حاسبة رسوم Skrill

حاسبة رسوم Skrill الخاصة بنا هنا لمساعدتك في حساب المبلغ الذي يمكنك توقع دفعه عند التعامل مع المعاملات مع Skrill. بصفتك بائع تجزئة عبر الإنترنت ، فإن رسوم المعاملات والمصروفات الأخرى التي تدفعها عندما يشتري أحد العملاء منتجك أو يطلب خدمة يمكن أن تلتهم بهامش ربحك.

تبرز Skrill كأداة شائعة لقبول المدفوعات بسرعة وسهولة عبر الإنترنت وحسابك المصرفي. ومع ذلك ، مثل معظم معالجات الدفع ، فإن لها أيضًا مجموعة متنوعة من التكاليف التي يجب التفكير فيها. إن معرفة ما يمكن أن تتوقع دفعه بالضبط في رسوم المعاملات كلما ربحت دفعة سيساعدك على التخطيط لتدفقاتك النقدية.

ضع في اعتبارك أن Skrill لديه أيضًا قواعد محددة يجب الحذر منها عند البيع عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، تكون حسابات Skrill مجانية للاستخدام الشخصي فقط إذا كنت تجري معاملة مرة واحدة سنويًا. سيتعين عليك دفع رسوم خدمة قدرها 5 يورو شهريًا لصيانة الحساب إذا أصبحت غير نشط.

حاسبة رسوم Skrill

تمت الموافقة على Skrill من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) ، لذلك يمكنك توقع حل دفع عالي الجودة عبر الإنترنت ومحفظة للهاتف المحمول عند استخدام هذه الخدمة.

رسوم معاملات Skrill

أي خدمة تحويل أموال ، من Paysafe إلى Paypal أو Neteller ، تأتي مع رسوم يجب مراعاتها. بصرف النظر عن رسوم التحويل ، ستحتاج أيضًا إلى التفكير في معاملات المحفظة الرقمية ورسوم تحويل الأموال الدولية وتكلفة تحويل النقد من الجنيه الإسترليني أو اليورو أو عملة أخرى إلى الدولار الأمريكي.

مثل معظم حلول معالجة الدفع والتحويل المصرفي ، فإن Skrill لديها مجموعة متنوعة من التكاليف المرتبطة بها. هناك أيضًا حد للإنفاق على كل حساب Skrill ، والذي يتراوح بين 135 دولارًا و 25,000 دولار شهريًا اعتمادًا على مستوى التحقق من الحساب الذي تستخدمه.

لإيداع الأموال في حلول الدفع العالمية أو المحلية ، ستدفع رسومًا قدرها 1٪ في كل مرة تقوم فيها بالإيداع. نوصي بالتأكيد بانتظار الإيداع بكميات كبيرة إذا أمكنك ذلك أو بفحص المبلغ الذي من المحتمل أن تدفعه مع كل إيداع. لدى Skill أيضًا بعض رسوم السحب الفريدة التي يجب مراعاتها. على سبيل المثال:

  • 2٪ للسحب إلى محفظة العملات المشفرة
  • 7.50٪ مقابل السحب إلى بطاقة الخصم فيزا
  • 4.70 جنيه إسترليني للسحب المصرفي
  • 4.70 جنيه إسترليني لسحب Swift

نظرًا لأنك تدفع سعرًا محددًا للسحب إلى أحد البنوك أو حساب Swift ، فمن الأفضل أن تسحب مرة واحدة فقط في الشهر - أو حتى أقل إذا استطعت. ستحصل على أموالك في غضون أيام عمل قليلة في معظم الحالات ، وهو أمر شائع بين معظم المحافظ الإلكترونية وخيارات الدفع.

يمكن أن يؤثر مستوى الحساب على الرسوم التي تدفعها بشكل كبير. على سبيل المثال ، إذا كنت "سكريلير حقيقي" ، فسيكون تطبيق skrill to skrill لتحويل الأموال وتطبيق MasterCard المدفوع مسبقًا مجانيًا. يمكنك أيضًا الوصول إلى دعم عملاء skrill مجانًا إذا كان لديك أي أسئلة حول تكاليف الترميز ، تطبيق skrill للجوال لأجهزة android أو Apple أو أي شيء آخر.

ما هي الرسوم التي ستدفعها باستخدام Skrill؟

لن نذهب بعيدًا في جميع الرسوم المرتبطة بـ Skrill المحدودة هنا - لذلك ستحتاج إلى مراجعة مراجعة Skrill الخاصة بنا. يمكن أن يمنحك Skrill بديلاً لتحويلات ACH إذا كنت ترغب في إرسال الأموال إلى حساب مصرفي دولي ، أو تلقي النقد من أحد العملاء.

يمكن أن تكون رسوم معاملات Skrill باهظة الثمن إذا لم تكن حريصًا. من المهم أن تفهم بالضبط المبلغ الذي ستدفعه مقابل كل معاملة قبل أن تبدأ. على سبيل المثال ، التحويلات الدولية مجانية تمامًا على Skrill ، مما يجعل هذا الحل ممتازًا للمدفوعات العالمية. ومع ذلك ، فإن تكلفة التحويلات الدولية عن طريق بطاقة الائتمان تصل إلى 2.99٪.

تشمل الرسوم الأخرى التي قد تحتاج إلى معرفتها مع Skrill ما يلي:

  • تحويل دولي بنفس العملة: حتى 4.99٪
  • التحويل المحلي (في نفس الدولة): حتى 2٪
  • تلقي الأموال: مجانًا
  • إرسال Skrill-to-skrill: 2.99٪ أو مجانًا لحسابات Skriller الحقيقية
  • تحويل العملات: 3.99٪ على رأس أسعار صرف الجملة
  • رسوم الصرف الأجنبي: 1.5٪ (أي شيء بخلاف اليورو)

لدى Skrill أيضًا خيار الحصول على بطاقة Mastercard مسبقة الدفع الخاصة بك والتي يمكنك تعبئتها واستخدامها كيفما تختار. للوصول إلى هذه البطاقة ، ستدفع رسمًا سنويًا قدره 10 يورو ورسوم طلب بطاقة 10 يورو.

هناك أيضًا سعر صرف أجنبي 3.99٪ يجب أن تكون على دراية به علاوة على أي رسوم تحويل ، ورسوم 1.75٪ ATM إذا قررت سحب أي أموال. معاملات نقاط البيع مجانية ، وتطبيقات بطاقات Skrill الافتراضية مجانية للتطبيق الأول ، و 2.50 يورو لكل بطاقة بعد ذلك.

توجد رسوم إضافية على ماستركارد Skrill المدفوعة مسبقًا ، فإذا اخترت الحصول على بطاقة مسبقة الدفع من Skrill ، فسيتم وضع حدود إنفاق عليها بناءً على التحقق من حسابك. قد تكون قادرًا على إنفاق 25,000 دولار شهريًا ، أو قد تكون مقيدًا بمبلغ 135 دولارًا فقط ، حسب وضعك. لا يمكنك دفع أكثر من 7000 دولار في البطاقة في أي يوم واحد.

لا تعد محفظة skrill أغلى طريقة دفع في السوق ، ولكن إذا كنت لا ترغب في استخدام skrill ، فهناك الكثير من خيارات الدفع الأخرى المتاحة في التجارة الإلكترونية. ستضمن إضافة جميع رسوم skrill بعناية أنه يمكنك اتخاذ القرار الصحيح بشأن عروض خدمة skrill.

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

Skrill Fee Calculator

Our Skrill fee calculator is here to help you calculate how much you can expect to pay when handling transactions with Skrill. As an online retailer, the transaction fees and other expenses you pay when a customer buys your product or requests a service can eat away at your profit margin.

Skrill stands out as a popular tool for accepting payments quickly and easily online and to your bank account. However, like most payment processors, it also has a variety of costs to think about. Knowing exactly what you can expect to pay in transaction fees whenever you earn a payment will help you to plan your cash flow.

Keep in mind that Skrill also has specific rules to be wary of when you’re selling online. For instance, Skrill accounts are only free for personal use only if you’re making a transaction once per year. You’ll have to pay a service fee of 5 EUR per month for account maintenance if you become inactive.

Skrill Fees Calculator

Skrill is approved by the financial conduct authority (FCA), so you can expect a high-quality online payment solution and mobile wallet when you use this service.

Skrill Transaction Fees

Any money transfer service, from Paysafe to Paypal or Neteller , comes with fees to consider. Aside from the transfer fee, you’ll also need to think about digital wallet transactions, international money transfer fee, and the cost of converting cash from GBP, EUR, or another currency to USD.

Like most bank transfer and payment processing solutions, Skrill has a variety of costs associated with it. There’s also a spending limit on every Skrill account, which varies between $135 and $25,000 per month depending on the level of account verification you’re using.

To deposit funds to either global or local payment solutions, you’ll pay a fee of 1% every time you make a deposit. We’d definitely recommend waiting to deposit in bulk if you can or examining how much you’re likely to pay with each deposit. Skill also has some unique withdrawal fees to consider. For instance:

  • 2% to withdraw to a cryptocurrency wallet
  • 7.50% for withdrawing to a Visa debit card
  • £4.70 for a bank withdrawal
  • £4.70 for a Swift withdrawal

Since you pay a specific rate for withdrawing to a bank or Swift account, it’s best to only withdraw once a month – or even less if you can. You will get your money within a few business days in most cases, which is common among most e-wallets and payment options.

Account level can affect the fees you pay significantly. For instance, if you’re a “true skriller”, your skrill to skrill money transfers, and prepaid MasterCard application will be free.You can also access skrill customer support for free if you have any questions about markup costs, the skrill mobile app for android or Apple, or anything else.

What Fees Will You Pay with Skrill?

We won’t go too far into all the fees associated with Skrill limited here – for that you’ll need to check out our Skrill review. Skrill can give you an alternative to ACH transfers if you want to send money to an international bank account, or receive cash from a customer.

Skrill’s transaction fees can be quite expensive if you’re not careful. It’s important to understand exactly how much you’re going to pay on each transaction before you jump in. For instance, international transfers are entirely free on Skrill, which makes this solution excellent for global payments. However, international transfers by credit card will cost up to 2.99%.

Other fees you may need to be aware of with Skrill include:

  • International transfer in the same currency: Up to 4.99%
  • Domestic transfer (in the same country): Up to 2%
  • Receive money: free
  • Skrill-to-skrill sending: 2.99% or free for true Skriller accounts
  • Currency conversion: 3.99% on top of wholesale exchange rates
  • Foreign exchange fee: 1.5% (anything other than Euro)

Skrill also has the option to get your own prepaid Mastercard which you can top up and use however you choose. To access this card, you’ll pay a 10 EUR annual fee, and a 10 EUR card application fee.

There’s also a 3.99% foreign exchange rate to be aware of on top of any conversion fees, and a 1.75% ATM fee if you decide to withdraw any money. POS transactions are free, and Skrill virtual card applications are free for the first application, and 2.50 EUR for every card after.

The Skrill prepaid mastercard has additional fees to consider.If you choose to get a prepaid card from Skrill, you’ll have spending limits placed on it based on your account verification. You could be able to spend $25,000 per month, or you might be limited to just $135, depending on your situation. You can’t pay more than $7000 into the card in any single day.

A skrill wallet isn’t the most expensive payment method on the market, but if you don’t want to use skrill, there are plenty of other e-commerce payment options available. Adding up all the skrill charges carefully will ensure you can make the right decision about the service skrill offers.

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started