كيف تهاجر متجرك من BigCommerce إلى Shopify (خطوة بخطوة)

BigCommerce هو مكان رائع للبدء في عملك على الإنترنت ، مع الأخذ في الاعتبار خيارات المنتجات غير المحدودة وعرض النطاق الترددي ، إلى جانب واجهات المتاجر الأنيقة. ومع ذلك ، فإن الخطوة التالية الطبيعية للتوسع هي الهجرة الخاصة بك Bigcommerce متجر ل Shopify. معظم المحلات التجارية الصلبة على الانترنت تذهب مع Shopify، ويرجع ذلك أساسًا إلى مجموعة الميزات القوية للمنصة والقابلية المدمجة.

مواصلة القراءة كيف تهاجر متجرك من BigCommerce إلى Shopify (خطوة بخطوة)

The Ultimate Volusion Review (نوفمبر 2019)

تأسست شركة Volusion في مدينة أوستن بتكساس على يد Kevin Sproles وتعمل في مجال الأعمال منذ 1999. يوفر Volusion منصة التجارة الإلكترونية القائمة على السحابة بالكامل. تقدم الشركة جميع الوظائف الأساسية اللازمة لتشغيل متجرك الإلكتروني ، بالإضافة إلى بعض الميزات التي تميزها عن منافسيها الرئيسيين. في مراجعة Volusion هذه ، سنتحدث عن جميع السلع والأشرار.

مشهور (الماضي والحاضر) يشمل عملاء Volusion شركات مثل Intel و 3M و Slickwraps. لقد عالجت أكثر 185 مليون طلب لعملاء Volusion. ينظر الكثيرون إلى Volusion ليكون أحد أعلى منصات التجارة الإلكترونية، لذلك تابع القراءة لمعرفة ما أفكر به حول ميزات الشركة.

مواصلة القراءة The Ultimate Volusion Review (نوفمبر 2019)

استعراض التجارة الإلكترونية LemonStand في العمق 2019 - ميزات ، الايجابيات ، وسلبيات

استعراض الليمون

LemonStand كان مرة واحدة من أفضل الأسماء في سوق التجارة الإلكترونية ، وكان لدى الشركة أيضًا منصة قوية للتعامل معها. لقد كان مكانًا للعديد من التصميمات والشركات الصغيرة لبيع المنتجات ، ولكن لسوء الحظ ، فقد انتهى هذا الأمر.

إذا كنت مهتمًا بأفكارنا حول LemondStand ، فلا تتردد في قراءة مراجعتنا على المنصة أدناه. إذا كنت مهتمًا أكثر بالترحيل من LemonStand إلى منصة أخرى ، فلدينا برنامج تعليمي لذلك.

مواصلة القراءة استعراض التجارة الإلكترونية LemonStand في العمق 2019 - ميزات ، الايجابيات ، وسلبيات

ما هو أسرع منصة التجارة الإلكترونية المتنامية؟

ليس سرا أن منصات عربات التسوق المستضافة تنفجر بشعبية هذه الأيام ، ولكن عربات التي تنمو أسرع؟ عن طريق اتجاهات جوجلقمت بتحليل أي من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية تنمو من حيث حجم البحث في الولايات المتحدة. وهنا النتائج:
مخطط Google Trends
إليك الجزء الممتع ... هل يمكنك تخمين أي لون أزرق؟ نظرًا لأن Google Trends تسمح لي بقياس خمسة مصطلحات بحث في وقت واحد ، فقد اخترت: Bigcommerce,Volusion, Shopify, التجارة الأساسية . 3dCart. ما نظام التجارة الإلكترونية الذي ينفجر في حجم البحث في الولايات المتحدة؟ هذا Shopify.

مواصلة القراءة ما هو أسرع منصة التجارة الإلكترونية المتنامية؟

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

How to Migrate Your Shop from Bigcommerce to Shopify (Step-by-Step)

Bigcommerce is a wonderful place to get started with your online business, considering the options for unlimited products and bandwidth, along with the sleek storefronts. However, the natural next step for expanding is to migrate your Bigcommerce shop to Shopify. Most online solid shops go with Shopify, and it’s primarily because of the platform’s robust feature set and built-in scalability.

Continue reading How to Migrate Your Shop from Bigcommerce to Shopify (Step-by-Step)

The Ultimate Volusion Review 2018

Volusion was founded in Austin, Texas, by Kevin Sproles, and has been in business since 1999. They provide a fully cloud-based ecommerce shopping platform. The company offers all the basic functions needed to operate your own online store, as well as some features that set them apart from their main competitors. In this Volusion review, we'll talk about all the goods and bads.

Famous (past and present) Volusion clients include companies such as Intel, 3M, and Slickwraps. It has processed over 185 million orders for Volusion customers. Many consider Volusion to be one of the top ecommerce platforms, so read on to see what I think about the company's features.

Continue reading The Ultimate Volusion Review 2018

An In-Depth LemonStand Ecommerce Review 2018- Features, Pros, Cons

LemonStand review

LemonStand has one of the best names in the ecommerce market, and the company also has the powerful platform to go with it. They have released various new updates, so we decided to give the platform a fresh new start from our initial review.

Continue reading An In-Depth LemonStand Ecommerce Review 2018- Features, Pros, Cons

What Is The Fastest Growing Ecommerce Platform?

It’s no secret that hosted shopping cart platforms are exploding with popularity these days, but which carts are growing the fastest? Using Google Trends, I analysed which of the most popular ecommerce platforms are growing in terms of US search volume. Here are the results:
Google Trends graph
Here’s the fun part… can you guess which is blue? Since Google Trends only allows me to measure five search terms at a time, I chose: Bigcommerce,Volusion, Shopify, Core Commerce and 3dCart. Which ecommerce platform is exploding in US search volume? That’s Shopify.

Continue reading What Is The Fastest Growing Ecommerce Platform?

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started