كيفية إنشاء الأعمال التجارية وبيع الدورات عبر الإنترنت مع Uscreen

ما نوع العمل الذي يجب عليك تشغيله؟ أنا متأكد من أن لديك الآلاف من الأفكار التي تدور حول عقلك ، ولكن الجزء الصعب هو معرفة أي من تلك الأفكار هي الفائزين. يمكنك البدء في التدوين ، بيع فكرة محتوى رائعة عبر الإنترنت أو حتى خلق منتج رقمي لتحصيل مدفوعات متكررة للمشتركين.

هل سبق لك أن فكرت في إدارة الأعمال التجارية عن طريق بيع الدورات عبر الإنترنت فقط؟ يبلغ Heck ، في عالم دورة الفيديو ، ما يصل إلى 17 مليون دولار سنويًا. ليس سيئاً ، صحيح؟

يتطلب الأمر عملاً ، ويتطلب في كثير من الأحيان أدوات التقاط الفيديو أو الشاشة ذات الجودة المتوسطة على الأقل ، ولكن جعل الدورات طريقة ممتعة ومجزية لجلب إيرادات. فكر في الأمر. يمكنك تحديد حقل معين أنت على دراية به ومشاركته مع عدد كبير من الأشخاص عبر الإنترنت. في المقابل ، يمكنك إنشاء مجموعة من الناس الذين تعلموا في هذا المجال ، وبالتالي تجلب لك المزيد من الاتصالات والأشخاص للتحدث معهم.

ضع في اعتبارك أن الدورة التدريبية عبر الإنترنت لا تتعلق فقط بمحتوى الفيديو. في الواقع ، قد لا تقدم بعض الدورات التدريبية عبر الإنترنت أي فيديو على الإطلاق. لكن الدورات التدريبية الأكثر فعالية على الإنترنت تتضمن مكونات متنوعة لتشجيع الطبقات ودفعها لمعرفة المزيد. على سبيل المثال ، قد تتضمن الدورة التدريبية عبر الإنترنت ما يلي:

  • الوسائط ، مثل المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو
  • الاختبارات والشهادات
  • الفصول والحلقات
  • تتبع التقدم
  • المشاهدة عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال
  • ملفات PDF ومقاطع الصوت

كيف يمكنك اتخاذ الخطوات الأولى لنجاح الأعمال التي تبيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت؟

دعونا نلقي نظرة خطوة خطوة في هذه العملية.

الخطوة 1: اشترك في Uscreen

الخطوة الأولى ل bliss الدورة التدريبية على الإنترنت هي الانتقال إلى موقع Uscreen. هذه خدمة كاملة لبناء موقع ليندا دوت كوم الخاص بك ، وسوف أتردد في التوصية بأي شيء آخر إلى جانب ذلك من حيث إنشاء نظامك المستضاف ذاتيًا. بالتأكيد ، يمكنك التحقق من النقاط مثل Udemy ، ولكن هذا أكثر تركيزًا على العلامة التجارية لشركتك ، بدلاً من الطريقة التي تستخدم بها Udemy أساسًا في استخدام منصتها مع خيارات محدودة للعلامة التجارية الشخصية.

تبدأ خدمة Uscreen بسعر $ 99 في الشهر ، وهذا ينقلك إلى مستخدمي 100 لدوراتك التدريبية. احصل على $ 1 إضافي لكل مستخدم في الشهر إذا تجاوزت عدد مستخدمي 100.

املأ النسخة التجريبية المجانية

انقر على زر بدء التجربة المجانية ، الذي يوفر تجربة 14-day لاحتياجات الاختبار الخاصة بك. املأ معلوماتك الشخصية وأرسلها للحصول على النسخة التجريبية المجانية. النموذج هو ببساطة الاتصال بشركة Uscreen ، لذلك لن تحصل على وصول فوري حتى يقوم شخص ما من Uscreen بإرسال بريد إلكتروني إليك أو الاتصال بك عبر الهاتف.

الخطوة 2: العثور على مكانة ومعرفة ما إذا كان هناك طلب

هذا هو المكان الذي تدخل فيه الأبحاث الثقيلة. ننصحك بمراجعة YouTube ، و Udemy ، و Google ، و Linda.com وأماكن أخرى للعثور على دورات تدريبية لمعرفة ما إذا كان أي شخص يقوم بالفعل بعمل دورات تدريبية في مجال تخصصك. إذا كان الأمر كذلك ، كيف يمكنك تحسين دوراتك التعليمية إلى النقطة التي قد يرغب الناس في دفع ثمنها لهم؟ ما هي الأدوات الإضافية أو عروض الدورة التدريبية التي يمكنك إنشاؤها لجعل دوراتك أكثر قيمة؟

قم بتنظيف المنتديات والأماكن مثل Reddit لفهم الأسئلة التي يطرحها الناس في المجال ، وقم بإعداد قائمة لتحديد ما إذا كانت هذه السوق لديها إمكانات سوق كافية لتحقيق ربح معقول.

الخطوة 3: حدد الغرض من الدورة التدريبية الخاصة بك

لمجرد أن لديك مكانة متخصصة لا يعني أنك تعرف الغرض من وراء إنشاء دورة تدريبية في هذا المجال. في مجال التجارة الإلكترونية ، قد تكون في الواقع ترغب في تثقيف العملاء الحاليين دفع على منتجاتك. ربما تكون مهتمًا بجلب دخل جديد أو ترغب في إنشاء قائمة البريد الإلكتروني لإرسال العروض الترويجية المستقبلية إلى متجرك عبر الإنترنت.

بغض النظر عن ذلك ، فإن اكتشاف الغرض من دورتك هو جزء أساسي من مراحل البداية.

Step 4: Outline Your Course Structure

دورة تدريبية منظمة بشكل جيد هي المفتاح لإقناع الناس بالانضمام ومشاركة الآخرين. ابدأ بوضع العلامات على جميع وحداتك باستمرار حتى يتسم مسار الدورة بتدفق قوي عند اشتراك الأشخاص.

قم بتضمين الأنشطة والواجبات ومواد الدورة والاختبارات التي يمكن أن تعزز الطريقة التي يشعر بها الأشخاص بشأن معرفتهم أثناء سيرهم من خلال الدورات التدريبية. بعد كل شيء ، دورة مع مجموعة من مقاطع الفيديو التعليمية رائعة ، ولكن كيف يمكن للمشتركين تقييم ما إذا كانوا قد تعلموا شيئا أم لا؟

الخطوة 5: إنتاج محتوى الدورة التدريبية الخاصة بك

بالطبع uscreen

على الرغم من أن Uscreen هي منصة رائعة لبيع الدورات عبر الإنترنت وتوزيعها ، إلا أنها ليست مكانًا لإنشاء المحتوى الخاص بك. نظرًا لأن معظم الدورات التدريبية عبر الإنترنت تدور حول مقاطع الفيديو ، يجب عليك النظر في خيارات البرامج والأدوات الأخرى اللازمة لإنشاء محتوى عالي الجودة. جرّب تجربة استخدام iMovie أو Windows Movie Maker لتحرير المحتوى الخاص بك ، أو استئجار محترف لتصوير المحتوى أو إنشائه بنفسك إذا كان لديك المهارات.

في كثير من الأحيان تحتاج فقط إلى التقاط شاشة الكمبيوتر الخاص بك لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك ، لذا قم بإقران ميكروفون جودة مع برنامج Snagit لانجاز هذا.

ما هي بعض المحتويات الأخرى التي قد تحتاج إلى إنشائها؟

  • ملفات PDF
  • صحائف تتبع بالطبع
  • وثائق التصديق
  • المدونات الصوتية:
  • مقاطع صوتية

الخطوة 6: تحميل المحتوى الجديد الخاص بك إلى Uscreen

يوفر Uscreen برنامج تحميل محتوى بسيط لوضع مقاطع الفيديو ، وعناصر أخرى ، على موقع الويب الخاص بك Uscreen دون الحاجة إلى القلق بشأن أمان المحتوى. يعمل هذا في كل متصفح ، ويتم تحسين المحتوى للاستهلاك على أجهزة الجوال.

جميع الاجهزة

بعد تحميل المحتوى الخاص بك ، يمكنك إنشاء قوائم فيديو مشابهة لشيء قد تجده في قائمة DVD ، مع روابط لفصول الفيديو الخاصة بك ، وروابط لموارد أخرى وطوابع زمنية.

الخطوة 7: بدء قبول دفعات العضوية

المدفوعات

لديك ثلاثة خيارات لقبول دفعات العضوية لدوراتك عبر الإنترنت: التكامل مع Shopify ، التكامل مع WordPress أو إنشاء واجهة Uscreen الفريدة الخاصة بك.

يمكنك إعداد موقعك لجمع رسوم شهرية أو سنوية ، أو حتى التفكير في فرض رسوم على كل دورة تدريبية أو مقطع فيديو.

الخطوة 8: Market Your Content to Bring in Members

من وسائل الإعلام الاجتماعية إلى إعلانات Google ، لا أحد سيتعثر في الدورات التدريبية عبر الإنترنت إلا إذا قمت بتوزيع الرسالة. ركّز على تعيين ميزانية للمبلغ الذي ترغب في إنفاقه والتأكد من وجود بعض أدوات بناء قائمة المشاركة والبريد الإلكتروني لإعادة التسويق في المستقبل.

النتيجة

منذ وقت ليس ببعيد كنت بحاجة إلى مطورين ذوي خبرة وإنتاج أدوات إنتاج فيديو باهظة الثمن لإنشاء دورة تدريبية على الإنترنت والبدء في بيعها عبر الإنترنت. لحسن الحظ ، كل ما تحتاج إليه الآن هو بعض أدوات الإنتاج المفيدة ، و Uscreen ، ومهاراتك التسويقية الخاصة لبدء الحصول على عائد من مقاطع الفيديو ومواد الدورة التدريبية والدروس. أخبرنا في التعليقات إذا كانت لديك أي أسئلة حول كيفية إنشاء نشاط تجاري لبيع الدورات التدريبية عبر الإنترنت.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

How to Create a Business & Sell Online Courses with Uscreen

What type of business should you run? I’m certain you have thousands of ideas floating around your mind, but the hard part is figuring out which of those ideas are winners. You could start blogging, selling a brilliant content idea online or even creating a digital product to charge recurring payments to subscribers.

Have you ever thought about running a business by only selling online courses? Heck, in the video course world, people are making up to $17 million per year. Not bad, right?

It takes work, and often times it requires at least mid-range quality video or screen capture tools, but making courses is a fun and rewarding way to bring in a revenue stream. Think about it. You get to select a particular field you’re knowledgeable in and share that knowledge with a large amount of people online. In return, you create a population of folks who are educated in that field, thereby bringing you more connections and people to talk with.

Keep in mind that an online course isn’t only about video content. In fact, some online courses may not offer any video at all. But the most effective online courses incorporate various components to encourage classes and push them to learn more. For example, your online course may include the following:

  • Media, like audio clips and videos
  • Tests and certifications
  • Chapters and episodes
  • Progress tracking
  • Online and offline viewing
  • PDFs and audio clips

How do you go about taking the first steps to a successful business that sells online courses?

Let’s take a step by step look into the process.

Step 1: Sign Up for Uscreen

The first step to online course bliss is navigating to the Uscreen website. This is a full-fledged service for building your own Lynda.com style website, and I would hesitate to recommend anything else besides this in terms of making your own self-hosted platform. Sure, you can check out spots like Udemy, but this is more focused on your company branding, as opposed to how Udemy is basically you using their platform with limited personal branding options.

The Uscreen service starts at $99 per month, and this gets you up to 100 users for your courses. Tack on an additional $1 per user per month if you go over the 100 user count.

fill out free trial

Click on the Start Free Trial button, which provides a 14-day trial for your own testing needs. Fill out your personal information and submit it to receive the free trial. The form is simply to contact the Uscreen company, so you won’t get immediate access until someone from Uscreen sends you an email or calls you on the phone.

Step 2: Find a Niche and Figure Out if There’s Demand

This is where heavy research comes into play. Consider checking out YouTube, Udemy, Google, Linda.com and other places to find courses to see if anyone is already making courses in your niche. If so, how can you make your courses better to the point where people may want to pay for them? What additional tools or course offerings can you create to make your courses more valuable?

Scour forums and places like Reddit to understand the questions people are asking in the industry, and make a list to determine whether or not the niche has enough market potential for making a decent profit.

Step 3: Determine the Purpose of Your Course

Just because you have a niche doesn’t mean you know the purpose of why you’re creating a course in that niche. In the realm of ecommerce, you may actually be wanting to educate your current paying customers on your products. Maybe you are interested in bringing in a new income stream or you want to build your email list to send out future promotions to your online store.

Try-Shopify

Regardless, discovering the purpose of your course is an essential part of the beginning phases.

Step 4: Outline Your Course Structure

A well-organized course is the key to convincing people to join and share with other people. Start by labeling all of your units consistently so that the course has a solid flow when people sign up.

Include activities, assignments, course materials and tests that can strengthen the way people feel about their knowledge as they progress through your courses. After all, a course with a bunch of tutorial videos is great, but how can your subscribers evaluate whether or not they have learned anything?

Step 5: Produce Your Course Content

uscreen course

Although Uscreen is a wonderful platform for selling and distributing your online courses, it’s not a place to create your content. Since most online courses revolve around videos, you must look into the software options and other tools needed for making high-quality content. Consider trying out iMovie or Windows Movie Maker to edit your content, and either hire a professional to shoot the content or create it yourself if you have the skills.

Often times you only need to capture your computer screen to make your videos, so pair a quality microphone with the Snagit software to accomplish this.

What are some other pieces of content you may need to create?

  • PDFs
  • Course tracking sheets
  • Certification documents
  • Podcasts
  • Audio clips

Step 6: Upload Your New Content to Uscreen

Uscreen provides a simple content uploader to place videos, and other items, on your Uscreen website without having to worry about the security of the content. This works in every browser, and the content gets optimized for consumption on mobile devices.

all devices

After uploading your content, you can create video menus similar to something you might find on a DVD menu, with links to your video chapters, links to other resources and time-stamps.

Step 7: Start Accepting Membership Payments

payments

You have three options for accepting membership payments for your online courses: Integrate with Shopify, integrate with WordPress or create your own unique Uscreen storefront.

Set up your site to collect monthly or yearly fees, or even consider charging per course or video.

Step 8: Market Your Content to Bring in Members

From social media to Google Ads, no one is going to stumble upon your online courses unless you distribute the message. Focus on setting a budget for how much you want to spend and ensure that you have some social sharing and email list building tools for remarketing in the future.

Conclusion

Not too long ago you needed an experienced developer and super expensive video production tools to create an online course and start selling it online. Luckily, now all you need is a few handy production tools, Uscreen and your own marketing skills to start generating revenue from videos, course materials and lessons. Let us know in the comments if you have any questions about how to create a business selling online courses.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *