التجارة الأخلاقية: على القائمة - المستهلكات الأخلاقية المستدامة ، من فضلك!

التجارة الإلكترونية الأخلاقية

ما هو شعورك حيال إضاعة وجبات الغداء ، ووجبات العشاء ، ووجبات الإفطار ، والوجبات الخفيفة ، والمشروبات ، والأطعمة السريعة المعبأة؟ ماذا عن شراء شيء لا يخبئ العالم من حولك بينما لا يزال يقدم مواد سريعة يمكن التخلص منها؟ هل يمكنك نسيان البلاستيك "التقليدي"؟ هل تستطيع الأكل أخلاقيا طعام من مصادر من مصادر غير أخلاقية؟

الكثير من الأسئلة ، ولكن هذا بسبب حصولنا على بعض الإجابات اللذيذة.

لن نتمكن من العثور على منتجاتنا أو خدماتنا المستدامة والمبتكرة والمشار إليها في هذه المقالة بمكان في البرامج الإخبارية اليومية. ولكن ينبغي الاحتفاء بأخبار "خالية من البلاستيك" على هذا النحو في مجتمع في حاجة ماسة إلى حلول طويلة الأجل مستدامة لمشكلة النفايات.

لذلك ، دعونا نتحدث عن الأشخاص والشركات الذين يحاولون تقليل نفايات البلاستيك دون التقليل من المنفعة والراحة. قبل أن تصل إلى ملعقة أخرى يمكن التخلص منها ، يرجى التحقق منها.

مواصلة القراءة التجارة الأخلاقية: على القائمة - المستهلكات الأخلاقية المستدامة ، من فضلك!

البحث عن النظيفة (إيه) عمليات البحث

إذا كان هناك عام واحد للتغيير الإيجابي ، فابحث عن المزيد ، فهو 2017. لأنه ليس هناك وقت أفضل من الآن لفعل شيء ما ، ولكن أيضًا لأن هذا العالم ، على العديد من المستويات (جيدًا ، كما تعلمون ، لقد كنت هناك أيضًا) قد خرج عن مساره بشكل خطير في العامين الماضيين.

ربما تكون قد شاركت بالفعل ، تكافح مع خطوات صغيرة أو كبيرة لإحداث فرق في العالم ، ليكون لها تأثير إيجابي ، وتقليل البصمة الكربونية ، وترك الهواء للتنفس والمياه الصالحة للشرب لأطفالك وأطفالهم. من المحتمل أن تقوم بالدورة ، التطوع ، قررت الترشح للمناصب (yay!) ، التوقيع على العرائض ، الاستمتاع بالهواء الطلق. ولكن بحلول نهاية حياتك ، ستظل قضيت بضع سنوات جيدة تحدق في شاشة. بسبب طبيعة العمل أو للترفيه فقط ، ستكون سنوات ، ثق بي. يضيفون. لا تقلق على الرغم من ذلك ، يمكنك أن تحدث فرقا حتى أمام شاشة الكمبيوتر القيام بعمليات البحث اليومية.

مواصلة القراءة البحث عن النظيفة (إيه) عمليات البحث

المستقبل مستوحاة من الطبيعة

الطبيعة تغذينا وتنقي الهواء الذي نتنفسه والماء الذي نشربه. معززة لا تقبل المنافسة ، فإنه يشفي من الإجهاد ، والحزن ، وإعادة تنشيط البشر. كل شيء حولنا ولكن معظمنا لا يقدرونه أو حتى يلاحظوه ، وهو يشبه إلى حد كبير أن ندير ظهرنا. لا ، نحن لا ندخل في نقاش فلسفي حول الطبيعة ، وكيف أن كائناتنا هي (جزء من) الطبيعة. نحن نحاول فقط تذكيرك بأهمية النظر إلى الطبيعة - مصدر لا يصدق للإلهام الذي لا نهاية له على رأس كل شيء آخر.

مواصلة القراءة المستقبل مستوحاة من الطبيعة

8 أدوات ويب مذهلة للتجسس على منافسيك

لا تفكر في OO7! حسنًا ، ربما قليلاً. لكن احذف جميع البتات الخطرة من معادلة السندات ، لأنه في هذه المواقف ، يعني "للتجسس" أن "يكتشف عن كثب من خلال المراقبة" ، "للتحقيق بشكل مكثف" وتنويعاتها. تهدف التطبيقات المدرجة أدناه إلى تقديم إحصاءات ونصائح وبيانات لا تقدر بثمن والتي من المفترض أن تساعد في التسويق واستراتيجيات الإعلان ، وحتى خيارات التصميم ، وأكثر من ذلك بكثير. ألقي نظرة عن قرب آمل أن تضيف بعض العناصر الجديدة إلى صندوق الأدوات الخاص بك!

مواصلة القراءة 8 أدوات ويب مذهلة للتجسس على منافسيك

حقيبة أقل عادية

أنت تعرف هذا الحلم حيث ينتهي بك الأمر في الكرتون؟ شيء على غرار "من مؤطر روجر الأرنب" ، ولكن أفضل بكثير؟ الشيء هو أنك بعد ذلك لا تتذكر "النجوم" ، أو القصة المربكة ، أنت فقط تتذكر الألوان. فهي مشرقة ، ويبدو أن هناك شخصًا ما ينعشها باستمرار ، لأنها لا تتلاشى أبدًا. ولا تريد أن تستيقظ لأن غرفتك تحتوي على جدران البيضة الخضراء والبيج.

مواصلة القراءة حقيبة أقل عادية

على سحر رصع من القرطاسية

ادوات مكتبيه. تنمو في وفرة في المكاتب. مكانهم المفضل عادة ما يكون في كل مكان ، ولكن في بيئات منظمة بشكل جيد مثل المكاتب والخزانات والخزائن ، يميلون إلى التخزين والتراكم والاختلاط. في بعض الأحيان يظهرون بدون حراسة في مجالس الإدارة والحفلات والمقاصف ، ولكن في معظم الأحيان يتم احتجازهم بإحكام من قبل البشر الذين يبدون مدمنين قليلاً عليهم.

مواصلة القراءة على سحر رصع من القرطاسية

رجل حريص

خلف كل مشروع ناجح ، هناك إنسان واحد على الأقل له صفات قوية. السمات تختلف. يمكن أن يكون التصميم والرؤية والطاقة والصبر ... أو قد يكون من الذهن - من الصعب أن تفوته في أولئك الذين تمكنوا من أخذ ممارسة التأمل إلى المستوى الذي تبدأ فيه ترك آثار. النوع الجيد. وهذا هو اندي Puddicombe ل موجو: هالة من الصفاء التي تحيط به. إن وجوده يريح حتى المحاور الأكثر تشددًا ، والابتسامة تتفتح باستمرار على وجهه. الراهب البوذي السابق الذي كتب كتبا عن التأمل والوعي ، يحب رياضة ركوب الأمواج والتزلج على الجليد ، كما أن آندي هو المؤسس المشارك والجزء الأكثر وضوحا من هيدبسبيس - المشروع عبر الإنترنت المصمم لإزالة الغموض عن التأمل.

مواصلة القراءة رجل حريص

دليل مستوحى: مسألة المواهب

عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي ، فإن لندن ليست مجرد مجموعة كبيرة من المواضيع ، بل هي محور ثمين لعرض النتائج. لذا ، مع الليالي الطويلة والتصميمات الداخلية المريحة ، يبدو أن نوفمبر هو الوقت المناسب لزيارة المعارض. وهنا اثنان منهم.

مواصلة القراءة دليل مستوحى: مسألة المواهب

Ethical Ecommerce: On The Menu- Ethical Sustainable Disposables, Please!

ethical ecommerce

How do you feel about wasting free lunches, dinners, breakfasts, snacks, beverages, and packed or wrapped delivered fast foods? What about buying something that doesn’t trash the world around you while still offering fast, disposable materials? Can you forget “conventional” plastic? Can you eat ethically sourced food from unethically sourced plates?

Lots of questions, but that’s because we’ve got some tasty answers.

Our selection of innovative or common sense sustainable products and services mentioned in this article will hardly find a place in daily news programs. But good ‘plastic-free' news should be celebrated accordingly in a society in dire need of sustainable long-term solutions to its waste problem.

So, let’s talk about people and businesses trying to reduce plastic waste without minimizing utility and comfort. Before you reach for another disposable spoon, please check them out.

Continue reading Ethical Ecommerce: On The Menu- Ethical Sustainable Disposables, Please!

Searching for Clean(er) Searches

If there is one year for positive change, look no further, it’s 2017. Because there’s no better time than now to do something, but also because this world, on so many levels (well, you know, you’ve been there too) was seriously derailed in the past couple of years.

You are probably involved already, struggling with small or large steps to make a difference in the world, to have a positive impact, minimize your carbon footprint, leave the air breathable and the water drinkable for your kids and their kids. You probably cycle, volunteer, decided to run for office (yay!), sign petitions, enjoy the outdoors. But by the end of your life you will still have spent a few good years staring into a screen. Due to nature of work or for entertainment only, it’s gonna be years, trust me. They add up. Worry not though, you can make a difference even in front of a computer screen doing your daily searches.

Continue reading Searching for Clean(er) Searches

The Future | Inspired by Nature

Nature* feeds us, purifies the air we breathe and the water we drink. Unbeatable booster, it cures stress, sadness, reenergizes humans. It’s all around us but most of us fail to appreciate it or even notice it, which is a bit like turning the back on our own selves. No, we’re not going into a philosophical discussion about nature, and how our own beings are (part of) nature. We’re just trying to remind you of the importance of looking at nature – an incredible source of endless inspiration on top of everything else.

Continue reading The Future | Inspired by Nature

8 Amazing Web Tools to Spy on Your Competition

Don't think OO7! OK, maybe just a bit. But delete all the dangerous bits from the Bond equation, because in these situations, ‘to spy' means to ‘discover by close observation', ‘to investigate intensively' and their variations. The apps listed below are meant to offer insights, tips and priceless data that should help with marketing and ad strategies, even design choices, and much more. Take a closer look; I hope you'll add a few new items to your toolbox!

Continue reading 8 Amazing Web Tools to Spy on Your Competition

A bag less ordinary

You know that dream where you end up in a cartoon? Something along the lines of “Who Framed Roger Rabbit”, but much better? The thing is that afterwards you don’t remember the ‘stars’, or the confusing storyline, you only remember the colours. They are bright, and it seems like somebody is constantly refreshing them, as they never fade. And you don’t want to wake up because your room has goose egg green walls and beige carpet.

Continue reading A bag less ordinary

A Mindful Man

Behind every successful project, there is at least one human being with powerful attributes. The attributes vary. It can be determination, vision, energy, patience…. Or it can be mindfulness – hard to miss it in those who managed to take the practice of meditation to a level where it starts leaving traces. The good kind. And that’s Andy Puddicombe’s mojo: an aura of serenity that surrounds him. His presence relaxes even the most tense interlocutor, and a smile is constantly blooming on his face. A former ordained Buddhist monk who wrote books on meditation and mindfulness, loves surfing, and snowboarding, Andy is also the co-founder and the more visible part of Headspace – the online project designed to demystify meditation.

Continue reading A Mindful Man