10 (المزيد) أدوات وسائل التواصل الاجتماعي للتجارة الإلكترونية

أدوات وسائل الإعلام الاجتماعية

هناك الكثير من الأشياء الرائعة تحدث وسائل الاعلام الاجتماعية لا للحفاظ على المحادثة مستمرة. تحدثنا منذ بعض الوقت وسائل الاعلام الاجتماعية للتجارة الإلكترونية. تذكر توبسي ، الطنين السوموو Piktochart؟ حسنًا ، اليوم ، سأضيف أدوات 10 أكثر رائعة إلى القائمة السابقة.

مواصلة القراءة 10 (المزيد) أدوات وسائل التواصل الاجتماعي للتجارة الإلكترونية

7 أدوات التسويق الاجتماعي التي يجب عليك استخدامها تمامًا في تجارة التجارة الإلكترونية الخاصة بك

يجب أن يكون لدى 7 أدوات تسويق اجتماعي

التسويق بدون وسائل التواصل الاجتماعي؟ أخشى أن هذا ليس خيارًا بعد الآن. على الأقل عندما يتعلق الأمر بأعمال التجارة الإلكترونية. لحسن الحظ ، هناك العديد من أدوات التسويق الاجتماعي المتاحة هناك ، والتي تتحسن باستمرار وتتكاثر. هناك حر أدوات ، وأخرى باهظة الثمن ، ثم هناك الأدوات الأساسية. اخترت 7 لهذا اليوم. انظر أي واحد يناسب احتياجاتك:

مواصلة القراءة 7 أدوات التسويق الاجتماعي التي يجب عليك استخدامها تمامًا في تجارة التجارة الإلكترونية الخاصة بك

مراجعات التجارة الإلكترونية النهائية لـ 3dcart (أكتوبر 2020)

مراجعة نظام التجارة الإلكترونية لـ 3dcart

تأسست 3dcart في عام 1997 وهي معروفة منصة التجارة الإلكترونية مصمم لمساعدة أصحاب المتاجر الإلكترونية على أن يكونوا أكثر تنافسية. بفضل مجموعة كبيرة من الميزات المدمجة مباشرة في البرنامج ، فإن فتح وتشغيل متجر على الإنترنت يكون سريعًا وبدون عناء. اعتبارًا من عام 2014 ، قاموا بتشغيل أكثر من 17,500،3 تاجر عالمي. قراءة هذا الاستعراض XNUMXdcart لمعرفة لماذا تعتبر هذه الشركة واحدة من أعلى منصات التجارة الإلكترونية.

مواصلة القراءة مراجعات التجارة الإلكترونية النهائية لـ 3dcart (أكتوبر 2020)

5 أدوات التسويق الجديدة المجانية لمتجرك

أدوات التجارة الإلكترونية الحرة

لقد تحدثنا عن إعداد مشروعك المبتدئ ، أو اختيار أفضل منصة التجارة الإلكترونية، ولكن حان الوقت الآن لمعرفة كيف يمكنك الترويج لها ، وكيفية الحصول على العملاء وكيفية منعهم من العودة. نحن نراقب الميزانية أيضًا ، لذا ستجد أدناه أدوات تسويق مجانية من 5 يمكنك توظيفها لتحسين حملاتك التسويقية وزيادتها. إلق نظرة:

سلب

التطبيق كروم الحرة Riffle ل Twitter اشتباك

مواصلة القراءة 5 أدوات التسويق الجديدة المجانية لمتجرك

15 + أفضل مجاني Shopify تطبيقات في السوق

التطبيق vantage

هناك طن من مجانا Shopify تطبيقات هناك. بعضها رائع ، والبعض الآخر ليس كثيرًا. والخبر السار هو ذلك Shopify يقوم بعمل رائع في تصفية التطبيقات السيئة مع المراجعات والاعتدال.

إذا كنت غير معتاد Shopify، ابدأ بقراءة موقعنا Shopify مراجعة. بمجرد اكتمال ذلك ، سوف تبدأ في فهم السبب Shopify تحظى بشعبية كبيرة باعتبارها منصة التجارة الإلكترونية. أحد الأسباب الرئيسية هو بسبب اختيار التطبيق.

على غرار iPhone ، Shopify تصبح قوية للغاية بمساعدة التطبيقات. بعض هذه التطبيقات مجانية ، بينما البعض الآخر يجب أن تدفع ثمنه. بعض تسمح للمحاسبة أفضل ، في حين يمكنك أن تجد أيضا Shopify تطبيقات للتسويق والمبيعات والوفاء والتصميم.

اليوم ، قمت بمراجعة واختيار 10 الأفضل مجانًا Shopify تطبيقات لتستخدمها في متجرك الجديد. بهذه الطريقة ، لن تواجه أي مشكلة في الحفاظ على انخفاض التكاليف ، لكن الوظيفة لا تزال ممتازة.

لذلك ، واصل القراءة لمعرفة المزيد عن أفضل مجانا Shopify التطبيقات في السوق!

مواصلة القراءة 15 + أفضل مجاني Shopify تطبيقات في السوق

293 نصائح مذهلة لمواقع التجارة الإلكترونية

دليل نصائح التجارة الإلكترونية

في ذلك اليوم ، كنت أتحدث إلى صديق على وشك أن يبدأ متجره الخاص على الإنترنت. وهو على يقين من أن نموذج موقع إلكتروني ومكوِّن إضافي للتجارة الإلكترونية كافٍ لبدء تشغيله. الحقيقة هي أن العملية برمتها أكثر تطلباً من ذلك بكثير. هذا هو السبب في أنني قدمت اليوم قائمة من الموارد يجب أن يجد رجال الأعمال في متناول اليد. أنا أعلم أنني فعلت.

مواصلة القراءة 293 نصائح مذهلة لمواقع التجارة الإلكترونية

يجب أن يكون لدى 5 أدوات جديدة لمواقع التجارة الإلكترونية

أداة التجارة الإلكترونية

إذا كنت تمتلك نشاطًا تجاريًا عبر الإنترنت ، فيجب عليك تعزيز مصداقية نشاطك التجاري وإضافة دعم العملاء وإنشاء مكافآت وإدارة تنفيذ الطلبات عبر الإنترنت من المتجر والعديد من عمليات البيع بالتجزئة الأخرى. قصة لا تنتهي أبدا: كل هذه المشاكل يمكن أن تخلق مشاكل إذا لم تدار وفقا لذلك. ولكن اليوم أنا سعيد لإظهار بعض أدوات التجارة الإلكترونية الجديدة المفضلة التي تخفف من إدارة الأعمال.

مواصلة القراءة يجب أن يكون لدى 5 أدوات جديدة لمواقع التجارة الإلكترونية

5 Shopify كبار المسئولين الاقتصاديين الذنوب قد لا تعرفه عن

كعمل جديد أو حتى طويل Shopify قد يكون تحسين موقع الويب والتسويق ومحرك البحث هو أول ما يخطر على بالك. ولكن هل تعلم ذلك تقريبا 70٪ من جميع الزوار إلى موقع الويب من خلال الأرض "عضوي" نتائج البحث؟ التركيز على التسويق بشكل طبيعي Shopify يعد المتجر أكثر أهمية من أي وقت مضى ، وهناك بعض الأخطاء التي يفشل أصحاب المتاجر في تصحيحها والتي قد تساعدهم في اكتساب زوار جدد. في حين أنه من المهم معرفة استراتيجيات التسويق مثل هذا Shopify كبار المسئولين الاقتصاديين استراتيجية آخر، نخطط لتسليط الضوء على بعض الجوانب الأكثر إغفالًا لتطبيق التحسينات على Shopify متجر. تابع القراءة واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت على علم بأي شخص آخر Shopify خدمات SEO أنفسهم.

مواصلة القراءة 5 Shopify كبار المسئولين الاقتصاديين الذنوب قد لا تعرفه عن

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

10 Must Read Shopify Tips & Resources. (Mainly) For Beginners.

shopify tips

There are tons of resources & tips out there to help you make the most of this pretty amazing ecommerce tool that is Shopify. And they are updated on a daily basis. I talked about this before. Maybe you remember this list of tips for ecommerce websites that I put together a few weeks ago. Today I'll go through some more resources. Small steps in search of more useful online guides and articles to help newbies, as well as the well-versed ecommercers. Check out today's harvest:

Continue reading 10 Must Read Shopify Tips & Resources. (Mainly) For Beginners.

7 Social Marketing Tools You Absolutely Must Use for Your Ecommerce Business

7 must have social marketing tools

Marketing without social media? I'm afraid that's not an option anymore. At least when it comes to ecommerce business. Luckily, there are many social marketing tools out there, constantly improving and multiplying. There are free tools, and expensive ones, and then there are the essential ones. I picked 7 for today. See which one suits your needs best:

Continue reading 7 Social Marketing Tools You Absolutely Must Use for Your Ecommerce Business

The Ultimate 3dcart Ecommerce Review (July 2018)

Ecommerce platform review for 3dcart

3dcart was founded in 1997 and is a well-known ecommerce platform designed to help e-store owners be as competitive as possible. With a plethora of features built directly into the software, opening and running an online store is fast and effortless. As of 2014, they power more than 17,500 global merchants. Read this 3dcart review to see why this company is regarded as one of the top ecommerce platforms.

Continue reading The Ultimate 3dcart Ecommerce Review (July 2018)

5 New FREE Marketing Tools for Your Store

free ecommerce tools

We’ve talked about setting up your start up business, or picking the best ecommerce platform, but now it’s about time to see how you can promote it, how to get customers and how to keep them coming back. We’re keeping an eye on the budget too, so below you’ll find 5 free marketing tools you can employ in order to improve and increase your marketing campaigns. Take a look:

Riffle

Riffle free Chrome app for Twitter engagement

Continue reading 5 New FREE Marketing Tools for Your Store

The 10 Best Free Shopify Apps on the Market

vantage app

There are tons of free Shopify apps out there. Some are great, while others not so much. The good news is that Shopify does a wonderful job of filtering out the bad apps with reviews and moderation.

If you're unfamiliar with Shopify, start by reading our Shopify review. Once that's complete, you'll start to understand why Shopify is so popular as an ecommerce platform. One of the main reasons is because of its app selection.

Similar to an iPhone, Shopify becomes extremely powerful with the help of apps. Some of these apps are free, while others you have to pay for. Some allow for better accounting, while you can also find Shopify apps for marketing, sales, fulfilment, and design.

Today, I reviewed and selected the 10 best free Shopify apps for you to use in your new store. This way, you'll have no problem keeping costs low, but the functionality is still excellent.

So, keep reading to learn more about the best free Shopify apps on the market!

Continue reading The 10 Best Free Shopify Apps on the Market

293 Amazing Tips For Ecommerce Websites

Ecommerce tips guide

The other day, I was talking to a friend who's about to start his own online store. He is surprisingly sure that a website template and an ecommerce plug-in are enough to get him started. The truth is, the whole process is a bit more demanding than that. That’s why today I made a list of resources entrepreneurs should find quite handy. I know I did.

Continue reading 293 Amazing Tips For Ecommerce Websites

5 Must Have New Tools for Ecommerce Websites

Ecommerce tool

If you have an online business means that you have to enhance your business’ credibility, add customer support, create rewards, manage online order fulfillment from the store, and so many other retail operations. A never ending story really: all these can create problems if not managed accordingly. But today I’m glad to show you some of my favorite new ecommerce tools that take the pain out of business management.

Continue reading 5 Must Have New Tools for Ecommerce Websites

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started