إحدس QuickBooks المدفوعات مراجعة: بوابة دفع متفوقة ل QuickBooks

اسم Intuit مرادف لمنتجات مثل Intuit QuickBooks و TurboTax و Quicken ، وكلها تستخدم بانتظام للضرائب والمحاسبة والمالية. ينظر إلى جميع الأدوات المذكورة بشكل إيجابي من قبل المحاسبين وغيرهم من المهنيين في جميع أنحاء العالم ، لذلك من المثير أن نرى بالضبط ما تقدمه علامة Intuit التجارية من حيث بوابة الدفع.

مواصلة القراءة إحدس QuickBooks المدفوعات مراجعة: بوابة دفع متفوقة ل QuickBooks

أفضل 17 من بدائل PayPal: تمت مراجعة أفضل الحلول (أكتوبر 2020)

كانت PayPal ذات يوم واحدة من أكثر القطع التكنولوجية ثورية في العالم. في ذلك الوقت لم يكن هناك الكثير من الاهتمام في بدائل باي بال. لم يسمح لك فقط بإرسال المال وقبوله بسرعة من الأصدقاء والعائلة ، بل تضمن أن المال كان أكثر أمانًا من العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الاختيار منها. جاء هذا في وقت كبير عندما ظهر موقع eBay ، مع مراعاة كل من البائعين والمشترين كانوا قلقين بشأن النشاط الاحتيالي.

مواصلة القراءة أفضل 17 من بدائل PayPal: تمت مراجعة أفضل الحلول (أكتوبر 2020)

Shopify المراجعات (أكتوبر 2020): Is Shopify أفضل منصة التجارة الإلكترونية؟ Shopify إيجابيات وسلبيات

استعراض shopify 2015

مواصلة القراءة Shopify المراجعات (أكتوبر 2020): Is Shopify أفضل منصة التجارة الإلكترونية؟ Shopify إيجابيات وسلبيات

أفضل Shopify التطبيقات في عام 2020: أفضل 50 تطبيقًا مجانيًا ومدفوعًا

إذا كنت قد عملت مع Shopify في الماضي ، كنت قد طرحت السؤال ، "التي Shopify التطبيقات هي الأفضل؟"

بعد كل شيء ، و Shopify المتجر هي معبأة بالكامل من الأدوات المفيدة للشركات التي ترغب في زيادة المبيعات. سواء كنت تبحث عن حل مثل Printful, Yotpo, السوموأو أي شيء آخر تمامًا ، يأتي متجر التطبيقات shopify مع أدوات لا حصر لها لأصحاب الأعمال مثلك الذين يرغبون في رفع معدل التحويل الخاص بك.

مواصلة القراءة أفضل Shopify التطبيقات في عام 2020: أفضل 50 تطبيقًا مجانيًا ومدفوعًا

Mailchimp vs Constant Contact (أكتوبر 2020): ما هي خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني الأفضل بالنسبة لك؟

لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الطريقة الأكثر فعالية للتواصل مع عملائك. يعد كل من وسائل التواصل الاجتماعي وإعلانات الدفع بالنقرة جزءان أساسيان من المعادلة ، لكنهما لا يسعان في الغالب إلا الوصول إلى هذا الحد. بعد كل شيء ، أنت لا تبني مجتمعًا من العملاء المخلصين من خلال الإعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي أو Google.

لا يزال التسويق عبر البريد الإلكتروني هو السبيل للتواصل مع العملاء وإشراكهم ، الجدد والقدامى. فما هي أداة التسويق عبر البريد الإلكتروني الأفضل لك؟ هناك الكثير منهم ، لكننا سنركز على اثنين من الأكثر شعبية: الاتصال المستمر و Mailchimp.

دعونا حفرة Mailchimp vs الاتصال المستمر وانظر كيف اتضح.

مواصلة القراءة Mailchimp vs Constant Contact (أكتوبر 2020): ما هي خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني الأفضل بالنسبة لك؟

BigCommerce المراجعات 2020 - 20 BigCommerce إيجابيات وسلبيات - كيف BigCommerce عمل؟

BigCommerce مراجعة
مع أكثر من 95,000 من المواقع الحية التي تستخدم حاليًا BigCommerce نظام لبيع العناصر ومعالجة المدفوعات عبر الإنترنت ، هناك سبب قوي للاعتقاد بأن BigCommerce يوفر واجهة قابلة للحياة وقوية لتلبية احتياجات التجارة الإلكترونية الخاصة بك. لنا BigCommerce التعليقات يغطي جميع جوانب منصة التجارة الإلكترونية هذه ، من الميزات إلى الأمان والدعم.

هناك المزيد على الرغم من: في أوائل شنومكس، BigCommerce مرت بتغييرات جذرية بشكل لا يصدق ، مع هيكل جديد تمامًا للعلامات التجارية ، والمزيد من التكامل والكثير من الميزات الجديدة للمستخدمين. باختصار ، ذكرت الشركة أن تغيير الشعار يذكّر أكثر بما تم تصميم المنصة للقيام به للمستخدمين ، في إشارة إلى شعار المخطط التصاعدي. بالإضافة إلى ذلك ، قامت الشركة بالتبادل حول تصميم موقع الويب الخاص بها في محاولة لتوفير وصول أسهل إلى المعلومات لجميع المستخدمين.

مواصلة القراءة BigCommerce المراجعات 2020 - 20 BigCommerce إيجابيات وسلبيات - كيف BigCommerce عمل؟

أفضل برنامج لإدارة المخزون (أكتوبر 2020)

أنت تعرف التدريبات. يتوقف العميل عن طريق متجرك ويحاول شراء منتج. انهم يضخون جميلة حول هذا الزوج الجديد من الأحذية ، واستكمال بضع ساعات من البحث والتشكيل على جزء كبير من المال أثناء عملية الخروج. هناك مشكلة واحدة تكمن في الظلال: الأحذية غير متوفرة. يمكن أن يكون برنامج إدارة المخزون هو الفرق بين فقدان العملاء للحياة وإبقاء الناس في جميع أنحاء لسنوات قادمة.

مواصلة القراءة أفضل برنامج لإدارة المخزون (أكتوبر 2020)

أصبح خبير التجارة الإلكترونية

أدخل بريدك الإلكتروني لبدء الحفلة

Intuit QuickBooks Payments Review: A Superior Payment Gateway for QuickBooks

The Intuit name is synonymous with products like Intuit QuickBooks, TurboTax and Quicken, all of which are used regularly for taxes, accounting and finances. All of the tools mentioned are viewed favorably by accountants and other professionals throughout the world, so it's exciting to see exactly what the Intuit brand has to offer in terms of a payment gateway.

Continue reading Intuit QuickBooks Payments Review: A Superior Payment Gateway for QuickBooks

The Best 17 PayPal Alternatives: Top Solutions Reviewed (Aug 2020)

PayPal was once one of the most revolutionary pieces of technology in the world. At that time there was not that much interest in PayPal alternatives. It not only allowed you to quickly send and accept money from friends and family, but it ensured that the money was far safer than many of the other options you could choose from. This came in huge once eBay emerged, considering both sellers and buyers were concerned about fraudulent activity.

Continue reading The Best 17 PayPal Alternatives: Top Solutions Reviewed (Aug 2020)

Best Shopify Apps in 2020: Top 50+ Free and Paid Apps

If you've worked with Shopify in the past, you've asked the question, “Which Shopify apps are the best?

After all, the Shopify App Store is packed full of useful tools for companies that want to increase sales. Whether you’re looking at a solution like Printful, Yotpo, Sumo, or something else entirely, the shopify app store comes with countless tools for business owners like you who want to drive up your conversion rate.

Continue reading Best Shopify Apps in 2020: Top 50+ Free and Paid Apps

Mailchimp vs Constant Contact (Aug 2020): Which Email Marketing Service is Best for You?

Email marketing is still the most effective way to connect with your customers. Social media and pay per click advertising are both essential parts of the equation, but they can often only go so far. After all, you're not building a community of loyal customers with advertisements on social media or Google.

Email marketing is still the way to connect with and engage customers, both new and old. So which email marketing tool is best for you? There are a lot of them out there, but we are going to focus on two of the most popular: Constant Contact and Mailchimp.

Let's pit Mailchimp vs Constant Contact and see how it turns out. 

Continue reading Mailchimp vs Constant Contact (Aug 2020): Which Email Marketing Service is Best for You?

BigCommerce Reviews 2020 – 20 BigCommerce Pros and Cons – How Does BigCommerce Work?

BigCommerce review
With over 95,000 live sites currently using the BigCommerce system for selling items and processing payments online, there’s strong reason to believe that BigCommerce provides a viable and powerful interface for your ecommerce needs. Our BigCommerce Review covers all of the aspects of this ecommerce platform, from the features to the security and support.

There's more though: In early 2016, BigCommerce underwent an incredibly drastic rebranding change, with a completely new brand structure, more integrations and plenty of new features for the users. In short, the company stated that the logo change is more reminiscent of what the platform is designed to do for users, referring to the upward trending chart logo. In addition, the company has shuffled around its website design in an attempt to provide easier access to information for all users.

Continue reading BigCommerce Reviews 2020 – 20 BigCommerce Pros and Cons – How Does BigCommerce Work?

Best Inventory Management Software (Aug 2020)

You know the drill. A customer stops by your store and tries to buy a product. They're pretty pumped about this new pair of shoes, completing a few hours of research and forking over a large chunk of money during the checkout process. Only one problem lurks in the shadows: The shoes are out of stock. Inventory management software could be the difference between losing customers for life and keeping people around for years to come.

Continue reading Best Inventory Management Software (Aug 2020)

Become an ecommerce expert

Enter your email to get the party started