Dharma Merchant مراجعة (يونيو 2021): خفض الرسوم والعمل مع أفضل شركة أخلاقية

مع أكثر من 191.1 مليون متسوق رقمي في الولايات المتحدة وحدها ، فإن العالم هو مكان جميل لبدء جني الأموال عبر الإنترنت. مع كل هذه المتسوقين الرقمية تأتي المعاملات التي تذهب من خلال متجر على شبكة الإنترنت. كيف تتم معالجة هذه المعاملات؟ هل كل ذلك يحدث بطريقة سحرية ، أم أنه يوجد إعداد نظام معالجة عندما تذهب لخيار متجر التجارة الإلكترونية مثل Shopify?

بشكل عام ، سيكون عليك إعداد حساب تاجر من خلال أحد مزودي الخدمة العديدين مثل Dharma Merchant الخدمات. Dharma هو خيار متميز ، لأنه يوفر رسومًا منخفضة ، والكثير من الشفافية وفريق دعم عملاء ممتاز في حال واجهتك مشكلة. لا تنسوا حقيقة أنها شركة ذات رؤية مملوءة بالغرض عن الأعمال. في الواقع ، دارما هي كلمة تستخدم في الهندوسية ، والتي ترتبط بالقانون الطبيعي والأخلاق والسعي وراء الدعوة الحقيقية.

نظرًا لأن موفري حسابات التاجر غالبًا ما يكون من الصعب فك تشفيرهم ، فقد أدركت أنه من المفيد البحث في بعض الحلول الأفضل. مع ذلك ، استمر في القراءة لمعرفة ما إذا كان ذلك أم لا Dharma Merchant الخدمات خيار مناسب لعملك عبر الإنترنت.

ولكن لجعل الأمور أسهل على الجميع ، فإن دارما هي فقط للشركات:

  • مقرها في الولايات المتحدة
  • معالجة أكثر من $ 10,000 في الشهر
  • لا تتم المعالجة في فئة "عالية الخطورة"

Dharma Merchant رسوم الخدمات وهيكل التسعير

نظرًا لأن العديد من موفري حسابات التاجر يستخدمون التسعير المتدرج ، فإن ذلك يعد لحظة منعشة عندما تتعثر على نموذج يوفر نموذج تسعير التبادل. يسمح هذا النموذج بمزيد من الشفافية ، على عكس النموذج المتدرج ، الذي يجمع الرسوم الخاصة بك في طبقات غامضة ، مما يزيد من تكاليفك بمرور الوقت.

الجزء المثير للاهتمام هو أن معظم مقدمي الخدمة سيحاولون في البداية إعدادك على خطة متدرجة وتغييرها فقط عندما تطلب ذلك. Dharma Merchant تتخذ الخدمات نهجًا جديدًا ، حيث تتصرف بشكل أخلاقي وودود مع التجار الموجودين هناك. باختصار ، لا يحاولون أبدًا خداعك بدفعك إلى هيكل تسعير متدرج.

إذن ، ما هي الأسعار والرسوم التي يمكن أن تتوقعها Dharma Merchant خدمات؟

الدول التي خدمت

  • الولايات المتحدة

أسعار متجر التجارة الإلكترونية

  • رسم شهري قدره 20.00 دولارًا (بدون رسوم امتثال لـ PCI)
  • رسوم المعاملات لـ 0.20٪ + $ 0.10 أعلى من التكلفة الفعلية
  • لا توجد رسوم AVS
  • لا توجد رسوم دفعة
  • إذا طلبت خدمة بوابة ، قد يتم تطبيق رسوم المعاملات

اسعار لواجهة المحل

  • رسم شهري قدره 20.00 دولارًا (بدون رسوم امتثال لـ PCI)
  • رسوم المعاملات لـ 0.15٪ + $ 0.07 أعلى من التكلفة الفعلية
  • لا توجد رسوم AVS
  • لا توجد رسوم دفعة

رسوم بوابة الدفع

إذا كنت تخطط للذهاب إلى بوابة دفع من خلال Dharma Merchant الخدمات ، عليك دفع رسوم الإعداد والتكاليف الشهرية.

  • لا رسوم الإعداد
  • رسم المعاملة هو $ 0.05
  • الرسم الشهري هو $ 10.00

مكافآت مجانية مذهلة مع جميع الخطط

بالإضافة إلى الأسعار الشفافة والميسورة ، تشمل جميع حسابات Dharma ما يلي:

  • محطة افتراضية
  • وبوابة الدفع
  • تجهيز اي فون
  • روابط الدفع المخصصة
  • قاعدة بيانات العملاء

جميع عملاء Dharma يتمتعون أيضًا بالوصول إلى MX Gateway ، وهي منطقة لوحة تحكم جميلة لإدارة كل شيء بدءًا من معالجة B2B إلى الفوترة المتكررة والإيصالات المخصصة لتقارير قوية.

أدوات باردة أخرى والميزات لدفع ثمن

كما تمت مناقشته ، يوفر MX Gateway الدعم لمعالجة B2B. الشركات مؤهلة لمعدلات المستوى 2/3. لا بد أن يوفر هذا لشركات B2B الكثير من المال نظرًا لأن الرفع الثقيل يتم بواسطة MX Gateway ويتم خفض تكاليفك على طول الطريق. تكاليف الخدمة فقط $ 20 شهريا.

يدعى جزء آخر مثير للاهتمام من MX Gateway باسم MX Insights. بالنسبة إلى 10 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يرى التجار معلومات ديموغرافية ومعاملات ، مما يسمح لهم بفهم ما يشتريه العملاء ، والسبب في أنهم قد يشترونه ، ومتى تتم المبيعات.

رسوم إضافية على توقع

على الرغم من أن بعض الرسوم المذكورة أدناه قد تنقلب منك قليلاً ، إلا أنه من الجدير بالملاحظة أن الرسوم التي يطلبونها مطلوبة عمومًا من أي مزود حساب تاجر. في الواقع ، يخفض دارما العديد من الرسوم الطارئة قدر المستطاع.

ما هي الرسوم التي يمكنك توقعها؟

  • رسوم دفعة 0.10 $ ، والتي يتم حسابها يوميًا ، استنادًا إلى عدد دفعات المعاملات التي تتلقاها.
  • رسم إغلاق قدره $ 25 ، والذي لا ينبغي الخلط بينه وبين رسوم الإنهاء المبكر. هذا يساعد فقط في حفظ السجلات في حال كنت تخطط لفتح حساب جديد.
  • إذا قاوم أحد العملاء معاملة ، فسيتم تحصيل رسوم استرداد 5 بمبلغ $.
  • في حالة حدوث رد المبالغ المدفوعة ، سيتم تحصيل مبلغ $ 20 منك.

ما هي الرسوم غير المفروضة عليك؟

  • الحد الأدنى للرسوم الشهرية
  • تكاليف التطبيق
  • رسوم الامتثال PCI
  • التكاليف السنوية
  • رسوم الإنهاء المبكر

العقود والأسعار الخاصة

إنه اختيار حكيم Dharma Merchant الخدمة عند تشغيل مؤسسة غير ربحية. لماذا هذا؟ لأن الشركة تقدم الأسعار الخاصة التالية لمنظمات التجارة الإلكترونية غير الربحية:

  • فقط $ 15 لكل شهر
  • رسوم المعاملات لـ 0.30 + $ 0.15
  • إذا ذهبت مع Authorize.net فأنت تدفع فقط $ 75 للإعداد

من حيث العقود ، Dharma Merchant تظل الخدمات بعيدة عن لعبة الإنهاء المبكر ، لذا فأنت تعمل بشكل أساسي من خلال عقد شهري. هذا يعني أنه يمكنك إلغاء حسابك وقتما تشاء.

غالبًا ما تثير رسوم إغلاق حساب 25 $ حاجبيًا ، ولكنها رسوم معقولة ، مع الأخذ في الاعتبار أن الشركة تحتفظ بملفاتك لمدة ستة أشهر إضافية. هذا مفيد لك إذا قمت بإعادة تنشيط حسابك أو إذا كنت بحاجة إلى تلك المعلومات.

الخدمات التي تتلقاها من Dharma Merchant الخدمات

مالذي يقدمه تطبيق Dharma Merchant هل تقدم الخدمات التي تجعلها رائعة جدًا؟ نظرًا لأن هوامشهم ضئيلة للغاية ، فقد تفترض أنك أصبحت متشددًا مع بعض المنتجات والخدمات. ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال. فيما يلي قائمة بما تتلقاه بعد الدفع.

  • حسابات التاجر الخاصة بك - TSYS هو أحد المعالجات الرئيسية التي تستخدمها دارما ، ولكن يمكنك أن تتوقع أن تمر معاملاتك عبر معالجات أخرى مختلفة أيضًا. من الذكاء أن تفترض أن استخدام المعالجات الغامضة بمفردك سيؤدي إلى رفع أسعارك ، مع الأخذ في الاعتبار أن دارما قد تفاوضت بالفعل على التسعير المثالي لك.
  • وبوابة الدفع - على الرغم من أن لديك خيار اختيار أي شركة بوابة دفع ، فإن MX Merchant هو المزود المفضل ، نظرًا لأنه مجاني ومضمن في كل خطة Dharma. الأسعار ودية كذلك. 
  • خيارات لجمع التبرعات - عند جمع التبرعات والمساهمات ، Dharma Merchant الخدمات هي الطريق للذهاب. تتخصص الشركة في المؤسسات غير الربحية ، لذا فهم يخططون وينفذون صفحات التبرعات أو التمويل الجماعي ويقدمون بعض الأسعار القوية.
  • نظم نقطة البيع - من ShopKeep إلى Clover Station ، فإن خياراتك لا حصر لها إذا كنت تدير متجرًا من الطوب وقذائف الهاون أيضًا.
  • شريك تجاري أخلاقي - تعد شركة دارما واحدة من أكثر الخيارات الأخلاقية من حيث مزودي حسابات التاجر. يقدمون أسعارًا رائعة ، وأشخاصًا لطيفين للتحدث معهم ونظام شفاف للشعور بالرضا عن شراكتك.

Is Dharma Merchant شفافية الخدمات؟

نعم نعم ونعم. من بين جميع مزودي حسابات التاجر الذين استعرضتهم ، فإن Dharma هو الوحيد الذي يبدو أنهم يشاركون كل جزء من المعلومات معك.

Dharma Merchant خدمات خدمة العملاء

في البداية ، يبدو الأمر سيئًا أن Dharma تقدم الدعم فقط من 8: 00am إلى 5: 00pm PST ، ولكن فريق الدعم بأكمله في المنزل ، ويعرفون ما يفعلونه. إنه أفضل بكثير من التحدث إلى مندوب خارجي في منتصف الليل. حتى يرسلوك إلى شخص يمكن أن يساعدك إذا لم تسقط منطقتك الزمنية خلال هذه الساعات.

لا تتردد في الذهاب الى حياتهم صفحة الدعم، أو تحقق من صفحة الأسئلة الشائعة الرائعة. إذا لم تتمكن من العثور على ما تحتاجه ، فامنح الشركة مكالمة أو ترسل رسالة بريد إلكتروني. كما يوفر Dharma دعمًا للدردشة المباشرة وعددًا قليلاً من صفحات الوسائط الاجتماعية للاستجابة السريعة.

الكلمة الأخيرة

Dharma Merchant الخدمات هي واحدة من أكثر الشركات الأخلاقية وانفتاحًا التي يمكنك العمل معها. الأسعار رائعة ، وخدمة العملاء تساعد قليلاً ، بل إنها توفر مكافآت مثل معالجة iPhone ، وبوابة دفع ومحطة افتراضية مع كل خطة.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا Dharma Merchant مراجعة ، شارك بأفكارك في التعليقات أدناه. أخبرنا أيضًا إذا كان لديك أي تجارب مع دارما.

Dharma Merchant الخدمات
تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالي أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Dharma Merchant Review: Cut the Fees and Work with The Best Ethical Company (January 2017)

With over 191.1 million digital shoppers in the United States alone, the world is a beautiful place to start making money online. With all of these digital shoppers comes transactions that go through your online store. How are these transactions processed? Does it all just happen magically, or is there a processing system setup when you go for an ecommerce store option like Shopify?

In general, you’ll have to setup a merchant account through one of the many providers like Dharma Merchant Services. Dharma is a standout option, since it provides low fees, lots of transparency and an excellent customer support team in case you get in a bind. Don’t forget the fact that it’s a company with a purpose-filled view on business. In fact, Dharma is a word used in Hinduism, which ties into natural law, ethics and the pursuit of one’s true calling.

Since merchant account providers are often tricky to decipher between, I figured it’s worthwhile looking into some of the better solutions. With that, keep reading to learn about whether or not Dharma Merchant Services is a suitable option for your online business.

But to make things easier for everyone, Dharma is only for companies:

  • Based in the US
  • Processing over $10,000 per month
  • Not processing in a “high-risk” category

Dharma Merchant Services Fees and Pricing Structure

Screen Shot 2015-08-10 at 10.56.56 PM

Since so many merchant account providers use tiered pricing, it’s a refreshing moment when you stumble upon one that offers an interchange-plus pricing model. This model allows for more transparency, as opposed to the tiered model, which bundles your fees into vague tiers, increasing your costs over time.

The interesting part is that most providers will initially try to set you up on a tiered plan, and only change that when you ask. Dharma Merchant Services takes a new approach, acting both moral and friendly to the merchants out there. In short, they don’t ever try to deceive you by pushing you into a tiered pricing structure.

So, what are the rates and fees you can expect from Dharma Merchant Services?

Countries Served

  • United States

Rates for an Ecommerce Store

  • A monthly fee of $15
  • Transactional fees of 0.35% + $0.15 above the actual cost
  • You don’t have to worry much about the AVS fee, since it’s included in the transaction fee
  • If you request a gateway service, transactional fees may apply

Rates for a Storefront

  • A monthly fee of $15
  • Transactional fees of 0.25% + $0.10 above the actual cost
  • An AVS fee of $0.05 for the keyed-in transactions

Payment Gateway Fees

If you plan on going for a payment gateway through Dharma Merchant Services, you have to pay for setup fees and monthly costs.

  • The setup fee is $49
  • The transaction fee is $0.05
  • The monthly fee is $20

Keep in mind that if you opt for Authorize.net, they send you a free mobile card reader.

Additional Fees to Expect

Although some of the fees listed below may tick you off a bit, it’s worth noting that the fees they ask for are generally needed from just about any merchant account provider. In fact, Dharma cuts out as many of the incidental fees as they can.

What are the fees you can expect?

  • A $0.10 batch fee, which is calculated per day, based on the number of transactional batches you receive.
  • A closure fee of $25, which is not to be confused with an early termination fee. This just helps with record keeping in case you plan on opening up a new account.
  • If a customer fights a transaction you are charged a $5 retrieval fee.
  • If a chargeback happens, you are charged $20.

What fees are not forced upon you?

Try-Shopify
  • Monthly minimum fees
  • Application costs
  • PCI Compliance fees
  • Annual costs
  • Early termination fees

Contracts and Special Rates

Screen Shot 2015-08-10 at 10.57.06 PM

It’s a wise choice to go with Dharma Merchant Service when running a non-profit. Why’s that? Because the company offers the following special rates for ecommerce non-profits:

  • Only $15 per month
  • Transactional fees of 0.30 + $0.15
  • If you go with Authorize.net you only pay $75 for the setup

In terms of contracts, Dharma Merchant Services stays away from the early termination game, so you essentially are working off of a monthly contract. This means that you can cancel your account whenever you want.

The $25 account closure fee often raises eyebrows, but it’s a fair charge, considering the company is keeping your files around for an extra six months. This is handy for you if you reactivate your account or if you need that information.

Services You Receive from Dharma Merchant Services

What does Dharma Merchant Services offer that makes them so great? Since their margins are so slim you may assume that you get stiffed with some of the products and services. However, this isn’t the case. Here’s a list of what you receive after payment.

  • Your own merchant accounts – First Data is one of the main processors that Dharma uses, but you can expect your transactions to go through various other processors as well. It’s smart to assume that going with one of these processors alone will hike up your prices, considering Dharma has already negotiated ideal pricing for you.
  • A payment gateway – Although you have the option to choose any payment gateway company, the Authorize.net gateway is the provider of choice, since Dharma uses them the most. The rates are friendly, and non-profits even get a cut in fees.
  • Quick and low volume mobile processing – Lots of ecommerce stores also make sales in person, so if your volume is low through mobile processing you don’t get screwed over with high fees. The Flint mobile processing system lets you scan cards with your phone instead of using one of those swipers.
  • Fundraising options – When collecting donations and contributions, Dharma Merchant Services is the way to go. The company specializes in non-profits, so they plan and implement donation or crowdfunding pages and offer some solid rates.
  • Point of sale systems – From ShopKeep to Clover Station, your options are endless if you run a brick and mortar shop as well.
  • A moral business partner – The Dharma company is one of the most ethical options in terms of merchant account providers. They offer wonderful rates, nice people to speak with and a transparent system for feeling good about your partnership.

Is Dharma Merchant Services Transparent?

Yes, yes and yes. Out of all the merchant account providers I’ve reviewed, Dharma is the only one that seems like they share every bit of information on you.

Dharma Merchant Services Customer Service

Screen Shot 2015-08-10 at 10.57.13 PM

Initially it sounds like a bad thing that Dharma only provides support from 8:00am to 5:00pm PST, but the entire support team is in-house, and they know what they’re doing. It’s so much better than speaking to an outsourced rep at midnight. They even send you to someone who can help if your timezone doesn’t fall during these hours.

Feel free to go to their support page, or check out the wonderful FAQ page. If you can’t find what you need, give the company a call or send in an email. Dharma also provides live chat support and a few social media pages for quick responses.

The Last Word

Dharma Merchant Services is one of the most ethical, open-minded companies you can work with. The rates are great, customer service helps quite a bit and they even recommend you to Flint (an awesome mobile and small business processing company) if you don’t have the sales volume to work through Dharma (about $5k a month).

Dharma Merchant Services Rating: 5 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *