في نهاية المطاف Blubolt استعراض التجارة الإلكترونية

قبل أن نتعمق في مراجعة blubolt ، يجب أن أعترف أننا قد أخذنا عينات من مجموعة واسعة من منصات التجارة الإلكترونية. من ناحية أخرى ، جربنا أيضًا العديد من خدمات الاستضافة المدارة للمتاجر عبر الإنترنت.

عادةً ، لقد نظرنا دائمًا إلى هذين الحلين كحل منفصل على طرفي الطيف - لكل منهما مجموعة خاصة به من مقدمي الخدمات المتخصصين ، الذين يتعاملون مع نوع محدد من المستخدمين.

نادراً ما تعثرنا على مقدمي الخدمات الذين جمعوا بين الحلين في إطار واحد. لذا خمن ماذا؟ هذا يحدث ليكون واحدا من تلك المناسبات الخاصة. ومن نظرة الأشياء ، يجب أن يكون استكشاف مثل هذه الشركة الفريدة متعددة الأوجه مثيراً للاهتمام.

ولكن ، هل من الممكن التركيز على كليهما في وقت واحد دون المساس أيضًا؟

blubolt مراجعة: نظرة عامة

blubolt الصفحة الرئيسية

بدأت الرحلة من جديد في 2006 ، عندما أسس Maxwell Lamb and Chris Mattingly وكالة قامت بتصميم وإنشاء وإدارة مواقع التجارة الإلكترونية للتجار عبر الإنترنت.

في البداية ، استفادوا من منصات التجارة الإلكترونية الخارجية لاستضافة وتشغيل المتاجر على الإنترنت. إلى حد كبير ما رأينا العديد من المطورين القيام به.

ولكن ، بعد حوالي عام أو نحو ذلك ، أدرك الصديقان أن خدماتهما الفنية كانت معاقة جزئيًا. لم يتمكنوا من العثور على منصة قادرة على توفير حلول بسيطة ولكنها فعالة لإدارة التجارة الإلكترونية.

وهكذا ، بدلاً من الانتظار حتى يتوصل شخص ما إلى شخص ما ، قرروا القيام بذلك بأنفسهم. علاوة على ذلك ، يقولون أنه إذا كنت تريد القيام بعمل أفضل ، عليك أن تفعل ذلك بنفسك.

حسنًا ، هكذا أصبحت Blucommerce. وفقًا لـ blubolt ، إنها منصة متعددة الاستخدامات للتجارة الإلكترونية مع مجموعة واسعة من الميزات لتسهيل تجار التجزئة عبر الإنترنت. إنه مصمم لتحقيق الاستحواذ على العملاء المحتملين ، وتسويق الشركات ، وتعزيز تحويلات العملاء المحتملين ، وتوسيع المتاجر على مستوى العالم ، وتحسين أنظمة التجارة الإلكترونية العامة من خلال تكامل قوي.

مع ذلك ، لم يعد blubolt مجرد فريق منتظم من مطوري التجارة الإلكترونية. نمت الشركة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، على مدار العقد الماضي لتصبح كلية معروفة بجمعها بين الخدمات التقنية ومنصة مناسبة مناسبة للبائعين عبر الإنترنت.

لذلك ، يمكنك التفكير في blubolt كموفر خدمة كاملة. تحصل أساسًا على مجموعة كاملة من الحلول - سيقومون بتصميم وإنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية لك ، ثم يستضيفونه لاحقًا على منصة blucommerce الخاصة بهم ، ويكملون في نهاية المطاف كل ذلك مع دعم متفرغ كامل ، ويسعون إلى تنمية أعمالك التجارية وتوفير التقنية خدمات.

إلى حد ما نهج مثير للاهتمام ، عليك أن تعترف. ليس تماما ما اعتدنا عليه بالفعل.

لكن ، انتظر لحظة واحدة الآن. هل ستكون blubolt فكرة مدروسة لعملك؟ هل يمكن أن تتناسب منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بهم مع الحلول المهيمنة الأخرى التي جربناها من قبل؟ وما تكلفة مجموعة الخدمات بالكامل حتى في المقام الأول - هل ستكون أرخص أو أكثر تكلفة من الخيار البديل للجمع بين مزودي الخدمة المدارة المستقلين ومنصة طرف ثالث؟

حسنا ، هذه المراجعة blubolt يجيب كل ذلك. تقوم بتحليل نقدي لمنصة blucommerce بأكملها ، وميزاتها ، بالإضافة إلى التسعير المصاحب لكامل دعم وحزمة البرمجيات.

blubolt مراجعة: ميزات منصة blucommerce

إدارة المتجر عبر الإنترنت

فور الخفافيش ، ستلاحظ أن التجارة الإلكترونية تحاول بشكل أساسي تبسيط وتنويع إدارة المتاجر عبر الإنترنت. بمجرد البدء في إضافة منتجات ، على سبيل المثال ، يمكنك معرفة أن ميزات إدارة الكتالوج الخاصة بها واضحة بما يكفي لإنجاز المهمة بسرعة. تمكنت من الاستفادة من الاستيراد بالجملة لإضافة كل شيء في وقت واحد ، قبل تعيين المتغيرات الخاصة بهم ، ورمي بيانات المنتج المقابلة ، وتحميل الصور ذات الصلة.

blubolt - blucommerce

حسنًا ، هذا يقودنا إلى المرحلة التالية من تحرير العناصر الخاصة بك. على الرغم من أن blubolt توفر خدمات تصميم وإنشاء مواقع الويب ، إلا أنها لا تمنعك من الخروج من العملية. لا يزال بإمكانك تخصيص الأقسام الهامة في موقع الويب الخاص بك من خلال وظائف إدارة المحتوى المختلفة التي يمكن الوصول إليها من خلال التجارة الإلكترونية.

إحدى الأدوات البارزة هنا هي محرر المحتوى ، والذي يكون مفيدًا عندما تحتاج إلى تعديل مظهر الواجهة الأمامية لموقعك في الوقت الفعلي. يحقق ذلك من خلال القضاء على العملية الطويلة لتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم المشرف للتنقل ذهابًا وإيابًا لمجرد تطبيق تعديل بسيط.

وبالتالي ، كل ما عليك فعله هو مجرد الوصول إلى موقع الويب الخاص بك كمستخدم عادي ، والنقر على أي منطقة ترغب في تعديلها. بعد ذلك سوف يمنحك المحرر إمكانية الوصول الفوري إلى CMS لإجراء التغييرات ونشرها على الفور. وفي حال كنت قلقًا بشأن نشر خطأ ، يمكنك استخدام وضع المعاينة الخاص به لتقييم تعديلاتك قبل أن يتم نشرها في النهاية.

الآن ، عندما يبدأ العملاء في التداول ، يمكنك تنظيم وإدارة معلوماتهم من قسم "تفاصيل العميل" في منطقة المشرف. بصرف النظر عن استيراد بياناتهم عبر ملف CSV ، تسمح لك blucommerce بتحرير ملفات تعريف العملاء وفقًا لذلك. بعض الحقول سترى هنا تشمل ؛ اسم العميل ، البريد الإلكتروني ، الجنس ، نوع المستخدم ، خيارات الضريبة ، الحساب المسجل ، تمكين الحساب ، الإدارة ، معرف الحساب ، المعرف الخارجي ، وأكثر من ذلك.

يمضي النظام بعد ذلك لتسهيل وظائف إدارة الطلب لتنسيق عملية التنفيذ بمجرد أن يبدأ العملاء في الشراء. يتكون خط الأنابيب الناتج من ما يعرف أساسًا باسم عملية اختيار وتعبئة وإرسال PPD.

بمعنى آخر ، ستكون قادرًا على استلام طلبات العملاء ، ثم رفع أوامر الشراء المقابلة مع عملاء المستودع ، الذين سيقومون بعد ذلك بتعبئة العناصر بشكل مناسب ، قبل الإرسال والشحن.

مراجعة blubolt

عند الحديث عن ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء وإدارة العديد من طرق الشحن على تقنية blucommerce. تأتي هذه الميزة حتى مع تكامل البريد السريع لتبسيط إدارة عمليات التسليم والتتبع بأكملها.

ثم لتشغيله ، توفر Blucommerce ميزات إعداد التقارير لمساعدتك في الاحتفاظ بعلامات التبويب في متجرك عبر الإنترنت. العنصر الأساسي هنا هو برنامج إدارة العلامات من Google ، والذي يكون مفيدًا لمراقبة سلوكيات العملاء وأنماط استخدام الموقع. يتم استكماله أيضًا من خلال تقرير العروض الترويجية بالإضافة إلى مجموعة من التقارير الأولية القابلة للتصدير والتي تستفيد من المبيعات وإحصاءات إيرادات العملاء.

متجر الترويج

الآن ، أستطيع أن أخمن ما تتساءل في هذه المرحلة. كيف يمكنك حتى الحصول على العملاء في المقام الأول؟

حسنًا ، لحسن الحظ ، أعطت blubolt الأولوية لهذا أيضًا. تأتي منصة blucommerce مزودة بميزات إضافية ستساعدك ليس فقط على الترويج لمتجرك ولكن أيضًا في جذب العملاء المحتملين.

منذ blubolt ليست قوة تسويقية ، فقد ترك هذا الدور إلى معلمو حقيقي. ستكون قادرًا على الاستفادة من تكامل الجهات الخارجية لتحسين القدرات التسويقية لموقعك بشكل كلي.

إذا كنت تنوي الاستفادة من التسويق عبر البريد الإلكتروني ، على سبيل المثال ، قد تفكر في ربط حسابك بحلول مثل MailChimp أو Lyris أو Ometria وغيرها.

الآن ، تعال إلى التفكير في الأمر ، نهج آخر فعال هنا سيكون التسويق التابعة لها. ولهذا السبب ، تسمح لك blucommerce بالمشاركة مع أطراف مختلفة من خلال تكامل البرامج التابعة لها مثل Webgains أو AffiliateWindow.

ولزيادة إمكانات حركة المرور لديك ، يمكنك استكمال كل ذلك بتسويق وسائل التواصل الاجتماعي. ستكون قادرًا على تضمين النظام مع منصات مثل Facebook و Google للبحث عن العملاء المتوقعين تمامًا مثلهم في الغالب.

ومع ذلك ، فإن النتيجة النهائية تتلخص في النهاية في مسار تحويل موقعك. يجب أن يكون الهيكل الصلب منظمًا بشكل منتظم مع الصفحات المقصودة الاستراتيجية والمحتوى ذي الصلة والعروض الترويجية الجذابة.

لحسن الحظ ، تأتي blucommerce مع محرك ترويج واسع النطاق مع مجموعة واسعة من أدوات الخصم. يمكن أن يتكيف مع أي نموذج خصم قد تتوصل إليه إلى حد كبير ، حيث تحاول أن تقنع بلباقة يؤدي إلى الالتزام بمشترياتها.

blobolt استعراض blucommerce

ثم لمتابعة ذلك ، تمضي Blucommerce في تقديم نظام مراجعة ديناميكي لجمع التعليقات من العملاء الفرديين ، وبعد ذلك ستتمكن من الإشراف عليها قبل النشر. بصرف النظر عن إعطائك رؤى حرجة ، ستساعدك التعليقات الناتجة على تحسين عملية التحويل. يمكنك الاعتماد عليه للتأثير على العملاء المستقبليين.

الآن ، إذا كنت قد بعت منتجات بنشاط من قبل ، فأنت تعلم بالفعل قيمة تكرار العملاء. فرص ، في الواقع ، هذا 80٪ من أرباح عملك في المستقبل سيتم توليدها فقط من 20٪ من عملائك الذين يستمرون في العودة. الأرقام واعدة لأن إقناع هذه المجموعة من المشترين أسهل بكثير بالمقارنة مع العملاء المتوقعين الجدد في المتوسط 60٪ احتمال الشراء مرة أخرى.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، تسعى Blucommerce إلى مساعدتك في الاحتفاظ بالعملاء بعد إتمام طلباتهم. بالنسبة للمبتدئين ، تعمل هذه الميزة على تبسيط عمليات الشراء التالية من خلال السماح للعملاء بإرسال المرتجعات وإدارة بطاقات الدفع وعناوينهم بالإضافة إلى عرض تاريخ طلباتهم. يمكنهم أيضًا حفظ العناصر التي يرغبون فيها على قوائم الأماني العديدة لمشاركتها مع الأصدقاء ، وربما الشراء في المستقبل.

من نهايتك ، ستتمكن من تتبع كل شيء عن طريق تحفيز عمليات الشراء المتكررة من خلال برامج ائتمان العميل أو برامج مكافأة الولاء. وإذا كنت تفضل اتباع نهج أكثر بساطة ، فقد تفكر في تقديم قسائم هدايا بدلاً من ذلك.

تحسين المبيعات

لعملية سلسة للمبيعات ، تعزز Blucommerce خط أنابيب التسوق بوظائف متعددة في جميع المراحل الحرجة.

عندما يهبط العملاء على موقعك ، على سبيل المثال ، يمكنك المراهنة على أنهم سيكونون قادرين على إيجاد طريقهم ، بغض النظر عما إذا كانوا يتحدثون الإنجليزية أم لا. يتيح لك النظام الأساسي إعداد موقع مخصص للغة المحلية لكل بلد توسع فيه أعمالك.

مبيعات blubolt الأمثل

ومع ذلك ، فإن مشكلة مثل هذا العمل الواسع هي عادةً كتالوج المنتجات الكبير المصاحب لها. على الرغم من أن العملاء يفضلون بشكل كبير التسوق من موقع شامل ، إلا أنهم يكرهون التنقل عبر قوائم المنتجات المعقدة التي لا تنتهي.

لفرز هذا الأمر ، تأتي blucommerce مزودة بقدرات بحث مدمجة قوية. سيتمكن عملاؤك من العثور بدقة على عناصر محددة في مجرد مسألة ميكروثانية - على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

وبغض النظر عن ذلك ، من نافلة القول أن معظم عملائك سيتسوقون بشكل متكرر عبر هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية. تجاوزت أدوات الأجهزة المحمولة أخيرًا الأجهزة الأخرى الموجودة في مساحة التجارة الرقمية في المملكة المتحدة في 2017 - إنها تراكمية تمثل 54.8 ٪ من إجمالي المبيعات تلك السنة.

وبالتالي ، تعمل Blucommerce على تحسين موقعك للجوال لتلبية مثل هؤلاء المتسوقين. يتكيف موقعك تلقائيًا مع شاشات المحمول لتوفير واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام بسيطة وسريعة ومنظمة بشكل جيد. نتيجة لذلك ، سيجد العملاء أنه من السهل استكشاف المتجر على أنواع مختلفة من الأجهزة.

وإذا قرروا التبديل إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم قبل إتمام التسوق ، فيمكنك الاعتماد على ميزة سلة المهملات من Blucommerce لتوفيرك من التخلي عن العربة المحتملة.

تم تصميم هذه الوظيفة الفريدة لربط مختلف الأجهزة بشكل منهجي لتشكيل عملية تسوق واحدة ومستمرة. مع مراعاة 90٪ من المستهلكين أعترف أنها تكمل مهام منتظمة على العديد من الأجهزة ، يمكنك أن تتخيل مدى تأثير هذه الميزة على عملية المبيعات الخاصة بك.

ولكن ، ها هي كيكر. هذا ينطبق فقط على المتسوقين الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى حساباتهم. ولكن مرة أخرى ، اتضح أن blucommerce تمنحهم طرق وصول متعددة. يمكنهم متابعة تسجيل الدخول ليس فقط بملفات تعريف المتجر الخاصة بهم ولكن أيضًا بحسابات Amazon أو بيانات اعتماد الوسائط الاجتماعية.

وتعلم ماذا؟ لأنه يأتي مع فائدة أخرى. يتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك أثناء التسوق الاستفادة من blubolt Express Pay عند الوصول إلى الخروج. ينتهي بك الأمر إلى تخطي مرحلة إدخال معلومات العنوان من خلال القفز مباشرة إلى الدفع. يعالج النظام هذا الأمر لك من خلال ملء الحقول تلقائيًا بالتفاصيل التي قمت بحفظها في حالات التسوق السابقة.

الآن ، عندما يتعلق الأمر بالدفعات ، ستكون قادرًا على تقليل التخلي المحتمل عن طريق تزويد العملاء بخيارات دفع متعددة. أولاً ، سيكون لديك blucommerce Pay كبوابة رئيسية ، مضمنة في النظام افتراضيًا. إنه آمن تمامًا ، ومكتمل مع اعتماد توافق PCI DSS Level 1.

خيارات الدفع الإضافية ، من ناحية أخرى ، لا تتوفر إلا كتكامل لجهة خارجية. وهي تشمل التفضيلات الشائعة مثل PayPal و Stripe و Sage Pay و Amazon Pay و PayPoint - ومعظمها يعمل في العديد من البلدان.

ومع ذلك ، فإن مرحلة التسوق الأخرى التي تم تسهيلها ديناميكيًا على تقنية blucommerce هي الشحن وتسليم المنتجات. يمكنك الاستفادة من مجموعة من خدمات البريد السريع المختلفة لخدمة عملائك في مواقع مختلفة.

التجارة الإلكترونية القائمة على الاشتراك

Blucommerce لا يقتصر فقط على وحدة الأعمال العادية للمدفوعات لمرة واحدة. اتضح أنه يمكنك أيضًا الاستفادة منها لإنشاء وإدارة متجر للتجارة الإلكترونية قائم على الاشتراك. هذا ، باعتراف الجميع ، سيكون طريقة مدروسة لتحويل المتسوقين العاديين إلى عملاء مخلصين - وهذا بدوره يعني المزيد من الأرباح على المدى الطويل.

الآن ، الهيكل كله ديناميكي ولكنه واضح تمامًا. على سبيل المثال ، يعد إنشاء منتجات متكررة أمرًا بسيطًا مثل تحويل العناصر الخاصة بك إلى حزم يمكن للمشترين الاشتراك فيها لفترة طويلة من الوقت. وهذا ، بالتالي ، يحول وضع الدفع المقابل إلى وضع يتقاضى مرارًا وتكرارًا لكل فترة اشتراك جديدة.

لكن لا تخطئ. قد يتحول عملاؤك في أي وقت ، نظرًا لميزات إدارة الحساب التي يمكنهم الوصول إليها من نهايتهم. يمكنهم ضبط حزمهم عن طريق تغيير التفضيلات ، أو إيقاف الخدمة مؤقتًا ، أو إلغاؤها تمامًا.

حسنًا ، على الجانب المشرق ، هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لتقليل هذه النتائج. تُعد أداة الخصومات أحد المصادر الفعالة التي قد تكون مفيدة هنا ، خاصةً عندما ترغب في تشجيع العملاء على تمديد فترات اشتراكهم.

هناك طريقة أخرى قد تفكر فيها وهي إنشاء أندية "VIP" حصرية تقدم خصومات جذابة للعملاء المخلصين. توفر Blucommerce أدوات لإنشاء أندية فريدة للأعضاء فقط ذات معايير تأهيل مختلفة.

ثم الحصول على هذا. ومن المثير للاهتمام ، يمكنك حتى دفع عملائك للاشتراك في برامج متعددة في نفس الوقت. تعتمد النتيجة النهائية ، بالطبع ، على مدى رزمتك للبرامج في عروض البيع المباشر والبيع المتبادل.

blubolt مراجعة: التسعير

حتى الآن ، لقد توصلنا إلى أن blubolt تستخدم مقاربة غير تقليدية لتجميع منصة التجارة الإلكترونية مع مجموعة من الخدمات التقنية. وبالتالي ، كنت أتوقع جدول تسعير واسع النطاق مع نقاط سعر متعددة للحلول المختلفة.

ولكن ، للأسف ، يحدث أن blubolt لا يكشف عن هذه المعلومات على موقعه الرئيسي. ستكون قادرًا فقط على الحصول على عرض أسعار بعد الاتصال بفريق المبيعات.

من يجب أن يفكر في استخدام blubolt؟

بعد إجراء تحليل شامل لميزاتهم ، يمكننا أن نستنتج أن blubolt ستكون مثالية لشركات التجارة الإلكترونية المعيارية وقائمة على الاشتراك. ونعم ، أنا أتحدث عن كل من أعمال B2C و B2B ، نظرًا لأن منصة التجارة الإلكترونية تقدم أيضًا إمكانات متخصصة لإدارة الطلبات بالجملة لدعم هذا الأخير.

ومع ذلك ، هل يبدو الأمر وكأنه شيء تفكر فيه لعملك؟ لماذا ا؟

ديفيس بورتر

Davis Porter هو خبير في التجارة الإلكترونية B2B و B2C وهو مهووس بشكل خاص بمنصات البيع الرقمية والتسويق عبر الإنترنت وحلول الاستضافة وتصميم الويب والتقنية السحابية بالإضافة إلى برنامج إدارة علاقات العملاء. عندما لا يختبر العديد من التطبيقات ، فربما تجده يبني موقعًا على الويب ، أو يهتف Arsenal FC.

The Ultimate Blubolt Ecommerce Review

Before we dive deep into the blubolt review, I  must admit that we've sampled a wide range of ecommerce platforms. On the other hand, we’ve also tried out numerous managed hosting services for online stores.

Normally, we’ve always considered these two as separate solutions on opposite ends of the spectrum- each with its own exclusive set of specialized providers, dealing with a specific type of users.

Rarely have we stumbled upon providers who’ve combined both solutions on a single framework. So, guess what? This happens to be one of those special occasions. And from the look of things, exploring such a unique, multi-faceted company should be interesting.

But, is it possible to focus on both simultaneously without compromising either?

blubolt Review: Overview

blubolt homepage

The journey started back in 2006, when Maxwell Lamb and Chris Mattingly founded an agency that designed, created and managed ecommerce websites for online merchants.

At first, they leveraged third-party ecommerce platforms to host and power online stores. Pretty much what we’ve seen many developers do.

But, after about a year or so, the two friends realized that their technical services were partially handicapped. They could not find a platform that was capable of providing simple but effectual solutions for ecommerce management.

And so, instead of waiting around for someone to come up with one, they decided to do it themselves. Besides, they say that if you want something done best, you’ve got to do it yourself.

Well, that’s how blucommerce came to be. According to blubolt, it’s a versatile ecommerce platform with an extensive array of features to facilitate online retailers. It’s built to power lead acquisition, market businesses, boost lead conversions, expand stores globally, and optimize general ecommerce systems with robust integrations.

With that, blubolt ceased to be just a regular team of ecommerce developers. The UK-based company has for the last decade grown holistically to become a force renowned for combining technical services with a correspondingly appropriate platform for online sellers.

Therefore, you can think of blubolt as a full-service provider. You essentially get a complete stack of solutions- they’ll design and create an ecommerce website for you, then subsequently host it on their blucommerce platform, and ultimately supplement all that with dedicated full-time support, seeking to grow your business and provide technical services.

Fairly an interesting approach, you’ve got to admit. Not quite what we’re already used to.

But, hang on a minute now. Would blubolt be a thoughtful idea for your business? Can their ecommerce platform match up to other dominant solutions we’ve tried out before? And what does the entire set of services even cost in the first place- would it be cheaper or costlier than the alternative option of combining independent managed service providers with a third-party platform?

Well, this blubolt review answers all that. It critically analyzes the whole blucommerce platform, its features, plus the accompanying pricing of the entire blubolt support and software package.

blubolt Review: blucommerce Platform Features

Online Store Management

Right off the bat, you’ll notice that blucommerce principally attempts to simplify and diversify online store management. As soon as you start adding products, for instance, you can tell that its catalogue management features are straightforward enough to get the job done quickly. I was able to take advantage of bulk importing to add everything at once, before setting their respective variables, throwing in the corresponding product data, and uploading relevant images.

blubolt - blucommerce

Well, that brings us to the next stage of editing your items. Although blubolt provides website design and creation services, it does not lock you out of the process. You can still customize critical sections of your website through various content management functionalities accessible on blucommerce.

One particularly notable tool here is the Content Editor, which comes in handy when you need to edit your site’s frontend appearance in real time. It achieves this by eliminating the long process of logging into your admin dashboard to navigate back and forth just to implement a minor adjustment.

Consequently, all you need to do is simply access your website like a regular user, and click on any area you’d like to edit. The editor will then grant you instant access to the CMS to make the changes and publish them immediately. And in case you’re concerned about publishing an error, you can use its preview mode to assess your tweaks before they eventually go live.

Now, when customers start rolling in, you can organize and manage their information from the Customer Details section of your admin area. Apart from importing their data via a CSV file, blucommerce allows you to edit your customers’ profiles accordingly. Some of the fields you’ll see here include; customer name, email, gender, user type, tax options, registered account, account enabled, department, accounting ID, external ID, and more.

The system then goes ahead to facilitate you with order management functionalities to coordinate the fulfilment process once your customers start purchasing. The resultant pipeline is made up of what is essentially known as the PPD process- picking, packing and dispatching.

In other words, you’ll be able to receive the customer orders, then subsequently raise their corresponding purchase orders with your warehouse operatives, who’ll then pack the items appropriately, before dispatching and shipping.

blubolt review

Speaking of which, you can also create and manage numerous shipping methods on blucommerce. This feature even comes with courier integration to streamline the whole delivery management and tracking processes.

Then to top it off, blucommerce provides reporting features to help you keep tabs on your online store. The primary element here is the Google Tag Manager, which comes in handy for monitoring your customers’ behaviours and site usage patterns. It’s further supplemented by a promotions report plus a set of exportable raw reports, which avail sales and customer revenue insights.

Store Promotion

Now, I can guess what you’re wondering at this point. How will you even get customers in the first place?

Well, thankfully, blubolt has prioritized on this too. The blucommerce platform comes with added features that will help you not only promote your store but also increasingly attract leads.

Since blubolt is not a marketing powerhouse, it has left this role to the real gurus. You’ll be able to capitalize on third-party integrations to holistically enhance your site’s marketing capabilities.

If you intend to leverage email marketing, for instance, you might consider connecting your account with solutions like MailChimp, Lyris, or Ometria, among others.

Now, come to think of it, another effective approach here would be affiliate marketing. And for that, blucommerce allows you to partner with various parties through its affiliate programme integrations like Webgains or AffiliateWindow.

And to further expand your traffic potential, you can complement all that with social media marketing. You’ll be able to embed the system with platforms like Facebook and Google to hunt for leads exactly where they predominantly like hanging out.

That said, the end result ultimately boils down to your site’s conversion funnel. A solid one should be systematically structured with strategic landing pages, relevant content, and attractive promotions.

Luckily, blucommerce comes with an extensive promotion engine with a wide range of discount tools. It can adapt to pretty much any discount model you may come up with, as you attempt to tactfully convince leads to commit to their purchases.

blobolt review blucommerce

Then to follow up on that, blucommerce goes ahead to provide a dynamic review system for collecting reviews from individual customers, after which you’ll be able to moderate them before publishing.  Apart from giving you critical insights, the consequent feedback will help you enhance the conversion process. You can rely on it to influence future leads.

Now, if you’ve actively sold products before, then you already know the value of repeat customers. Chances are, in fact, that 80% of your business profits in future will be generated from just 20% of your customers who keep returning. The numbers are promising because convincing this group of buyers is much easier compared to new leads- on average a repeat customer has a 60% probability of purchasing again.

With that in mind, blucommerce seeks to help you retain customers after they’ve completed their orders. For starters, it streamlines the subsequent purchase processes by allowing customers to submit returns, manage their payment cards and addresses, plus view their order histories. They can also save items they desire on numerous wishlists to share with friends, and possibly buy in future.

From your end, you’ll be able to fast-track everything by incentivising repeat purchases through customer-credit programmes or loyalty reward schemes. And if you’d prefer a much simpler approach, you might consider introducing gift vouchers instead.

Sales Optimization

For a smooth sales process, blucommerce enhances the shopping pipeline with various functionalities in all the critical stages.

When customers land on your site, for example, you can bet that they’ll be able to find their way around, regardless of whether they speak English or not. The platform allows you to set up a site tailored to the local language for every country you expand your business to.

blubolt sales optimisation

The problem with such an extensive business, however, is usually the large product catalogue that accompanies it. Although customers would overwhelmingly prefer shopping from an all-inclusive site, they hate navigating through complex unending product lists.

To sort this out, blucommerce comes with robust in-built search capabilities. Your customers will be able to accurately find specific items in just a matter of microseconds- on both PC and mobile devices.

And speaking of which, it goes without saying that most of your customers will be frequently shopping through their smartphones and tablets. Mobile gadgets eventually surpassed other devices in the U.K. digital commerce space back in 2017- they cumulatively accounted for 54.8% of the total sales that year.

Consequently, blucommerce optimizes your site for mobile to cater to such shoppers. Your site automatically adapts to mobile screens to offer a clean, user-friendly interface that is simple, fast, and well-organized. As a result, customers will find it easy to explore the store on various types of devices.

And in case they decide to switch to their PCs before completing shopping, you can count on the blucommerce Persistent Basket feature to save you from potential cart abandonment.

This unique functionality is built to systematically link various devices to form a single, continuous shopping process. Considering 90% of consumers admit that they complete regular tasks on several devices, you can imagine how impactful this feature would be to your sales process.

But, here’s the kicker. It only applies to shoppers who’ve logged into their accounts. But then again, it turns out that blucommerce gives them multiple access routes. They can proceed to sign in with not only their store profiles but also Amazon accounts or social media credentials.

And you know what? It comes with yet another benefit. Logging into your account while shopping also allows you to take advantage of blubolt Express Pay when you reach the checkout. You end up skipping the address information input stage by jumping straight to payment. The system handles that for you by automatically populating the fields with details you had saved in previous shopping instances.

Now, when it comes to payments, you’ll be able to minimize possible abandonment by providing your customers with multiple payment options. First off, you’ll have blucommerce Pay as the principal gateway, embedded into the system by default. It’s well secured, complete with PCI DSS Level 1 compliance accreditation.

Additional payment options, on the other hand, are only available as third-party integrations. And they include popular preferences like PayPal, Stripe, Sage Pay, Amazon Pay, and PayPoint- most of which are functional in numerous countries.

That said, another shopping stage that has been dynamically facilitated on blucommerce is shipping and product delivery. You can leverage a range of different courier services to conveniently serve your customers in various locations.

Subscription-Based Ecommerce

blucommerce is not just about the regular business module of one-off payments. It turns out that you can also leverage it to build and manage a subscription-based ecommerce store. This, admittedly, would be a thoughtful way to turn typical shoppers into loyal customers- which, in turn, means more profits over the long haul.

Now, the whole structure is dynamic but quite straightforward. Creating recurring products, for instance, is as simple as converting your items into packages that buyers can subscribe to for a prolonged period of time. This, consequently, transforms the corresponding payment mode into one that charges repeatedly for each new subscription period.

But, make no mistake. Your customers might shift at any point, owing to account management features they’ll be able to access from their end. They can adjust their packages by changing preferences, pausing the service temporarily, or cancelling it altogether.

Well, on the bright side, there are several strategies you could use to minimize such outcomes. The discounts tool is one potentially effective resource that might come in handy here, especially when you want to encourage customers to extend their subscription periods.

Another approach you might consider is setting up exclusive “VIP” clubs that offer attractive discounts to loyal customers. blucommerce provides tools for creating unique members-only clubs with varying qualification parameters.

Then get this. Interestingly, you can even push your customers to subscribe to multiple programmes at the same time. The end result, of course, depends on how well you bundle the programmes in your up-sell and cross-sell offers.

blubolt Review: Pricing

So far, we’ve established that blubolt uses an unconventional approach of bundling an ecommerce platform with a range of tech services. Consequently, I was expecting an extensive pricing schedule with multiple price points for various solutions.

But, sadly, it just so happens that blubolt does not reveal such info on their main site. You’ll only be able to get a quote after getting in touch with the sales team.

Who Should Consider Using blubolt?

After comprehensive analysis of their features, we can conclude that blubolt would be ideal for standard and subscription-based retail ecommerce businesses. And yes, I’m talking about both B2C and B2B business, since the ecommerce platform also happens to offer specialized bulk order management capabilities to support the latter.

That said, does it seem like something you’d consider for your business? Why?