Uscreen التسعير: الدليل الكامل ل Uscreen الأسعار

كل ما تحتاج لمعرفته حول Uscreen الأسعار

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

Uscreen من المحتمل أن يكون التسعير أحد الأشياء الأولى التي تضعها في اعتبارك عندما تبدأ في تقييم ما إذا كانت منصة الفيديو حسب الطلب (VOD) مناسبة لعملك.

بعد كل شيء ، في حين أن إنشاء ندوة عبر الإنترنت أو عمل متدفق ناجح أكثر من الميزانية ، فمن المحتمل أنك لا تستطيع سوى إنفاق الكثير على استضافة وإنتاج المحتوى الخاص بك كل شهر.

Uscreen يعتبر التسعير قيمة جيدة نسبيًا من قبل معظم منشئي المحتوى.

إنها ليست الطريقة الأقل تكلفة لمشاركة المحتوى الخاص بك مع جمهورك الرقمي ، ولكنها ليست الحل الأكثر تكلفة أيضًا. هناك أيضًا العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، بحيث يمكنك العثور على الحزمة الأنسب لاحتياجاتك.

إذا كنت ترغب في التحقق من جميع الميزات والوظائف التي يوفرها Uscreen قبل الغوص في ملخص الأسعار لدينا ، يمكنك التحقق من كامل Uscreen راجع هنا.

ما هو Uscreen؟ مقدمة مختصرة

قبل أن نبدأ في تغطية ميزات حزم التسعير المختلفة ، يجدر بنا تقديم مقدمة أساسية لما Uscreen في الواقع. أخيرًا، Uscreen هو عبارة عن نظام أساسي لفيديو الكل في واحد عند الاستضافة والإنشاء والترويج عند الطلب. يجعل الحل من السهل على قادة الأعمال والمبدعين تنمية أعمال متدفقة أو إطلاق ندوات عبر الإنترنت.

يمكنك استضافة المحتوى وتوزيعه واستثماره بعدة طرق مختلفة ، وإضافة علامتك التجارية الخاصة ، بل والتعاون مع أعضاء الفريق في إنشاء المحتوى. Uscreen يوفر الوصول إلى مشغل الفيديو الهائل ، ودعم إطلاق تطبيقات الهاتف المحمول والفيديو الخاصة بك ، ومجموعة من أدوات التسويق والتحليل. يمكنك أيضًا الحصول على نظام إدارة محتوى فيديو شامل حيث يمكنك تحميل المحتوى الخاص بك وتنظيمه وإدارته في بيئة آمنة واحدة.

بعض الميزات التي يمكنك العثور عليها Uscreen تتضمن:

  • تطبيقات فيديو OTT ذات العلامات التجارية لتوزيع المحتوى في كل مكان
  • البث المباشر وإدارة المحتوى عند الطلب
  • تحقيق الدخل مع دعم المعاملات
  • خطط الاشتراك والتكامل مع أدوات الدفع الرائدة
  • خدمة دفق الفيديو التسمية البيضاء
  • أدوات التسويق والاحتفاظ بالفيديو
  • فيديو CMS لتنظيم المحتوى
  • مشغل فيديو عالي الدقة
  • السمات والتخصيص لبناء التطبيقات والمواقع الإلكترونية
  • التحليلات وتتبع المقاييس
  • أدوات المشاركة المجتمعية
  • أمن وخصوصية على أحدث طراز

يمكنك استخدام Uscreen لإنشاء مواقع عضوية للمشتركين ، واستضافة أحداث البث المباشر ، وإنشاء دورات مجتمعية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك طرق لا حصر لها لإشراك المشتركين في الوقت الفعلي من خلال الدردشة التفاعلية والعد التنازلي المباشر والمنتديات المجتمعية.

هناك عوامل تصفية وأدوات مخصصة لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وتسلسل عربة التسوق المهجورة لتحسين فرصك في التحويلات ، وأدوات الخروج ، وحلول الصفحة المقصودة لأصحاب المشاريع. بالإضافة إلى ذلك ، مع التشفير الذكي ، يمكنك ضمان تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل فعال على مجموعة من تطبيقات الهاتف المحمول.

رسم توضيحي لقطة تتسلق سلمًا

الذي هو Uscreen إلى عن على؟

Uscreen هو منصة تسييل الفيديو في جوهرها ، ولكنها ليست مثل العديد من أدوات مؤتمرات الفيديو والبث الأخرى التي قد تجدها في أي مكان آخر. لا يعتمد النظام الأساسي على تحقيق الدخل المستند إلى الإعلانات ، ولكنه يسمح لك بدلاً من ذلك ببيع مقاطع الفيديو الخاصة بك من موقع ويب أو تطبيق مخصص ، باستخدام نموذج الدفع لكل عرض أو الاشتراك.

uscreen التسعير - الصفحة الرئيسية

بإضافة إلى Uscreen، يمكنك إنشاء "OTT"تجربة التطبيق ، على غرار Netflix أو Amazon Prime ، حيث يمكن للعملاء استهلاك المحتوى مباشرة من قناتك. على الرغم من أنه يمكنك إنشاء دورات وندوات عبر الإنترنت باستخدام هذه الأداة ، أو حتى استضافة أحداث عبر الإنترنت ، إلا أنها تختلف عن أداة إدارة التعلم القياسية أيضًا. ينصب تركيز الشركة بالكامل على تطوير مجتمع الفيديو ، وجني الأموال من المحتوى الذي تنشئه.

على العموم، Uscreen هو الأنسب للعلامات التجارية التي تتطلع إلى كسب المال من خلال إنشاء محتوى الفيديو ، أو المنشئين الذين يأملون في بث مقاطع الفيديو الخاصة بهم إلى مجموعة واسعة من العملاء. إنها أقل ملاءمة للشركات التي تتطلع إلى بناء خبرات دورة كاملة ، أو كسب المال عن طريق وضع الإعلانات.

Uscreen التسعير: خيارات الباقة

الآن دعنا نتعمق في خيارات التسعير لـ Uscreen. أولاً ، قبل شراء أي شيء ، يجدر الاشتراك في نسخة تجريبية مجانية من الخدمة. يمنحك الإصدار التجريبي المجاني وصولاً كاملاً إلى جميع ميزات النظام الأساسي لمدة 14 يومًا. والجدير بالذكر أنك ستقوم فقط بتجربة الميزات الموجودة في خطة "النمو" الخاصة بـ Uscreen، كما Uscreen يتطلب plus منك الاتصال بالفريق للحصول على عرض توضيحي.

بعد ذلك ، ستحتاج إما إلى إلغاء اشتراكك أو الترقية إلى إحدى الخطط الثلاثة المدفوعة. تتوفر الخطط إما على أساس شهري أو سنوي. إذا اخترت هيكل التسعير "السنوي" ، فسوف تدفع مقابل عام كامل من الوصول دفعة واحدة ، ولكن هذا سيمنحك خصمًا بنسبة 20٪ على هيكل السعر الشهري.

بمجرد اختيار خطتك ، ستتمكن من إعداد الحل الخاص بك في نفس اليوم ، و Uscreen في متناول اليد لمساعدتك في بدء كل شيء.

Uscreen التسعير: الخطة الأساسية

uscreen صفحة التسعير

• Uscreen الخطة الأساسية هي أقل خطة مدفوعة الأجر من الشركة. هذا يكلف إما 99 دولارًا شهريًا إذا كنت تدفع شهريًا ، أو 79 دولارًا شهريًا للاشتراك السنوي. هناك أيضًا رسوم إضافية قدرها 0.50 دولار ، ستحتاج إلى دفعها مقابل كل مشترك شهريًا. هذا يعني أنه حتى أرخص خطة يمكن أن تكون باهظة الثمن للعملاء مع جمهور كبير.

هناك أيضًا رسوم مبيعات لمرة واحدة للفيديو عند الطلب بنسبة 5٪. لذلك ستخسر جزءًا من مبيعاتك لصالح Uscreen مع كل معاملة.

تتضمن الخطة الأساسية معظم الميزات الأكثر قيمة المتوفرة من Uscreen، بما في ذلك:

مشغل فديوهات:

  • مشغل فيديو آمن
  • استئناف مشاهدة وظيفة
  • التشغيل التلقائي للفيديو التالي
  • صور في صورة
  • المسلسلات والمجموعات والحلقات
  • التسميات التوضيحية والترجمات
  • منتقي جودة الفيديو
  • إعداد المقطورات والمعاينات
  • تعديل سرعة الفيديو

الأمن:

  • ملكية البيانات الكاملة
  • تشفير فيديو HLS
  • حماية مشاركة تسجيل الدخول المتزامنة
  • شهادة SSL
  • رفض واكتشاف الروبوتات الخبيثة

المدفوعات وتحقيق الدخل:

  • تحقيق الدخل والفواتير
  • مدفوعات فورية
  • دعم PayPal
  • الاشتراكات والاشتراكات متعددة المستويات
  • جميع بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم مقبولة
  • مبيعات لمرة واحدة
  • الإصدارات التجريبية المجانية و freemium
  • الإيجارات

التخصيص:

  • موقع ويب مخصص وصفحات وموضوعات
  • اتصالات للمجالات المخصصة
  • البيانات الوصفية GSEO
  • صفحات المبيعات
  • صفحات الفئات والكتالوجات
  • Checkout pages
  • صفحات الأسئلة الشائعة والشروط
  • صفحات المؤلف
  • صفحات إضافية
  • التخصيص مرشح

فيديو CMS

  • بنيت في CMS
  • إدارة إدارية مركزية
  • Drip وجدولة المحتوى
  • التحميل المجمع و Dropbox
  • الفيديو حسب الطلب

حدود الاستخدام:

  • تدفق غير محدود وعرض النطاق الترددي
  • تسليم CDN العالمي
  • 50 ساعة من تخزين الفيديو
  • 1 مشرف بأدوار إدارية
  • منتجات غير محدودة
  • تحميل الأصول والصوت والمستندات
  • مشاهدون متزامنون
  • ملفات تعريف المستخدم النهائي
  • التعليق المدمج

تحليلات:

  • وقت المشاهدة
  • مشاهدات الفيديو
  • أهم مقاطع الفيديو
  • أعلى البلدان
  • تحليلات الجهاز
  • رؤى المبيعات والمال
  • تتبع حقوق الملكية

أدوات التسويق:

  • زيادة قيمة الاشتراك في CTAs
  • تقليل أدوات الخفض
  • قمع التسويق عبر ليدزن
  • التكامل مع التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • تسلسلات التخلي عن سلة التسوق
  • حاول مرة أخرى للحصول على خيارات مجانية
  • بطاقات الهدايا

تكامل الطرف الثالث وأدوات المطور

  • تكامل Mailchimp و Google Analytics

الدعم:

  • الدروس
  • Uptime جيش تحرير السودان
  • دعم عبر البريد الإلكتروني 24/7
  • مكالمة واحدة على متن الطائرة (1)

Uscreen التسعير: خطة النمو


كما ترون ، فإن Uscreen الخطة الأساسية شاملة للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت بحاجة إلى وظائف أكثر بقليل مما يمكنك الحصول عليه من الأدوات الأساسية ، فيمكنك اختيار خطة النمو بدلاً من ذلك. هذا متاح بتكلفة 199 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، مع نفس تكلفة 0.50 دولار أمريكي لكل مشترك في الشهر. يمكنك أيضًا اختيار الخطة السنوية للحصول على خصم يصل إلى 159 دولارًا شهريًا.

ستظل بحاجة إلى دفع رسوم المعاملات بنسبة 5٪ لجميع مقاطع الفيديو عند الطلب التي يتم بيعها للعملاء أيضًا. تأتي خطة النمو مع جميع الميزات الموجودة في الخطة الأساسية ، بالإضافة إلى هذه المكافآت في كل جزء من الخدمة:

المدفوعات وتحقيق الدخل:

  • Upsells لمحتوى الفيديو

التخصيص:

  • الحجب الجغرافي
  • حقول الخروج المخصصة
  • خيارات اللغة المترجمة

حدود الاستخدام:

  • 150 ساعة من تخزين الفيديو
  • 10 مدراء بأدوار إدارية

تحليلات:

  • خرائط موقع الويب لتتبع مشاهدات المستخدم

أدوات التسويق:

  • تكامل التجارة الإلكترونية لأدوات بناء مواقع الويب الرائدة

أدوات التكامل والمطورين

  • أكثر من 1000 تكامل عبر Zapier
  • تقديم التقارير والتتبع
  • إدارة علامات جوجل
  • تتبع الطلب والتحويل
  • ويب زابير

الدعم:

  • 3 مكالمات على متن الطائرة مع دعم واحد لواحد

تمنحك خطة النمو بشكل أساسي المزيد من وظائف التخزين ، ومساحة أكبر لإضافة متعاونين من فريقك إلى المزيج ، ووصول إضافي إلى عمليات الدمج. ستحصل أيضًا على تحليلات أكثر تقدمًا قليلاً ، ومستوى أفضل من خدمة العملاء لتبدأ.

Uscreen التسعير: Uscreen أكثر


في حين أن الاختلافات بين Uscreen الخطط الأساسية و Uscreen قد لا تكون خطط النمو ضخمة بشكل خاص ، فهناك تغيير هائل عندما تنتقل من Growth إلى Uscreen زائد. Uscreen Plus هي في الأساس خدمة على مستوى المؤسسة من Uscreenوعلى هذا النحو ، لا يوجد سعر محدد مدرج في الموقع. تحتاج إلى الاتصال بالفريق للحصول على عرض أسعار مخصص.

كما تتوقع ، لا يزال يتعين عليك دفع رسوم اشتراك قدرها 0.50 دولار شهريًا ، ورسوم معاملات لمرة واحدة لمشتريات الفيديو بنسبة 5٪. يمكنك أيضًا الحصول على جميع الوظائف التي تحصل عليها في خطة النمو ، بالإضافة إلى مجموعة من الإضافات الفريدة ، مثل:

مشغل الفيديو والتطبيقات الأصلية:

  • عرض اختياري في وضع عدم الاتصال
  • التلفزيون ، وتطبيقات OTT للهاتف المحمول
  • تتبع اللياقة البدنية WatchOS
  • خيارات الشراء داخل التطبيق
  • النشر من حساب dev الخاص بك
  • البث المباشر و VOD على التطبيقات
  • التشغيل التلقائي في الخلفية
  • عرض آمن في وضع عدم الاتصال
  • نشر التطبيق مع أوقات تشغيل 45-90 يومًا

تخصيص

  • قم بإزالة الملف "بدعم من Uscreen"بيان من التذييل

فيديو CMS:

  • البث المباشر الشامل
  • التسجيل التلقائي لمقاطع الفيديو الحية للفيديو عند الطلب (VOD)

حدود الاستخدام:

  • مشرفون غير محدودون بامتيازات المسؤول
  • أكثر من 150 ساعة من تخزين الفيديو
  • ساعات البث المباشر والدردشة

التكاملات وواجهات برمجة التطبيقات:

  • الوصول العام لواجهة برمجة التطبيقات

الدعم:

  • دعم المستخدم النهائي والمشاهد للعملاء
  • مدير حساب مخصص عبر الإنترنت
  • مكالمات داخلية ومكالمات فردية غير محدودة

ما هي خطة التسعير التي يجب أن تختارها؟

في نهاية المطاف، ل Uscreen تقدم خطط التسعير الكثير من الوظائف في كل حزمة. يجب أن تكون الخطة الأساسية أكثر من كافية لمن يريد استضافة ومشاركة جميع أنواع مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في جميع أنحاء المشهد الرقمي ، مع وصول واسع إلى معظم أدوات مشغل الفيديو ، والكثير من الأمان ، وتحقيق الدخل ، وطرق الدفع.

تهدف خطة النمو بشكل أكبر إلى الشركات التي ترغب في تجربة المزيد من البيع بالتجزئة وتكامل التجارة الإلكترونية والتسويق. يمكنك أيضًا تخصيص خطتك على نطاق أوسع ، والوصول إلى مجموعة من عمليات الدمج ، أثناء تخزين عدد أكبر من مقاطع الفيديو. تعد خطة النمو مثالية أيضًا للفرق التي ترغب في العمل معًا على إنشاء محتوى فيديو ، باستخدام 10 حسابات إدارية.

وأخيرا، Uscreen خطة Plus مخصصة لأولئك الذين يرغبون في إنشاء تطبيق خاص بهم على غرار Netflix من البداية. ستتمكن من إنشاء التطبيق الأصلي الخاص بك لأجهزة التلفزيون والجوال ، والذي تم نشره بواسطة Uscreen. يمكنك أيضًا الوصول إلى مجموعة من أدوات البث المباشر وأدوات الفيديو حسب الطلب ، وتقليل حدود الاستخدام ، والوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات العامة للتكامل. كمكافأة إضافية ، تحصل على دعم وخدمة عملاء على أحدث طراز في كل خطوة على الطريق.

Is Uscreen التسعير يستحق كل هذا العناء؟

كما ذكر أعلاه، Uscreen التسعير بالتأكيد ليس رخيصًا. على الرغم من أنها قد لا تبدو باهظة الثمن في البداية على أساس شهري أو سنوي ، إلا أنه عندما تضيف النفقات الإضافية لرسوم المعاملات وتكاليف المشترك ، يمكن أن تضيف الأشياء بسرعة.

ومع ذلك ، يجدر بنا أن نتذكر أنك تحصل على الكثير من القيمة مقابل نقودك. قد يفكر صانع الفيديو العادي في ذلك Uscreen أن يكون مكلفًا ، ولكن الشخص الذي يتطلع إلى إنشاء تجربة فيديو فريدة يمكنه حقًا الحصول على الكثير مقابل أمواله باستخدام هذه الخدمة.

Uscreen ليس لمنشئ المحتوى العادي الخاص بك. إنها أداة لدفق الفيديو الجاد ، مع مكونات قابلة للتخصيص سيكون الوصول إليها مكلفًا للغاية في مكان آخر. تسهل خدمة VOD والبث المباشر هذه بدء عملك الجديد ، من خلال مجموعة من القوالب الفريدة وخيارات استضافة الفيديو ، وكل ذلك بأمان ممتاز.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك الحل الحرية الكاملة لاستضافة كل شيء من مقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية إلى الأحداث الحية والندوات عبر الإنترنت في مكان واحد. يمكنك أيضًا إنشاء حل نظام أساسي أو نظام OTT إذا كنت ترغب في الترقية إلى خطة المؤسسة. يأتي هذا مع كل ما تحتاجه لتقديم تجربة مستخدم مذهلة عبر أدوات مثل Android TV و Apple TV ، بالإضافة إلى العديد من أدوات الهاتف المحمول.

Uscreen التسعير: الحكم النهائي

مقارنة بخيارات استضافة الفيديو البديلة مثل Vimeo ، Uscreen قد يبدو باهظ الثمن بعض الشيء. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في استضافة المحتوى الخاص بك على تطبيقات iOS و ROKU TV و Apple TV وعدد لا يحصى من تطبيقات التلفزيون الأخرى ، فهو خيار ممتاز. تأتي المنصة مزودة بجميع أدوات SaaS التي تحتاجها لإنشاء منصة البث الخاصة بك وقائمة التشغيل عبر الإنترنت.

يمكنك التكامل مع أدوات دفع مختلفة مثل PayPal و Stripe ، لإدارة أشياء مثل المعاملات ، ويمكنك الوصول إلى مجموعة من الأدوات للتخصيص والتحرير. إذا كنت تبحث عن طريقة سلسة لإنشاء أعمال فيديو شاملة ، Uscreen يمكن أن يكون مثاليا بالنسبة لك.

ربيكا كارتر

Rebekah Carter هي منشئ محتوى ذي خبرة ومراسلة أخبار ومدون متخصص في التسويق وتطوير الأعمال والتكنولوجيا. تغطي خبرتها كل شيء من الذكاء الاصطناعي إلى برامج التسويق عبر البريد الإلكتروني وأجهزة الواقع الممتد. عندما لا تكتب ، تقضي Rebekah معظم وقتها في القراءة واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق والألعاب.

التعليقات الردود 0

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المشار إليها إلزامية *

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

shopify منبثقة جديدة
shopify مشروط خفيف - تنتهي هذه الصفقة الحصرية

Uscreen Pricing: The Complete Guide to Uscreen Pricing

Everything you need to know about Uscreen Pricing

If you subscribe to a service from a link on this page, Reeves and Sons Limited may earn a commission. See our ethics statement.

Uscreen pricing is likely to be one of the first things you consider when you begin to assess whether the video on demand (VOD) platform is right for your business.

After all, while there’s more to creating a successful webinar or streaming business than budget, the chances are you can only afford to spend so much on hosting and producing your content each month.

Uscreen pricing is considered to be relatively good value by most content creators.

It’s not the least expensive way to share your content with your digital audience, but it’s not the costliest solution either. There are also various options to choose from, so you can find a package best-suited to your needs.

If you want to check out all of the features and functionality offered by Uscreen before you dive into our price rundown, you can check out our full Uscreen review here.

What is Uscreen? A Brief Introduction

Before we start covering the features of the various pricing packages, it’s worth offering a basic introduction to what Uscreen actually is. Ultimately, Uscreen is an all-in-one platform video on demand hosting, creation, and promotion. The solution makes it simple for business leaders and creatives to grow a streaming business, or launch webinars.

You can host, distribute, and monetize content in a variety of different ways, add your own branding, and even collaborate with team members on content creation. Uscreen offers access to a phenomenal video player, support for launching your own mobile and video apps, and a range of marketing and analytical tools. You also get a comprehensive video CMS where you can upload, organize, and manage your content in one secure environment.

Some of the features you can find on Uscreen include:

  • Branded OTT video apps to distribute content everywhere
  • Live streaming and on-demand content management
  • Monetization with transaction support
  • Subscription plans and integrations with leading payment tools
  • White label video streaming service
  • Video Marketing and retention tools
  • Video CMS for organizing content
  • Video player with full HD
  • Themes and customization for building apps and websites
  • Analytics and metric tracking
  • Community engagement tools
  • State-of-the-art security and privacy

You can use Uscreen to create membership sites for subscribers, host live streaming events, and create community courses. Plus, there are endless ways to engage your subscribers in real-time with interactive chat, live countdowns, and community forums.

There are custom filters and tools for enhancing your videos, abandoned cart sequences to improve your chances of conversions, checkout tools, and landing page solutions for entrepreneurs. Plus, with intelligent encoding, you can ensure your videos load effectively on a range of mobile apps.

illustration of a cat climbing a ladder

Who is Uscreen For?

Uscreen is a video monetization platform at its core, but it’s not the same as many of the other video conferencing and streaming tools you might find elsewhere. The platform doesn’t rely on ad-based monetization, but instead allows you to sell your own videos from a dedicated website or app, using a pay-per-view or subscription model.

uscreen pricing - homepage

With Uscreen, you can create an “OTT” app experience, similar to Netflix or Amazon Prime, where customers can consume content directly from your channel. Though you can create courses and webinars with this tool, or even host online events, it’s not the same as your standard learning management tool either. The focus of the company is entirely on developing a video community, and making money from the content you create.

Generally, Uscreen is best-suited for brands looking to make money with video content creation, or creators hoping to stream their videos to a wide selection of customers. It’s less suited to companies looking to build full course experiences, or make money via ad placement.

Uscreen Pricing: The Package Options

Now let’s dive into the pricing options for Uscreen. First, before you buy anything, it’s worth signing up for a free trial of the service. The free trial gives you complete access to all the features of the platform for 14 days. Notably, you’ll only trial the features on the “Growth” plan for Uscreen, as Uscreen plus requires you to contact the team for a demo.

After this, you’ll need to either cancel your subscription, or upgrade to one of the three paid plans. The plans are available either on a monthly, or annual basis. If you opt for the “annual” pricing structure, you’ll pay for a full year of access at once, but this will give you a 20% discount over the monthly price structure.

Once you choose your plan, you’ll be able to set up your solution within the same day, and Uscreen is on hand to help you get everything started.

Uscreen Pricing: The Basic Plan

uscreen pricing page

The Uscreen Basic plan is the least expensive paid plan from the company. This costs either $99 per month if you’re paying monthly, or $79 per month for an annual subscription. There’s also an extra fee of $0.50 you’ll need to pay for every subscriber per month. This means even the cheapest plan can add up to be quite expensive for customers with a large audience.

There’s also a one time sales fee for video on demand of 5%. So you’ll lose a portion of your sales to Uscreen with every transaction.

The Basic plan includes most of the most valuable features available from Uscreen, including:

Video Player:

  • Secure video player
  • Resume watching function
  • Auto play next video
  • Picture in Picture
  • Series, Collections, and Episodes
  • Captions and Subtitles
  • Video Quality Picker
  • Setup Trailers and Previews
  • Video Speed adjustment

Security:

  • Full data Ownership
  • HLS Video encryption
  • Simultaneous Login Sharing protection
  • SSL certification
  • Malicious bot rejection and detection

Payments and Monetization:

  • Monetization and Billing
  • Instant pay-outs
  • PayPal support
  • Subscriptions and multi-tier subscriptions
  • All credit cards and debit cards accepted
  • One-time sales
  • Free trials and freemium
  • Rentals

Customization:

  • Custom website, pages, and themes
  • Connections for custom domains
  • GSEO metadata
  • Sales pages
  • Category and catalog pages
  • Checkout pages
  • FAQ and Terms pages
  • Author pages
  • Additional Pages
  • Filter customization

Video CMS

  • Built in CMS
  • Centralized admin management
  • Drip and schedule content
  • Bulk and Dropbox uploading
  • Video on demand

Usage Limits:

  • Unlimited streaming and bandwidth
  • Global CDN Delivery
  • 50 hours of video storage
  • 1 admin with admin roles
  • Unlimited products
  • Asset, audio and document uploads
  • Simultaneous viewers
  • End-user profiles
  • Built-in commenting

Analytics:

  • Watch time
  • Video views
  • Top videos
  • Top countries
  • Device analytics
  • Sales and financial insights
  • Royalty tracking

Marketing Tools:

  • Subscription upsell CTAs
  • Reduce churn tools
  • Marketing funnels via Leadzen
  • Integrations with email marketing
  • Cart abandonment sequences
  • Try again for free options
  • Gift cards

Third Party Integrations and Developer Tools

  • Mailchimp and Google Analytics integrations

Support:

  • Tutorials
  • Uptime SLA
  • Email support 24/7
  • 1-on-1 onboarding call (1)

Uscreen Pricing: The Growth Plan


As you can see, the Uscreen Basic plan is pretty comprehensive. However, if you need a little more functionality than you can get from the basic tools, you can opt for the Growth Plan instead. This is available at a cost of $199 per month, with the same $0.50 charge per subscriber per month. You can also choose the annual plan for a discount to $159 per month.

You’ll still need to pay the 5% transaction fee for all on-demand videos sold to customers too. The Growth plan comes with all of the features in the Basic plan, as well as these bonuses in each segment of the service:

Payments and Monetization:

  • Upsells for video content

Customization:

  • Geo-Blocking
  • Custom checkout fields
  • Localized language options

Usage Limits:

  • 150 hours of video storage
  • 10 admins with admin roles

Analytics:

  • Website heatmaps for tracking user views

Marketing Tools:

  • Ecommerce integration for leading website builder tools

Integrations and Developer Tools

  • Over 1000 integrations via Zapier
  • Affiliate reporting and tracking
  • Google tag management
  • Order and conversion tracking
  • Zapier webhooks

Support:

  • 3 onboarding calls with one-on-one support

The Growth Plan essentially gives you more storage functionality, more room to add collaborators from your team into the mix, and additional access to integrations. You’ll also get slightly more advanced analytics, and a better level of customer service to get you started.

Uscreen Pricing: Uscreen Plus


While the differences between Uscreen basic plans and Uscreen growth plans might not be particularly huge, there’s a massive change when you switch from Growth to Uscreen Plus. Uscreen Plus is essentially the enterprise-level service from Uscreen, and as such, it has no specific price listed on the website. You need to contact the team for a custom quote.

As you’d expect, you’ll still have subscriber fees of $0.50 per month to pay, and one-time transaction fees for video purchases at 5%. You also get all the functionality you’d get in the Growth plan, plus a range of unique extras, such as:

Video Player and Native Apps:

  • Optional offline viewing
  • TV, and mobile OTT apps
  • WatchOS fitness tracking
  • In-app purchasing options
  • Publishing from your dev account
  • Live streaming and VOD on apps
  • Auto-play in the background
  • Secure offline viewing
  • App publication with 45-90 day launch times

Customization

  • Remove the “Powered by Uscreen” statement from footer

Video CMS:

  • Comprehensive live streaming
  • Automatic recording of live videos to Video on Demand (VOD)

Usage Limits:

  • Unlimited admins with admin privileges
  • More than 150 hours of video storage
  • Live streaming hours and chat

Integrations and APIs:

  • Public API access

Support:

  • End-user and viewer support for customers
  • A dedicated online account manager
  • Unlimited onboarding and one-on-one calls

Which Pricing Plan Should You Choose?

Ultimately, the Uscreen pricing plans offer a lot of functionality on every package. The Basic plan should be more than enough for someone who wants to host and share all kinds of online videos throughout the digital landscape, with broad access to most of the video player tools, and plenty of security, monetization, and payment methods.

The Growth Plan is intended more for companies who want to experiment more with upselling, ecommerce integration and marketing. You can also customize your plan more extensively, and access a range of integrations, while storing a larger number of videos. The Growth plan is also ideal for teams who want to work together on video content creation, with 10 admin accounts.

Finally, the Uscreen Plus plan is for those who want to create their own Netflix-style app from scratch. You’ll be able to create your own native app for TVs and mobile, published by Uscreen. You can also access a range of live streaming and VOD tools, reduce your usage limits, and access the public API for integrations. As an added bonus, you get state-of-the-art customer support and service every step of the way.

Is Uscreen Pricing Worth It?

As mentioned above, Uscreen pricing definitely isn’t cheap. Although at first, it might not look too expensive on a monthly or annual basis, when you add in the extra expenses of transaction fees and subscriber costs, things can quickly add up.

However, it’s worth remembering you do get a lot of value for your money. The average video creator might consider Uscreen to be expensive, but someone looking to create a unique video experience can really get a lot for their money with this service.

Uscreen isn’t for your average content creator. It’s a tool for serious video streaming, with customizable components which would be extremely expensive to access elsewhere. This VOD and streaming service makes it easy to get started with your new business, through a range of unique templates and video hosting options, all with excellent security.

Plus, the solution gives you the complete freedom to host everything from social media videos, to live events and webinars in one location. You can even create an over-the-top or OTT platform solution if you’re willing to upgrade to the enterprise plan. This comes with everything you need to deliver an amazing user experience across tools like Android TV and Apple TV, as well as various mobile tools.

Uscreen Pricing: Final Verdict

Compared to alternative video hosting options like Vimeo, Uscreen might seem a little expensive. However, if you want to host your content on iOS apps, ROKU TV, Apple TV, and countless other TV apps, it’s an excellent choice. The platform comes with all the SaaS tools you need to create your own streaming platform and online playlist.

You can integrate with different payment tools like PayPal and Stripe, to manage things like transactions, and you can access a range of tools for customization and editing. If you’re looking for a seamless way to build a comprehensive video business, Uscreen could be ideal for you.

Rebekah Carter

Rebekah Carter is an experienced content creator, news reporter, and blogger specializing in marketing, business development, and technology. Her expertise covers everything from artificial intelligence to email marketing software and extended reality devices. When she’s not writing, Rebekah spends most of her time reading, exploring the great outdoors, and gaming.

Comments 0 Responses

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

shopify popup new
shopify light modal wide - this exclussive deal expires