استعراض التجارة الإلكترونية في نهاية المطاف CoreCommerce 2014

إذا قمت بالاشتراك في خدمة من رابط على هذه الصفحة ، فقد تحصل شركة Reeves and Sons Limited على عمولة. انظر لدينا بيان الأخلاق.

أسس مات دي لونج الشركة في 2001. ومع ذلك لم يتم إطلاقها بالكامل CoreCommerce حتى 2008. أنها توفر برنامج سلة التسوق الإلكترونية الذي يستند إلى الويب بالكامل ويسمح لك بسهولة لإطلاق متجر على الإنترنت. من بين العملاء البارزين ، Tendergrass Farms و Spark Living و The List List. منذ إطلاقها ، قامت الشركة بتشغيل أكثر من متاجر 13,000. في حين أن هذا قد يبدو كثيرًا ، إلا أنه في الواقع 1 / 10 من المنافسين الرئيسيين الآخرين مثل Shopify. ما زلنا نشعر أن الشركة تستحق الدراسة والسبب هنا.

ميزات CoreCommerce

تقدم CoreCommerce واحدة من أكبر مجموعات الميزات التي رأيتها على الإطلاق في منصة التجارة الإلكترونية ، فهي توفر أدوات لمساعدتك في إنشاء متجرك وإدارة المخزون وكذلك إنشاء تقارير مخصصة وغير ذلك الكثير. تقدم الشركة عددًا كبيرًا من التحسينات الأمنية للمساعدة في ضمان مشاركة كل من عميلك وعميلكformatأيون آمن. بمجرد التسجيل ، يتم الترحيب بك باستخدام معالج الإعداد ، وهذا يرشدك خلال إعداد متجرك عبر الإنترنت من خلال توجيهك إلى أهم المجالات ، مثل تصميم متجرك ، وإضافة منتجات جديدة ، وإعداد طرق دفع مختلفة بالإضافة إلى إضافة الضرائب وحساب تكاليف الشحن المختلفة. مراجعة CoreCommerce - الإعداد

يمكنك بسهولة إضافة منتجات جديدة إلى المتجر ، أو يمكنك استيراد المنتجات التي تم إنشاؤها مسبقًا بشكل مجمّع باستخدام جدول بيانات CSV. علاوة على ذلك عند إضافة منتجات جديدة إلى متجرك كل شيء divided إلى فئات مما يخلق نظرة عامة أسهل بكثير. تشمل هذه الفئات المنتج فيformatأيون والوصف ومعلومات الشحن والمخزون وعلامات محرك البحث ومنتجات البيع بالتجزئة والموردين والحقول المخصصة. إحدى الميزات الأنيقة إلى حد ما هي خيار تلقي رسالة نصية عندما يقوم شخص ما بتقديم طلب جديد في متجرك. ميزة أخرى هي اتصالات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ؛ ستسمح لك الشركة ببيع منتجاتك مباشرة من خلال ملفك الشخصي على Facebook. علاوة على ذلك ، يمكن للعملاء العائدين التسجيل بسهولة على موقعك من خلال Facebook ، Twitter أو ملفات تعريف Google.

CoreCommerce سهولة الاستخدام

عندما تسجل لأول مرة CoreCommerce قد تبدو لوحة المشرف مهمة شاقة بعض الشيء. مقارنة ببعض لوحات المعلومات الأخرى هناك ، يجب أن أعترف بأن لوحة المشرف مملّة بعض الشيء. في حين أنه يوفر جميع الميزات اللازمة لتشغيل متجر على الإنترنت فإنه يبدو مؤرخة بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، فإن التعود على التصميم يستغرق بضع دقائق فقط ، فستكون في طريقك لإنشاء أول متجر على الإنترنت. مراجعة CoreCommerce - لوحة البيانات

تتمثل إحدى مناطق لوحة القيادة الأنيقة جدًا في حقيقة أنه يمكنك بسهولة إعادة ترتيب العناصر المختلفة عن طريق سحب مربعاتها وإفلاتها ، لعرضها فيformatأيون أنت مهتم به أكثر أولا. توفر الشاشات المنسدلة المختلفة الموجودة أسفل كل فئة وصولاً سهلاً إلى المناطق المختلفة من لوحة القيادة. لن تحتاج أبدًا إلى البحث في القوائم الطويلة للعثور على المنطقة الصحيحة. إذا تم تحديث تخطيط لوحة القيادة أو تصميمها ، فأنا متأكد من أنها ستكون أكثر جاذبية للمستخدمين ، فهي تقدم الآن الميزات التي تحتاجها لتشغيل متجرك ، ولكن التخطيط الأساسي وتجربة المستخدم الشاملة يمكن أن تستخدم بعض العمل حقًا.

تسعير CoreCommerce

تقدم CoreCommerce أربع خطط تسعير مختلفة ، وهي أرخص تكلفة 29.99 دولارًا في الشهر وأغلى إعداد تعيده إلى $ 199.99. تأتي أرخص خطة بعرض محدود نسبياً يسمح فقط لمنتجات 150 وحدود عرض النطاق 2 غيغابايت. مراجعة CoreCommerce - التسعير

ما لم تقم بالتسجيل في الخطة المهنية بتكلفة 79.99 $ ، فسيكون عرض النطاق الترددي محدودًا. إذا قمت بالتسجيل للحصول على واحدة من الخطط الأرخص ولكنك تستخدم المزيد من النطاق الترددي ، فسيتم تحصيل 9 مقابل كل غيغابايت إضافي. على الرغم من أن عرض النطاق الترددي 2GB قد يبدو كثيرًا ، فإنه يصبح مقيدًا بسرعة كلما ازداد حجم متجرك. شيء واحد أود فعله هو حقيقة أن الشركة لا تتقاضى أي رسوم معاملات ، بغض النظر عن الخطة التي قمت بالتسجيل لها.

قوالب وتصميم CoreCommerce

تقدم CoreCommerce للعملاء أكثر من قوالب 100 المجانية. قد يبدو هذا كعدد كبير ولكنك تدرك بسرعة أن العديد من السمات يمكن أن تستخدم تحديثًا. على الرغم من أنه تم تحديثها خلال السنوات القليلة الماضية ، إلا أنها لا تزال تفتقر إلى بعض المظهر الاحترافي الذي تقدمه شركات أخرى مثل Shopify.

استعراض CoreCommerce - الموضوعات

بمجرد اختيار المظهر ، يمكنك بسهولة تعديل تخطيط المتجر باستخدام عناصر واجهة مدمجة. يتم التلاعب بها باستخدام محرر السحب والإفلات البسيط. إذا كنت غير معتاد على الكود ، فيمكنك تحرير التخطيط بالكامل دون النظر إلى كود HTML أو CSS. وبالطبع إذا كنت متقدمًا في HTML أو CSS ، فيمكنك أيضًا تحرير المظاهر باستخدام هذه ، ولكن للأسف ، لا يمكنك تحميل مظهر قمت بإنشائه من الصفر. هذا هو عرض عرضت من قبل بعض المنافسين مثل Shopify. إذا لم تتمكن من العثور على المظهر الصحيح ، أو لم يكن لديك الوقت لإنشاء السمة الخاصة بك ، فيمكنك شراء خدمات تصميم إضافية ، هنا سيقوم فريق CoreCommerce بتصميم متجر من البداية ، ولكن هناك مشكلة ، تأتي حزمة التصميم الرئيسية مع 2,299 دولارًا أمريكيًا مع إضافات تصل تكلفتها إلى 799 دولارًا أمريكيًا responsive التصميم. ومن المزايا الأخرى لهذا الخيار أن عملية التصميم يمكن أن تستغرق من 60 إلى 120 يومًا. لذلك إذا كنت في عجلة من أمرك للبدء ، فربما لا يكون هذا خيارًا.

CoreCommerce SEO والتسويق

يعتبر التأكد من أن متجر SEO الخاص بك هو أحد أهم المهام عند تشغيل متجرك الخاص. على غرار الشركات الأخرى ، قامت CoreCommerce بدمج ميزات تحسين محركات البحث في نظامها الأساسي. تحتوي جميع صفحات المنتجات والفئات على عناوين URL مناسبة لمحرك البحث. علاوة على ذلك ، فإن النظام الأساسي يوفر التكامل مع Google Analytics ويتم إنشاء ملفات Sitemap من Google تلقائيًا مما يسهل على العملاء العثور على متجرك عبر Google. علاوة على ذلك ، نفذت الشركة خلاصة منتج Google التلقائي لسرد منتجاتك على Google Shopping. تقدم CoreCommerce العديد من الميزات لتسويق متجرك ، ومثال رائع هو حقيقة أنه يمكنك تقديم عملائك بأنواع مختلفة من القسائم وشهادات الهدايا بالإضافة إلى القوائم البريدية والصحف. علاوة على ذلك ، يمكنك تنفيذ حوافز مختلفة مثل إحالة برامج الأصدقاء حيث يحصل العملاء على خصومات في حالة إحالة الأصدقاء إلى المتجر. يمكنك بسهولة تقديم خصومات على الباقات بالإضافة إلى عرض المنتجات ذات الصلة التي قد تهم العملاء.

جرد CoreCommerce

بدون المخزون ، لا يوجد متجر ، بعبارة أخرى ، تعتبر إدارة المخزون واحدة من أكثر أجزاء إدارة المتجر تكاملاً ، سواء عبر الإنترنت أو دون اتصال. تتبع المخزون في CoreCommerce هو أحد أفضل الأنظمة التي رأيتها منذ فترة. مراجعة CoreCommerce - الجرد

كما ترون في الصورة أعلاه ، تقدم الشركة العديد من الطرق المختلفة لتتبع المخزون والتعامل معه. يمكنك بسهولة تتبع المخزون المتبقي بسهولة عن طريق إدخال المخزون المتوفر عند إنشاء منتج ، ستقوم الشركة بإعلامك تلقائيًا عندما ينخفض ​​مستوى المخزون إلى ما دون مستوى معين. علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط كمية الطلب ، بعبارة أخرى إذا كنت تريد فقط أن يتمكن العملاء من الشراء بكميات كبيرة ، ثم يمكنك تعيين الحد الأدنى لمستوى معين ، يمكنك تعيين الحد الأقصى للرقم. يمكنك أيضًا الوصول إلى العملاء الذين يمكنهم الشراء بشحوب متعددة فقط ، إذا كنت ترغب في البيع على شكل أزواج مثلاً ، فيمكنك إجبار العملاء على شراء 2 و 4 و 6 ووحدات أخرى.

مدفوعات CoreCommerce

CoreCommerce تتيح الوصول إلى أكثر من بوابات الدفع 50 ، من بين هذه هي الأكثر شعبية مثل PayPal ، Google Checkout ، وعلاوة على ذلك يمكنك قبول جميع بطاقات الائتمان الرئيسية. ميزة واحدة لطيفة هي حقيقة أنه يمكنك تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لمبلغ الأمر ، لذلك على سبيل المثال يمكنك أن تقول ، هناك حد أدنى للمبلغ لا يقل عن $ 20. علاوة على ذلك ، يمكنك بسهولة قبول الدفع ببطاقات الائتمان من خلال e-onlinedata. هذا هو حل متكامل لبوابة التاجر والعبارة التي تسمح للمستخدمين بسهولة قبول مدفوعات بطاقات الائتمان الرئيسية مباشرة من خلال متجر CoreCommerce الخاص بك ". كما هو الحال مع جميع بوابات الدفع ، هناك رسوم لاستكمال كل معاملة ، وبالمثل ، هذه هي الحالة أيضًا عند التسجيل باستخدام e-onlinedata ، هذه الرسوم تصل إلى 2.09٪ + 25c ، إذا قررت استخدام هذه البوابة ، فسيكون هناك حد أدنى شهريًا عند على الأقل $ 25.

أمان CoreCommerce

تأخذ CoreCommerce الأمان على محمل الجد ، وبالتالي فإن برامجها متوافقة مع PCI / DSS. علاوة على ذلك ، توفر الشركة شهادة مشتركة مجانية لتشفير SSL بتشفير 256 bit لجميع العملاء. إذا كان الأمن مهمًا جدًا ، فستكون هذه ميزة رائعة ، Shopify على سبيل المثال لا يوفر سوى تشفير 128. علاوة على ذلك ، يكون كل خادم وراء جدار الحماية ويتضمن نظام كشف التسلل. إذا كنت تشعر أن الحماية المقدمة ليست كافية لك ، فيمكنك دائمًا الاشتراك في شهادة SSL مخصصة ، مما يعني أن اسم المجال الفريد الخاص بك سيتم استخدامه على الصفحات الآمنة في متجرك. تكلف خدمة طبقة المقابس الآمنة هذه 25.99 دولار في السنة. شركات أخرى ، مثل Shopify، لا تقدم هذا الأمن الإضافي.

دعم عملاء CoreCommerce

على أمل أن تتمكن من إنشاء متجر كامل عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دعم في وقت ما هو مجرد wishتفكير فول. في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى مساعدة من فريق الدعم ، لحسن الحظ ، تقدم لك CoreCommerce بعض دعم العملاء الرائع جدًا. تقدم الشركة دعمًا عبر الهاتف والمحادثة على مدار 24 ساعة من الاثنين إلى الجمعة ثم 8 ساعات يوم السبت ، ولكن لا يتم تقديم دعم عبر الهاتف أو الدردشة يوم الأحد. مراجعة CoreCommerce - الدعم

إذا كنت بحاجة للدعم خلال ساعات أخرى ، فإنهم يمتلكون قاعدة معارف كبيرة مع إجابات على جميع الأسئلة التي قد تصادفها تقريبًا. علاوة على ذلك ، يقدمون عشرات من برامج الفيديو التعليمية التي تغطي مواضيع مثل تصميم المتجر وخيارات الدفع وأفضل طريقة لشحن منتجاتك. بعد التواصل مع فريق الدعم في عدة مناسبات ، يمكنني القول حقًا إنهم مؤهلون جدًا ومستعدون للمساعدة في أي مشكلة قد تواجهك. كان الفريق حريصًا جدًا على الإجابة عن أي أسئلة كان لدي قبل التوقيع عليها ، بالإضافة إلى المساعدة في توضيح أي أسئلة أجريتها بعد الاشتراك. الجانب السلبي الوحيد الذي يمكن أن أجده هو حقيقة أنهم لا يقدمون أي دعم مباشر يوم الأحد.

في الختام

Bigcommerce مراجعة

بعد أن اختبرت CoreCommerce بدقة ، يمكنني القول بصراحة أنها واحدة من أفضل منصات التجارة الإلكترونية التي اختبرتها. لا تزال الشركة تفتقر إلى بعض الميزات قبل أن أقول أنها جيدة مثل Shopify، لكنني أعتقد حقًا أنهم يسيرون على الطريق الصحيح. الميزات المقدمة بالإضافة إلى خيارات الأمان الممتازة تجعل هذا حلاً رائعًا. بالتأكيد أود أن أوصي هذا لأصحاب المتاجر الذين يبحثون عن منصة مستقرة ، ولكن لا تمانع في لوحة القيادة مملة. أنها توفر أ الإصدار التجريبي المجاني من 15 يومًا كذلك. ما رأيك في CoreCommerce؟ اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في التعليقات. 

CoreCommerce
تصنيف: 3 - روجع من قبل

التعليقات الردود 9

  1. تسببت خدمة CoreCommerce في تنفيذ الطلبات القديمة وفقدت الكثير من الوقت والمال ، ولم يفعلوا أي شيء حيال ذلك ، قالوا إنهم أحالوا المشكلة إلى فريق المطورين ، لكن بعد شهور قال موظف آخر إنه لم يتم فعل أي شيء. ثم طلبت منهم إغلاق حسابي لكنهم دفعوا بطاقتي الائتمانية 39.95 دولارًا أخرى بعد أن انتقلت إلى شركة أخرى. لقد رفضوا رد الأموال بسبب سياستهم المريحة في عدم رد الأموال. لقد وجدت أن الموظفين في Core Commerce يفتقرون إلى الصدق والكفاءة بعدة طرق ، فهم يكذبون لتغطية أخطائهم بدلاً من تصحيحها ، ويلقون باللوم على أخطائهم عليك أو على الشركات الأخرى ، ويرفضون تقديم السجلات عندما يُطلب منهم ذلك ، بينما تقدم الشركات الأخرى بياناتهم. سجلات في غضون ساعات من الطلب. CoreCommerce لا تستحق عمل أي شخص ، إذا ارتكب خطأ فلن يتحمل المسؤولية. بصراحة أنها منخفضة للغاية بحيث لا يمكن تقييمها. حافظ على ولادة واسعة من CoreCommerce.

  2. تحركت http://www.annies-closet.co.uk
    تبدأ من wix، (وهو أمر ضعيف حقًا في كل شيء ما عدا العرض)
    Corecommerce قبل شهرين ، بعد استخدام فترات تجريبية لكل
    عروض التجارة الإلكترونية الأخرى المتوفرة هناك. بالنسبة لشخص "مصلحون" فقط ، أنا
    وجدت أن CoreCommerce هو الوحيد الذي سمح بالتخصيص الكافي لـ
    اذهب مع متجر الواجهة الخلفية القوي. جانب المتجر من عرضهم
    قوي جدًا ، على وجه الخصوص ، لا يضطر إلى استخدام أكواد قسيمة غبية لـ
    تقديم خصومات المنتج. دعم العملاء الخاص بهم مفيد للغاية ، لكنه
    أمر مقلق لإخبارهم أنهم لا يتلقون أي طلبات تطوير ،
    (أو بعض الأشياء التي أصفها على أنها إصلاحات للأخطاء) لمدة 6 أشهر على الأقل ...
    ليس سيئا مثل Wix، غير القادرين على فعل أي شيء للعميل ،
    ولكن ليس بالقدر الذي أتمناه.

    1. مرحبا دارين ، أنا أحب موقعك. بسيط وفعال. شكرا لتوقفك ولتركك تعليقا. مؤسف جدا Wix لم ينجح في الارتقاء إلى مستوى توقعاتك.
      أثناء عملي على أفكار موضوعية جديدة للمدونة ، لدي سؤال مختلف لك: بصرف النظر عن التحديات التقنية ، ما هو التحدي الأكبر في رأيك في متجرك؟ هتافات

      1. مرحبا كاتالين ، شكرا على ردود الفعل.

        أعتقد أن أكبر تحديين هما:

        1. ترتيب SEO / Google.
        لقد كنت نشطة للغاية في الساحة الاجتماعية مع http://www.annies-closet.co.uk مع الحسابات المرتبطة في

        http://www.twitter.com/AnniesCloset
        http://www.pinterest.com/AnniesClosetUK
        http://www.facebook.com/AnniesCloset
        https://anniesclosetuk.wordpress.com (على الرغم من عدم عمل العديد من المدونات)
        google.com/+Annies-closetCoUk

        كل هذه الحسابات لديها متابعة متنامية وبعض التفاعلات الجيدة. لقد أجريت مراجعات لموقع الويب وصححت أكثر المشكلات وضوحًا على الموقع.

        ومع ذلك ، لا يزال تصنيف الصفحة للموقع صفرًا وفقًا لـ Google ، وما لم أتعمق في البحث باستخدام الكلمات الرئيسية ، فلن يظهر الموقع في عمليات البحث…. شيء أعتقد أنه علي المثابرة عليه.

        2. تحويل زيارات الموقع إلى عمليات شراء. يحصل الموقع على عدد كبير من الزيارات ، ولكن لا يأتي الكثير من عمليات الشراء عبر الموقع كما هو الحال من خلال Facebook…. أرغب في الحصول على بعض التعليقات على الموقع ، لكنني لست مستعدًا حقًا لدفع ثمنها. (حسنًا ، هذا عمل زوجتي ، لذا فإن اختيارها حقًا :))

        مرجع الموقع…. كنت أذهب إلى البساطة والفعالية ، لكنني ما زلت أرغب في جعلها أكثر أناقة. هذه إحدى مشكلاتي البسيطة مع CoreCommerce في الوقت الحالي ... فهي لا تتيح لي الوصول إلى جميع التعليمات البرمجية ، لذلك لا يمكنني إجراء جميع التغييرات التي أريد القيام بها. يريدون منهم أن يكونوا أشياء يمكن تحميلها.

        هتاف،

        1. مسكتك! حسنًا ، هذه مشكلات شائعة جدًا بين أصحاب المتاجر عبر الإنترنت. بعض الأشياء التي أقترحها:

          - استئجار مصمم للحصول على بعض الصور الأفضل لشريط التمرير (لا ينبغي أن يكون مكلفًا ، فقط لجعلها تبدو أفضل)

          - جعل الصور المنزلق قابلة للنقر ؛ تحتاج شركة ppl إلى رؤية المنتج فور وصوله إلى الموقع ويكون شريط التمرير هو العنصر الأبرز في الوقت الحالي

          - حاول تقديم شحن مجاني وأعلن عن ذلك على الصفحة الرئيسية

          - نشر الضيف على المدونات الخارجية حول الموضوعات ذات الصلة بجمهورك وإضافة رابط إلى موقعك في نهاية المنشور (سيؤدي القيام بذلك باستمرار إلى المساعدة في تحسين محركات البحث والصفحات الإلكترونية)

          - تنظيم بعض الهدايا على المدونات المستهدفة أيضًا ، وليس بالضرورة المدونات الكبيرة ، لنشر الخبر وكسب المزيد من الروابط الخلفية

          أتمنى أن يساعدك هذا

          أفضل

        2. FWIW ، لقد اشتريت اسم مجال مستخدمًا لم أتمكن من إدراجه.
          اتضح أن Google قد أدرجت عنوان URL في القائمة السوداء ومن المحتمل أن تمر سنوات قبل أن أتمكن من استخدامه. محبط للغاية بالنسبة لاسم المجال المكون من 5 أحرف وهو اسم العميل.
          هل من الممكن أن يستخدمه مالك سابق لنطاقك لتعزيز موقع ويب مختلف بشكل شائن؟

  3. مرحبًا جين ، هذا سؤال رائع! على الرغم من أن إدارة المخزون تبدو جيدة بالتأكيد ، لا يمكنني أن أوصي بمنصتهم الأساسية للأعمال التجارية القائمة على عناصر البيع بالجملة على الحلول الأخرى الموجودة هناك ، خاصةً BigCommerce و Shopify. لا تتردد في التحقق من أعلى بلدي https://ecommerce-platforms.com/comparison-chart وربما يمكنك أيضًا إنشاء بعض الحسابات التجريبية على منصتين لترى بنفسك أيهما يناسبك بشكل أفضل.

  4. يبدأ السعر أعلى قليلاً من الأنظمة الأساسية الأخرى ، لكنني مفتون بالبساطة الجميلة لإدارة المخزون الخاصة بهم. إذا كان عملي يتعامل مع المزيد من عناصر البيع بالجملة (معبأة في مجموعات 5 أو أكثر) ، فهل توصي بالتجارة الإلكترونية لمنصات أخرى؟ هل المصاريف الإضافية تستحق؟

    1. مرحبًا جين ، شكرًا هذا سؤال رائع! على الرغم من أن إدارة المخزون تبدو جيدة بالتأكيد ، لا يمكنني أن أوصي بمنصتهم الأساسية للأعمال التجارية القائمة على عناصر البيع بالجملة على الحلول الأخرى الموجودة هناك ، خاصةً BigCommerce و Shopify. لا تتردد في التحقق من أعلى بلدي https://ecommerce-platforms.com/comparison-chart وربما يمكنك أيضًا إنشاء بعض الحسابات التجريبية على منصتين لترى بنفسك أيهما يناسبك بشكل أفضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التقييم *

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

The Ultimate CoreCommerce Ecommerce Review 2014

CoreCommerce review

Matt DeLong established the company in 2001. However it wasn’t fully launched as CoreCommerce until 2008. They offer an ecommerce shopping cart software that is completely web-based and easily allows you to launch an online store. Noteworthy clients include among others, Tendergrass Farms, Spark Living and The Poster List. Since their launch the company has powered more than 13,000 stores. While that might seem like a lot it is actually only 1/10 of other major competitors such as Shopify. We still feel the company is worth considering and here’s why.

CoreCommerce Features

CoreCommerce offers one of the larger feature sets I have ever seen in an ecommerce platform, they offer tools to help you create your store, manage inventory as well as create customized reports and much more. The company offers a large number of security enhancements to help ensure that both your and your customer’s information is secure. Once you sign up you are greeted with a setup wizard, this guides you through setting up your online store by taking you through the most important areas, such as the design of your store, adding new products, setting up different payment methods as well as adding taxes and calculating different shipping costs. CoreCommerce review - Setup

You can easily add new products to the store, or you can import previously created products in bulk by using a CSV spreadsheet. Moreover when adding new products to your store everything is divided into categories creating a much easier overview. These categories include product information, description, shipping info, inventory, search engine tags, upsell products, vendors, and custom fields. One rather neat feature is the option to receive a text message when someone places a new order on your store. Another feature is their social media connections; the company will allow you to sell your products directly through your Facebook profile. Furthermore returning clients can easily register on your site through their Facebook, Twitter or Google profiles.

CoreCommerce Ease of Use

When you first sign up for CoreCommerce the admin panel might seem a bit daunting. Compared to some of the other dashboards out there, I must admit the admin panel is a bit boring. While it does offer all the features needed to run an online store it does look rather dated. However, getting used to the design only takes a few minutes, then you will be on your way to creating your first online store. CoreCommerce review - Dashboard

One area of the dashboard that is pretty neat is the fact that you can easily rearrange different elements by simply dragging and dropping their boxes, to display the information you are most interested in first. The different drop-down screens underneath each category offer easy access to the different areas of the dashboard. This you never need to search through lengthy menus to find the right area. If the layout or design of the dashboard was updated I am sure it would be much more appealing to the users, right now it offers the features you need to run your store, but the basic layout and overall user experience could really use some work.

CoreCommerce Pricing

CoreCommerce offers four different pricing plans, the cheapest costing $29.99 a month and the most expensive setting you back a cool $199.99. The cheapest plan comes with a rather restricted offer allowing for only 150 products and a 2 GB bandwidth limit. CoreCommerce review - Pricing

Unless you sign up for the professional plan costing $79.99 your bandwidth will be limited. Should you sign up for one of the cheaper plans but use more bandwidth you will be charged $9 for each additional GB. While 2GB bandwidth might sound like a lot it quickly becomes constrained as your store gains in popularity. One thing I do like is the fact that the company doesn’t charge any transaction fees, no matter which plan you sign up for.

CoreCommerce Templates and Design

CoreCommerce offers customers more than 100 free templates. This might seem like a big number but you quickly realize many of the themes could use an update. Even though they have been updated over the past few years they still lack some of the professional look offered by other companies such as Shopify.

CoreCommerce review - Themes

Once you have chosen your theme you can easily edit the layout of the store using built-in widgets. The manipulation of these takes place using the simple drag and drop editor. If you are unfamiliar with code then you can edit the whole layout without ever looking at the HTML or CSS code. Of course if you are advanced in HTML or CSS then you can also edit the themes using these, unfortunately however, you cannot upload a theme you have created from scratch. This is a featured offered by some competitors such as Shopify. If you just can’t find the right theme, or you just don’t have time to create your own theme, then you can purchase additional design services, here the CoreCommerce team will design a store from scratch, there is a catch however, the main design package comes with a $2,299 with add-ons costing as much as $799 for responsive design. Another catch with this option is that the design process can take anywhere from 60 to 120 days. So if you are in a hurry to get started this is probably not an option.

Try-Shopify

CoreCommerce SEO & Marketing

Making sure your store is SEO friendly is one of the most important tasks when running your own store. Similar to other companies CoreCommerce has integrated SEO features into their platform. All product and category pages have search engine friendly URL’s. Furthermore the platform offers integration with Google Analytics and Google sitemaps are automatically generated making it much easier for clients to find your store through Google. Moreover the company has implemented Automatic Google Product Feed to list your products on Google Shopping. CoreCommerce offers several features for marketing your store, one great example is the fact you can offer your customers different kinds of coupons, gift certificates as well as mailing lists and newspapers. Furthermore you can implement different incentives such as refer a friend programs where customers get discounts if they refer friends to the store. You can easily offer bundle discounts as well as show related products that might interest the customers.

CoreCommerce Inventory

Without inventory there is no store, in other words inventory management is one of the most integral parts of running a store, whether online or offline. Inventory tracking in CoreCommerce is one of the better systems I have seen in a while. CoreCommerce review - Inventory

As you can see in the image above the company offers many different ways of tracking and dealing with inventory. You can easily keep track of remaining inventory by entering the available inventory when creating a product, the company will notify you automatically when the level of inventory dips below a certain level. Furthermore you can set the order quantity, in other words if you only want customers to be able to buy in bulks then you can set the minimum level at a certain number, correspondingly you can set a maximum number. You can also make it to that customers can only purchase in multiple quanitities, if you want to sell in pairs for instance then you can force customers to purchase 2, 4, 6 and so on units.

CoreCommerce Payments

CoreCommerce offers access to more than 50 payment gateways, among these are the most popular ones such as PayPal, Google Checkout, moreover you can accept all major credit cards. One nice feature is the fact that you can set a minimum and maximum order amount, so for instance you can say, there is a minimum order amount of at least $20. Furthermore you can easily accept credit card payments through e-onlinedata. This is an all-in-one merchant account and gateway solution that will allow users to easily accept major credit card payments directly through your CoreCommerce store”. As with all payment gateways there is a fee for completing each transaction, similarly this is also the case when signing up with e-onlinedata this fee amounts to 2.09%+25c, if you decide to use this gateway then there is monthly minimum of at least $25.

CoreCommerce Security

CoreCommerce takes security very serious, and therefore their software is PCI/DSS compliant. Furthermore the company provides a free 256-bit encryption SSL shared certificate to all customers. If security is very important four you then this will be a great feature, Shopify for instance only offers 128-bit encryption. Moreover each server is behind a firewall and includes an Intrusion Detection System. If you feel the security offered just isn’t enough for you then you can always sign up for a dedicated SSL certificate, this means your unique domain name with be used on the secure pages of your store. This dedicated SSL service costs $25.99 a year. Other companies, such as Shopify, don’t offer this additional security.

CoreCommerce Customer Support

Hoping that you can create a whole online store without needing support at some point is just wishful thinking. Sometimes you just need help from the support team, luckily for you CoreCommerce offers some very great customer support. The company offers 24 hour phone and chat support Monday through Friday and then 8 hours on Saturday, however no phone or chat support is offered on Sunday. CoreCommerce review - Support

Should you need support during other hours they do have a quite substantial KnowledgeBase with answers to almost all questions you might come across. Furthermore they offer dozens of video tutorials that cover topics such as store design, payment options and how best to ship your products. After having reached out to the support team on several occasions I can truly say they are very competent and ready to help with any problem you might come across. The team was very eager to answer any questions I had prior to signing up, as well as help clarify any questions I had after signing up. The only downside I could find is the fact that they don’t offer any live support on Sunday.

Conclusion

Bigcommerce review

After having tested CoreCommerce rigorously, I can honestly say it is one of the better ecommerce platforms I have tested. The company still lacks a few features before I would say it is as good as Shopify, but I truly believe they are on the right track. The features offered as well as the excellent security options make this a great solution. I would definitely recommend this to store owners who are looking for a stable platform, however don’t mind a boring dashboard. They offer a 15-day free trial as well. What do you think of CoreCommerce? Let me know what's your opinion in the comments. 

CoreCommerce Rating: 3.2 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

9 Responses

  1. CoreCommerce service triggered old orders for fulfillment that lost me a LOT of time and money, they wouldn’t do anything about it, they said they forwarded the issue to their developer team but months later another employee said nothing had been done. Then I asked them to close my account but they billed my credit card for another $39.95 after I moved to another company. They refused to refund the money because of their convenient non-refund policy. I found the staff at Core Commerce lacking in honesty and competence in several ways, they lie to cover their mistakes rather than correct them, they blame their mistakes on you or other companies, they refuse to provide logs when asked, while other companies provide their logs within hours of request. CoreCommerce doesn’t deserve anyone’s business, if they make a mistake they will not take accountability. Quite frankly they are too low to rate. Keep a wide birth of CoreCommerce.

  2. I moved http://www.annies-closet.co.uk
    from wix, (which is really weak on everthing but presentation) to
    Corecommerce a couple of months ago, after using trial periods of every
    other eCommerce offering out there. For somebody who only “tinkers”, I
    found CoreCommerce was the only one that allowed enough customisation to
    go with the strong backend store. The store side of their offering is
    very strong, in particular, NOT having to use stupid coupon codes to
    offer product discounts. Their Customer support is very helpful, but it
    is alarming to be told that they aren’t taking any development requests,
    (or some things that I class as bug fixes) for at least 6 months …
    Not as bad as Wix, who are incapable of doing anything for a customer,
    but not as good as I would hope for.

    1. Hi Darren, I love your site. Simple & effective. Thanks for stopping by and leaving a comment. Too bad Wix didn’t manage to live up to your expectations.
      As I am working on new topic ideas for the blog, I have a different question for you: apart from technical challenges, what do you think is the biggest challenge with your shop? Cheers

      1. Hi Catalin, thanks for the feedback.

        I think the biggest 2 challenges are:

        1. SEO / Google Ranking.
        I’ve been very active in the social arena with http://www.annies-closet.co.uk with linked accounts at

        http://www.twitter.com/AnniesCloset
        http://www.pinterest.com/AnniesClosetUK
        http://www.facebook.com/AnniesCloset
        https://anniesclosetuk.wordpress.com (although don’t do many blogs)
        google.com/+Annies-closetCoUk

        All these accounts have a growing following and some good interactions. I’ve run website reviews and corrected the most obvious issues on the website.

        Still however, the Page Rank for the website is zero according to Google, and unless I really drill-down with keywords the site doesn’t show up in searches …. Something I think I’ve just got to persevere with.

        2. Turning website hits to purchases. The site is getting a lot of hits, however not as many purcases come through the website as come through Facebook …. I’d love to get some feedback on the site, but I’m not really prepared to pay for it. (well, it’s my wife’s business, so her choice really :))

        Reference the site …. I was going for simple and effective, but would still like to make it a little more stylish. That’s one of my slight issues with CoreCommerce at the moment … they don’t give me access to all of the code, so I can’t make all the changes I want do. They want them to be chargeable items.

        Cheers,

        1. Gotcha! Well these are very common issues among online shop owners. Few things I suggest:

          – hire a designer for some better images for the slider (shouldn’t be expensive, just to make them look better)

          – make the slider images clickable; ppl need to see the product immediately after they land on the site and the slider is the most prominent element at the moment

          – try to offer free shipping and advertise this on the homepage

          – guest post on external blogs on topics relevant for your audience and add a link to your site at the end of the post (doing this consistently will eventually help with seo and pagerank)

          – organize some giveaways on targeted blogs as well, not necessarily big blogs, to get the word out and earn more backlinks

          Hope this helps

          Best

        2. FWIW, I bought a used domain name that I just could not get listed.
          It turned out that Google had blacklisted the URL and it’ll probably be years before I can use it. Very frustrating for a 5-letter domain name that’s the name of the client.
          Is it possible that a previous owner of your domain used it to nefariously boost a different web property?

  3. Hi Jen, that’s a great question! While the inventory management definitely looks good, I can’t recommend their platform for a business based on wholesale items over the other solutions out there, especially BigCommerce and Shopify. Feel free to check out my top http://ecommerce-platforms.com/comparison-chart and maybe even create some trial accounts on a couple of platforms to see for yourself which one feels like a better fit.

  4. The pricing starts a little higher than other platforms, but I’m intrigued by the beautiful simplicity of their inventory management. If my business is dealing with more wholesale items(packaged in groups 5 or more), would you recommend corecommerce to other platforms? Is the extra expense merited?

    1. Hi Jen, thanks that’s a great question! While the inventory management definitely looks good, I can’t recommend their platform for a business based on wholesale items over the other solutions out there, especially BigCommerce and Shopify. Feel free to check out my top http://ecommerce-platforms.com/comparison-chart and maybe even create some trial accounts on a couple of platforms to see for yourself which one feels like a better fit.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *