استعراض OptinMonster: لا يصدق الدعم والتحليل ميزات لمكونات بسيطة

ما هو أكبر الأسف لدى معظم الشركات عبر الإنترنت عند النظر إلى الوراء؟ في أغلب الأحيان ، ستسمع حكايات حول مقدار المال الذي كان يمكن أن يقدموه إذا استغرقوا وقتًا في جمع عناوين البريد الإلكتروني من العملاء. إنها نفس الحكاية لمحلات التجارة الإلكترونية والمدونين ، بالإضافة إلى متاجر الطوب والملاط مع مواقع الويب.

تزود قوائم البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية الأشخاص بالعودة لشراء المزيد ، لذا من الضروري وجود نماذج اشتراك رائعة ، وتحليلات لفهم أفضل الأساليب الخاصة بك وبعض النماذج المنبثقة التي ثبت أنها تزيد من التحويلات. لقد راجعنا بعض المكوّنات الإضافية لنموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني في الماضي ، ولكن لم يحصل أي منهم على الكثير من الضغط مثل هؤلاء الأشخاص ، لذا يرجى قراءة OptinMonster استعراض.

لقد عرفت منذ بعض الوقت أنها تقدم أفضل نماذج نماذج الاشتراك في هذه الصناعة ، ولكن لم تتح لي الفرصة للتعمق في أدوات أخرى مثل اختبار A / B وإعادة التوجيه في الموقع.

استعراض OptinMonster: ميزات ستاندوت

من السهل تجاوز الميزات التي تظهر في جميع المكونات الإضافية لنموذج الاشتراك في البريد الإلكتروني ، لذلك سنركز على العناصر الفريدة التي لن تجدها على الأرجح في أي مكان آخر.

A اختبار / B

اختبار A / B هو ميزة أكثر شيوعًا مع المكوِّنات الإضافية لأشكال optin ، ولكن OptinMonster لديه واجهة سلسة يمكنك العثور عليها. كل ما يتطلبه الأمر هو تعديل سريع لأحد نماذجك. بعد ذلك ، تتم محاذاة الاختلافات بين بعضها البعض ، وتقديم النتائج في لوحة المعلومات الخاصة بك.

الخروج من النية التكنولوجيا

على الرغم من أن اختبار A / B يعتبر في كثير من الأحيان أفضل أداة لديك لتحسين التحويلات ، إلا أنه ليس نهائيًا. في الواقع ، لن يقوم بعض العملاء بالرد على اختباراتك بغض النظر عن التغييرات التي تقوم بها. هذا هو المكان الذي يتم فيه إعادة توجيه المواقع في الموقع ، كما هو الحال مع نماذج المخارج التي تظهر عند محاولة شخص ما مغادرة الموقع.

يحتوي OptinMonster على بعض الأدوات المفيدة لاستلام عناوين البريد الإلكتروني اعتمادًا على كيفية تنقل المستخدمين عبر موقعك ، وكلها قابلة للتخصيص من الواجهة الخلفية. يمكنك تحديد وقت ظهور الحملة مع من يجب أن يراها.

قواعد العرض

ربما تكون قواعد العرض هي أقوى جزء من OptinMonster. تقدم هذه القواعد خيارات متنوعة مثل طرق عرض النماذج المختلفة التي ستنعكس بناءً على كيفية استجابة العملاء. تضيف القاعدة الشائعة زر "نعم" وزر "لا" إلى النموذج الخاص بك ، مما يمنحك سؤالًا عالي التحوُّل يكون أكثر احتمالًا لتحقيق المزيد من الإجابات "نعم".

عدد لا يصدق من القوالب

لقد ذكرت من قبل أن قوالب OptinMonster كانت قوية لبعض الوقت. ومع ذلك ، فمنذ إنشاء الشركة ، نمت عدد النماذج التي تجعل من الممكن الحصول على نموذج في أي مناسبة وتوجيهه إلى موقعك بأقل تغييرات ممكنة.

يمكنك العثور على أي شيء بدءًا من علب الضوء إلى الأشرطة الجانبية ، والمصمِّمات المزودة بخاصية ملء الشاشة لإصدارات الجوال.

استعراض OptinMonster: خطط التسعير

الـ ميزة OptinMonster يبهر حتى المتخصصين في التجارة الإلكترونية الأكثر تقدما. أجد صعوبة حقيقية في قول أي شيء سيء حيال ذلك. ومع ذلك ، يمكن أن يكون التسعير أفضل. بالتأكيد ، يبدأ فقط ب $ 9 ، لكن هذا رسم شهري. أنا ممزق لأنني أعرف الكثير من العمل في البرنامج المساعد ، وأعتقد أن المطورين يستحقون القليل من المال الإضافي. ومع ذلك ، فإن بعض العلامات التجارية والمدوّنين الإلكترونيين الأصغر سينظرون إلى الأسعار والتراجع.

إليك ما يمكنك توقعه (هذه هي أسعار الدفع سنويًا ، مما يجعلها أقل تكلفة من الخطط الشهرية العادية):

  • الأساسية - 9 دولارًا أمريكيًا شهريًا لنماذج optin غير محدودة ، واختبار الانقسام A / B ، والاستهداف على مستوى الصفحة ، والتقارير سهلة الاستخدام والقدرة على وضع النماذج على موقع واحد.
  • أكثر - 19 دولار شهريًا لكل شيء في الخطة السابقة ، ودعم لثلاثة مواقع ، وشريط عائم ، وأشكال الشريط الجانبي ، بعد النماذج البريدية / المضمنة وقفل المحتوى.
  • طليعة - 29 دولارًا أمريكيًا شهريًا لجميع الميزات في الخطة السابقة ، أو تقنية الخروج ، أو الكشف عن الإحالة ، أو نماذج محددة للجوّال ، أو نماذج نعم / بدون ، أو مربعات تمرير التمرير ، أو نماذج اللوحات الذكية ، أو جدولة الحملات ، أو عمليات الاستحواذ على الشاشة الكاملة ، أو دعم الأولوية والقدرة على وضع الاستمارات على عدد غير محدود من المواقع.
  • نمو - 49 دولار شهريًا لكل الميزات في كل الخطط السابقة ، ودعم مواقع 10 ، والدعم المتميز ، والعلامات التجارية المخصصة ، وعمليات تسجيل دخول العملاء والتقارير المتقدمة.

ليس لديهم نسخة تجريبية مجانية ، ولكن إذا لم تكن راضياً عن منتج OptinMonster في أول أيام 14 ، فسوف يقوموا برد جميع أموالك.

استعراض OptinMonster: الدعم

أنا بصراحة لم أكن أتوقع الكثير من حيث الدعم ، لأن هذا هو البرنامج المساعد وورد. لا تشاهد عادةً دعمًا جيدًا للمكونات الإضافية ، حتى بالنسبة إلى المكوّنات الإضافية المميزة. ومع ذلك ، كشفت مراجعة OptinMonster عن أنه ليس مكونًا إضافيًا عاديًا. هناك فريق قوي وراء هذا. في الواقع ، لديهم مدير المحتوى الخاص بهم الذي يدير مدونة مع التحديثات والنصائح.

تتضمن عناصر الدعم الأخرى منطقة التوثيق الكاملة ، مع مقالات حول البدء ، والتكامل ، وإدارة الحسابات ، والأنظمة الأساسية. يمكن إرسال تذاكر الدعم الفني إلى جانب رسائل البريد الإلكتروني العامة للشركة. كما أنه من المفيد اتباع خطة Pro ، نظرًا لأن هذا هو الخيار الوحيد الذي يتمتع بأولوية الدعم.

بالنسبة للدردشة والدعم عبر الهاتف ، لا يمكنني العثور على أي شيء يشير إلى تلك المقدمة. قد يكون المنتدى جيدًا أيضًا ، ولكن ما يبدو عليه OptinMonster حاليًا يبدو كافيًا.

ما هي الخطوات التي يجب اتخاذها بعد هذا الاستعراض OptinMonster؟

هل OptinMonster مناسب لك؟ إذا كنت تعتقد ذلك ، تأكد من ذلك تحقق من الموقع وتحميل البرنامج المساعد لجمع المزيد من عناوين البريد الإلكتروني.

بالنسبة إلى توصياتي ، أقترح OptinMonster على جميع المدونين الذين يرغبون في تسريع سرعة بناء قائمتهم. انها مثالية تماما للتدوين.

أما بالنسبة لشركات التجارة الإلكترونية ، فإن OptinMonster هو واحد من أنظف الحلول وأكثرها وظيفية لإنشاء نماذج البريد الإلكتروني optin التي يتم تحويلها بالفعل. وهنا توصيني: إذا كان لديك حاليًا أداة بريد إلكتروني من خلال شيء ما مثل Shopify أو Squarespace ، فاختبره وحدد ما إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل.

إذا لم يكن لديك حاليًا حل نموذج optin عبر البريد الإلكتروني (أو الذي لم تقم بتقطيره) فإن OptinMonster هو المفضل لدي في السوق.

لا أشعر بسعادة غامرة بالأسعار الشهرية (كنت تعتقد أن نموذج الأوبرين سيحصل على رسم لمرة واحدة) ولكن يتم عمل الميزات لجلب المزيد من المال لك. لذا ، نأمل أن تعوض أرباحك التكاليف.

إذا كانت لديك أية أسئلة حول مراجعة OptinMonster ، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات أدناه.

OptinMonster تصنيف: 5.0 - روجع من قبل

جو وارنيمونت

جو وارنيمونت كاتب مستقل ينشئ أدوات وموارد لمساعدة الكتّاب الآخرين على تحقيق إنتاجية أكبر وتسويق أعمالهم.

OptinMonster Review: Incredible Support and Analysis Features for a Simple Plugin

What’s the biggest regret most online businesses have when looking back? More often than not you’ll hear tales about how much more money they could have made if they just took the time to start collecting email addresses from customers. It’s the same tale for ecommerce stores and bloggers, along with brick and mortar stores with websites. Email lists and newsletters get people coming back to buy more, so it’s essential to have beautiful signup forms, analytics for understanding your best tactics and certain popup forms that are proven to increase conversions. We’ve reviewed a few email subscription form plugins in the past, but none of them get as much press as these guys, so please read our OptinMonster review.

I’ve known for quite some time that they offer the best subscribe form templates in the industry, but I never got the chance to dive deep into other tools like A/B testing and on-site retargeting.

OptinMonster Review: The Standout Features

It’s easy to go over features that show up in all email subscribe form plugins, so we’re going to focus on the more unique items that you most likely won’t find anywhere else.

A/B Testing

A/B testing is a more common feature with optin form plugins, but OptinMonster has the smoothest interface you can find. All it requires is a quick modification of one of your forms. After that, the two variations are pitted against each other, delivering the results in your dashboard.

optinmonster review: split-testing

Exit-intent Technology

Although A/B testing is often considered the best tool you have for improving conversions, it’s not the end-all-be-all. In fact, some customers simply aren’t going to respond to your tests regardless of the changes you make. This is where on-site retargeting comes into play, like with exit-intent forms that pop up when someone tries to leave the site.

display-rules

OptinMonster has some handy tools for grabbing email addresses depending on how users move through your site, and it’s all customizable from the backend. You can select when the campaign should show up, along with who should see it.

Display Rules

The display rules are possibly the most powerful part of OptinMonster. These rules offer various options like different form views that will popup depending on how customers respond. A popular rule adds a “yes” button and a “no” button to your form, giving you a high-converting question that’s more likely to achieve more “yes” answers.

yes-and-no-optins-for-optinmonster-review

An Incredible Number of Templates

lots-of-templates

Try-Shopify

I stated before that OptinMonster templates have been strong for quite some time. However, since the company’s inception they’ve grown the number of templates to make it possible to grab a template for any occasion and plop it right into your site with minimal changes.

You can find anything from lightboxes to sidebars, and fullscreen optins to mobile versions.

OptinMonster Review: The Pricing Plans

The OptinMonster feature-set wows even the most advanced ecommerce professionals. I truly have trouble saying anything bad about it. However, the pricing could be better. Sure, it only starts at $9, but that’s a monthly fee. I’m torn because I know lots of work went into the plugin, and I do think the developers deserve a little extra money. However, some smaller ecommerce brands and bloggers are going to look at the pricing and cringe.

Here’s what you can expect (These are the rates for paying yearly, making them less expensive than regular monthly plans):

  • Basic – $9 per month for unlimited optin forms, A/B split testing, page level targeting, user-friendly reporting and the ability to place the forms on one site.
  • Plus – $19 per month for everything in the previous plan, support for three sites, a floating bar, sidebar forms, after post/inline forms and content locking.
  • Pro – $29 per month for all features in the previous plans, exit-intent tech, referral detection, mobile specific forms, yes/no forms, slide-in scroll trigger boxes, smart canvas forms, campaign scheduling, full screen takeovers, priority support and the ability to place the forms on an unlimited number of sites.

They don’t have a free trial, but if you’re not satisfied with the OptinMonster product within the first 14 days, they’ll refund all your money.

OptinMonster Review: Support

I honestly didn’t expect much in terms of support, since this is a WordPress plugin. You don’t usually see quality support for plugins, even for premium plugins. However, our OptinMonster review revealed that it’s not a regular plugin. There’s a strong team behind this one. In fact, they have their own content manager who runs a blog with updates and tips.

optinmonster-review-support

Other support items include the full documentation area, with articles about getting started, integrations, account management and platforms. Technical support tickets can be sent in, along with general emails to the company. It also pays to go with the Pro Plan, since that’s the only option with priority support.

As for chat and phone support, I can’t find anything that indicates those are offered. A forum might be nice as well, but what OptinMonster currently has seems like enough.

What Steps Should You Take After This OptinMonster Review?

Is OptinMonster right for you? If you think so, be sure to check out the website and download the plugin for collecting more email addresses.

As for my recommendations, I suggest OptinMonster to all bloggers who would like to accelerate the speed of their list building. It’s absolutely ideal for blogging.

As for ecommerce companies, OptinMonster is one of the cleanest and most functional solutions for creating email optin forms that actually convert. Here’s my recommendation: If you currently have an email tool through something like Shopify or Squarespace, test it out and decide whether you think it could be better.

If you currently don’t have an email optin form solution (or the one you have isn’t cutting it) OptinMonster is by far my favorite on the market.

I’m not entirely thrilled by the monthly rates (you’d think an optin form would have a one-time fee) but the features are made to bring in more money for you. So, hopefully your profits offset the costs.

If you have any questions about this OptinMonster review, let us know in the comments section below.

OptinMonster Rating: 5 - Review by

Joe Warnimont

Joe Warnimont is a freelance writer who creates tools and resources to help other writers get more productive and market their work.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *