مراجعة تطبيق المتجر (سبتمبر 2022): كل ما تحتاج إلى معرفته

دليل التطبيق متجر خطوة بخطوة للتجار

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

Shopify هي بسهولة واحدة من أشهر أدوات التجارة الإلكترونية في السوق.

عمليا كل شخص يفكر في بناء متجره الخاص عبر الإنترنت قد فكر Shopify في مرحلة ما. بعد كل شيء ، يأتي مع كل ما تحتاجه للبدء ، من الأدوات لمساعدتك في إتقان Google ، إلى متجر التطبيقات الخاص به.

ومع ذلك ، في حين Shopify يدير أكثر من مليون شركة في جميع أنحاء العالم ، ولديه مجتمع كبير نتيجة لذلك ، لا تزال هناك جوانب من النظام الأساسي لا يعرفها الناس تمامًا. على سبيل المثال ، إذا نقرت على هذه المقالة ، فربما تكون مهتمًا بها Shopifyالتطبيق الاستهلاكي الجديد - متجر.

يوفر متجر التطبيقات في الواقع ليس جديدًا كما يبدو. Shopify تم إنشاؤه عن طريق تحديث Arrive ، وهي أداة يمكن للعملاء استخدامها لتتبع الحزم من Shopify تجار التجزئة والتجار. يحتوي المتجر على نفس القدرات لتتبع الحزم مثل الوصول ، ولكن لديه الكثير لتقديمه أيضًا. يتوفر التطبيق على Android و iOS ، ويقدم بعض الأفكار المفيدة في التسوق عبر الإنترنت.

دعونا نلقي نظرة فاحصة.

مقدمة لتطبيق المتجر

يوفر متجر التطبيقات هي في جوهرها Shopifyالتطبيق التسوق للمستهلكين. يوفر تطبيق الهاتف المحمول بيئة ملائمة حيث يمكن للعملاء تسريع عملية الخروج ، والتحقق من المنتجات ، والاطلاع على التوصيات أيضًا.

نظرًا لأن COVID-19 قد سرع الرغبة المتزايدة لقضاء المزيد من الوقت عبر الإنترنت ، بدلاً من التسوق شخصيًا ، أصبحت تطبيقات مثل هذه شائعة بشكل متزايد. يمكن للمهتمين بالتسوق عبر الأجهزة المحمولة الآن معرفة المزيد عن العلامات التجارية التي يرغبون في شرائها من العناصر وشرائها بنقرة واحدة من هاتفهم المحمول أو iPhone.

Shopify أعلن أن تطبيق Shop App هو استجابة لتزايد العابرformatأيون في المشهد الرقمي. لا ينتقل العملاء الآن فقط من أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى التجارة المتنقلة بشكل متزايد. يرغب المشترون اليوم أيضًا في استخدام المزيد من تطبيقات الأجهزة المحمولة الأصلية ، بدلاً من الاعتماد على متصفحات الويب الخاصة بهم.

وفقًا Shopifyنظرًا لأن معظم العملاء لا يقومون بتنزيل سوى عدد قليل من التطبيقات ، فمن الصعب على معظم الشركات إقناع عملائها بتنزيل تطبيق مخصص لمتجرهم. ومع ذلك ، مع Shopifyتطبيق المتجر ، يمكن للعملاء الوصول إلى جميع المتاجر التي يريدونها على أجهزة Apple أو Android.

ما الذي يمكن أن يفعله التطبيق؟

تطبيق Shop Shop هو تجربة شراء وتصفح في الوقت الفعلي للعملاء في الولايات المتحدة.

على غرار التسوق في Amazon ، يحصل العملاء على مجموعة كبيرة من المنتجات من البائعين المختلفين للتصفح. يجمع المساعد الرقمي Shop Shop جميع الميزات الرائدة في تطبيق Arrive لتتبع الطرود و Shop Pay. هذا يعني أنه يمكن للعملاء الحصول على إشعارات الدفع حول المنتجات الشائعة ، والسرعة من خلال عملية الدفع الخاصة بهم أيضًا.

الفكرة هي أن منصة التجارة المحمولة هذه ستمنح الشركات المحلية والشركات عبر الإنترنت طريقة أفضل لبيع المزيد من المنتجات. في الوقت نفسه ، يحصل العملاء على تجربة تسوق محسنة حيث يشعر كل شيء بالانسيابية والملاءمة.

يوفر متجر التطبيقات يعتني بكل شيء ، من تتبع عمليات التسليم إلى التعامل مع بطاقات الهدايا. عندما يتمتع العملاء بتجربة تسوق أفضل ، تزداد احتمالية شرائهم عبر الإنترنت.

يوفر المتجر توصيات تسوق مخصصة لكل عميل أيضًا. تم تصميم هذه التوصيات بناءً على العلامات التجارية التي أبدى العملاء اهتمامًا بها بالفعل. إذا اشتريت من Shopify قم بالتسوق من قبل ، أو اتبعت ملف الشركة في التطبيق ، ثم سترى توصيات من تلك الشركة.

الطريقة الفريدة التي يوصي بها Shop App بالمنتجات تعني أن العملاء يحصلون على تجربة أكثر صلة. هذا على عكس الكثير من أدوات التسوق المتاحة التي غالبًا ما تقدم للعملاء منتجات جديدة من علامات تجارية لا يعرفونها أو يهتمون بها حقًا.

استكشاف ميزات تطبيق المتجر

يمتلك المستهلكون اليوم الكثير من التطبيقات الفريدة على هواتفهم الذكية ، من أدوات استرداد النقود والقسائم إلى خدمات التسوق. يعد Shop App مجرد تطبيق iOS و Android آخر يهدف إلى خدمة السوق الحديث. مع ال متجر التطبيقات، يمكن للشركات تحويل العملاء بشكل أسرع من خلال تجربة سداد مريحة وفعالة.

في عالم يقول فيه حوالي ربع المتسوقين في الولايات المتحدة أنهم غالبًا ما يهجرون عرباتهم لأن عملية الخروج كانت معقدة للغاية أو طويلة جدًا ، فقد توفر لك تجربة تسوق سريعة وبديهية فقدان بعض العملاء الأساسيين عند بناء عملك .

تمر جميع عمليات الشراء من خلال Shop App من خلال Shop Pay. تطبيق Shop Pay هو أسرع تطبيق شراء بنقرة واحدة يقدمه Shopify. حتى أنه يسمح للعملاء بحفظ بطاقات الائتمان الخاصة بهم والشحنformatأيون حتى لا يضطروا إلى إعادة إدخال التفاصيل في كل مرة. وفق Shopify، يعني الوصول إلى Shop Pay أن بإمكان الشركات زيادة عمليات الشراء بحوالي 18٪ للعملاء العائدين.

يفتح تطبيق Shop App تحسينات جديدة رائعة على الخروج من المتجر ، ويأتي في وقت تدفع فيه أشياء مثل فيروس كورونا العملاء إلى قضاء المزيد من الوقت على هواتفهم الذكية ، ووقت أقل للتسوق في المتاجر التقليدية مثل Walmart.

علاوة على ذلك ، يعد إعداد Shop App أمرًا سهلاً لقادة الأعمال أيضًا. بمجرد الضغط على المفتاح لتنشيط خيار Shop pay ، فإنك تجعل على الفور وظيفة الخروج بنقرة واحدة متاحة لجميع العملاء. عندما يكمل العملاء عملية شراء من متجرك على هواتفهم أو أجهزة iPad ، سيحصلون على خيار حفظ تفاصيل الدفع الخاصة بهم.

مع تمكين Shop pay ، يضمن هذا أن المستهلكين سيكونون قادرين على شراء المنتجات بنقرة زر واحدة في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك ، بفضل Shop App ، سيحصلون على الكثير من التوصيات الشخصية لإلهامهم بشأن ما يشترونه.

تطبيق تسوق يجعل التسوق عبر الهاتف المحمول أسهل

يوفر متجر التطبيقات كل شيء يتعلق بتسهيل عملية الشراء على الأشخاص من متجرك عبر الإنترنت. لقد زاد متوسط ​​تكلفة اكتساب العملاء في هذه السوق التنافسية زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة. وهذا يعني أن عمليات الشراء المتكررة تضمن حصول الشركات على أكبر قدر من الربح. متجر يعطي شركات اليوم طريقة جديدة للتوصية بالمنتجات والخدمات للعملاء.

نظرًا لأن عملائك يتسوقون بالفعل على هواتفهم في مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ، فمن المنطقي فقط منحهم تطبيقًا يجعل الأمور أسهل. يدفع Shop إلى إعادة اكتشاف علامتك التجارية من خلال توصيات داخل التطبيق تدفع العملاء إلى متجرك. تعمل علامة التبويب المتاجر كخلاصة مخصصة لتعبئة متجرك مع العملاء.

يحصل العملاء على وصول سريع إلى العلامات التجارية المفضلة لديهم ، والتي يمكنهم اكتشافها في تطبيق واحد دون الحاجة إلى رفع إصبعهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للعملاء السعداء إعادة الطلب بسهولة من متجرك كيفما شاءوا. لا يعد خيار الدفع السريع للتسوق إلزاميًا إذا لم يرغب عملاؤك في استخدامه.

في الأساس ، يعد Shop App رفيقًا للمتسوقين عبر الإنترنت مما يسهل العثور على المنتجات والعلامات التجارية التي يريدونها. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن العملاء يمكنهم تتبع مشترياتهم ، فإن هذا يزيد الثقة في علامتك التجارية أيضًا.

كما رأينا في بداية عام 2020 ، يمكن أن تضع حالات الأزمات ضغطًا كبيرًا على الشركات الصغيرة للعثور على أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد والمتكررين. هذه الشركات الصغيرة هي قلب مجتمعاتها المحلية ، لكنها غالبًا ما تكافح عندما تكون الأوقات صعبة. يدعم تطبيق Shop App هذه الشركات الصغيرة بعدة طرق.

في الواقع ، يمكنك حتى إظهار طبيعتك المحلية لعملائك إذا كنت ترغب في ذلك. Shopifyيتيح لك تطبيق عرض موقعك لعملائك وتزويدهم بخيار استلام محلي إذا لم يرغبوا في انتظار التسليم.

متجر التطبيقات لراحة البال العملاء

 

تتمثل إحدى الميزات المثيرة للإعجاب في تطبيق Shop App في أنها ممتازة لتطوير ثقة المشتري المحسنة. تبرز ميزات مثل Shop Facts (حقائق المتجر) أي إشارات ثقة ذات صلة عندما تظهر الشركات داخل تطبيق Shop App. هذا يعني أن العملاء يعرفون ما إذا كانت شركتك نشطة وتقوم بتسليم الطلبات كالمعتاد.

لا توجد أي إعدادات خلفية معقدة للقلق بشأنها ، ويعرض Shop Facts (حقائق المتجر) تلقائيًا أي تفاصيل قد تساعد في تعزيز إشارات ثقة العملاء. بمجرد أن يكون الطلب في طريقه إلى العميل ، يساعد Shop في تعزيز إشارات الثقة من خلال توفير شحنة وطلب أكثر شفافيةformatأيون.

مع Shop App ، لا توفر الشركات لعملائها طريقة أسهل وأسرع للتسوق من هواتفهم الذكية فحسب ، بل تقدم أيضًا حلاً مناسبًا لبناء ثقة العملاء. بعد كل شيء ، يريد عملاء اليوم معرفة أنهم سيحصلون على المنتج الذي دفعوا مقابله. يساعد Shop App في ذلك من خلال تمكين العملاء من تتبع الطلبات دون الحاجة إلى العبث بصندوق البريد الإلكتروني الخاص بهم.

على متجر التطبيقات، يحصل العملاء على تحديثات ذات صلة وفي الوقت المناسب عن أي شيء وكل شيء يشترونه. سيكونون قادرين على رؤية ما يحدث مع حزمهم دون الحاجة إلى التبديل بين التطبيقات أو مواقع الويب للتفاعل مع شركات مختلفة. يوفر Shop App موقعًا واحدًا ليس فقط لطلب المنتجات ولكن لتتبعهاformatايون ايضا.

تتزامن تقنية Shop بشكل ملائم مع بيانات البريد الإلكتروني للعملاء لتتبع طلبات العملاء دون أي رموز تتبع مزعجة أو فيformatأيون. يحصل العملاء على رؤية شفافة تمامًا حول موعد وكيفية وصول شحنتهم. يحتوي تطبيق Shop App على خريطة عرض حية فريدة خاصة به لتتبع عمليات التسليم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إعداد إشعارات لمعرفة متى يكون طلبك في مكان قريب.

إذا كان العملاء يشعرون بالقلق في انتظار طلباتهم ، فيمكنهم النقر فوق الزر "أين طلبي" داخل Shop App. إذا احتاجوا إلى الاتصال بالشركة للحصول على بعض المساعدة الإضافية ، فهناك خيار لسحب تفاصيل الاتصال والطلب داخل تطبيق المتجر أيضًا. يساعد هذا في تقليل المحادثات المتبادلة مع عدد كبير جدًا من وكلاء المبيعات.

اكتشف طريقة جديدة للعملاء للتسوق

يقدم تطبيق Shop App الأعمال التجارية اليوم على Shopify طريقة جديدة وفريدة للتفاعل مع عملائها. بصفته رفيق التسوق الأول من نوعه ، يضمن Shop أنه يمكنك الوصول إلى تجربة جديدة فريدة لعملائك تعمل حول حبهم للتكنولوجيا الرقمية والتسوق عبر الهاتف المحمول.

ومع ذلك، Shopify بدأت للتو في تطوير هذا التطبيق ، لذلك ليس هناك شك في أننا سنستمر في رؤية الكثير من الحلول الجديدة والمثيرة في المستقبل. Shopifyمنصة التجارة تجعل من السهل على الجميع بيع منتجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Shop أيضًا الطريقة الأكثر ملاءمة للعملاء للشراء من شركة بدون الاضطرار إلى تصفح مواقع الويب على هواتفهم الذكية.

Shopifyتجعل منصة التجارة الخاصة بك من إنشاء تجربة تسوق جديدة لعملائك أمرًا سريعًا وبسيطًا وتأخذ علامتك التجارية إلى المستوى التالي. الجانب السلبي الوحيد هو أنك ستحتاج إلى إقناع عملائك باستخدام Shop Shop بالفعل قبل أن تتمكن من جني جميع الفوائد. الخبر السار هو أنه يمكنك وضع عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء على صفحات التسوق الخاصة بك والتي تطلب من العملاء تنزيل التطبيق إذا كانوا يريدون تتبع طلباتهم.

نظرًا لأن معظم العملاء سيحرصون على رؤية طلباتهم تصل إليهم بوتيرة سريعة ، فلن يكون من الصعب جدًا إقناع العملاء بالحصول على التنزيل. تذكر أنه بمجرد تمكين تطبيق Shop App و Shop Pay لمتجرك ، من المهم تمكين توصيات المنتجات المخصصة لمتجرك حتى تظهر في خلاصات أخبار العملاء.

هل أنت جاهز لتطبيق المتجر؟

مثل كارل ريفيرا من Shopify لوحظ عند الحديث عن وصول متجر التطبيقات، هذه مجرد أداة أخرى من Shopify مصممة لتسهيل الحياة للعملاء وتجار التجزئة على حد سواء. ليست هناك حاجة للتجاذب مع رمز شريطي وموقع معقد على الإنترنت للتواصل مع عملائك أثناء التنقل.

يساعد تطبيق Shop App العلامات التجارية الحالية في الوصول إلى عملائها حيث يقضون معظم وقتهم على أي حال - على هواتفهم الذكية. مع الميزات التي تقدم كل شيء من التوصيات المخصصة إلى تتبع الطلبات ، هناك طرق لا حصر لها لإشراك عملائك. بالإضافة إلى ذلك ، تمنحهم تجربة تسوق أفضل بشكل عام مع تسريع عملية الدفع أيضًا.

هل ستشترك في تطبيق Shop App؟ هل قمت بالفعل بتنزيل هذه الأداة؟ دعنا نعرف عن تجاربك في التعليقات. بدلاً من ذلك ، انتقل إلى تطبيق Shop App الآن وقم بتنزيله وجربه بنفسك! من المؤكد أن تكون طريقة ممتازة لنقل متجرك عبر الإنترنت إلى المستوى التالي.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 12

انضم إلى نادي النخبة

Shop App Review (Sep 2020): Everything You Need to Know

The Shop App Step-by-Step Guide for Merchants

Shopify is easily one of the best-known ecommerce tools on the market.

Virtually everyone considering building their own online store has considered Shopify at some point. After all, it comes with everything you need to get started, from tools to help you master Google, to its own app store.

However, while Shopify powers over a million businesses worldwide, and has a great community as a result, there are still aspects of the platform that people aren’t fully familiar with. For instance, if you’ve clicked through to this article, you’re probably curious about Shopify’s new consumer app – Shop.

The Shop app is actually not as new as it seems. Shopify created it by updating Arrive, a tool that customers can use to track packages from Shopify retailers and merchants. Shop includes the same abilities for tracking packages as Arrive, but it has a lot more to offer too. Available on Android and iOS, the app provides some handy insights into online shopping.

Let’s take a closer look.

An Introduction to the Shop App

The Shop app is essentially Shopify’s shopping app for consumers. The mobile app provides a convenient environment where customers can speed through the checkout process, check out products, and see recommendations too.

Since COVID-19 accelerated the increasing desire to spend more time online, rather than shopping in person, apps like these are becoming increasingly popular. Those interested in mobile shopping can now learn more about the brands that they want to buy from and buy items with a single click from their mobile or iPhone.

Shopify announced that the Shop app is a response to an increasing transformation in the digital landscape. Customers are now moving not just from desktop computers to increasingly mobile commerce. Today’s buyers also want to use more native mobile apps, rather than relying on their web browsers.

According to Shopify, since most customers only download a handful of apps, it’s hard for most companies to convince their clients to download a dedicated app for their store. However, with Shopify’s Shop App, customers can have access to all the stores they want on their Apple or Android device.

What Can Shop App Do?

The Shop App is real-time buying and browsing experience for customers in the United States.

Similar to shopping on Amazon, customers get a huge selection of products from different vendors to browse through. The Shop digital assistant combines all of the leading features of the Arrive app for tracking parcels, and Shop Pay. This means that customers can get push notifications on trending products, and speed through their checkout process too.

The idea is that this mobile commerce platform will give local businesses and online businesses a better way to sell more products. At the same time, customers get an improved shopping experience where everything feels streamlined and convenient.

The Shop app takes care of everything, from tracking deliveries to handling gift cards. When customers have a better shopping experience, they’re more likely to buy online.

Shop provides customized shopping recommendations for each customer too. These recommendations are designed based on the brands that customers have already shown interest in. If you’ve purchased from a Shopify shop before, or followed a company’s profile in the app, then you’ll see recommendations from that company.

The unique way that the Shop app recommends products means that customers get a more relevant experience. This is in contrast to a lot of the shopping tools available that often introduce customers to new products from brands that they don’t really know or care about.

Exploring the Features of the Shop App

Today’s consumers have tons of unique apps on their smartphones, from cash back and voucher tools, to shopping services. The Shop app is just another iOS and android app intended to serve the modern marketplace. With the Shop app, businesses can convert customers faster with a convenient and efficient checkout experience.

In a world where around a quarter of US shoppers say that they often abandon their carts because the checkout process was just too complicated or too long, An intuitive and fast shopping experience might save you from losing some essential customers when you’re building your business.

All purchases through the Shop app go through Shop Pay. The Shop Pay app is the fastest one-click purchasing app offered by Shopify. It even allows customers to save their credit card and shipping information so that they don’t have to re-enter details every time. According to Shopify, access to Shop Pay means that companies can increase purchases by around 18% for returning customers.

The Shop app unlocks fantastic new improvements to the store’s checkout, and it comes at a time when things like the coronavirus are pushing clients to spend more time on their smartphone, and less time shopping in traditional stores like Walmart.

What’s more, setting up the Shop app is easy for business leaders too. Once you hit the switch to activate the Shop pay option, you instantly make the one-click checkout function available to all customers. As clients complete a purchase with your store on their phone or iPad, they’ll get the option to save their payment details.

With Shop pay enabled, this ensures that your consumers will be able to purchase products at the click of a button in the future. Additionally, thanks to the Shop app, they’ll get plenty of personalized recommendations to inspire them on what to buy.

The Shop App Makes Mobile Shopping Easier

The Shop app is all about making it easier for people to purchase from your online store. The average cost to acquire customers in this competitive market has increased a great deal in recent years. This means that repeat purchases ensure companies get the most profit. Shop gives today’s companies a new way to recommend products and services to clients.

Since your customers are already shopping on their phone in various locations throughout the world, it only makes sense to give them an app that makes things easier. Shop drives the rediscovery of your brand through in-app recommendations that push clients back to your store. The Shops tab acts as a personalized feed to populate your store with clients.

Customers get quick access to their favorite brands, which they can discover in one app without ever having to lift a finger. Plus, happy clients can easily re-order from your store however they choose. The lightning fast shop pay option isn’t mandatory if your clients don’t want to use it.

Essentially, the Shop app is a companion for your online shoppers that makes it easier to find the products and brands that they want. What’s more, because customers can track their purchases, this increases trust in your brand too.

As we saw in the beginning of 2020, crisis situations can put a lot of pressure on small businesses to find as many new and repeat customers as possible. These small businesses are the heart of their local communities, but they often struggle when times are tough. The Shop app supports these small businesses in a multitude of ways.

In fact, you can even demonstrate your local nature to your customers if you want. Shopify’s app allows you to display your location to your customers and provide them with a local pickup option if they don’t want to wait for delivery.

Shop App for Customer Peace of Mind

 

One particularly impressive feature of the Shop app is that it’s excellent for developing improved buyer confidence. Features like Shop Facts highlight any relevant trust signals when businesses appear within the Shop app. This means that customers know if your company is active and delivering orders as usual.

There aren’t any complicated back-end settings to worry about, and Shop Facts automatically displays any details that might help to strengthen customer trust signals. Once an order is on its way to a customer, Shop helps to strengthen trust signals by providing more transparent shipment and order information.

With Shop app, companies don’t just give their clients an easier and faster way to shop from their smartphones, they also deliver a convenient solution for building client trust. After all, today’s customers want to know that they’re going to get the product that they paid for. Shop app helps with this by making it possible for customers to track orders without having to mess around with their email inbox.

On the Shop app, customers get relevant and timely updates on anything and everything they buy. They’ll be able to see what’s going on with their packages without having to switch between apps or websites to interact with different companies. The Shop app provides a single location for not just ordering products but tracking information too.

The Shop technology conveniently syncs with customer email data to track orders for clients without any pesky tracking codes or information. Customers get a fully transparent insight into when and how their shipment is going to arrive. The Shop app even has it’s own unique live view map for tracking deliveries. Plus, you can set up notifications to find out when your order is nearby.

If clients are getting restless in waiting for their order, they can click on the “Where’s my order” button within the Shop app. If they need to contact the business for some extra help, there’s the option to pull contact and order details within he shop app too. This helps to reduce back-and-forth conversations with too many sales agents.

Discover a New Way for Customers to Shop

The Shop app is giving today’s businesses on Shopify a unique new way to interact with their customers. As a first-of-its-kind shopping companion, Shop ensures that you can access a unique new experience for your clients that works around their love of digital technology and mobile shopping.

However, Shopify is only just getting started with the development of this app, so there’s no doubt that we’ll continue to see a lot of new and exciting solutions in the future. Shopify’s commerce platform makes it simpler for everyone to sell their products. Additionally, Shop is also the most convenient way for customers to buy from a business without having to browse through websites on their smartphone.

Shopify’s commerce platform makes it quick and simple to build a new shopping experience for your customers and take your brand to the next level. The only downside is that you’re going to need to convince your customers to actually use Shop before you can reap all the benefits. The good news is that you can put a call to action on your shopping pages that asks customers to download the app if they want to track their order.

Since most customers will be keen to see their order coming to them at a rapid pace, it shouldn’t be too difficult to convince clients to get downloading. Remember, once you have the Shop app and Shop pay enabled for your store, it’s important to enable personalized product recommendations for your store so you show up on customer news feeds.

Ready for the Shop App?

As Carl Rivera from Shopify noted when talking about the arrival of the Shop app, this is just another tool from Shopify designed to make life easier for customers and retailers alike. There’s no need to fuss around with a barcode and complicated online website to connect with your customers on the move.

The shop app helps today’s brands to reach their clients where they’re spending the majority of their time anyway – on their smartphones. With features to offer everything from personalized recommendations to order tracking, there are countless ways to engage your clients. Plus, you give them a better overall shopping experience with the accelerated checkout too.

Will you be getting involved with the Shop app? Have you already downloaded this tool? Let us know about your experiences in the comments. Alternatively, go and download the Shop app now and try it for yourself! It’s sure to be an excellent way to take your online store to the next level.