استعراض Squarespace النهائي (نوفمبر 2019)

الاستعراض التجاري squarespace

في البداية ، كان Squarespace فقط نظام إدارة محتوى قائم على SaaS (CMS) والذي يوفر مصمم مواقع ويب صديق للمنصات ، منصة التدوين وخدمة الاستضافة. الآن قد قضى Squarespace بعض الوقت في الفضاء التجارة الإلكترونية لجعلها منافسا من ذوي الخبرة من حيث منصات التجارة الإلكترونية. وتسمى منصة التداول Squarespace Commerce ، وتقدم قوالب جميلة ، وطريقة سهلة لإطلاق متجر ، وبعض الميزات الصلبة. في مراجعة Squarespace المفصلة هذه ، سنتحدث عن أشياء مثل التسعير والميزات ونوع دعم العملاء الذي يمكنك الحصول عليه لمتجرك.

مواصلة القراءة استعراض Squarespace النهائي (نوفمبر 2019)

10 + أفضل مجاني Shopify تطبيقات في السوق

التطبيق vantage

هناك طن من مجانا Shopify تطبيقات هناك. بعضها رائع ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. والخبر السار هو ذلك Shopify يقوم بعمل رائع في تصفية التطبيقات السيئة مع المراجعات والاعتدال.

إذا كنت غير معتاد Shopify، ابدأ بقراءة موقعنا Shopify مراجعة. بمجرد اكتمال ذلك ، سوف تبدأ في فهم السبب Shopify تحظى بشعبية كبيرة باعتبارها منصة التجارة الإلكترونية. أحد الأسباب الرئيسية هو بسبب اختيار التطبيق.

على غرار iPhone ، Shopify تصبح قوية للغاية بمساعدة التطبيقات. بعض هذه التطبيقات مجانية ، بينما البعض الآخر يجب أن تدفع ثمنه. بعض تسمح للمحاسبة أفضل ، في حين يمكنك أن تجد أيضا Shopify تطبيقات للتسويق والمبيعات والوفاء والتصميم.

اليوم ، قمت بمراجعة واختيار 10 الأفضل مجانًا Shopify تطبيقات لتستخدمها في متجرك الجديد. بهذه الطريقة ، لن تواجه أي مشكلة في الحفاظ على انخفاض التكاليف ، لكن الوظيفة لا تزال ممتازة.

لذلك ، واصل القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل مجانا Shopify التطبيقات في السوق!

مواصلة القراءة 10 + أفضل مجاني Shopify تطبيقات في السوق

يجب أن يكون لدى 5 أدوات جديدة لمواقع التجارة الإلكترونية

أداة التجارة الإلكترونية

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فيجب عليك تعزيز مصداقية نشاطك التجاري وإضافة دعم العملاء وإنشاء مكافآت وإدارة تنفيذ الطلبات عبر الإنترنت من المتجر والعديد من عمليات البيع بالتجزئة الأخرى. قصة لا تنتهي أبدا: كل هذه المشاكل يمكن أن تخلق مشاكل إذا لم تدار وفقا لذلك. ولكن اليوم أنا سعيد لإظهار بعض أدوات التجارة الإلكترونية الجديدة المفضلة التي تخفف من إدارة الأعمال.

مواصلة القراءة يجب أن يكون لدى 5 أدوات جديدة لمواقع التجارة الإلكترونية

استعراض التجارة الإلكترونية في نهاية المطاف CoreCommerce 2014

مراجعة CoreCommerce

أسس مات دي لونج الشركة في 2001. ومع ذلك لم يتم إطلاقها بالكامل CoreCommerce حتى 2008. أنها توفر برنامج سلة التسوق الإلكترونية الذي يستند إلى الويب بالكامل ويسمح لك بسهولة لإطلاق متجر على الإنترنت. من بين العملاء البارزين ، Tendergrass Farms و Spark Living و The List List. منذ إطلاقها ، قامت الشركة بتشغيل أكثر من متاجر 13,000. في حين أن هذا قد يبدو كثيرًا ، إلا أنه في الواقع 1 / 10 من المنافسين الرئيسيين الآخرين مثل Shopify. ما زلنا نشعر أن الشركة تستحق الدراسة والسبب هنا.

مواصلة القراءة استعراض التجارة الإلكترونية في نهاية المطاف CoreCommerce 2014

5 Shopify كبار المسئولين الاقتصاديين الذنوب قد لا تعرفه عن

كعمل جديد أو حتى طويل Shopify قد يكون تحسين موقع الويب والتسويق ومحرك البحث هو أول ما يخطر على بالك. ولكن هل تعلم ذلك تقريبا 70٪ من جميع الزوار إلى موقع الويب من خلال الأرض "عضوي" نتائج البحث؟ التركيز على التسويق بشكل طبيعي Shopify يعد المتجر أكثر أهمية من أي وقت مضى ، وهناك بعض الأخطاء التي يفشل أصحاب المتاجر في تصحيحها والتي قد تساعدهم في اكتساب زوار جدد. في حين أنه من المهم معرفة استراتيجيات التسويق مثل هذا Shopify كبار المسئولين الاقتصاديين استراتيجية آخر، نخطط لتسليط الضوء على بعض الجوانب الأكثر إغفالًا لتطبيق التحسينات على Shopify متجر. تابع القراءة واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على علم بأي شخص آخر Shopify SEO أنفسهم.

مواصلة القراءة 5 Shopify كبار المسئولين الاقتصاديين الذنوب قد لا تعرفه عن

ما هو أسرع منصة التجارة الإلكترونية المتنامية؟

ليس سرا أن منصات عربات التسوق المستضافة تنفجر بشعبية هذه الأيام ، ولكن عربات التي تنمو أسرع؟ عن طريق اتجاهات جوجلقمت بتحليل أي من منصات التجارة الإلكترونية الأكثر شعبية تنمو من حيث حجم البحث في الولايات المتحدة. وهنا النتائج:
مخطط Google Trends
إليك الجزء الممتع ... هل يمكنك تخمين أي لون أزرق؟ نظرًا لأن Google Trends تسمح لي بقياس خمسة مصطلحات بحث في وقت واحد ، فقد اخترت: Bigcommerce,Volusion, Shopify, التجارة الأساسية . 3dCart. ما نظام التجارة الإلكترونية الذي ينفجر في حجم البحث في الولايات المتحدة؟ هذا Shopify.

مواصلة القراءة ما هو أسرع منصة التجارة الإلكترونية المتنامية؟

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

The Ultimate Squarespace Review 2018

squarespace commerce review

Initially, Squarespace was only a SaaS-based content management system (CMS) which offered a designer-friendly website builder, blogging platform and hosting service. Now Squarespace has spent some time in the ecommerce space to make it an experienced contender in terms of ecommerce platforms. Its platform is called Squarespace Commerce, and it offers beautiful templates, an easy way to launch a store, and some solid features. In this detailed Squarespace review, we'll talk about things like pricing, features, and what type of customer support you can get for your store.

Continue reading The Ultimate Squarespace Review 2018

The 10 Best Free Shopify Apps on the Market

vantage app

There are tons of free Shopify apps out there. Some are great, while others not so much. The good news is that Shopify does a wonderful job of filtering out the bad apps with reviews and moderation.

If you're unfamiliar with Shopify, start by reading our Shopify review. Once that's complete, you'll start to understand why Shopify is so popular as an ecommerce platform. One of the main reasons is because of its app selection.

Similar to an iPhone, Shopify becomes extremely powerful with the help of apps. Some of these apps are free, while others you have to pay for. Some allow for better accounting, while you can also find Shopify apps for marketing, sales, fulfilment, and design.

Today, I reviewed and selected the 10 best free Shopify apps for you to use in your new store. This way, you'll have no problem keeping costs low, but the functionality is still excellent.

So, keep reading to learn more about the best free Shopify apps on the market!

Continue reading The 10 Best Free Shopify Apps on the Market

5 Must Have New Tools for Ecommerce Websites

Ecommerce tool

If you have an online business means that you have to enhance your business’ credibility, add customer support, create rewards, manage online order fulfillment from the store, and so many other retail operations. A never ending story really: all these can create problems if not managed accordingly. But today I’m glad to show you some of my favorite new ecommerce tools that take the pain out of business management.

Continue reading 5 Must Have New Tools for Ecommerce Websites

The Ultimate CoreCommerce Ecommerce Review 2014

CoreCommerce review

Matt DeLong established the company in 2001. However it wasn’t fully launched as CoreCommerce until 2008. They offer an ecommerce shopping cart software that is completely web-based and easily allows you to launch an online store. Noteworthy clients include among others, Tendergrass Farms, Spark Living and The Poster List. Since their launch the company has powered more than 13,000 stores. While that might seem like a lot it is actually only 1/10 of other major competitors such as Shopify. We still feel the company is worth considering and here’s why.

Continue reading The Ultimate CoreCommerce Ecommerce Review 2014

5 Shopify SEO Sins You May Not Know About

As a new, or even long running Shopify store, marketing and search engine optimisation of your website may not be the first thing on your mind. But did you know that approximately 70% of all visitors to a website land through “organic” search results? Focusing on naturally marketing your Shopify store is as important as ever and there are certain mistakes that store owners fail to rectify that could help them gain new visitors. While it's important to learn about marketing strategies such as this Shopify SEO strategy post, we plan to highlight some of the more overlooked aspects of applying improvements to your Shopify store. Read on and let me know if you're aware of any other Shopify SEO sins.

Continue reading 5 Shopify SEO Sins You May Not Know About

What Is The Fastest Growing Ecommerce Platform?

It’s no secret that hosted shopping cart platforms are exploding with popularity these days, but which carts are growing the fastest? Using Google Trends, I analysed which of the most popular ecommerce platforms are growing in terms of US search volume. Here are the results:
Google Trends graph
Here’s the fun part… can you guess which is blue? Since Google Trends only allows me to measure five search terms at a time, I chose: Bigcommerce,Volusion, Shopify, Core Commerce and 3dCart. Which ecommerce platform is exploding in US search volume? That’s Shopify.

Continue reading What Is The Fastest Growing Ecommerce Platform?

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started