that further solidified its position as one of the most powerful ecommerce solutions, hardly a year after bagging yet another Gartner recognition as a “Cool Vendor in Digital Commerce 2016”.

It’s also soaking up quite a number of users on a regular basis, including notable global brands like Burtlers Chocolates, Avoca, Morrison’s Nutmeg, Blauer, La Sportiva, Havaianas, among others.

Good for them. But, what does this mean for your online store? Is the solution actually any good?

I’ll help you figure that out. This Kooomo review takes a look at all the critical features that principally set it apart from the rest, the pricing structure for different types of users, and finally, overall suitability.

So, without further ado, let’s dive in…

Kooomo Review: Features

Go Live Within 90 Days

Right off the bat, you’ll notice Kooomo prides itself in, among other things, the ability to set up your online store considerably fast.

To be more specific, Kooomo will have your online business live within 90 days.

Now hang on a minute. Did I just overhear a sigh?

Well, I admit 90 days might sound like an eternity at first. But let’s face it. That’s only if you’re running a relatively small business with relatively few needs. The entire 90-day period applies to the largest enterprises with extensive needs on possibly all ecommerce components. A smaller business, therefore, should take much shorter.

That said, it’s worth noting that the setup process is not just about registering a domain, building a site, attaching the product catalog, plus a payment solution, then leaving it at that. That’s apparently what the bulk of entrepreneurs are getting from other typical platforms.

Since businesses are consistently working within a fast-pasted ecommerce environment, Kooomo’s support team goes all out in the setup process. They do not only develop a site that meets the minimum brand requirements. You basically get a globally-connected site with pretty much all the functionalities for running a comprehensive enterprise ecommerce.

Wait, what does this mean?

In layman’s terms, you get a double stack burger with extra everything. The store, third-party marketplaces, PIM, CRM, OMS, CMS, WMS, plus a synchronized multichannel system, you name it. All within three months.

Now, that’s what you call fast.

End-to-End Technology

A typical online store on a standard ecommerce platform is pretty much set up almost like a system of multiple distinctive cogwheels. The platform fundamentally acts as the base skeleton, providing a framework for integrating multiple third-party wheels in line with varying business needs.

Well, this makes sense to a certain extent. It helps ecommerce platforms support a wide array of enterprises with varying structures and technological needs.

Plus, it helps enterprises sample the best out there. Third-party services that are specially optimized for their respective channels.

Fair enough, but let’s face it. When you come to think about this approach critically, several downsides start showing. First, you are forced to purchase a license for each third-party solution you integrate with your business. That makes the whole setup quite costly.

Secondly, while the ecommerce platform is built to work well with the integrations, third-party services do not necessarily come attached to each other. The final result is a system of cogwheels that share the same support skeleton but end up spinning individually.

Kooomo, on the other hand, employs end-to-end technology that effectively addresses this problem. Instead of multiple licenses for different solutions, it provides a full stack platform with basically everything you need to power your online enterprise.

In addition to a content management system, Kooomo offers you campaign management, web content management, SEO, multi-channel management, catalog management, product information management, customer relationship management, warehouse management system, plus order management.

The end result is a streamlined system of cogwheels that spin in tandem. That’s how you achieve a well-structured online enterprise.

Network of Integrations

Ok, we’ve established that end-to-end full stack technology beats regular third-party service integrations hands down.

But, let’s be honest here. The latter, undeniably, still has its set of benefits.

So, guess what?

Kooomo isn’t going to just sit around and ignore this. It turns out the platform also supports a wide range of notable integrations for personalization, development, payments, marketing, data analytics, warehousing, logistics, and global supply chain. So your store gets to benefit from both worlds.

To top it off, Kooomo will also help you extend your store to over 60 online marketplaces, including Amazon and eBay. And still get to manage everything from the central dashboard.

Sell Globally

And speaking of extensions, you might need to expand your enterprise beyond the border to other global markets.

After all, that’s the whole point of selling over the internet, right?

Well, Kooomo has gone further than simply providing access from anywhere in the world. The platform is now geolocalized in 15 different languages, and it supports a wide range of international currencies, plus their corresponding tax rates.

Try-Shopify

Selling globally, therefore, becomes a less complicated affair. All you need to do is handle the groundwork and voila! Kooomo facilitates the rest.

Regular Updates

All things considered, technological advancements in ecommerce are great. Because they ultimately help us sell faster and manage our businesses more conveniently.

But, don’t you just hate the fact that you’re forced to keep up with the fast-changing trends? Change is good, but the subsequent possible disruption is nothing to smile about.

Thankfully, Kooomo shields users from all this. The platform is automatically updated every 21 days to future-proof its users, without disrupting standard business operations.

You don’t even need additional backend development or infrastructural changes. Your enterprise is kept up-to-date without you even noticing.

And the best thing is? It’s completely free of charge.

Overall Features

All in all, Kooomo provides:

  • Omnichannel synchronized stock
  • Customer relationship management
  • Digital marketing and SEO
  • Promotions management
  • Analytics and reporting
  • Warehouse management
  • One-click integrations
  • Frictionless checkout
  • Connection to over 60 online marketplaces
  • Product information management
  • Content management
  • Order management
  • Value added services
  • Multiple currency support
  • Multiple language support
  • End-to-end full stack technology
  • Regular system updates

Kooomo features

Kooomo Review: Pricing

Kooomo Enterprise setup and configuration can range from €20 to €50k. When you need integrations, they are scoped out separately, and the work is done by Kooomo's in-house development team. They operate a shared success model, where revenue share starts at 3% and can be adjusted based on turnover and sales channel.

When it comes to pricing for ecommerce platforms, it falls into the “how long is a piece of string” bucket, as solutions come in many shapes and sizes. For this reason, Kooomo provides a guide to pricing and this can be fine-tuned to fit your specific needs. They will review your business needs, advice you accordingly, then agree on a revenue share which is billed on a monthly basis.

You get to pay for precisely what your online store adopts. Nothing more, nothing less. Compare that to typical pricing schedules which often contain plans with offerings that are pretty much rounded off based on popular preferences.

The Kooomo Commerce Enterprise platform is also upgraded every 3 weeks free of charge.

Who Should Consider Using Kooomo?

Considering its status as a new market entrant, you might feel a bit skeptical about Kooomo’s ability to match up to current market needs. But, after reviewing its features, it’s now pretty obvious why the solution is increasingly winning accolades.

Quite simply, Kooomo was built for tomorrow’s businesses. It’s perfectly ideal for small, mid-size, and large ecommerce enterprises across all industries. Principally because of its optimized full-stack system, and the fact that its team of developers continues to set up needs-based systems.

This interesting approach Kooomo has taken, I predict, could shake up the industry in the near future. Needless to say, it’ll be exciting to see how competitors respond.

A storm could be on the way. Better buckle up!

Kooomo Rating: 4.5 - Review by