Cart66 الغيمة الاستعراض - كاملة وورد التجارة الإلكترونية

Cart66 يختلف عن خيارات التجارة الإلكترونية الأخرى في WordPress لأنه بالإضافة إلى الحصول على مكون إضافي ، ستحصل أيضًا على مجموعة من الخدمات المستضافة. هذا يعني أنك تحصل على ميزات تتجاوز ما يمكنك فعله باستخدام مكون إضافي فقط. على سبيل المثال ، Cart66 هو خيار التجارة الإلكترونية الوحيد في WordPress الذي يجعل موقعك آمنًا ومتوافقًا مع PCI بحيث لا تحتاج حتى إلى شهادة SSL الخاصة بك. مع موقع Cart66 ، فإن موقع البناء والتجارة الإلكترونية يشبه بناء أي موقع WordPress آخر نظرًا لأن Cart66 يتعامل مع جميع التفاصيل الفنية لأمان التجارة الإلكترونية نيابةً عنك. دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل كل شيء.

الصورة الكبيرة

WordPress هو نظام إدارة المحتوى الأكثر شيوعًا على مستوى العالم. من خارج الصندوق ، ستحصل على منصة فعالة وسهلة الاستخدام لإنشاء المحتوى الخاص بك ومشاركته. هناك طريقتان أساسيتان لتوسيع وتخصيص WordPress؛ الموضوعات والمكونات الإضافية. تحدد المظاهر العرض التقديمي لموقع WordPress الخاص بك. يتم إدارة جميع تنسيقات الصفحات والرسومات والألوان والعلامات التجارية حسب الموضوع الخاص بك. الإضافات هي لإضافة وظيفة إلى WordPress.

يعمل Cart66 ضمن هذا الهيكل. يمكنك استخدام أي سمة وتجعل موقعك يبدو تمامًا كما تريده. ثم استخدم Cart66 لتوفير سلة التسوق وميزات التجارة الإلكترونية.

إليك مقطع فيديو سريع يوضح كيفية عمل كل ذلك معًا.

ما الذي يجعل Cart66 مختلفة

يجعل Cart66 إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية بنفس سهولة إنشاء أي موقع WordPress آخر. المكونات الإضافية الأخرى للتجارة الإلكترونية في WordPress تترك الأمر متروك لك لمعرفة جميع التفاصيل الفنية لمتجرك على الإنترنت. على سبيل المثال ، الأمر متروك لك للعثور على الوظيفة الإضافية لبوابة الدفع الصحيحة ، وكيفية التأكد من عدم إرسال إيصالات البريد الإلكتروني على أنها رسائل غير مرغوب فيها ، وكيفية التأكد من أن مدفوعات بطاقات الائتمان الخاصة بك آمنة ومتوافقة مع متطلبات PCI. يعتني كارتكسنومكس بكل ذلك من خلالك مع مجموعة من الخدمات المستضافة التي تشمل:

  • دعم مدمج لبوابات الدفع 100 +
  • المدمج في محرك الفواتير المتكررة
  • شبكة توصيل المحتوى للمنتجات الرقمية
  • درجة رجال الأعمال ، خادم البريد الذي تم التحقق منه لإرسال رسائل البريد الإلكتروني للعملاء
  • صفحة الدفع المستضافة الآمنة لقبول مدفوعات بطاقات الائتمان
  • بوابة العملاء الآمنة لتاريخ النظام

بالإضافة إلى الخدمات المستضافة ، يمكنك أيضًا الوصول إلى جميع الميزات التي تحتاج إليها دون الحاجة إلى شراء وتثبيت مزيج من المكونات الإضافية.

نظرة على المنتجات

يمكنك بيع أي شيء تقريبا مع Cart66. وهنا بعض الأمثلة:

  • بيع المنتجات الرقمية مثل الموسيقى ومقاطع الفيديو
  • قبول التبرعات عبر الإنترنت
  • نشر مجلة رقمية
  • بيع وشحن المنتجات المادية
  • بيع الاشتراكات مع المدفوعات الشهرية
  • بيع المنتجات على خطة السداد
  • تسجيل الأحداث وتذاكر
  • بيع الوصول إلى محتوى متميز على موقعك

يمكن أن تحتوي المنتجات على العديد من الأشكال المختلفة كما تريد ، مثل اللون والحجم. يمكنك حتى تغيير أنواع المنتجات من سعر المنتج. يمكن أن تكون هناك حاجة إلى اختلافات (مثل اختيار حجم القميص) أو يمكن أن تكون اختيارية. يمكن استخدام الاختلافات الاختيارية لعمليات البيع مثل الشراء والضمان الممتد.

بالإضافة إلى قدرتها على تحديد أكبر قدر ممكن من اختلافات المنتجات ، يمكن أن تحتوي المنتجات أيضًا على الميزات التالية.

خلق المنتجات - استعراض Cart66

الملفات الرقمية: بشكل اختياري ، قم بتوصيل أكبر عدد ممكن من الملفات الرقمية إلى منتجك كما تريد. عندما يشتري أحد العملاء المنتج ، سيكون بإمكانه تنزيل الملفات المرفقة.

بيع الملفات الرقمية مع Cart66 - استعراض Cart66

التسعير المحدد من قبل المستخدم: اسمح لعميلك بإدخال المبلغ الذي يريد دفعه. هذا رائع للتبرعات. يمكنك أيضًا استخدامه لإنشاء نموذج منتج يمكنك وضعه على موقعك للسماح لعملائك بدفع الفواتير.

دع عملائك يدفعون الفواتير مع Cart66 - مراجعة Cart66

إدارة المخزون: يمكنك تتبع المخزون الخاص بك على أي منتج لمنع زيادة مبيعات منتجاتك. يمكنك أيضًا استخدام هذه الميزة لبيع أشياء مثل تسجيلات الأحداث وتذاكر السحب.

تتبع المخزون مع Cart66 - مراجعة Cart66

عضوية: تمكنك العضويات من بيع حق الوصول إلى المحتوى المتميز على موقعنا. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين تاريخ انتهاء الصلاحية لمدة عام واحد وإعطاء عميلك عامًا من الوصول إلى المحتوى المميز.

الاشتراكات: اجمع الدفعات المتكررة للخدمات أو التبرعات أو أي شيء آخر. يمكن الاشتراكات فاتورة عميلك حتى إلغاء ، أو تعيين عدد محدد من دورات الفوترة وبيع المنتجات على أقساط شهرية.

صفحة الدفع المستضافة

ولعل أهم الخدمات المضمنة هي صفحة الدفع المستضافة والمتوافقة مع PCI. يُعد تأمين مدفوعات بطاقات الائتمان عبر التجارة الإلكترونية أمرًا صعبًا يتضمن مجموعة من الخطوات للتأكد من إجراء ذلك بشكل صحيح. يعتقد الكثير من الأشخاص خطأً أن تثبيت شهادة SSL هو كل ما يتطلبه الأمر لتأمين موقعك وتحقيق توافق PCI. والحقيقة هي أن شهادة طبقة المقابس الآمنة لا تلعب سوى دور صغير في الأمان الكلي لموقعك. حقيقة، لا تعمل شهادة SSL على تأمين الخادم الخاص بك على الإطلاق.

تشفر شهادة SSL الاتصال بين مستعرض الويب والخادم الذي يتحدث إليه المتصفح. لا يحمي الخادم. لا تزال تحتاج إلى تشغيل جدار حماية ، أو إيقاف تشغيل المنافذ غير المستخدمة ، أو تعطيل بروتوكولات الاتصال غير الآمنة (مثل FTP) ، وتشغيل عمليات فحص الثغرات الأمنية وغير ذلك الكثير.

لتجنب كل هذه المتاعب والمصروفات ، توفر لك Cart66 صفحة دفع مستضافة تستخدم موضوع WordPress الخاص بك بحيث يبدو كل شيء ثابتًا. فيما يلي عرض سريع لكيفية عمل صفحة الدفع المستضافة مع Cart66.

المزيد عن البريد الإلكتروني

لقد تحدثنا قليلاً عن كيفية استخدام Cart66 لخادم SMTP معتمد من فئة الأعمال لتحسين سرعة وموثوقية إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى عملائك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Cart66 أيضًا مجموعة من الميزات الرائعة المتعلقة بإرسال رسائل البريد الإلكتروني.

محتوى إيصال منتجات محددة: عند إعداد منتج ، يمكنك تضمين بعض المحتويات المخصصة التي سيتم تضمينها في إيصال استلام البريد الإلكتروني عند شراء هذا المنتج. على سبيل المثال ، يمكنك تضمين تعليمات الإعداد ، أو روابط للبرامج التعليمية لمنتجك في إيصال استلام البريد الإلكتروني.

أضف نسخة مخصصة إلى إيصال بناءً على المنتجات التي تم شراؤها - مراجعة Cart66

إخطارات الطلب: يمكنك إعداد عنوان بريد إلكتروني واحد أو أكثر لتلقي إشعار عند تقديم الطلب. يمكنك الحصول على بريد إلكتروني عندما يشتري شخص ما شيئًا ما من موقعك. ويعد هذا أيضًا رائعًا لإعلام شركات الشحن عن الطلبات الجديدة أيضًا.

إشعارات العملاء: تابع مع العملاء على فترات زمنية محددة بعد تقديم طلب. يمكنك إعداد إعلامات لمنتجات محددة. بعض الاستخدامات لهذا:

  • تابع بعد أسبوع ، وشمل رمز قسيمة لعملية الشراء التالية
  • متابعة مع تعليمات إضافية حول كيفية استخدام المنتج
  • اقترح منتجات إضافية قد تكون ذات أهمية

يمكنك أيضًا إنشاء منتجات تستخدم هذه الرسائل الإلكترونية لتسليم المحتوى لمنتجك. على سبيل المثال ، لنفترض أنك أنشأت دورة قراءة سرعة في سلسلة من دروس 5. يمكنك إنشاء "سرعة القراءة" المنتج الذي ، عند شرائه ، يقوم بإرسال بريد إلكتروني لعميلك درسًا واحدًا كل يوم للأيام الخمسة القادمة. إليك مقطع فيديو سريع حول كيفية استخدام رسائل البريد الإلكتروني لمتابعة المبيعات.

بيع على وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني

يمكنك إنشاء شراء الروابط الآن والتي ، عند النقر عليها ، يمكن إضافة منتج واحد (أو أكثر) إلى سلة تسوق العملاء ووضعها مباشرة على صفحة الدفع الفوري جاهزة لدفع ثمن الطلب. يمكنك استخدام هذه الروابط في الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني ، Facebook ، Twitter ، وفي أي مكان يمكنك وضع رابط فيه.

لنفترض أنك أردت أن تعرض على قارئي رسائلك الإخبارية صفقة خاصة على زوج من النظارات الشمسية التي تبيعها على موقعك الإلكتروني. يمكنك الذهاب إلى لوحة معلومات Cart66 Cloud وإنشاء منتج خاص لا تدرجه على موقع الويب الخاص بك يوفر نظارات شمسية للحصول على خصم. قم بإنشاء رابط للشراء الآن لهذا المنتج وقم بتضمين هذا الرابط في الرسالة الإخبارية الخاصة بك عبر البريد الإلكتروني.

إليك مقطع فيديو يعرض لك كيفية استخدام روابط "الشراء الآن".

تلخيص

يوفر Cart66 مجموعة كاملة من أدوات التجارة الإلكترونية التي تجعل بناء متجرك عبر الإنترنت بنفس سهولة إنشاء أي موقع WordPress آخر. لا داعي للقلق بشأن التفاصيل الفنية المطلوبة لتأمين موقع للتجارة الإلكترونية لأن Cart66 يعالج ذلك نيابة عنك. يمكنك الحصول على الشريحة الخاصة بك من السحابة الآمنة المتوافقة مع معيار PCI لاستضافة صفحة الدفع الخاصة بك. كما تقوم كارتكسنومكس بتأمين تاريخ طلبك وأسعار المنتجات والملفات الرقمية (إذا كنت تبيعها) ، وحتى محتويات عربات التسوق (بحيث لا يمكن العبث بها).

بالإضافة إلى الأمان ، يمكنك أيضًا الحصول على كل شيء آخر قد تحتاج إليه ، بما في ذلك الدعم المدمج لبوابات الدفع 100 + والفواتير المتكررة المضمنة ، حتى يمكنك بيع الاشتراكات وقبول التبرعات المتكررة وبيع المنتجات في خطة الدفع.

يمكنك أيضًا الحصول على ميزات تتيح لك إمكانية بيع الوصول إلى محتوى متميز على موقعك الإلكتروني. يمكنك توفير وصول مميز إلى أقسام من الصفحة - مثل إذا أردت فقط عرض فيديو متدفق إلى عملاء يدفعون - ولكن بقية الصفحة كانت عامة. يمكنك توفير وصول مميز إلى الصفحات الفردية أو المنشورات أو حتى فئات كاملة من المنشورات. Cart66 يعالج الاشتراكات وعندما تنتهي صلاحية اشتراك أو يتم إلغاؤه ، لن يتمكن العميل من الوصول إلى المحتوى المتميز على موقعك.

كل هذا يأتي في حزمة واحدة سهلة الاستخدام. من الأفضل معا.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Cart66 Cloud Review – Complete WordPress Ecommerce

Cart66 is different from other WordPress ecommerce options because, in addition to getting a plugin you also get a suite of hosted services. This means you get features that go beyond what you can do with a plugin alone. For example, Cart66 is the only WordPress ecommerce option that makes your site secure and PCI compliant so you don't even need your own SSL certificate. With Cart66, building and ecommerce site is just like building any other WordPress site because Cart66 handles all of the technical details for ecommerce security for you. Let's take a look at how it all works.

The Big Picture

WordPress is the world's most popular content management system. Out of the box, you get a really easy to use, powerful platform for creating and sharing your content. There are two fundamental ways to extend and customize WordPress; themes and plugins. Themes define the presentation of your WordPress site. Page layouts, graphics, colors, and branding are all managed by your theme. Plugins are for adding functionality to WordPress.

Cart66 works within this structure. You can use any theme and make your site look exactly like you want it. Then use Cart66 to provide the shopping cart and ecommerce features.

Here is a quick video that shows how it all works together.

What Makes Cart66 Different

Cart66 makes building ecommerce sites just as easy as building any other WordPress site. Other WordPress ecommerce plugins leave it up to you to figure out all the technical details for your online store. For example, it's up to you to find the right payment gateway add-on, how to make sure your email receipts aren't flagged as spam, and how to make sure your credit card payments are secure and PCI compliant. Cart66 takes care of all of that for you with a suite of hosted services that includes:

  • Built-in support for 100+ payment gateways
  • Built-in recurring billing engine
  • Content delivery network for digital products
  • Business class, verified mail server to send customer emails
  • Secure hosted payment page to accept credit card payments
  • Secure customer portal for order history

In addition to the hosted services, you also get access to all the features you need without having to buy and install a mashup of plugins.

A Look At Products

You can sell virtually anything with Cart66. Here are some examples:

  • Sell digital products like music and videos
  • Accept donations online
  • Publish a digital magazine
  • Sell and ship physical products
  • Sell subscriptions with monthly payments
  • Sell products on a payment plan
  • Event registrations and tickets
  • Sell access to premium content on you site

Products can have as many different variations as you want, like color and size. You can even have the product variations change the price of the product. Variations can be required (like picking a size for a t-shirt) or they can be optional. Optional variations can be used for upsells like buying and extended warranty.

In addition to being able to define as many product variations as you need, products can also have the following features.

Creating products - Cart66 review

Digital Files: Optionally attach as many digital files to your product as you want. When a customer buys the product they will be able to download the attached files.

Sell digital files with Cart66 - Cart66 review

User Defined Pricing: Let your customer enter the amount they want to pay. This is great for donations. You can also use it to create a product form that you can put on your site to let your clients pay invoices.

Let your clients pay invoices with Cart66 - Cart66 review

Manage Inventory: You can track your inventory on any product to prevent overselling your products. You can also use this feature for selling things like event registrations and raffle tickets.

Track inventory with Cart66 - Cart66 review

Membership: Memberships enable you to sell access to premium content on our site. For example, set a one year expiration date and give your customer a year of access to your premium content.

Subscriptions: Collect recurring payments for services, donations, or anything else. Subscriptions can bill your customer until they cancel, or set a fixed number of billing cycles and sell products in monthly installments.

Try-Shopify

Hosted Payment Page

Perhaps the most significant of the included services is your PCI compliant, secure hosted payment page. Securing ecommerce credit card payments is a challenging thing that involves a bunch of steps to make sure you do it properly. Many people erroneously believe that installing an SSL certificate is all it takes to secure your site and achieve PCI compliance. The truth is, an SSL certificate only plays one small role in the overall security of your site. In fact, an SSL certificate does not actually secure your server at all.

An SSL certificate encrypts the communication between the web browser and the server that the browser is talking to. It doesn't actually protect the server. You still need to run a firewall, turn off unused ports, disable insecure communication protocols (like FTP), run vulnerability scans, and more.

To avoid all of that hassle and expense, Cart66 provides a hosted payment page that uses your WordPress theme so that everything looks consistent. Here's a quick demo of how the hosted payment page works with Cart66.

More About Email

We have already talked a little bit about how Cart66 uses a verified, business class SMTP server to improve the speed and reliability of sending emails to your customers. In addition, Cart66 also provides a bunch of really nice features related to sending emails.

Products specific receipt content: When setting up a product, you can include some custom content that will be included in the email receipt when that product is purchased. For example, you can include setup instructions, or links to tutorials for your product in the email receipt.

Add custom copy to a receipt based on which products were purchased - Cart66 review

Order notifications: You can set up one or more email addresses to receive a notification when an order is placed. You can get an email when somebody buys something from your site. This is also great for informing drop-shippers of new orders too.

Customer notifications: Follow up with your customers at timed intervals after they place an order. You can set up notifications for specific products. Some uses for this are:

  • Follow up after a week and include a coupon code for the next purchase
  • Follow up with additional instructions on how to use the product
  • Suggest additional products that might be of interest

You can even create products that use these emails to deliver the content for your product. For example, suppose you have created a speed reading course in a series of 5 lessons. You could create a “Speed Reading” product which, when purchased, emails your customer one lesson per day for the next five days. Here is a quick video about how you can use sales follow up emails.

Selling On Social Media and Email

You can create Buy Now links which, when clicked, can add one (or more) products to your customers shopping cart and place them directly on the checkout page ready to pay for the order. You can use these links in email newsletters, Facebook, Twitter, and anywhere you can put a link.

Suppose you wanted to offer the readers of your newsletter a special deal on a pair of sunglasses that you sell on your website. You could go into your Cart66 Cloud dashboard and create a special product that you do not list on your website that offers the sunglasses for a discount. Create a buy now link for this product and include that link in your email newsletter.

Here is a video that shows you how to use Buy Now links.

Summary

Cart66 provides a complete set of ecommerce tools that make building your online store just as easy as building any other WordPress site. You don't have to worry about the technical details required for securing an ecommerce site because Cart66 handles that for you. You get your own slice of the PCI compliant secure cloud to host your payment page. Cart66 also secures your order history, product prices, digital files (if you sell them), and even the contents of the shopping carts (so they can't be tampered with).

In addition to the security, you also have everything else you might need including built in support for 100+ payment gateways, built-in recurring billing so you can sell subscriptions, accept recurring donations, and sell products on a payment plan.

You also get features that let you sell access to premium content on your website. You can provide premium access to sections of page – like if you only wanted to show a streaming video to paying customers – but the rest of the page was public. You can provide premium access to individual pages, posts, or even entire categories of posts. Cart66 handles the subscriptions and when a subscription expires or is cancelled, the customer is no longer able to access the premium content on your site.

All of this comes in one easy to use package. It's better together.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *