هل يستطيع الشريط التعامل مع الأسواق الناشئة مع طرح أطلس الجديد؟

هل سمعت عن أطلس شريط?

إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تكون مستعدًا للمعاملة ، لأنها واحدة من أكثر المساعي طموحًا التي يقوم بها معالج الدفع في Stripe ، مما يمكن المعاملات التجارية في جميع أنحاء العالم بأسعار معقولة بغض النظر عن مكان شركتك.

كيف يعمل أطلس الشريط؟

بيت القصيد من شريط أطلس هو للشركات لإعداد الأعمال التجارية عبر الإنترنت في أي مكان في العالم. يبدو الأمر غامضًا إلى حد ما ، ولكن باختصار ، فإنه يسمح للناس بإنشاء حساب خلفي حقيقي للولايات المتحدة بينما يتم دمجهم أيضًا من خلال النظام الأمريكي. كما ذكرنا أعلاه ، لا يتعلق الأمر بالضرورة بالأعمال التجارية عبر الإنترنت ، ولكن بالأحرى الشركات التي تواجه مشكلات في استهداف العملاء والمستهلكين الأمريكيين من الأسواق النامية.

stripe_atlas

بعد ذلك ، يمكن أن تبدأ الشركة بقبول المدفوعات من خلال نظام Stripe ، تمامًا مثل أي شركة أمريكية ستتمكن من ذلك. الفكرة هي أن الإنترنت يجب أن يكون ملعبًا مفتوحًا لجميع رواد الأعمال ورجال الأعمال ، ولكن في المشهد الاجتماعي الحالي ، فإن الشركات في أماكن مثل ألمانيا والولايات المتحدة تتمتع بميزة كبيرة نظرًا لأنها تتمتع بإمكانية الوصول إلى أشكال قيمة من الحسابات المصرفية والدفع معالجات.

عملية إنشاء حساب Atlas Stripe الخاص بك بسيطة إلى حد ما:

  1. يجب عليك ملء ما يطلق عليه Stripe نموذجًا "بسيطًا" ، ولكن سنرى كيف سيظهر ذلك. هذا يشمل شركتك باعتبارها شركة مقرها ولاية ديلاوير. من المفترض أن يستغرق الأمر بضعة أيام فقط لتحقيق ذلك.
  2. لست بحاجة إلى زيارة أحد البنوك للحصول على حساب مصرفي تجاري. بدلاً من ذلك ، يُنشئ Stripe حسابًا في مصرف Silicon Valley نيابةً عنك ، مما يمنح الشركات الامتيازات نفسها التي ستحصل عليها إذا كانت تدير شركة في Silicon Valley.
  3. يتم إعداد حساب قياسي في Stripe لنشاطك التجاري ، مما يعني أنه يمكنك تحصيل الدفعات من خلال عملات 100 حول العالم.
  4. مع الاستمرار في استخدام برنامج Stripe Atlas ، تتلقى المشورة الضريبية والقانونية. ما زلنا لا نستطيع تحديد مقدار التوجيه الذي ستتلقاه كل شركة ، ولكن يبدو أن Orrick ، ​​شركة المحاماة العالمية ، و PwC ، واحدة من أكبر شركات المحاسبة في العالم ، ستكون هناك لمساعدتك. هل سيكون لديك ببساطة قاعدة بيانات للوثائق ليتم قراءتها ، أم سيكون لدى Stripe ممثلون قانونيون وضرائب عند الطلب؟

ما هو توافر الأطلس الشريطية الآن؟

ولكي نكون واضحين ، فإن نظام أطلس مغلق الآن ، وهو يستهدف فقط الأعمال في الأسواق الناشئة. لذلك إذا كانت شركتك تقع في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو أي بلد آخر لا يعتبر سوقًا ناشئة ، فإن هذه الخدمة ليست لك.

ومع ذلك ، إذا كنت في سوق ناشئة ، يمكنك طلب الوصول إلى عرض بيتا مغلق ، ولكن من غير الواضح عدد الطلبات التي يقبلها Stripe الآن.

الأطلس الشريطية يحل بعض المشاكل الحقيقية

الآن بعد أن فهمت بالضبط ما يمكن أن يفعله برنامج أطلس شريط لعملك ، دعنا نلقي نظرة على ما هي المشاكل الحقيقية التي يتم حلها مع هذا النظام. للبدء ، نظرًا لأن الأنشطة التجارية يمكنها دمج وإعداد حساب مصرفي في الولايات المتحدة ، فمن المأمول أن تحصل على نفس المعدلات والمزايا التي تقدمها شركة تقنية في كاليفورنيا.

بالإضافة إلى ذلك ، قد تقدم المساعدة للشركات في بلدان الأسواق الناشئة التي ترغب في زيادة رأس المال من المستثمرين في الولايات المتحدة. بعد كل شيء ، إذا كنت ستقوم ببدء نشاط تجاري في البرازيل ، مع حسابات مصرفية في ذلك البلد ، فقد يبدو من المستحيل إقناع مستثمر بالمخاطرة بأموالهم في الخارج مثل ذلك. وهذا يجلب إحساسًا كبيرًا بالشرعية لإظهار المستثمرين الأمريكيين أن أموالهم في أيد أمينة.

كما يمكنك أن تتخيل ، إذا كنت لا تبني شركة ناشئة في وادي السليكون ، فإنه يخلق بعض الصعوبات. لذا ، هناك سبب آخر يجعل برنامج الأطلس المخططة هذا مفيدًا وهو توسيع نمو الشركات الناشئة في البلدان الأخرى. من الصعب تحديد عدد الأشخاص الذين لم يفكروا حتى في إنشاء شركة بسبب مشاكل اجتماعية أو مالية أو اقتصادية في بلدهم. هذا يحتمل أن يفتح الأبواب.

السبب الرئيسي وراء هذا الإقبال على الشركات في الأسواق النامية هو خفض التكاليف. بادئ ذي بدء ، يمكن أن تثبت محاولة الدمج خارج بلد ما (اعتمادًا على ذلك البلد) أنه مكلف للغاية ، إن لم يكن مستحيلاً. كما يجب على بعض الشركات عبر الإنترنت حاليًا تحويل المبيعات في الولايات المتحدة إلى عملاتها الخاصة. يصبح هذا الأمر أكثر تعقيدًا إذا ما اضطروا إلى تحويل الأموال مرة أخرى من أجل دفع الموردين الأمريكيين.

أخيرًا ، إذا كان لديك شركة في الهند ، على سبيل المثال ، وقمت بإجراء معظم مبيعاتك من خارج الهند ، فإن استخدام بطاقات الائتمان غير الهندية يمكن أن يحقق رسومًا باهظة لكل معاملة. ومع ذلك ، ومع وجود نظام معالجة عالمي مثل Stripe Atlas ومعالج دفع أمريكي وحساب مصرفي ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى إلغاء هذه الرسوم (مرة أخرى يعتمد ذلك على البلد الذي تدير فيه أعمالك).

هل يمكن أن يخطئ شيء ما؟

بما أن برنامج الأطلس المخططة تم إنشاؤه أساسًا لتطوير الأسواق التي لديها قاعدة عملاء عالمية أو خطة لإنشاء تواجد عملي في الولايات المتحدة ، فإنه ليس من العبث الاعتقاد بأن بعض الشركات ستحاول إساءة استخدام النظام. سنرى كيف يعالج Stripe الشركات من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة في محاولة إنشاء حسابات ، أو حتى لو كان ذلك سيساعد تلك الشركات على الخروج قليلاً.

وينص شريط بوضوح على أن الدمج في الولايات المتحدة يأتي بتأثيرات قانونية وضريبية طويلة الأجل ، لذلك يمكن للشركات الصغيرة أن تتورط في المشاكل إذا لم تستشر الخبراء المناسبين الذين يمكنهم توقع ما إذا كانوا سيقعون في مأزق في النهاية أم لا. المستقبل.

كيف تتقدم بطلب للحصول على أطلس شريط؟

دعوة

كما ذكر من قبل ، فإن شريط أطلس هو في بيتا خاص ، وهذا يعني أن Stripe يفعل كل هذا من خلال الدعوات ، وكمية رجال الأعمال الذين لديهم إمكانية الوصول محدودة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تصويرها ، فيمكنك ذلك تنطبق مباشرة على Stripe أو الحصول على إحالة من أي شخص في شريط أطلس الشبكة. تتكون شبكات الأطلس الشريطية من مستثمرين ومسرعين وشركاء من جميع أنحاء العالم ، ويبدو كما لو أن الشبكة تنمو كل شهر.

stripe_atlas_network

ما رأيك في شريط أطلس؟

ما هو مثير للاهتمام هو أن أول مستخدم 100 يحصل على استخدام شريط أطلس مجانا ، ولكن بعد ذلك يتم تضمين التكلفة. يتم تحصيل رسوم لمرة واحدة بقيمة $ 500 بعد الانتهاء من إعداد كل شيء. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تحصيل الرسوم القياسية من Stripe 2.9٪ + 30 ¢ مقابل كلفة ناجحة.

لتجميع الأشياء ، يعمل Stripe بالفعل في الدول 24لذلك لا توجد حاجة حقاً إلى تجربة Atlas ما لم تعمل في بلد غير موجود بالقائمة.

إذا كانت لديك فرصة لتجربة شريط أطلس ، فأخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه. إذا كنت تفكر في الانتقال ، فأخبرنا عن مخاوفك.

كاتالين زورزيني

أنا مدون تصميم مواقع ويب وبدأت هذا المشروع بعد أن قضيت بضعة أسابيع تكافح من أجل معرفة ما هو أفضل منصة التجارة الإلكترونية لنفسي. تحقق من بلدي الحالية أعلى بناة موقع التجارة الإلكترونية 10.

Can Stripe Tackle Emerging Markets With Its New Atlas Offering?

Have you heard of Stripe Atlas?

If not, you may be in for a treat, because it's one of the more ambitious endeavors taken on by the Stripe payment processor, enabling affordable worldwide business transactions no matter where your company is located.

How Does Stripe Atlas Work?

The whole point of Stripe Atlas is for companies to setup an online business anywhere in the world. It sounds pretty vague, but in short, it allows for people to establish a real US back account while also incorporating through the US system. As we stated above, it's not necessarily for online businesses, but rather companies that have troubles with targeting US customers and consumers from developing markets.

stripe_atlas

After that, a company can start accepting payments through the Stripe system, just like any American business would be able to. The idea is that the internet should be an open playground for all entrepreneurs and business people, but in the current social landscape, companies in places like Germany and the US are at a huge advantage since they have access to valuable forms of bank accounts and payment processors.

The process to establish your Stripe Atlas account is fairly simple:

  1. You must fill out what Stripe calls a “simple” form, but we'll see how this turns out. This incorporates your company as a Delaware-based business. It's supposed to only take a few days to make this happen.
  2. You don't need to visit a bank to get a business bank account. Rather, Stripe establishes a Silicon Valley Bank account for you, giving companies the same perks they would receive if they were running a company in Silicon Valley.
  3. A standard Stripe account is setup for your business, meaning that you can collect payments from over 100 currencies around the world.
  4. As you continue to use the Stripe Atlas program, you receive tax and legal advice. We still can't say how much guidance each business is going to receive, but apparently Orrick, the international tech law firm, and PwC, one of the biggest accounting firms in the world, will be there to help you out. Will you simply have a database of documents to read through, or will Stripe have legal and tax representatives on-call?

What's the Availability of Stripe Atlas Right Now?

To be clear, Atlas is in closed beta right now, and it's only aimed at business in emerging markets. So if your company is located in the US, UK or any other country that wouldn't be considered an emerging market, this is not the service for you.

However, if you're in an emerging market, you can request access to the closed beta offering, but it's unclear as to how many requests Stripe is accepting right now.

Stripe Atlas Solves Some Real Problems

Now that you understand exactly what the Stripe Atlas program can do for your business, let's take a look at what real problems are being solved with this system. To start, since businesses can incorporate and setup a bank account in the US, they are hopefully receiving the same rates and advantages that a tech startup would that resides in California.

In addition, it may provide assistance for companies in emerging market countries that want to raise capital from investors in the US. After all, if you were to start a business in Brazil, with bank accounts in that country, it may seem impossible to convince an investor to risk their money abroad like that. This brings a heightened sense of legitimacy to show American investors that their money is in safe hands.

Try-Shopify

As you can imagine, if you're not building a startup in Silicon Valley, it creates some difficulties. So, another reason this Stripe Atlas program could come in handy is to expand the growth of startups in other countries. It's hard to say how many people never even thought of making a company due to social, financial or economic troubles in their country. This potentially opens up doors.

The primary reason this may turnout rather well for companies in developing markets is because of the cost cutting. First of all, trying to incorporate outside of a country (depending on that country) can prove extremely expensive, if not impossible. Also, some online businesses must currently convert sales in the US to their own currencies. This becomes even more complex if they then have to convert the money back in order to pay US suppliers.

Finally, if you have a company in India, for example, and you make most of your sales from outside of India, the use of non-Indian credit cards can bring about hefty fees for each transaction. However, with a global processing system like Stripe Atlas, and an American payment processor and bank account, it could make those fees go away (once again this depends on the country you're running business in).

Could Anything Go Wrong?

Since the Stripe Atlas program is built primarily for developing markets who have a global customer base or plan on establishing an operational presence in the United States, it's not absurd to think that some companies will try to abuse the system. We'll see how Stripe handles companies from the US or UK trying to establish accounts, or even if it would help those companies out a bit.

Stripe clearly states that incorporating in the US comes with long term legal and tax implications, so smaller companies could also get into trouble if they don't consult the right experts who can foresee whether or not they're going to end up in trouble in the future.

How Do You Apply for Stripe Atlas?

invite_only

As stated before, Stripe Atlas is in a private beta, meaning Stripe is doing this all through invitations, and the amount of entrepreneurs who have access is limited. If, however, you'd like to give it a shot, you can apply directly to Stripe or get a referral from anyone in the Stripe Atlas network. The Stripe Atlas networks consists of investors, accelerators and partners from all over the globe, and it seems as if the network is growing every month.

stripe_atlas_network

What Do You Think About Stripe Atlas?

What's interesting is that the first 100 users get to use Stripe Atlas for free, but after that a cost is involved. A one-time fee of $500 is charged once everything has been setup. In addition, you'll be charged the standard Stripe 2.9% + 30¢ per successful charge.

To round things up, Stripe already functions in 24 countries, so there's really no need to try Atlas unless you work in a country that's not on the list.

If you've had a chance to try out Stripe Atlas, let us know what you think in the comments section below. If you're considering the move, tell us about your concerns.

Catalin Zorzini

I'm a web design blogger and started this project after spending a few weeks struggling to find out which is the best ecommerce platform for myself. Check out my current top 10 ecommerce site builders.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Rating *