استعراض LearningCart: A مختلفة قليلا من منصة التجارة الإلكترونية المتوسطة الخاصة بك

يمكن للمرء أن يقول ذلك LearningCart يختلف قليلاً عن منصات التجارة الإلكترونية التي تسمع عنها كثيرًا.

من المؤكد أن لديها تلميحات من Shopify ، كما هو الحال مع وظائف التجارة الإلكترونية وتخصيص الملف الشخصي للعميل. ومع ذلك ، ستجد أكثر من ذلك بكثير يلبي جميع جوانب نظام إدارة التعلم (LMS).

في الواقع ، يقوم عدد كبير من مستخدمي LearningCart ببيع المنتجات والدورات العادية.

ما هو مثير للاهتمام حول LearningCart هو أن الشركة تبدو أفضل من أي برنامج إدارة التعلم الذي يتضاعف أيضا كأداة لصنع المال.

بعض البرامج المتنافسة هي فقط للمدارس والتعلم التنظيمي ، بينما البعض الآخر عبارة عن مكونات إضافية أصغر مع وظائف بسيطة للحصول على الدورات المنشورة بسرعة على موقع الويب.

بعد إلقاء نظرة على LearningCart ، من الواضح أن هناك كمية كبيرة من العمل والتخطيط ذهبت إلى النظام ، ورأيت كيف أن الطبقات على طبقات من الميزات تبدو منبثقة ، صحيح عندما اعتقدت أنه لا يمكن أن يكون هناك المزيد.

my_account_area

لذلك ، إذا كنت مهتمًا ببيع الدورات التدريبية ، أو لديك الإمكانية للقيام بذلك مع موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك ، تابع القراءة لمعرفة المزيد عن تعقيدات LearningCart.

التسعير LearningCart

تقدم LearningCart كل من التسعير السنوي و "الدفع الفوري". من الواضح أن الخطط السنوية قيمة أفضل ، وسنغطيها في هذه المقالة. لا تحصل على أي إصدار تجريبي مجاني ، وسيكون عليك الاتصال بالشركة للحصول على جميع الإعدادات. فيما يلي الخطط التي يمكنك الاختيار من بينها:

  • فضى - 179 دولار شهريًا لمستخدمي 100 النشطين ، ودورات ومنتجات غير محدودة ، و 5GB للتخزين ، ومتجر التجارة الإلكترونية ، و LMS متوافق مع SCORM ، وإدارة المحتوى ، ونموذج قابل للتخصيص ، والبريد الإلكتروني والدعم عبر الإنترنت.
  • ذهبى - 299 دولار شهريًا لمستخدمي 500 النشطين ، و 10GB للتخزين ، وكل شيء في الخطة السابقة ، والتهيئة المخصصة ، وعنوان URL المخصص ، وتسجيل الدخول الأحادي ، ودعم الهاتف على مستوى المسؤول ، والتقارير المخصصة. هذه هي الخطة الأكثر شعبية.
  • البلاتينيوم - 509 دولار شهريًا لمستخدمي 1,000 النشطين ، و 30GB للتخزين وكل شيء في الخطة السابقة.
  • مشروع - بالنسبة للشركات عبر مستخدمي 1,000. يرجى الاتصال LearningCart لهذا السعر.

ميزات LearningCart

مزيج مثالي من الوحدات

list_of_courses_with_filters

سوف أكون لكم خدمة عن طريق الإشارة فقط إلى عدد قليل من الوحدات الموجودة في LearningCart. نعم ، يمكنك الحصول على LMS ، ويبدو رائعًا رائعًا. ومع ذلك ، سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى وظائف التجارة الإلكترونية مع دعم بوابات الدفع مثل Authorize.net و Stripe و PayPal. لذا ، بمعنى أنه يمنحك أكثر من منصة مثل Bigcommerce أو Shopify.

blog_details_screen

بالإضافة إلى ذلك ، يعزز نظام إدارة المحتوى الكامل قدرتك على مشاركة مشاركات المدونات وإنشاء محتوى على صفحتك الرئيسية وتطوير عناصر مثل النماذج والصور والتقاويم. يحتوي محرك المدونة على معظم العناصر التي تتوقعها من أداة مثل WordPress ، مثل دعم Google Analytics ودعم متعدد المدونات ودمج الوسائط الاجتماعية ونماذج فريدة لكل مدونة.

blog_creation_screen

عرض تقدم الطالب

course_progress_page

هذا واحد من أجزائي المفضلة في LearningCart. يتيح للمستخدمين مشاهدة التقدم لجميع المتسابقين. لذلك إذا كان أحد عملائك لديه مجموعة من الموظفين الذين يتعين عليهم أخذ دورة سلوك جنسي ، فمن السهل التحقق من هؤلاء الأشخاص الذين أكملوا العملية. جنبا إلى جنب مع مؤشرات التقدم وإدارة المستخدم ، وهذا شيء سوف تجد صعوبة في العثور على أي مكان آخر.

اختبار وبناء النموذج

adding_questions_to_a_quiz

يمكن تطبيق أداة إنشاء المسابقات على أقسام معينة من دوراتك التدريبية ، حيث تعمل كمعايير تحقق من المعلومات التي احتفظ بها الأشخاص.

quiz_creation_page

إن بناة النموذج هم بنفس السهولة ، ولديهم خيارات لقبول جميع أنواع المعلومات.

إتمام الدورة

sample_certificate_template_in_word

تقدم LearningCart منطقة إتمام الدورة التدريبية بسيطة ولكنها أساسية. على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على شهادات إكمال يتم إرسالها إلى الأشخاص عند الانتهاء من الدورة التدريبية. يأتي هذا في متناول اليد للمؤسسات ، ولديك الأدوات على الواجهة الخلفية لتخصيص الشهادات في Microsoft Word.

certificate_creation_screen

تصميم بسيط

example_mainpage

يتم إعطاء قالب واحد لجميع مستخدمي LearningCart. انها نظيفة وحديثة ومفيدة لتنظيم الدورات التي سوف تدرجها على الموقع. يحتوي القالب على تصميم سريع الاستجابة للعرض على أجهزة الجوال ، وهو أمر رائع للطلاب أثناء التنقل.

لذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار هذا الخيار الجاهز بسرعة. ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا الحصول على مزيد من التقنية من خلال إدارة HTML بسيط على الواجهة الخلفية. لن تتلقى مكتبة ضخمة من القوالب ، ولكن مطوري المبتدئين يتم تغطيتهم بالقالب الواحد ، في حين يمكن للمطورين المتقدمين أن يفعلوا أي شيء يريدونه مع التصميم.

SCORM

لن نقوم بتغطية كل ما تستلزمه SCORM ، ولكنها في الأساس عبارة عن مجموعة من المعايير التقنية لمطوري برامج التعليم الإلكتروني. الغرض منه هو جعل الملفات والأدوات التي تستخدمها في أحد البرامج تعمل بشكل جيد مع البرامج والأدوات المشابهة الأخرى.

تم إنشاء LearningCart باستخدام SCORM ، لذلك إذا كان لديك أي مواد من نظام LMS متوافق مع SCORM ، يمكنك نقلها إلى LearningCart والعكس.

انها تشبه فوتوشوب ، باستثناء المصممين التعليميين. التزام SCORM ضروري للتوافق والعمل مع الدورات العامة.

انقر هنا لمعرفة المزيد عن SCORM.

دعم LearningCart

يتم تقديم الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف في الحزمة الذهبية وما فوقها ، ولكن حزمة مستوى الدخول لديها دعم عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني فقط. بغض النظر عن ذلك ، يمكنك الوصول إلى فريق من المهنيين المؤهلين الذين يرغبون في التحدث إليك من خلال أي مشاكل تنشأ. بوابة الدعم هي قاعدة معارفك القياسية ، وتتيح لك تسجيل الدخول باستخدام بريد إلكتروني وكلمة مرور أو حساباتك الخاصة على الشبكات الاجتماعية.

استخدم هذه المنطقة لإكمال البحث الخاص بك ، والبحث من خلال الوثائق المختلفة التي تم تقديمها بناء على تذاكر المستخدم السابقة.

من ينبغي أن يكون باستخدام LearningCart؟

bullying_course

LearningCart هو في المقام الأول للمؤسسات التي ترغب في التركيز بشدة على بيع الدروس عبر الإنترنت. تتزامن الأسعار مع الشركات التي تتوق إلى أكثر من مجرد بضع أدوات بسيطة لتحميل الدورات بسرعة إلى موقع إلكتروني. معظم مستخدمي LearningCart يجنيون أموالاً جيدة من الدورات التي يبيعونها ، لذا فإن حزمة الذهب 299 في الشهر تبدو كبيرة بالنسبة لي.

إذا كنت ترغب في استكشاف المزيد من المعلومات حول LearningCart ، click here. يمكنك أيضًا إسقاط سطر في قسم التعليقات أدناه إذا كان لديك أي أسئلة.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

LearningCart Review: A Little Different Than Your Average Ecommerce Platform

One might say that LearningCart is a little different than those ecommerce platforms you hear most often about.

Sure it has hints of Shopify, like with the ecommerce functionality and customer profile customization. However, you’ll find far more that caters to the whole learning management system (LMS) aspect of things.

In fact, a significant amount of the LearningCart users are selling both regular products and courses.

What’s interesting about LearningCart is that the company is seemingly better than any learning management program that also doubles as a moneymaking tool.

Some competing programs are only for schools and organizational learning, while others are smaller plugins with simple functionality for getting courses published quickly on a website.

After taking a look at LearningCart, it’s clear that a significant amount of work and planning went into the system, seeing as how layers upon layers of features seemed to popup, right when I thought there could be no more.

my_account_area

So, if you’re interested in selling courses, or having the potential to do so with your ecommerce website, keep reading to learn more about the intricacies of LearningCart.

LearningCart Pricing

LearningCart offers both annual and “pay as you go” pricing. The annual plans are obviously a better value, and we’ll be covering those in this article. You don’t get any free trial, and you’ll have to contact the company in order to get all setup. Here are the plans for you to choose from:

  • Silver – $179 per month for 100 active users, unlimited courses and products, 5GB of storage, an ecommerce storefront, a SCORM Compliant LMS, content management, a customizable template, and email and online support.
  • Gold – $299 per month for 500 active users, 10GB of storage, everything in the previous plan, custom configuration, a custom URL, single sign-on, administrator level phone support and custom reporting. This is the most popular plan.
  • Platinum –  $509 per month for 1,000 active users, 30GB of storage and everything in the previous plan.
  • Enterprise –  for companies over 1,000 users. Please contact LearningCart for this pricing.

LearningCart Features

The Perfect Combination of Modules

list_of_courses_with_filters

I would be doing you a disservice by only mentioning a few of the modules included in LearningCart. Yes, you get an LMS, and it looks pretty darn great. However, you’ll also have access to ecommerce functionality with support for payment gateways like Authorize.net, Stripe and PayPal. So, in a sense it’s giving you even more than a platform like Bigcommerce or Shopify.

blog_details_screen

In addition, a full content management system boosts your ability to share blog posts, construct content on your homepage and develop items like forms, images and calendars. The blog engine has most elements you would expect from a tool like WordPress, such as Google Analytics support, multi-blog support, social media integration and unique templates for each blog.

blog_creation_screen

Student Progress Viewing

course_progress_page

This is one of my favorite parts of LearningCart. It lets users see progress for all course-takers. So if one of your customers has a group of employees who have to take a sexual conduct course, it’s easy to check which of those people have completed the process. Along with progress indicators and user management, this is something you’ll be hard-pressed to find anywhere else.

Try-Shopify

Quiz and Form Building

adding_questions_to_a_quiz

The quiz builder can be implemented on certain sections of your courses, serving as benchmarks that check how much information people have retained.

quiz_creation_page

The form builders are just as intuitive, and they have options for accepting all types of information.

Course Completion

sample_certificate_template_in_word

LearningCart delivers a simple, yet essential, course completion area. For example, you can have completion certificates that are sent to people whenever they finish a course. This comes in handy for organizations, and you have the tools on the backend for customizing the certificates in Microsoft Word.

certificate_creation_screen

A Simple Design

example_mainpage

One template is given out to all LearningCart users. It’s clean, modern and useful for organizing the courses you’re going to have listed on the website. The template has a responsive design for viewing on mobile devices, which is pretty cool for students on the go.

Therefore, users can quickly choose this out-of-the-box option. However, they can also get more technical by managing simple HTML on the backend. You’re not going to receive a giant library of templates, but beginner developers are covered with the one template, while advanced developers can do pretty much anything they want with the design.

SCORM

We’re not going to cover everything that SCORM entails, but basically it’s a set of technical standards for e-learning program developers. Its purpose is to make the files and tools you use in one program work well with other similar software and tools.

LearningCart is built using SCORM, so if you have any materials from a different SCORM-compatible LMS, you can transfer them over to LearningCart and vice versa.

It’s similar to Photoshop, except for instructional designers. SCORM compliance is essential for compatibility and working with general courses.

Click here to learn more about SCORM.

LearningCart Support

Email and phone support is offered in the Gold Package and above, but the entry level package only has online and email support. Regardless, you have access to a qualified team of professionals who are willing to talk you through any problems that arise. The support portal is your standard knowledge base, and it lets you get logged in with an email and password or your own social media accounts.

Use this area to complete your own research, and search through the various documents that have been made based on previous user tickets.

Who Should Be Using LearningCart?

bullying_course

LearningCart is primarily for organizations that want to put a hard focus on selling online classes. The pricing coincides with companies that crave more than just a few simple tools for quickly uploading courses to a website. Most LearningCart users are making good money from the courses they sell, so the $299 per month Gold Package seems like a great deal to me.

If you would like to explore more information about LearningCart, click here. You can also drop a line in the comments section below if you have any questions.

 

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *