Around.io Review: One stop Social media marketing for eCommerce البائعين

المعدل مستخدم الإنترنت لديه خمسة حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية.

هذا لا يشمل حتى الشركات. الغريب ، أعتقد أن معظم فيdiviيمتلك الثنائي حسابات اجتماعية أكثر من الشركات.

قد تعتقد أن الأمر سيكون عكس ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أن معظم الناس ليس لديهم الكثير للترويج على وسائل التواصل الاجتماعي ، في حين يجب أن تكون جميع الشركات في أماكن مثل Facebook Twitter. نحن لا نقول أنه يجب عليك الوصول إلى كل شبكة هناك ، ولكن الأمر أسهل عندما يكون لديك أداة للقيام بذلك.

أي شخص يتعامل مع حسابين اجتماعيين أو ثلاثة حسابات اجتماعية مختلفة يعرف فقط كم من الوقت يستغرقه من اليوم للتبديل ببساطة إلى الحساب الآخر. إذا كانت هذه العملية تحدث كل يوم ، فليس هناك ما يشير إلى مقدار الوقت الذي يتم إهداره على أساس سنوي. لا تحتاج متاجر التجارة الإلكترونية إلى هذه المشاكل.

لاحظنا مؤخرًا أداة مثيرة للاهتمام تسمى Around.io، والتي يتم وصفها بأنها أداة إنتاجية لوسائل الإعلام الاجتماعية للبائعين عبر الإنترنت. من المفترض أن تقلل من حجم العمل الذي تحتاج إلى القيام به مع نشر وسائل الإعلام الاجتماعية ، ويبنى النظام الأساسي الأساسي على لوحة القيادة حيث يمكنك إدارة وتحرير وجدولة المشاركات من العديد من الحسابات الاجتماعية.

اريد التحقق من ذلك؟

التسعير

  • الخطة الاجتماعية الأساسية - مقابل 9.99 دولارًا شهريًا ، يمكنك النشر على جميع وسائل التواصل الاجتماعي من مكان واحد ، واختيار أي صورة من صور منتجك لمشاركتها ، وجدولة المنشورات بنقرة واحدة ، والعثور على المحتوى ذي الصلة ومشاركته ، ومراقبة المواقع المفضلة ومشاركتها ، وتحديد موقع صور GIF الرائعة للمشاركة.
  • خطة اجتماعية متقدمة - مقابل 19.99 دولارًا شهريًا ، يمكنك التحدث عن كل شيء في خطة Basic Social ، إلى جانب مخطط أسبوعي يتيح لك إعداد أسبوع كامل في غضون 30 ثانية.
  • خطة الصورة الإضافية - (حاليًا في الإصدار التجريبي الخاص) مقابل 49.99 دولارًا شهريًا ، تتلقى كل شيء من الخطط السابقة ، والقدرة على إضافة وتحرير وحفظ صورك في مكان واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحميل الصور من أماكن مثل Facebook و Instagram Dropbox و Google Drive والمزيد.

تقدم كل خطة إصدارًا تجريبيًا خالٍ من المخاطر لمدة 7 أيام للتعرف على ما يأتي مع نظام Around.io.

حول ميزات

في نهاية اليوم الاجتماعي ومخطط الأسبوع

مخطط اليوم

لقد رأيت الكثير من المخططين الاجتماعيين ، سواء كانوا إضافات ووردبريس ، Shopify الوظائف الإضافية أو برامج الجهات الخارجية مثل Hootsuite. هيك ، بعض المواقع مثل Facebook لديها جدولة مدمجة الآن. ومع ذلك ، ليست كل أدوات التخطيط هي الأفضل. هذا ليس هو الحال مع Around.io ، لأنه يوفر طريقة لإنشاء منشورات ودبابيس وتغريدات ، وكلها مجدولة ليوم أو أسبوع. إنه مفيد لأن جميع منشوراتك يتم عرضها على صفحة واحدة ، ويمكنك الانتقال من موقع وسائط اجتماعية إلى آخر ، ثم عرض التقويم بأكمله لاستراتيجيتك بالكامل.

أنا شخصياً أود أن أرى نوعًا من أداة الجدولة مع خيار لسحب وإسقاط منشوراتك المجدولة ، ولكن ربما سنرى ذلك في المستقبل من Around.io.

GIF والمحتوى البحث والمشاركة

gif_search

من المعروف أن ملفات GIF والمقالات والروابط والصور تقدم أداءً جيدًا في أماكن مثل Pinterest و Instagram و Facebook. للأسف ، يجب عليك عرض مصادر إخبارية متعددة ، أو البحث عن صور Google واحدة أو متابعة المدونات الأخرى من خلال البريد الإلكتروني لمعرفة ما يمكن مشاركته على صفحاتك الاجتماعية الخاصة.

Around.io لديه حل قوي ، حيث يرى كيف تتم إدارة كل المحتوى ووحدات اكتشاف GIF مباشرة من لوحة معلومات Around.io. البحث في الموقع ليس بهذه الصعوبة ، ويمكنك أن ترى بسرعة أشياء مثل عدد المشاركات لكل عنصر.

Around.io يدعم العديد من الاسواق

بالنظر إلى كيفية تصميم هذه الأداة لمتاجر التجارة الإلكترونية ، من الجيد أن ترى أن خيارات التكامل وفيرة. ألق نظرة على القائمة أدناه لمعرفة ما إذا كانت منصتك الحالية مدعومة من خلال Around.io. يستغرق الاتصال حرفياً دقيقة واحدة فقط من خلال لوحة معلومات Around.io.

  • Etsy
  • موقع ئي باي
  • StoreEnvy
  • Shopify (لديهم شعبية ، ومراجعة جيدا ، Shopify التطبيق)
  • Big Cartel
  • Magento
  • Ecwid

ستأتي عمليات التكامل التالية قريبًا:

  • وو التجارة (قريبا)
  • تجارة كبيرة (cominbg قريبا)
  • أمازون (قريبا)
  • Wix (قريبا)
  • W ث ebly (قريبا)

كولاج الخالق

collage_creator

تحظى الصور المجمعة بشعبية كبيرة مع الاستراتيجيات الاجتماعية للمتاجر عبر الإنترنت ، حيث تحتاج إلى عرض العديد من المنتجات فيdiviمنشورات مزدوجة. ومع ذلك ، فإن معظم تطبيقات الكولاج يصعب التعامل معها ، ونادرًا ما يكون لديك كل صور المنتج المناسبة في مكان واحد. لذلك ، يحتوي Around.io على صفحة بها جميع صور منتجك ، حيث يمكنك دمجها معًا لإنشاء صور مجمعة أنيقة.

الترويج للمنتجات على منصات اجتماعية متعددة

products_sent_to_multiple_accounts

هذه هي الوظيفة الرئيسية لـ Around.io. كما رأيت أعلاه ، يتم سحب المنتجات من متجرك عبر الإنترنت إلى واجهة Around.io. لديك بعد ذلك خيار مشاركة التفاصيل حول منتج ما إلى أي منفذ وسائط اجتماعية من اختيارك. لذلك ، إذا كنت تريد النشر عن قميص عبر Pinterest و Facebook ، فلن يستغرق الأمر سوى نقرة واحدة للقيام بذلك.

دعم

الدعم من Around.io هو ممتاز. لا يتعين عليك الوصول إلى خط دعم الهاتف أو الدردشة المباشرة ، ولكنها ليست أكثر الأدوات تعقيدًا. ومع ذلك ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني في حالة حدوث خطأ ما ، وتوفر الشركة أسئلة شائعة ومدوّنة ومنافذ للشبكات الاجتماعية للحصول على رد سريع. بشكل عام ، لا أتوقع الكثير من هذا النوع من الشركات (معظم الناس يعرفون كيفية المشاركة في الحسابات الاجتماعية). السبب الوحيد الذي قد تحتاج إلى إرساله عبر البريد الإلكتروني هو أن أحد الإعدادات لم يكن مناسبًا لك.

يستخدم Around.io الاتصال الداخلي التفاعلية نظام الدعم مع وقت استجابة سريع جدا. 16 ساعة في اليوم توفر دعمًا مباشرًا ، وأقصى وقت للاستجابة هو 8 ساعة. من لوحة المعلومات ، إذا قمت بالنقر فوق اتصل بنا أو علامة الاستفهام العائمة الموجودة في الركن السفلي الأيسر ، فسيأخذك إلى نظام الدعم.

لمن تم إنشاء Around.io من أجله؟

من الواضح إلى حد كبير من تم بناء Around.io من أجله. Indiviيحب بائعو وشركات التجارة الإلكترونية المزدوجة أداة تقليل مقدار الوقت الذي يقضونه على وسائل التواصل الاجتماعي. أعتقد أن معظم متاجر التجارة الإلكترونية الذكية تعمل على شبكتين اجتماعيتين على الأقل ، لذا فإن خطة Around.io الأساسية هي خيار قوي جدًا لشركات من هذا القبيل. ليس هناك الكثير الذي تحصل عليه للخطة المتقدمة إلى جانب المخطط الأسبوعي. هذه ميزة ضخمة جدًا ، لذا أفترض أن العديد من الأشخاص سيترقون. ومع ذلك ، سيكون من الرائع أن يقدموا لك شيئًا آخر يستحق العناء مقابل المال الإضافي شهريًا.

إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام Around.io ، فلا تتردد في ترك سطر في قسم التعليقات أدناه.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالي أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Around.io Review: One stop social media marketing for eCommerce sellers

The average internet user has five social media accounts.

That's not even including businesses. Strangely enough, I would guess that most individuals have more social accounts than businesses do.

You'd think it would be the other way around, considering most people don't have much to promote on social media, whereas businesses should all be on places like Facebook and Twitter. We're not saying that you have to get on every network out there, but it's much easier when you have a tool to go about doing so.

Anyone who handles two or three different social accounts knows just how much time it takes out of the day to simply switch over to the other account. If this process happens every day, there's no telling how much time is being wasted on a yearly basis. Ecommerce stores don't need these problems.

We recently noticed an interesting tool called Around.io, which is billed as a social media productivity tool for online sellers. It's supposed to cut down on the amount of work you need to do with social media posting, and the core platform is built on a dashboard where you can manage, edit and schedule posts from numerous social accounts.

Wanna check it out?

Around.io Pricing

  • Basic Social Plan – For $9.99 per month you can post on all social media from one place, choose any image from your product images to share, schedule posts in one click, find and share relevant content, monitor and share favorite sites and locate awesome GIFs to share.
  • Advanced Social Plan – For $19.99 per month you get everything talked about in the Basic Social plan, along with a weekly planner which lets you setup a whole week within 30 seconds.
  • Image Plus Plan – (currently in private beta) For $49.99 per month you receive everything from the previous plans, and the ability to add, edit and save your images in one place. In addition, you can upload images from places like Facebook, Instagram Dropbox, Google Drive and more.

Each of the plans offers a 7-day risk free trial to get a feel for what comes along with the Around.io system.

Around.io Features

The Ultimate Social Day and Week Planner

day_planner

I've seen lots of social planners, whether they be as WordPress plugins, Shopify add-ons or third party programs such as Hootsuite. Heck, some sites like Facebook even have scheduling built in now. However, not all of the planning tools are the greatest. That's not the case with Around.io, since it provides a way to create posts, pins and tweets, all scheduled for a day or week. It's useful because all of your posts are seen on a single page, and you can jump from one social media site to another, then view the entire calendar for your entire strategy.

Personally, I would like to see some sort of scheduling tool with an option to drag and drop your scheduled posts, but maybe we'll see this in the future from Around.io.

GIF and Content Searching and Sharing

gif_search

GIFs, articles, links and images are known to perform well on places like Pinterest, Instagram and Facebook. Unfortunately, you have to bring up multiple news sources, search one Google images or follow other blogs through email to see what can be shared on your own social pages.

Around.io has a solid solution, seeing as how all of the content and GIF discover modules are managed right from the Around.io dashboard. Searching around the website isn't that difficult, and you can quickly see things like the number of shares for each item.

Around.io Supports Numerous Marketplaces

Seeing as how this is a tool made for ecommerce stores, it's good to see that the integration options are plentiful. Take a look at the list below to see if your current platform is supported through Around.io. Connecting literally only takes about a minute through the Around.io dashboard.

Try-Shopify
  • Etsy
  • Ebay
  • StoreEnvy
  • Shopify (They have a rather popular, and well-reviewed, Shopify app)
  • Big Cartel
  • Magento
  • Ecwid

The following integrations are coming soon:

  • Woo-Commerce (coming soon)
  • Big Commerce (cominbg soon)
  • Amazon (coming soon)
  • Wix (coming soon)
  • Weebly (coming soon)

Collage Creator

collage_creator

Collages are rather popular with online store social strategies, since you need to showcase several products in individual postings. However, most collage apps are a pain to work with, and you rarely have all the right product images in one place. Therefore, Around.io has a page with all your product images, where you can combine them together to make sleek collages.

Promoting Products on Multiple Social Platforms

products_sent_to_multiple_accounts

This is the main functionality for Around.io. As you have seen above, the products from your online store are pulled into the Around.io interface. You then have the option to share details about a product to any social media outlet of your choice. So, if you want to post about a shirt through Pinterest and Facebook, it only takes one click to do so.

Around.io Support

The support from Around.io is excellent. You don't have to access a phone support line or live chat, but it's not exactly the most complicated of tools. However, you can send in an email in case something goes wrong, and the company provides FAQs, a blog and social media outlets for getting a response quickly. Overall, I wouldn't expect much more from this type of company (most people know how to share on social accounts). The only reason you'd maybe need to send in an email is if one of the settings wasn't working for you.

Around.io uses Intercom's interactive support system with very quick response time. 16 hours a day they provide live support, and the maximum response time is 8 hours. From the dashboard, if you click Contact Us or the floating question mark on the bottom right corner it will take you to the support system.

Who is Around.io Built For?

It's fairly obvious who Around.io is built for. Individual ecommerce sellers and businesses like the tool for cutting down on the amount of time they spend on social media. I figure that most smart ecommerce stores are working on at least two social networks, so the basic Around.io plan is a pretty solid choice for companies like that. There's not much you get for the advanced plan besides the weekly planner. This is a pretty huge feature, so I assume many people will upgrade. However, it would be cool if they gave you something else worthwhile for the extra money per month.

If you have any questions about the Around.io system, please feel free to drop a line in the comments section below.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *