7 أدوات التسويق الاجتماعي التي يجب عليك استخدامها تمامًا في تجارة التجارة الإلكترونية الخاصة بك

التسويق بدون وسائل التواصل الاجتماعي؟ أخشى أن هذا ليس خيارًا بعد الآن. على الأقل عندما يتعلق الأمر بأعمال التجارة الإلكترونية. لحسن الحظ ، هناك العديد من أدوات التسويق الاجتماعي المتاحة هناك ، والتي تتحسن باستمرار وتتكاثر. هناك حر أدوات ، وأخرى باهظة الثمن ، ثم هناك الأدوات الأساسية. اخترت 7 لهذا اليوم. انظر أي واحد يناسب احتياجاتك:

1. PostAcumen

PostAcumen وسائل الاعلام الاجتماعية أداة

هذه أداة لـ Facebook توفر معلومات لمساعدتك على تحسين رؤية الصفحة. ماذا؟ من خلال إخبارك متى يكون أفضل وقت للنشر ، ما هي الصور التي تعمل بشكل أفضل (ولماذا!) وعن طريق تحليل مشاركات منافسيك. ضمن أشياء أخرى.

2. منتدى التسويق الاجتماعي لوساطة Quora

منتدى Quora للتسويق الاجتماعي

موقع الأسئلة والأجوبة حيث يمكن للمستخدمين إنشاء الأسئلة والإجابة عنها وتعديلها في موضوعات مختلفة داخل ما يعرف بالمنتديات. في بهم الاجتماعية للإعلام والتسويق منتدى ، سوف تأتي عبر عشرات من المناقشات المفيدة حول هذا الموضوع. انضم إلى ، وشارك الأفكار ، واحصل على الأفكار. مرح.

3. Piktochart

أداة Piktochart المعلوماتية

يروي القصص بمساعدة الرسوم البيانية. يجعلها جميلة بحيث يمكنك مشاركتها بفخر في كل مكان. وهكذا ، Piktochart يوفر مصدرا ممتازا للعودة الروابط إلى موقعك. يمكنك استخدام القوالب المحددة مسبقًا ويكون "المحرر" سهل الاستخدام.

4. Brand24

أداة Brand24 لتتبع علامتك التجارية

أداة عظيمة لتتبع وتحليل تذكر (في الفيسبوك والمنتديات، والمواقع، بلوق، تويتر، وكلها في لوحة واحدة!) من العلامة التجارية الخاصة بك، المحادثات عبر الإنترنت عن شركتك، والكلمات الرئيسية في وسائل الاعلام الاجتماعية. ومع ذلك ، فهي ليست مجانية ، ولكنها يمكن أن تزيد من رضا العملاء وتوليد المبيعات. لذا ، قم بالرياضيات.

5. رأسا

أداة تحليل Trendy Trendy

إنه عبارة عن محرك بحث مجاني في الوقت الفعلي للمشاركات الاجتماعية والمحتوى المشترك اجتماعيًا ، لذلك عندما تريد مشاهدة ما هو الاتجاه ، خذها في رحلة. أنت فقط تكتب كلمة أساسية وتحصل على الكثير من المعلومات المفيدة عن المحتوى المرتبط بها ، ومدى أدائها ، إلخ.

6. فتح موقع مستكشف

MOZ فتح مستكشف الموقع

إنه مفيد للغاية عندما تريد التحقق من نطاقك وسلطة الصفحة الخاصة بك. على سبيل المثال ، يمكنك معرفة المواضع التي تأتي منها الروابط ، والتي من المفترض أن تساعدك على إجراء تعديلات على الارتباط الخاص بك أو المحتوى وفقًا لذلك. بشكل عام ، تقدم Moz (الشركة التي تقف وراء هذه الأداة) حزمة كاملة من أدوات التحليل والبحث (الأخرى).

7. BuzzStream

بناء وصلة buzzstream وحلول وسائل الاعلام الاجتماعية

يساعدك على "العثور عليك" عبر قنوات التسويق الداخلية. يدير حملات التسويق الشفهي ، ويساعدك على الترويج للمنتجات والخدمات والمحتوى باستخدام وسائل الإعلام الاجتماعية. يأتي مع CRM ، حتى تتمكن من إدارة علاقتك مع المؤثرين أيضًا. ميزة رائعة: يمكنك استيراد مقاييس مهمة بسهولة.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

7 Social Marketing Tools You Absolutely Must Use for Your Ecommerce Business

7 must have social marketing tools

Marketing without social media? I'm afraid that's not an option anymore. At least when it comes to ecommerce business. Luckily, there are many social marketing tools out there, constantly improving and multiplying. There are free tools, and expensive ones, and then there are the essential ones. I picked 7 for today. See which one suits your needs best:

1. PostAcumen

PostAcumen social media tool

This is a tool for Facebook that provides information to help you improve the page’s visibility. How? By telling you when is the best time to post, what images work best (and why!) and by analysing your competition’s posts. Among other things.

2. Quora’s Social Media Marketing Forum

Quora social marketing forum

Q & A website where users can create, answer, and edit questions on various topics inside what is known as forums. In their Social Media Marketing forum you’ll come across scores of useful discussions on this topic. Join in, share ideas, get ideas. Fun.

 3. Piktochart

Piktochart infographic tool

It tells stories with the help of infographics. It makes them beautiful so you can proudly share them everywhere. And so, Piktochart provides an excellent source of back-links back to your site. You can use pre-defined templates and the ‘editor' is quite easy to use.

Try-Shopify

4. Brand24

Brand24 tool for keeping track of your brand

Great tool for tracking and analyzing mentions (on Facebook, forums, websites, blogs, Twitter, all in one dashboard!) of your brand, online conversations about your company, and keywords on social media. However, it’s not free, but it can increase customer satisfaction and generate sales. So, do the math.

5. Topsy

Topsy Trend analyzing tool

It’s a FREE real-time search engine for social posts and socially shared content, so whenever you want to see what’s trending, take it for a ride. You just type in a keyword and you get tons of useful information on content related to it, how well it performs, etc.

6. Open Site Explorer

MOZ Open Site Explorer

It comes quite handy when you want to check your domain and page authority. For instance, you can see where links are coming from, which should help you make adjustments to your linking or content accordingly. All in all, Moz (the company behind this tool) offers a whole great bundle of (other) analytics and research tools.

7. BuzzStream

Buzzstream link building and social media solutions

It helps you ‘be found' via inbound marketing channels. It manages word-of-mouth marketing campaigns, helps you promote products, services and content using social media. It comes with CRM, so you can manage your relationship with influencers too. Cool feature: you can import important metrics easily.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

4 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *