أساسيات الأمان لمطوري الموقع والمسؤولين

من بين جميع المواضيع التقنية ، قد يكون الأمن هو الأكثر تعقيدا ، والأكثر أهمية بالتأكيد. هذا لأن الأمان يتطور دائمًا. إنه تطور قسري ، حيث يجب علينا التكيف مع التهديدات الناشئة باستمرار.

هناك مستويات مختلفة من الأمن سنتحمل المسؤولية عنها. المستوى الأول هو أنفسنا أو المنظمة التي نعمل من أجلها. المستوى الثاني هو عملائنا. والمستوى الثالث هو مستخدمي المواقع الإلكترونية أو التطبيقات التي نطورها لعملائنا.

على الرغم من الجهود التي نبذلها ، سيجد العملاء دومًا وسائل لتقويض الحماية التي نقدمها لهم. فهم يعتمدون علينا كمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات لمساعدتهم على البقاء في أمان ، ولكن من المفارقات أيضًا نادرا ما تتبع نصيحة السلامة نحن نقدم لهم. معظم المستخدمين حقا أسوأ أعداءهم.

ما يتعين علينا القيام به ، هو جعل الأمر صعبًا قدر المستطاع بالنسبة للعملاء لتقويض أمنهم ، مع جعل الأمر سهلاً قدر الإمكان بالنسبة لهم للقيام بالمهام التي يحتاجون إليها. قد يكون من المستحيل تحقيق كلا الهدفين إلى الكمال ، ولكن في هذه المقالة سنغطي بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لخفض مخاطر حدوث خرق أمني.

مواصلة القراءة أساسيات الأمان لمطوري الموقع والمسؤولين

استعراض Brizy: تعزيز الصفحة البصرية الصفحة

حسنا ، بالطبع ، نحن نحب ووردبرس لاستخدامها ، والأهم من ذلك ، مجموعة واسعة من الإضافات لجهة خارجية الأمثل لكل شيء تقريبا مع المواقع.

هيا لنفكر في الأمر ، يمكن أن نقضي أسبوعين مقارنة فئات المكونات المختلفة ، ونناقش حول أهمها. ومع ذلك ، إذا كنت صريحًا ، فإنك تقر بأن لا شيء يقترب من المكونات الإضافية لتصميم الويب خاصةً عندما يتعلق الأمر بمواقع التجارة الإلكترونية.

مواصلة القراءة استعراض Brizy: تعزيز الصفحة البصرية الصفحة

الهدية الترويجية الحصرية: 12 Instagram Story Templates

تم إنشاء الموقع الالكتروني بواسطة جميل جدا! تحتوي حزمة قالب Instagram "Napali" على قوالب 12 عالية الجودة. تعد هذه الحزمة أداة مفيدة بالنسبة إلى أصحاب النفوذ ، والمدونين ، والمسوقين ، والعلامات التجارية ، ورواة القصص الذين يهدفون إلى المساعدة في الترويج لمنتجات التجارة الإلكترونية ، ومشاركة الصفقات والإعلانات ، أو جذب انتباه المتابعين. هذه القوالب قابلة للتخصيص بالكامل ومتوافقة مع Adobe Photoshop و Sketch App.

مواصلة القراءة الهدية الترويجية الحصرية: 12 Instagram Story Templates

التنفس حياة جديدة في موقع قديم

لا بد لكل من يعمل في مجال التطوير في وقت ما أن يكتشف أنهم كانوا يقصفون الأموال الجيدة لاستضافة موقع إلكتروني قديم تم نسيانه.

وبدلاً من ترك هذا الاستثمار يضيع ، يمكنك فعليًا إحياء الموقع القديم من خلال تحديثه. ما تفعله بعد ذلك يعود لك بالكامل. يمكنك بيعه إلى مالك جديد ، أو استثمار المحتوى من خلال الإعلانات ، أو استخدام الموقع للترويج لمنتج أو خدمة جديدة ، أو ببساطة الاحتفاظ بها كمثال محفظة لأعمالك.

وكلما طالت مدة جلوسك في الموقع ، زادت الأعمال التي ستحتاج إلى القيام بها من أجل العمل بشكل جيد. فيما يلي الأشياء الأساسية التي ستحتاج إلى التحقق منها والخطوات الأساسية التي يمكنك اتخاذها لتصحيح أية مشكلات تواجهك.

مواصلة القراءة التنفس حياة جديدة في موقع قديم

حصري الهدية الترويجية: الاتصالات أيقونة حزمة

لا يمكن الاستهانة بقوة الاتصال ، خاصةً مع حزمة Freepik Communication Icon Pack. لديها كل ما يمكن أن تفكر فيه في مجال التواصل في العالم الحديث.

من كاميرات البقعة الذكية والأقراص والمجلدات ، سيكون لديك كل ما يمكنك التفكير فيه. التواصل في كل مكان حولنا ويتغير مع تطور العالم وتحديثه. حزمة الرموز هذه تذكير دائم بذلك. هناك ثلاثة إصدارات لكل رمز متوفرة وهي قابلة للتحرير بنسبة 100 في المائة مما يعني أنه يمكنك تخصيصها لتناسب احتياجاتك.

مواصلة القراءة حصري الهدية الترويجية: الاتصالات أيقونة حزمة

كيفية إنقاذ شعار تم حفظه كصورة نقطية

سيصادف كل مصمم في مرحلة ما العميل الذي يجلب نسخة JPEG ضبابية ومقللة من شعاره (النسخة الوحيدة التي لديه) وطلبات التغييرات على الشعار.

إن إعادة تصميم الشعار بالكامل من الصفر هو أحد الخيارات ، ولكنه قد يكون عملًا شاقًا ، حيث سيتعين عليك معرفة كيفية تحقيق المصمم الأصلي للنتيجة. هذا ليس دائما صعبا مع الشعارات البسيطة ، لكنه بالتأكيد مشكلة مع الشعارات التي تحتوي على خطوط غير قياسية أو تحف معقدة جدا.

كمصممة ، تعرف أن العملاء يجب أن يكون لديهم دائمًا نسخة متجهة من شعارهم مع الشفافية في الخلفية ، ولكن العملاء لا يعرفون ذلك. كما أنهم لا يعرفون دائمًا مدى الروعة التي تظهر عند إعادة تدوير الشعار لأغراض مختلفة باستخدام أي شيء بخلاف نسخة المتجه.

مواصلة القراءة كيفية إنقاذ شعار تم حفظه كصورة نقطية

الهدية الترويجية الحصرية: قوالب كأس العالم لكرة القدم بواسطة BrandPacks

يسجل هاتريك مع هذا الثلاثي من نماذج كرة القدم / كرة القدم المجانية التي صممها BrandPacks. تحتوي هذه المجموعة على قالب نشرة مجانية لكرة القدم ، و قالب بطاقة حامل (في نمطين) و قالب ملصق (في نمطين). يتميز كل قالب بموضوع رياضي مع ألوان نابضة بالحياة وصور مثيرة ، وهو مثالي لترويج مباريات كرة القدم وكرة القدم والأحداث ذات الصلة!

مواصلة القراءة الهدية الترويجية الحصرية: قوالب كأس العالم لكرة القدم بواسطة BrandPacks

أسئلة لطرح أسئلة على العملاء قبل البدء في المشروع

يأتي عملاء التصميم الجرافيكي في مجموعة متنوعة رائعة ، ولكن كل مصمم لديه رواياته الرهيبة عن العلاج الذي تلقوه من بعض العملاء. تنبع الكثير من مشكلات الوقت من سوء الفهم ، لذلك إذا كان من الممكن تقليل إمكانات ذلك من البداية ، فسوف يساعد في تجنب المشاكل الناتجة.

مواصلة القراءة أسئلة لطرح أسئلة على العملاء قبل البدء في المشروع

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

Security Essentials for Site Developers and Admins

Of all tech topics, security is possibly the most complex, and certainly the most important. This is because security is always evolving. It is a forced evolution, as we must adapt to constantly emerging threats.

There are various levels of security that we'll have responsibility for. The first level is ourselves or the organization we work for. The second level is our clients. And the third level is the users of the websites or applications we develop for our clients.

Despite our best efforts, clients will always find ways to undermine the protections we provide for them. They rely on us as IT professionals to help them stay safe, but paradoxically also rarely follow the safety advice we provide them with. Most users really are their own worst enemies.

What we need to do, then, is make it as difficult as possible for clients to compromise their own security, while also making it as easy as we can for them to do the tasks they need to do. Achieving both goals to perfection may be impossible, but in this article we'll cover some things you can do to cut down the risks of a security breach occurring.

Continue reading Security Essentials for Site Developers and Admins

Brizy Review: Visual Page Building Reinforced

Well, of course, we love WordPress for its usability, and most importantly, its wide array of third-party plugins optimized for pretty much everything to do with websites.

Come to think of it, we could spend a fortnight comparing different plugin categories, debating about the most essential one. However, if you’re honest, you’d acknowledge that nothing comes close to web design plugins especially when it comes to ecommerce sites.

Continue reading Brizy Review: Visual Page Building Reinforced

Exclusive Freebie: 12 Instagram Story Templates

Created by Nice, Very Nice! the Instagram story template pack “Napali” contains 12 high-quality templates. The bundle is a useful tool for influencers, bloggers, marketers, brands, and storytellers aims to help promote e-commerce products, share deals and announcements or attract the attention of the followers. These templates are fully customizable and compatible with Adobe Photoshop and Sketch App.

Continue reading Exclusive Freebie: 12 Instagram Story Templates

Breathing New Life into an Old Website

Everyone working in development is bound at some time to discover they've been shelling out good money for hosting an old website that has been forgotten about.

Rather than letting this investment go to waste, you could actually revive the old site by updating it. What you do with it after that is entirely up to you. You could sell it on to a new owner, monetize the content with advertising, use the site to promote a new product or service, or simply keep it as a portfolio example of your work.

The longer the site has been sitting around, the more work you will need to do to getting working well. What follows are the basic things you'll need to check and basic steps you can take to correct any problems you encounter.

Continue reading Breathing New Life into an Old Website

Exclusive Freebie: Communication Icon Pack

The power of communication cannot be underestimated, especially not with the Freepik Communication Icon Pack. It has everything that you could think of in relation communication in the modern world.

From smart slick cameras, tablets, and folders you have everything you can think of. Communication is all around us and is changing as the world evolves and modernizes. This icon pack is a constant reminder of that. There are three versions of each icon available and they are 100 percent editable which means you can customize them to suit your needs.

Continue reading Exclusive Freebie: Communication Icon Pack

How to rescue a logo that has been saved as a bitmap

Every designer at some point will encounter the client who brings in a blurry, pixelated JPEG copy of their logo (the only copy they have) and requests for changes to the logo.

Redesigning the logo entirely from scratch is one option, but it can be hard work, as you'll have to figure out exactly how the original designer achieved the result. This isn't always so difficult with simple logos, but it's definitely an issue with logos that have non-standard fonts or very complex artifacts.

As a designer, you know that clients should always have a vector copy of their logo with transparency in the background, but clients don't know that. They also don't always know how terrible it looks when a logo is recycled for different purposes using anything other than the vector copy.

Continue reading How to rescue a logo that has been saved as a bitmap

Exclusive Freebie: World Cup football templates by BrandPacks

Score a hat trick with this trio of free World Cup football/soccer templates designed by BrandPacks. This collection features a free soccer flyer template, a rack card template (in two styles) and a poster template (in two styles). Each template boasts a sporty theme with vibrant colors and exciting photography, perfect for promoting football and soccer tournaments and related events!

Continue reading Exclusive Freebie: World Cup football templates by BrandPacks

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started