استعراض Shopial: بينتيريست "شراء" قادرة على دبابيس التي تزامن مع متجرك

في الماضي، بيع على بينتيريست ممكن من خلال بعض المنصات مثل Shopify . Bigcommerce. ومع ذلك، فإن الافراج عن بينتيريست دبابيس الشراء، نظام يتيح لك وضع أزرار الشراء على دبابيس ، وقد أرسلت التجار عبر الإنترنت يهرعون لمعرفة أفضل الطرق لتطوير متجر Pinterest.

حتى الآن ، يتم تنفيذ Pinterest Buyable Pins واحدة تلو الأخرى ، مع علامات يدوية لإظهار العملاء أنهم قادرون على شراء شيء من خلال متجرك.

إنه ليس نظامًا سيئًا ، ولكن هناك شيء مفقود بالتأكيد.

لا ينبغي أن يكون إنشاء متجر Pinterest معقدًا للغاية ، لا سيما إذا كنت تدير التجارة الإلكترونية تسوق مع المئات أو الآلاف من العناصر.

تخيل محاولة تثبيت العديد من المنتجات باليد!

على ما يبدو قد نشأت الحل ، في شكل شركة تسمى Shopial.

شعار

كان برنامج Shopial موجودًا قليلاً ، لكنه يركز بشكل أساسي على تكاملات متجر فيسبوك مع منصات مثل eBay و Etsy و Shopify. تعمل الأداة جيدًا لهذا الغرض ، لكنها الآن أصدرت خيارًا جديدًا لـ Pinterest.

يتم شحن فاتورة Shopial في أول منتج على الإطلاق يسمح لتجار التجزئة عبر الإنترنت بتثبيت جميع منتجاتهم على Pinterest بنقرة واحدة. يبدو رائعا ، لذلك دعونا نلقي نظرة إذا كان يحمل الوعد.

كيف هو التسعير الخانق؟

ربط

Shopial لقد حققت نجاحًا كبيرًا في مجال التكامل عبر Facebook ، وعلى مدى عمر هذا المنتج ، لم تكن تحتاج من الناحية الفنية إلى دفع عشرة سنتات لإنشاء متجر خاص بك على Facebook. حسنا ، كما تبين ، وينطبق نفس الشيء على Shopial مزيج بينتيريست.

ومع ذلك ، هذا فقط إذا لم يكن لديك الكثير من المنتجات.

أنا حقا لا يروق حقيقة ذلك Shopial غير شفافة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالتسعير. نعم ، إنه منتج جيد ، لكنهم يستخدمون طريقة مزعجة للغاية لإخبار الناس بأن منتجهم مجاني تمامًا ، ثم يطلبون ترقيات بعد أن تبدأ في تجاوز كمية معينة من المنتجات المدرجة.

على سبيل المثال ، إذا أدرجت أكثر من ستة منتجات على Facebook ، فيجب عليك البدء في دفع رسوم شهرية. يمكن أن يصل هذا المبلغ إلى 24.99 دولارًا في الشهر.

لست متأكداً من السبب في أن الشركة لا تقوم ببساطة بسرد الأسعار على موقع الويب ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن 24.99 دولار شهرياً ليس كبيراً ، وهم يخاطرون بإيقاف بعض العملاء الذين يعتقدون أن المنتج بأكمله سيكون مجانياً.

على أي حال ، فإن تكوين Pinterest يحتوي على نموذج مماثل ، حيث يمكنك الاشتراك مجانًا ، ونشر منتجات 10 ، ثم يطلب منك الاشتراك للحصول على اشتراك بعد تجاوز هذا الحد.

بحيث يكون لديك خيارين:

  • الحزمة المجانية - ما يصل إلى منتجات 10 ولوحة Pinterest واحدة.
  • قسط حزمة - يكلف ما بين $ 4.99 و 6.99 $ شهريًا وتحصل على عدد غير محدود من الدبابيس بالإضافة إلى المزامنة التلقائية مرة واحدة في اليوم.

ما هي أهم مميزات العرض؟

التحديث الفوري بين المتجر و Pinterest

تحديث

أعتقد أن معظم أصحاب المتاجر عبر الإنترنت قلقون بشأن المنتجات المستقبلية التي يجب تنفيذها في نظام Pinterest. بعد كل شيء ، لن تقوم بتسجيل الدخول باستمرار كل أسبوع لتثبيت منتج أو اثنين تمت إضافتهما إلى متجرك على الإنترنت.

لذا ، تحديثات Shopial وتزامن مجلس بينتيريست مع متجر على شبكة الإنترنت ، وأنها تعمل بشكل رائع. إذا تغيرت الأسعار أو الأوصاف على موقع الويب ، فإنها تتغير أيضًا على موقع Pinterest. وينطبق نفس الشيء على تحديثات المنتجات الجديدة.

التحميلات الأولية لمنتجاتك الحالية

خالية

إضافة كتالوج كامل الخاص بك هو آخر أصحاب المتاجر الرئيسية سوف تحب. يستغرق الأمر بعض الوقت اعتمادًا على حجم متجرك ، ولكن لا ينبغي عليك تنفيذ أي شيء يدويًا بشكل عام. أتمنى أن يكون لديهم قائمة أكثر تفصيلاً يمكنك الرجوع إليها بعد ، ولكن ربما ستظهر ميزة من هذا القبيل لاحقًا. ما أعنيه بذلك هو أنه من الصعب معرفة ما إذا كان قد تم بالفعل تحميل جميع منتجاتك.

status_page_03

كما ترون في الصورة أعلاه ، فإنها توفر عددًا من منتجاتك المعروضة ، ولكن ماذا لو كان هذا الرقم قليلاً؟ ليس لديك طريقة رائعة للدخول وتحديد العناصر المفقودة.

الصورة ، العنوان ، الوصف وسحب الرابط

عينة

تأتي الصور والعناوين والأوصاف في حالة نظيفة ، لكنني لاحظت أنك بحاجة إلى التفكير في أبعاد صور Pinterest القياسية قبل توقع ظهور جميع صورك بشكل صحيح. يا نعم ، إنها ليست فكرة سيئة أن تذهب وتبسط بعض أوصاف منتجك ، لأن بعضها طويل جداً وساحق لواجهة بينترست.

اشتراك Facebook سريع

واحدة من أروع أجزاء هذه الأداة هي عملية الاشتراك في الفيسبوك. لست بحاجة إلى أن يكون لديك صفحة Pinterest أو أي معرفة حول Pinterest على الإطلاق. ما عليك سوى الاشتراك في Facebook ومشاهدتك لأن النظام يولد متجرًا مخصصًا لك.

تسجيل

هو دعم Shopial أي جيد؟

Shopial هو تطبيق بسيط ، لذا لم أكن أتوقع الكثير من فريق الدعم. اتضح أنني كنت على حق في افتراض ذلك ، لأنهم لا يملكون الكثير من وثائق الدعم أو منافذ الاتصال بك. يتم تقديم نموذج بريد إلكتروني ، ولكن لا يمكنك الوصول إلى الدردشة المباشرة أو خط الهاتف.

لديهم فيديو سريع حول كيفية إعداد متجر Pinterest الخاص بك ، ولكن ليس كثيرا من حيث حل المشاكل التي قد تواجهها. أفضل الموارد موجود على صفحة الدعم، وهي أكثر من الأسئلة الشائعة.

من هو أفضل Shopial مناسب ل؟

وبشكل عام، Shopial يبدو وسيلة رائعة للاستفادة من إمكانيات التسوق الاجتماعي في Pinterest. لا تنسى Shopial يتم الآن طرح ميزة Pinterest ، لذلك قد ترى بعض الأخطاء المبكرة.

على أكثر من التجار 18,000 بالفعل تسجيل مسبق لميزة Pinterest ، لذلك فمن الواضح أن بعض الاهتمام. نوصي باستخدامها للمحلات المتوسطة إلى الكبيرة التي لا تريد مواجهة مشكلة التثبيت يدويًا. قد لا تحتاج المتاجر الصغيرة جدًا إلى هذا ، ولكن يمكنك تجربتها مجانًا إذا كنت تريد ذلك.

إذا كان لديك أي أسئلة حول Shopial أو الدبابيس القابلة للشراء ، أسقط سطرًا في قسم التعليقات أدناه. نحن مهتمون برؤية ما يقوله الناس بعد تجربته.

Shopial تصنيف: 4.5 - روجع من قبل

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Shopial Review: Pinterest “Buy”able Pins That Sync With Your Store

In the past, selling on Pinterest has been possible through some platforms like Shopify and Bigcommerce. However, the release of Pinterest Buyable Pins, a system that lets you put Buy buttons on pins, has sent online merchants rushing to figure out the best ways to develop a Pinterest store.

As of right now, Pinterest Buyable Pins are implemented one by one, with manual tags to show customers that they are able to buy something through your store.

It's not a bad system, but something is certainly missing.

Creating your Pinterest store shouldn't be so complicated, particularly if you're running an ecommerce shop with hundreds, or thousands, of items.

Imagine trying to pin that many products by hand!

Apparently a solution has arisen, in the form of a company called Shopial.

logo

The Shopial program has been around for a bit, but it's focused mainly on Facebook store integrations with platforms such as eBay, Etsy and Shopify. The tool works rather well for that purpose, but now it has released a new option for Pinterest.

Shopial is billed at the first-ever product that allows online retailers to pin all their products on Pinterest in one click. Sounds awesome, so let's take a look if it holds up the promise.

How's the Shopial Pricing?

connect

Shopial has made a solid business out of its Facebook integration, and over the lifespan of that product you never technically needed to pay a dime to make your own Facebook store. Well, it turns out, the same goes for the Shopial Pinterest combination.

However, that's only if you don't have too many products.

I really dislike the fact that Shopial is not transparent at all when it comes to pricing. Yes, it's a good product, but they use an extremely annoying method of telling people their product is completely free, then asking for upgrades after you start to surpass a certain amount of products listed.

For example, if you list more than six Facebook products, you're required to start paying a monthly fee. This can go all the way up to $24.99 per month.

I'm not sure why the company doesn't simply list the pricing on the website, considering $24.99 per month isn't much, and they risk ticking off some customers who think the whole product is going to be free.

Anyway, the Pinterest configuration has a similar model, where you signup for free, post up to 10 products, then they ask for you to signup for a subscription after surpassing that threshold.

So, you have two options:

  • Free Package – Up to 10 products and one Pinterest board.
  • Premium Package – It costs between $4.99 and $6.99 per month and you get an unlimited number of pins plus automatic syncing once a day.

What Are the Most Important Shopial Features?

Instant Update Between Store and Pinterest

update

I figure that most online store owners worry about future products that need to be implemented into the Pinterest system. After all, you're not going to constantly check-in every week to pin one or two products that have been added to your online store.

Try-Shopify

So, Shopial updates and syncs the Pinterest board with your online shop, and it works wonderfully. If your prices or descriptions change on the website, they also change on Pinterest. The same goes for new product updates.

Initial Uploads for Your Current Products

free-upload_page_02

Adding your entire catalog is another primary feature store owners are going to love. It takes a little while depending on the size of your store, but overall you shouldn't have to do anything manually. I wish they'd have a more itemized list that you could cross reference after, but maybe a feature like that will come around later. What I mean by that is it's tough to see if all of your products have actually been uploaded.

status_page_03

As you can see in the image above, they provide a number of your products displayed, but what if this number is slightly off? You don't have a great method for going in and figuring out which items were missed.

Image, Title, Description and Link Pulls

sample-shop

The images, titles and descriptions come in pretty clean, but I noticed that you need to kind of think about standard Pinterest image dimensions before expecting all of your images to show up properly. Oh yea, and it's not a bad idea to go through and simplify some of your product descriptions, because some of them are way too long and overwhelming for the Pinterest interface.

A Quick Facebook Signup

One of the coolest parts of this tool is the Facebook signup process. You don't need to currently have a Pinterest page or really any knowledge about Pinterest at all. Simply signup with Facebook and watch as the system generates a store just for you.

sign-in-page_01

Is Shopial Support Any Good?

Shopial is a rather simple app, so I didn't expect much from the support team. It turns out I was right to assume so, because they don't have many support documents or outlets for you to contact them. An email form is provided, but you don't gain access to live chat or a phone line.

They do have a quick video on how to setup your Pinterest shop, but not much in terms of resolving problems you may encounter. The best resource is located on the Support page, and it's more of an FAQ.

Who's Shopial Best Suited For?

Overall, Shopial seems like a great way to tap into Pinterest's social shopping potential. Keep in mind that Shopial is just now rolling out the Pinterest feature, so you may see some early bugs.

Over 18,000 merchants have already preregistered for the Pinterest feature, so it's clearly seeing some interest. We recommend it for medium-to-large stores that don't want to go through the trouble of pinning manually. Super small stores probably don't need this, but you can try it out for free if you want.

If you have any questions about Shopial or Buyable Pins, drop a line in the comments section below. We're interested to see what people have to say after trying it out.

Shopial Rating: 4.6 - Review by

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *